تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

سؤال فني يالربع
    كيف اعرف مقدار الفوليوم على الزوج وكيف احدد البايرز والسلرز

المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
      ياشباب انا ترى ماسامحكم اذا جاملتوني او اخفيتم الحقيقة هل رحلتنا بعقودها وشروطها حجم صفقاتها والرافعة المالية لمن التزم تسببت بخسارة لاحدكم خاصة الذين بدأو معنا من بداية الرحلة ...ارجو الاجابة بصراحة لان التعديل دائما في حالة الفشل ببحث الاسباب وطالما ان اسباب الخسارة للبعض سابقا يكمن في سبب واحد فقط وهو عدم الالتزام بحجم العقود او الرافعة المالية تواعدنا على الالتزام واذا كان هناك اسباب اخرى ارجو ذكرها بدون مجاملة ابدا ...
      نحن معاك أخي الكريم وكلنا ثقه بطريقة عملك
      وحنلتزم ان شاء الله بالعقود اللي تنفذها
      الله يوفقك ويرزقك
      بالتوفيق للجميع

ياشباب انا ترى ماسامحكم اذا جاملتوني او اخفيتم الحقيقة هل رحلتنا بعقودها وشروطها حجم صفقاتها والرافعة المالية لمن التزم تسببت بخسارة لاحدكم خاصة الذين بدأو معنا من بداية الرحلة ...ارجو الاجابة بصراحة لان التعديل دائما في حالة الفشل ببحث الاسباب وطالما ان اسباب الخسارة للبعض سابقا يكمن في سبب واحد فقط وهو عدم الالتزام بحجم العقود او الرافعة المالية تواعدنا على الالتزام واذا كان هناك اسباب اخرى ارجو ذكرها بدون مجاملة ابدا ...
        مايحتاج اخوي انتحاري
        اي غلطة منك راح يجتمع مجلس القبيلة قصدي اللوردات فالمجموعة وعلى طول نفصلك ونجيب غيرك هههههههههههههه

متابع معاكم يا باشا

وبالتوفيق

توكلنا علي الله وأخوي انتحاري انت استلم الطاره وحنا وراك 😄

ان شاء الله معاكم فى هذة الرحلة

المشاركة الأصلية بواسطة fxsmartsniper مشاهدة المشاركة
                الكل في استعداد للرحلة
                الرحلة كلها تعتمد علي الاخبار
                اقصد كلها تحليل اساسي ليس فني
                وما هي الطريقة او الاستراتيجيه المعدمه يا اخونا انتحاري؟
                باتوفيق ان شاء الله
                صباح الخير اقصد الاستراتيجيه المستخدمه
                لم اقصد الاساءة

صباح الخير للجميع وش حالكم طيبين اموركم زينه وفقكم الله لكل خير

::: تــــأمل :::

عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحك شيء تريده ادرك تماماً أن الله سيمنحك شيء أجمل مما تريد

ودمتم بخير

لا تتأخر بالصفح عن الآخرين فربما لايكونوا
                  موجودين
                  عندما تود الصفح عنهم

ماعليش اخي الكريم انا شايف انك من اول مشاركاتك وانت توجهنا وتنصحنا وتملك خبرة ضخمة ماشاء الله عليك وحنا دراويش على قدر حالنا فياليت تشوف لك موضوع من مقامك تشارك فيه وتخلينا بحالنا لاننا لانفهم في تحليل لافني ولاغير فني ومستنيينك تعلمنا التحليل الفني والادارة وكل شيء ......
                    انا لي موضوع في المنتدى السابق وكنت اشرح فيه كل شيء لكن يبدو انك من النوع اللي يقرأ اخر صفحة او اخر رد وتراك بالعربي وباللهجة المحلية السعودية محوم تسبدي ليتك تحافظ على الكم دولار اللي معك ولا تضيعها معنا .......
                    اخي الكريم
                    لا اقصد شيء
                    انا استفهم فقط وخبرتي اقل منك وانا لا اتباهي انت اكبر مني خبرة ودرايه وانا لا اقلل من نفسي او اجاملك فهذا الواقع
                    ولكني كنت استفسر ان كان هناك فقط ام لا
                    انا والحمد لله لا اخشي الخسارة ابدا
                    والسلام

[QUOTE=ابووافي;411751][center][size=4][color=darkorange]صباح الخير للجميع وش حالكم طيبين nt=arial, helv

أبشرك بخير بوجودنا مع اعضاء الرحله الله يوفقنا

ياخوان هدو العب
                        بسراحة كثير لايحسن التعبير
                        ويلقي كلام يرفع الضغط ويقول مقصد
                        والتعبير والشعر
                        بلمختصر هبة من عند الله
                        فاذا الكلام من فضه فسكوت من ذهب
                        اخوني الاعزاء جميعا يليت الاستفسارات تكون في صلب الرحله مو كل واحد يقط راي
                        الي يقول اش رايكم نعمل كذا وثاني نقز وقال لا نعمل كذا

انت ضيف عند شخص الي يضيفك اياه كل منه اذا عجبك
                        او استاذن وطلع من المجلس
                        الجود من الماجود

اخوي انتحاري انا لو منك ماقول الكلم ذا ورضاء الناس غايه لاتدرك
                          (وقليل من عبادي الشكور)

اي والله صح كلامك اخوي مسجل خطر والله يكثر خير قائدنا الانتحااري والشباب هنا كلهم ماشاء الله فيهم الخير ويكفي تعرفنا ع الوجيه الطيبه الله يبارك فيكم جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا مابي احد يمدحني ابد ولا احب المدح والله ولذلك ذمه الرسول صلى الله عليه وسلم وهو الذي لاينطق عن الهوى حيث رأيت بأم عيني اشخاص مبدعين في مجالنا ولهم مواضيع رائعة وتحليلات ممتازة وتوالى عليهم المدح فشحنهم بدل الثقة بالغرور والفرق بين الثقة والغرور كمثل الشعرة بسيط بعضهم يفسره ثقة بالنفس والاخر غرورو واتكلم عن مجالنا فقط اثناء الانهيارات يتساقط المحللين المصابون بالغرور فالمحلل المغرور تجده يحلل الاتجاه وعندما يتغير الاتجاه لايعترف بذلك وكان السوق ملكه فلا يريد ان يقال عنه بانه يجتهد فيخطأ ويصيب لانه بشر لا هو يجتهد فيصيب دائما ويضع اشياء في علم الغيب ويجزم بها 100% فالذي يضع تصور نسبته 100% ويجادل ويدافع عن وجهة نظره فأخشى والله على عقيدته لان هذا ادعائ علم الغيب بلا ريب وهو لايستطيع ان يجزم باي شيء يحدث بجزء من الثانية فما بالك بغير ذلك ....

المهم كثر كلامي السابق ان المدح يولد الغرور اعاذنا الله واياكم منه ...

وردي على احد الاخوة والله الذي لااله الا هو ليس بغرور بل بسبب انني اولا وضعت مغامرة رحلة وليس تحليلات نتناقش فيها وهذه الرحلة لها شروطها وانا قائدها ولدي قناعة ان الطبخة تفسد لاكثرو طباخينها لذلك لن تجد اي موضوع جماعي ناجح الا بتبادل الاراء بينما رحلة ناجحة وقادتها اكثر من واحد لاأعتقد انها ستنجح ...

وايضا اثناء موضوعي في المنتدى الاخر وهنا كم مرة عندما تحين الفرصة ارفق تحليلات فنية واساسية ورقمية ايضا والذي ينتقدني يذهب الى مرفقات الموضوع ويرى كم تشارت ارفقته اضافة الى مواضيعي الاخرى في المنتدى الاخر وفي هذا المنتدى كما ترون وضعت موضوع وهو عن تحليلات اسبوعية اضع فيه رؤيتي ......... فكيف بعد ذلك وبعد كل المسيرة التي اعتبرها ناجحة حتى الان لمن التزم يقال لي يجب ان لاتدخل اكثر من فرصة حتى تنتهي التي قبلها كي لاتثقل العقود ويجب ان تقلل المخاطرة وموضوعك هذا لايوجد فيه سوى تحليل اساسي ...ثم الطامة الكبرى ماهي استراتيجيتك التي تعمل عليها وهذه الاسئلة والتعليمات تذكرني بالمتقدم على امتحان مدير مالي لمشروع ما فيختبر وكأني اعمل اجيرا عند المستفسر وانا لااعمل اجيرا عند احد ابد ولم يسبق لي ان عملت اجيرا عند احد ولم اعمل الا في الدولة او لحسابي الخاص او لحساب والدي ولا اطمح في ان اعمل اجيرا عند احد مهما كانت المغريات فارى (وسامحوني على هذه التعبيرات ) البعض لديه 100دولار او 500دولار ويعاملني كاني موظف لديه ولو فتحت الرسائل الخاصة لوجدت البلاوي اللي تسد النفس عن مواصلة اي طريق وانتم رأيتم بام اعينكم بعض الاخوة في المنتدى الاخر وقت توصية المجنون يقول لي نصا ( أنت متأكد من الصفقة دي اصلها اتأخرت أوي ؟ ) الصفقة هدفها كان 50نقطة وحققته لكن كان حضرته يريد مني ان اسير سوق بحجم تريليونات كي تصيب هدفه والا اصبحت بنظره محل شك في مقدرتي العلمية او في اخلاصي بالتحليل او حتى معرفتي بالتحليل ) ...

انا ابحث عن المصلحة العامة لم يكن احد ليجبرني لنبدأ من جديد ونصفر الرحلة ونبدأ من 500دولار لان الرحلة ( لمن التزم ) حققت 5دبلات حتى الان والخسارة العائمة الان في حدود التدبيلة الخامسة يعني تمثل 25ا % من الارباح فقط لكن عندما وجدت ان الاغلبية لم يلتزم نبدأ من جديد ونضم اعضاء جدد اخرين لكن بشروطنا السابقة الاربعة وهي ( أن المبلغ قد نخسره بالكامل لذلك يجب ان لايكون مخصص لمصروف او قرض او امانة او معد لمشروع ما او لاتحتمل خسارته لاي سبب ويأثر على نفسيتك وظروفك الحياتية خسارته ) ....

قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركه

الصمت اللي في الموضوع هذا يعتبر هدوء يسبق العاصفة إن شاء الله
                                ننتظر بفارغ الصبر رحلتنا الإسبوع القادم بمشيئة الله

يعمل...
                                X