تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

انتحاري الاحظ انك ما ترد على مداخلاتي ؟؟؟
    اذا انا غير مرحب برحلتك قللي بس اترجاك انا بحاجة هاي الرحلة
    انا بصراحة دخلت البورصة لاني اريد الزواج و انتى ادرى بحال الناس و ما بالبد حيلة
    فانا اريد اول عملية سحب من الحساب (اعتمادا على شرحك السابق 8000$) للزواج و اتمم معكم الرحلة للمليون ان شاء الله
    الملفات المرفقة

انا اليوم يوم تمرجن حسابي بغيت ادخل 200الف بيع استرالي دولار والهدف 100نقطة لكني قلت الحساب رجع لراس ماله وبكذا ممكن نكمل رحلتنا بدل المغامرة لاني خفت ممكن يوصل 1.0021قبل يهبط ..
      قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

بكره على الجهاز من الساعه 2
        وراح ادرج صوره لتدبيله اوالمارجن
        بمساعدتك ولازم وقت خبر مهم
        جمعه مباركه
        وتصبحون على خير

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad1989 مشاهدة المشاركة
          انا كنت ماشي معك مبدا نسبة وتناسب لانو حسابي كان 800$ بس ما كنت افتح كل الصفقات و الان بقي عندي صفقة على الاسترالي اذا عاد نقطة فتح الصفقة (9746. ) برجع حسابي 500 $
          سؤال انتا تتوقع يرجع ولا لأ ؟؟
          مع العلم اني سكرت عقد الهدج
          المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
          اذا الان التحفيز الوحيد اتى من الصين وهو تخفيض سعر الفائدة وهذا يؤدي الى تيسير القروض وتحفيز للنمو ولكن الطرف الثاني امريكا برنانكي لم يذكر تحفيز بواسطة التيسير الكمي وهذا ادى لبيع العملات امام الدولار واتوقع تواصل انخفاضها لذلك الذيم يملكون عقود شراء للدولار امام العملات الاخرى او بيع للعملات امام الدولار يتمسكون بعقودهم وقد تكون قمم اليوم هي قمة الشهر بكامله بالنسبة للعملات امام الدولار ..........

من لم يزره المارجن ونفس عقودنا الوضع بدأ يسير لصالحه اما من فعل عقود هيدج للعملات من نفسه فالله يعينه انا قلت لكم ان الازواج لم تغير اتجاهاتها ولن يتغير غالبا الا بعد تصريح برنانكي بتيسير كمي والذي حدث العكس .....

عموما من هو متمسك بنفس عقودنا العقود التي تفعل تبريدها يخرج منها على العقد الاساسي ويبقى الدولار الاسترالي اتركوه معلق بدون اهجاف لاعلوية ولاسفلية حتى نرى اغلاق الاسبوع الحالي ...
          الله يقلع الصين كانت السبب بحوستنا لانهم خفضو فائدة اليوان بشكل مفاجيء ماكن بالحسبان ابدا علشان كذا تفاعل السوق معه بقوة والا كل اندفاعات السوق الايام اللي راحت من بعد هبوط الجمعة كان بسبب توقع المراقبين ان امريكا بتعلن سياسة تيسير كمي جديدة فلولا حركت الصين اليوم كان العملات بتهبط مالايقل عن 200الى 300نقطة عن هاياتها اليوم الصبح ...........

معاك يالانتحاري شف لنا صرفة مع ذالصيني انت وشمس الاصيل مثل ماشفتو موضوع الياباني لان الاسترالي عضو اساسي برحلتنا القادمة والصين اخبارها اساسية وهمة جدا لاستراليا لان الصين الشريك الاول لاستراليا واي نمو او تحفيزات تصدر من الصين تأثيرها كانها صادرة من استراليا بسسبب العلاقات التجارية القوية بينهم فموقع استراليا ياشباب القريب من الصين وموادها الخام اللي تحتاجها الصين يأثر عليها بقوة ...
          بالنسبة لصفقاتنا بعد معرفة تصريحات برنانكي ارى ان الهبوط للعملات امام الدولار هو الارجح لذلك لدينا هيدج شراء للاسترالي طلبت وضعه على نقطة الدخول ان عاد لها وبقية الصفقات التي تفعل عقود تبريداتها نضع التبريد والاساسي على نقطة دخول الاساسي لكن ونا اخوك الهيدجات اللي وضعت بدون رأيي حقيقة مااشوف لها حل لاني سبق ونبهت ان الوضع لازال هبوط ولم يتغير الاتجاه وعارضت الهيدج الا من مناطق معينة لم يصلها الا مع الاسترالي ...

ماسبق اعلاه ملخص لوجهة نظري وبنظرة عامة ارجح هبوط المجنون اكثر من صعوده ابتداءا من الليلة الا اذا عاد واخترق هايه اليوم واغلق اعلاه فالوضع يكون اختلف ...
          وبنظرة مختصرة ياشباب انا شايف ان الازواج الان رايحة تختبر القمم والقيعان اللي سوتها اليوم امام الدولار ثم تعود للاستسلام مرة اخرى للدولار الا اذا تخطت الازواج القمم او القيعان التي حدثت اليوم .......باختصار نظرتي ان الدولار سيعود للسيطرة مالم تحقق العملات امامه ارقاما جديدة لصالحها نظرة مبدئية اساسية تحتمل الصواب والخطأ واااله اعلم ..
          يا خوك يا انتحاري ابدأ معنا من 300$ بالرحلة الجديدة
          اذا تم الاجماع على هذا الرأي طبعا
          انتحاري الاحظ انك ما ترد على مداخلاتي ؟؟؟
          فانا اريد اول عملية سحب من الحساب (اعتمادا على شرحك السابق 8000$) للزواج و اتمم معكم الرحلة للمليون ان شاء الله
          افا عليك يااحمد لو ماتشيلك الارض شلناك على روسنا ونا اخوك اليوم يوم حافل واعذرني على عدم التدقيق لكني شفت اني ابديت تحليلات ووجهات نظر وتوجيهات لجميع الشباب معنا بالرحلة وتوقعت يكفي اما راس المال فصعب يااحمد لانك انت تقول 300ويجي واحد يقول 200 واخر 400 فلذلك رغم انه لم يثبت المرجنة لحساب اوب 2267 لكن ماعتدي مانع نبدأ من 500من جديد وانت شف وش يناسبك بس تكفون من البداية قلت مغامرات مافيه شيء مضمون وكررت الف مرة اي مبلغ مصروف او قرض او امانة او مرصود لاي شيء لاتغامرون به معنا ...

تكفون ياشباب والله الذي لااله الا هو ماابي من وراكم اي مصلحة غير اني احقق حلمي وحلمكم جميعا واكون سبب بربحكم وادخال السرور لانفسكم فلا تحملوني مسؤولية فوق طاقتي وخلونا نتوكل على الله واللي كلاتبه ربي بيصير ونسدد ونقارب لانه صعب تكون رحلتنا توافق ظروف الجميع مع حرصي والله على ذلك وكم مرة رأيت اني اجل بالصفقات الصباح بس لان اغلبكمغير موجود اصرف نظر وحتى محفظتي مااعدل عليها احتراما لتعهدي لكم ..
          قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

[quote=ahmad1989;409655]انتحاري الاحظ انك ما ترد على مداخلاتي ؟؟؟
            فانا اريد اول عملية سحب من الحساب (اعتمادا على شرحك السابق 8000$) للزواج و اتمم معكم الرحلة للمليون ان شاء الله[/quot]
            اخوي احمد اذا عندك قرشين لزواج فنا لانصح بدخولها
            اي تجاره
            لازم ترتب امورك ويكون مال فايض اي لست مضطر عليه بوقت محدد
            ولو خسرته ماياثر عليك
            يكفيك هم العرس
            تحط هم ثاني عليك ماتسوى
            او طلع جزء بسيط وتاجر فيه بس لاتعزى عليه
            ولك الخيار
            مبروك مقدما

شكرا والله انك كفو و ما عليك عيب
              والله لو يوصل الحساب مليون و اخسرة معك (لا سمح الله ) ما اراجعك بشي و يضل غلااك بالقلب يا انتحاري

المشاركة الأصلية بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
                يالخوي تقصدني انا

خرجت في موشوار ضروري والله

انا عندي اذا دخلت صفقة النقطة بدولار يحجز هامش 25 دولار
                لا ماأقصدك أقصد رفيق لنا معرفه ناصر واستغربت كم مرة يقول قربت من المارجن والحساب كان فيه اكثر من 50% فانا كنت اساله كم الرافعه عندك وكم داخل بعقد وكم راس مالك علشان نجاوبك بعدها مارد علي وهو والله غالي علينا وحبيب لكن يمكن اني ماوفقت بالرد فزعل علينا ...الله يحفظه وين مايكون ..

المشاركة الأصلية بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
                  بكره على الجهاز من الساعه 2
                  وراح ادرج صوره لتدبيله اوالمارجن
                  بمساعدتك ولازم وقت خبر مهم
                  جمعه مباركه
                  وتصبحون على خير
                  شرحك سرا يامسجل خطر دخلت بالالف وقفلت المحفظة الحساب يتحمل انعكاس 30نقطة ويتمرجن يااما تتدبل 2000ان شاءالله والا ترجع 466الهامش المحجوز والله يستر ...

انا طبع دخلت بالباوند ين مغامرة لانه ممكن يرتفع لكن اغلاقه 4ساعات اسفل 123.70اغراني ابيعه ... اضافة الى ان التحليل الاساسي يقول ان السوق رايح يهبط من جديد بعد حديث برنانكي ولولا تخفيض فائدة اليوان الصيني اليوم اللي مرجنتنا قبل بربرة برنانكي كان خبط السوق مئات النقاط بعد ماقال برنانكي انه مافيه تحفيز كمي وخاب امل المراقبين اللي بنو توقعهم من يوم البطالة الاسبوع الماضي ونتائجه السلبية قالو لازم تحفيز كمي علشان يصير فيه نمو والنمو طبعا يشغل العاطلين مع انه يرفع التضخم وبالتالي ترتفع الاسعار لكن هم شرين احلاهما مر اذا كانت البطالة في البلد كبيرة يهتمون بالنمو على حساب التضخم (ارتفاع الاسعار ) واذا كانت البطالة بالبلد قليلة يهتمون بالتضخم على حساب النمو وكل حكومة تجذب الناخبين باللي يهتمون فيه اكثر ..

انتحاري في خبر على الاسترالي الساعة 4:30 بتوقيت السعودية عن الميزان التجاري وقروض الاسكان
                    شو تتوقع تأثيره على الاسترالي طالع ولا نازل ؟؟

شكرا والله انك كفو و ما عليك عيب
                      والله لو يوصل الحساب مليون و اخسرة معك (لا سمح الله ) ما اراجعك بشي و يضل غلااك بالقلب يا انتحاري
                      الله يديم بيننا المحبة يااخوان والله ان الالفة والمحبة بين الناس تسوى وسخ الدنيا كلها ....

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلنا واياكم ممن تحابو فيه .....

اللهم أمين
                        لا اله الا الله
                        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

انتحاري في خبر على الاسترالي الساعة 4:30 بتوقيت السعودية عن الميزان التجاري وقروض الاسكان
                          شو تتوقع تأثيره على الاسترالي طالع ولا نازل ؟؟
                          اوه والله ماأخفيك ياأحمد ماتنبهت له لكن ان شاءالله يجي ضده لانه قبل يومين خبر الفائده ضده وماهبط وامس خبر البطالة ضده وماهبط صعد لان السوق صاعد لكن انا اوقع الان ان السوق تشبع صعود ومحبط من تصريحات برنانكي ووجهنه جنوب يعني هبوط ومع ذلك سو احتياط العقود اللي انت رابح فيها حط ستوبها على الدخول حتى لو عكس السعر تخفف خسارتك وان شاءالله يجي الخبر لصالحنا ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه

العزيز انتحاري اسأل الله لك العوض وللاخوان اللي تمرجنوا معاك

بالنسبه لصفقاتنا بالرحله لم يمرجن حساب الرحله على شهاده احد الاخوان الملتزمين اما من ناحيتي فأقصى خساره كانت 3000 تقريبا علما بأنني مدبل العقود وداخل في صفقتين من خارج الرحله فأذا تم حساب الخساره فستكون 1500 لحساب الرحله +- قليل

نعم كنا ماشين وفق خطه مدروسه ومنظمه لكننا طمعنا فدخلنا كلنا باحجام اكثر من المذكوره وسوف نتحمل نتائجها بأبتسامه كبيره لاننا غلطنا وادركنا غلطتنا ونحمد الله انا الضربه اتت مبكرا

اما بخصوص الرحله الجديده فكلنا معاك وجميعنا واعي بمخاطر المتاجره عامتا ومخاطر الرحله خاصه فلذلك انت بالحل دنيا واخره

انا معاك للمليون ان شاء الله

طلب خاص للبدء بالرحله الجديده
                            الالتزام ثم الالتزام ثم الالتزام بالعقود وانا وانت اولهم يالخوي

طلب خدمه منك يالخوي فالمرفقات صوره صفقات الرحله اذا ممكن يوم تروق وترتاح الاعصاب نشوف حل لها

همسه لجميع اخواني المشاركين نحن هنا لانريد متشائمين بيننا فهدفنا كبير والتفاؤل لبنه نجاحنا فجميعنا سنبدأ ونصل الى المليون بأذن الله لامحاله

تحياتي واشواقي الحاره
                            من قلب الحدث
                            معاك يالانتحاري

على فكره يا انتحاري عرفت اسمك
                            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة معاك يالانتحاري مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه

العزيز انتحاري اسأل الله لك العوض وللاخوان اللي تمرجنوا معاك

بالنسبه لصفقاتنا بالرحله لم يمرجن حساب الرحله على شهاده احد الاخوان الملتزمين اما من ناحيتي فأقصى خساره كانت 3000 تقريبا علما بأنني مدبل العقود وداخل في صفقتين من خارج الرحله فأذا تم حساب الخساره فستكون 1500 لحساب الرحله +- قليل

نعم كنا ماشين وفق خطه مدروسه ومنظمه لكننا طمعنا فدخلنا كلنا باحجام اكثر من المذكوره وسوف نتحمل نتائجها بأبتسامه كبيره لاننا غلطنا وادركنا غلطتنا ونحمد الله انا الضربه اتت مبكرا

اما بخصوص الرحله الجديده فكلنا معاك وجميعنا واعي بمخاطر المتاجره عامتا ومخاطر الرحله خاصه فلذلك انت بالحل دنيا واخره

انا معاك للمليون ان شاء الله

طلب خاص للبدء بالرحله الجديده
                              الالتزام ثم الالتزام ثم الالتزام بالعقود وانا وانت اولهم يالخوي

طلب خدمه منك يالخوي فالمرفقات صوره صفقات الرحله اذا ممكن يوم تروق وترتاح الاعصاب نشوف حل لها

همسه لجميع اخواني المشاركين نحن هنا لانريد متشائمين بيننا فهدفنا كبير والتفاؤل لبنه نجاحنا فجميعنا سنبدأ ونصل الى المليون بأذن الله لامحاله

تحياتي واشواقي الحاره
                              من قلب الحدث
                              معاك يالانتحاري

على فكره يا انتحاري عرفت اسمك
                              ياسلام عليك يابطل طيب اقصى خسارة وصلت 1500 والعقود كلها حوالي 300دولار والرصيد 2267 يعني اللي التزم ماتمرجن الا اذا كانت رافعته اقل من 400:1 او رصيده اقل او عقوده نسبتها اعلى زي ماسويت انا ..لان عقودنالا كانت 2استرالي 50دولار و2كندي 50دولار و2باوند 80دولار و2يورو 62دولار وواحد نيوزلتندي 20دولار طبعا الهيدج مايحسب اذا المارجن مايتعدى 300المحجوز وخسارة عائمة 1500= 1800بقي من المارجن 400دولار تقريبا وهذا يدل على ان مافيه ولاواحد التزم بحجم العقود او الرافعة او الرصيد او دخل بنسبة وتناسب ونا اولكم طبعا ...

يعني رحلتنا اساسا ماتمرجنت لحد الان لكن بما ان معضمنا لخبطو فالافضل ندخل برحلة جديدة مرتبة بعد ماتخلصون من عقودكم المعلقة على خير ان شاءالله ..

ان شاء الله بتعدي

اما بخصوص الصيني بو اصيل مابيقصر معاه

يعمل...
                                X