كل توصية ب 50 نقطة ان شاء الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كل توصية ب 50 نقطة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة

كما تعودنا دائما لنا توصية مع نهاية الاسبوع
    وصل اليورو / دولار الى النقطة القوية 1.2990 ولذا اعتقد اننا سنبدء نرى هبوط جديد لليورو
    بيع / اليورو دولار من سعر 1.2990 الى 1.2970
    الهدف الاول 1.2920
    الهدف الثانى 1.2870
    الهدف الثالث 1.2820
    الاستوب اغلاق شمعة ال 4 ساعات اعلى من 1.3020
    من يريد الدخول الان له ذالك و من يريد مراقبة الزوج و الدخول مع بداية الاسبوع الجديد كلا حسب قناعته و حسب ادرته لراسماله ... نسئل الله التوفيق للجميع
    بعد طول انتظار لقرارات القمة الاوربية التى صدرت فجر اليوم و تذبذب السعر خلال تلك الفترة فى حدود 40 نقطة
    ما بين 1.2980 و 1.2940 ونحن حاليا فى انتظار كسر 1.2940 لنحقق الهدف الاول و ننتظر باقى الاهداف
    بالتوفيق للجميع بامر الله
    سبحان الله وبحمدة عدد ما كان وعدد ما سيكون و عدد الحركات و السكون

اخي محمود تم تحقيق الهدف الاول والان نضع الاستوب عند 1.2990 صح ونترك الهدف ليصيب الهدف الثاني ان شاء الله
      تتوقع يوصل الى 1.2600

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
        اخي محمود تم تحقيق الهدف الاول والان نضع الاستوب عند 1.2990 صح ونترك الهدف ليصيب الهدف الثاني ان شاء الله
        الحمد لله و الشكر لله تم تحيق الهدف الاول اخى ابو محمد و كلامك صح 100 % و يا حبذا لو نغلق جزء من العقد
        على الهدف الاول و نضع 70 نقطة فى الحصالة و ننتظر باقى الاهداف بعد تعديل الاستوب عند نقطة الدخول
        و نام ونرتاح و نحط اعصبنا فى ثلاجة لان مهما حصل فى السوق احنا ربحنا 70 نقطة و الحمد لله و ننتظر ان يوفقنا الله
        فى مزيد من الربح
        تقبل تحياتى لك و لجميع المتابعين

اخى ابو محمد بخصوص النقطة 1.2600 لسة بدرى جدا علشان نحكم على مسار السوق
        خلينا مع الاهداف و كما هو متبع مع كل جيد ساضع التصورات و الاحتملات الجديدة

مشكور وجزاك الله خير
          بس انا عندي عقد واحد وسوف استمر بنفس خطواتك حتى تحقيق الهدف لان عندي كما تعلم المجنون وماخذ تبريد عليه ولا استطيع ان افتح 3 عقود حتى ارى مزيد من ارباح المجنزن صج انه مجنون وسوف نراه قريبا 130.80 وبعدها والله اعلم 126 ثم 123 شرايك اخي محمود

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
            مشكور وجزاك الله خير
            بس انا عندي عقد واحد وسوف استمر بنفس خطواتك حتى تحقيق الهدف لان عندي كما تعلم المجنون وماخذ تبريد عليه ولا استطيع ان افتح 3 عقود حتى ارى مزيد من ارباح المجنزن صج انه مجنون وسوف نراه قريبا 130.80 وبعدها والله اعلم 126 ثم 123 شرايك اخي محمود
            اخى الفاضل انا لم اطلب منك فتح 3 عقود لو انت شغال على الميتاتريدر ممكن تغلق جزء من العقد مثال لو انت فاتح عقد ميكرو
            بقيمة 0.03 يمكن تغلق لوت بقيمة 0.01 مع كل هدف اما لو فاتح عقد 0.01 من الاول فبذلك يمكن تكملة الصفقة بهذا الوت
            لانة اصغر لوت فى الميتاتريدر
            اما بخصوص المجنون اذا لم يصعد اعلى من 132 مرة اخرى اعتقد ستراه مبدئيا عند 130.80 بامر الله
            بالتوفيق اخى الكريم

صباحكم الله بالخير جميعا
              الحمد لله بدء اليورو / دولار فى كسر النقطة العنيدة 1.2920 و ننتظر حتى يكتمل الكسر بو ضوح لنصل لباقى الاهداف بامر الله
              كما ان الدولار / ين ايضا بفضل الله علينا كسر النقطة العنيدة 82.00 و بامر الله يكمل المسيرة الى الاهداف
              دعواتى بالتوفيق للجميع

صباحكم الله بالخير جميعا
                الحمد لله بدء اليورو / دولار فى كسر النقطة العنيدة 1.2920 و ننتظر حتى يكتمل الكسر بو ضوح لنصل لباقى الاهداف بامر الله
                كما ان الدولار / ين ايضا بفضل الله علينا كسر النقطة العنيدة 82.00 و بامر الله يكمل المسيرة الى الاهداف
                دعواتى بالتوفيق للجميع
                السلام عليكم ومساء الخير اخوي ابي اسئلك عن الاسترالي دولار وش رايك وتوقعاتك والاهداف وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة tiger1 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ومساء الخير اخوي ابي اسئلك عن الاسترالي دولار وش رايك وتوقعاتك والاهداف وشكرا
                  الاسترالى / دولار اخى الفاضل اعتقد انه لو كسر النقطة 1.0440 مرشح لملامسة 1.0400 و من ثم 1.0360
                  وفى حالة الصعود و الثبات اعلى من 1.0470 مرشح للصعود لحدود 1.0530
                  تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق

الاسترالى / دولار اخى الفاضل اعتقد انه لو كسر النقطة 1.0440 مرشح لملامسة 1.0400 و من ثم 1.0360
                    وفى حالة الصعود و الثبات اعلى من 1.0470 مرشح للصعود لحدود 1.0530
                    تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق
                    اشكرك جزيل الشكر ونا متابع دائم لتوصياتك ولهذا المنتدي الرائع واستفدنا الكثير منها فشكرا وجزاك الله خير

موضوع مميز

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                        موضوع مميز

بالتوفيق
                        تسلم يا غالى و دعواتى بالتوفيق للجميع

يسلموووووو

جزاكم الله كل خير
                            لما فيه مصلحة المسلمين

صباحكم الله بكل خير و رزقكم التوفيق و فتح لنا و لكم ابواب الرزق الوفير

صباح الخير وأسبوع وشهر موفق إن شاء الله للجميع
                                أستغفر الله العظيم

يعمل...
                                X