لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

بصراحه والحمد لله اولا واخيرا

خرجت من الصفقات المفتوحه بربح خمس نقاط فقط بسبب خط الترند اللي قهرني

واقوم بمراقبة سعر اليورو دولار هل سوف ينزل الى السعر اللي كنت متوقعه وهو 1.2665 ام لا وهوه بهذه اللحظه وصل الى 1.2668
    الملفات المرفقة

كما توقعت تماما والحمد الله وفقني بتوقعي

نزل اليورو دولار الى 1.2665 واليكم الشارت
      الملفات المرفقة

نتائج اليوم صفقتين دخلت فيهم لاني لم أكن متابع باقي العملات
        +7 نقطة صفقة الباوند دولار +11 نقطة صفقة اليوروين
        مجموع 18+ نقطة

الان دخول شراء الدولار استرالي دولار هدف 10 نقاط
        الملفات المرفقة

تم الدخول تبريدين على صفقة الاسترالي والهدف نقطة الدخول الان

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
            تم الدخول تبريدين على صفقة الاسترالي والهدف نقطة الدخول الان
            دخول خاطئ ضرب الستوب معوضة ان شاء الله سأفتح حساب 100$ وأرى ما أستطيع أن أفعله مع هذه الاستراتيجية سيكون دخولي بالصفقات التي أراها أكيده وسريعة تحقيق الهدف وعادة تكون بالفترة الصباحية بتوقيت السعودية 9-1ظهرا وسأدخل بلوت عالي والصفقات التي تستوفي الشروط فقط ولا اراها ستحقق الهدف سريعا بلوت صغيرا لكي أستطيع التعزيز ووقف الخسارة سيكون بعد 40 نقطة والتعزيز كل10 نقاط

احتمال ابدأ من الغد أو الاسبوع القادم
            تحياتي
            الملفات المرفقة

دخول خاطئ ضرب الستوب معوضة ان شاء الله سأفتح حساب 100$ وأرى ما أستطيع أن أفعله مع هذه الاستراتيجية سيكون دخولي بالصفقات التي أراها أكيده وسريعة تحقيق الهدف وعادة تكون بالفترة الصباحية بتوقيت السعودية 9-1ظهرا وسأدخل بلوت عالي والصفقات التي تستوفي الشروط فقط ولا اراها ستحقق الهدف سريعا بلوت صغيرا لكي أستطيع التعزيز ووقف الخسارة سيكون بعد 40 نقطة والتعزيز كل10 نقاط

احتمال ابدأ من الغد أو الاسبوع القادم
              تحياتي
              وانا معاك اخوي جعيفر سوف افتح الحساب بتاريخ 1 الشهر القاد باذن الله الكريم وسوف يكون بمبلغ 100 $

وطريقتي للتداول هيه كالتالي

اول فتره سوف اتداول بقيمة 0.03 يعني 3 دولار لكل عشر نقاط وسوف تكون اقصى عدد التداولات 2 بنفس الوقت
              سوف اتداول بهذا اللوت حتى اجمع 30 دولار اقل شيء باذن الله ثم سوف افتح سفقه واحده بقيمة 0.1 يعني عشره دولار لكل عشر نقاط ومن هنا تبداء المغامره

واوقات التداول لدي سوف تكون من الساعه 8 صباح بتوقيت السعوديه حتى الساعه 4 او 5 عصرا باذن الله الكريم

وايام التداول فقط هيه من يوم الاثنين الى يوم الخميس لا اكثر

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
                وانا معاك اخوي جعيفر سوف افتح الحساب بتاريخ 1 الشهر القاد باذن الله الكريم وسوف يكون بمبلغ 100 $

وطريقتي للتداول هيه كالتالي

اول فتره سوف اتداول بقيمة 0.03 يعني 3 دولار لكل عشر نقاط وسوف تكون اقصى عدد التداولات 2 بنفس الوقت
                سوف اتداول بهذا اللوت حتى اجمع 30 دولار اقل شيء باذن الله ثم سوف افتح سفقه واحده بقيمة 0.1 يعني عشره دولار لكل عشر نقاط ومن هنا تبداء المغامره

واوقات التداول لدي سوف تكون من الساعه 8 صباح بتوقيت السعوديه حتى الساعه 4 او 5 عصرا باذن الله الكريم

وايام التداول فقط هيه من يوم الاثنين الى يوم الخميس لا اكثر
                أنا ابتديت اليوم بس للاسف ما سجلت كلمة سر المشاهدة إذا أحد يعرف طريقة اطلعها يساعدنا مشكور
                هذي نتائجي الرصيد حاليا 113$
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                  أنا ابتديت اليوم بس للاسف ما سجلت كلمة سر المشاهدة إذا أحد يعرف طريقة اطلعها يساعدنا مشكور
                  تحياتى اخى جعيفر
                  مجهود مشكور ويبارك الله لكم جميعا
                  لتغيير كلمة سر المشاهدة يتبع الخطوات التاليه (انا عندى الميتاتريدر انجليزى )
                  1- اضغط على ctrl+O
                  2- اختار server ستجد زر change قم بالضغط عليه
                  3- ادخل الباسورد الاساسية للحساب (باسورد المتاجر) ثم اختار change investor read only password
                  4- ضع الباسورد التى تريد مرتين ثم اضغط موافق
                  اتمنى اكون قد افدتك وجزالك الله خير انت والاستاذ امية وجميع من فى الورشه وبالارباح ا شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة abolila مشاهدة المشاركة
                    تحياتى اخى جعيفر
                    مجهود مشكور ويبارك الله لكم جميعا
                    لتغيير كلمة سر المشاهدة يتبع الخطوات التاليه (انا عندى الميتاتريدر انجليزى )
                    1- اضغط على ctrl+o
                    2- اختار server ستجد زر change قم بالضغط عليه
                    3- ادخل الباسورد الاساسية للحساب (باسورد المتاجر) ثم اختار change investor read only password
                    4- ضع الباسورد التى تريد مرتين ثم اضغط موافق
                    اتمنى اكون قد افدتك وجزالك الله خير انت والاستاذ امية وجميع من فى الورشه وبالارباح ا شاء الله
                    نعم أخي أنا أعلم هذي الطريقة ولكن الحساب تجريبي والباسورد الاساسي لا أعرفه هنا هي المشكلة شكلي بفتح الحساب من جديد

مشاء الله اخوي جعيفر الف الف الف مبروك

ويارب يتدبل معاك اضعاف واضعاف

ممكن سؤالي اخوي جعيفر انا شفت الاهداف وهيه تقريبا ثلاث نقاط مع العلم انك تقدر تحقق عشر نقاط اقل شيء

تحديث للتمبلت والمؤشرات المستخدمه
                        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
                          مشاء الله اخوي جعيفر الف الف الف مبروك

ويارب يتدبل معاك اضعاف واضعاف

ممكن سؤالي اخوي جعيفر انا شفت الاهداف وهيه تقريبا ثلاث نقاط مع العلم انك تقدر تحقق عشر نقاط اقل شيء
                          نعم أخي صغرت الاهداف علما ان أغلب الصفقات اللي دخلت فيها حققت 20 نقطه ولكني خرجت مبكرا للوصول لامان للحساب أكثر.
                          الحساب صحيح تجريبي ولكني أنا أتعامل معاه كالحساب الحقيقي حاليا لكي أستطيع أن أتغلب على العامل النفسي قدر ما أستطيع فدائما ما أن أفتح حساب حقيقي واخسر صفقة أحاول تعوضيها فورا ولا أنتهي من محاولة الانتقام الا وانا خسرت الحساب كله

هنا إن أستطعت تدبيله مرة أو مرتين سأقوم بعدها بفتح الحساب الحقيقي وإن شآء الله ساعتها أكون جاهز لتحقيق الارباح اللي الكل يحلم فيها

رزقنا الله واياكم من فضله

نعم كلامك صحيح الواحد يكون مستعجل في تحقيق الارباح لتعويض الخساره ولكن في نفس الوقت طريقه غير مجديه ممكن تؤدي الى خساره اضافيه الاستعجال في تنفيذ القرار بصوره خاطئه ...... لكن التروي قليلا ونسيان الخساره في الصفقه الاولى كأنها لم تكن وانتظار الفرصه اللي تراه على الشارت وحسب شروط الاستراتيجيه . وليس على ما تعتقد او تظن او انك انت تأتي بالفرص . وليس الفرص تتحقق بنفسها حسب ظروف السوق . اتمنى للجميع ارباح كثيره وفرص محققه وعديده .
                            (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

اجازه سعيده للجميع ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                                نعم أخي أنا أعلم هذي الطريقة ولكن الحساب تجريبي والباسورد الاساسي لا أعرفه هنا هي المشكلة شكلي بفتح الحساب من جديد
                                اذهب الى mail وستلقى رساله اسمها rigister فها اليوزر والباس

يعمل...
                                X