تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
    اليوم ياشباب طلعت الفضائح انا احسب اني بس انا اللي خربتها وداخل بمغامرة قوية لقيت بعضكم مدبل العقود واللي داخل بصفقات اخرى ماهي من صفقات رحلتنا والله يعيننا واياكم ارجو من اللي دخل بتقيد برحلتنا وراس ماله نفس راس مال الرحلة وهو 2200دولار ورافعته اامالية 1:400 هل اصابه المارجن ام لا لاني من الصعب احكم حيث انها عدة ازواج وليس زوج واحد ........

الحقيقة الضغط النفسي هاليومين حاس تركيزي شوي شباب لاني تذكرت عام 2008 يوم انهار بنك ليمان براذر كنت بايع العملات قدام الدولار ومبسوط رجع اليورو يصعد 900نقطة خلال اسبوع ومرجني مرجنة محترمة بعدها هبط ........ لذلك التصحيحات فعلا صارت عنيفة لاني متأكد ان هناك تدخل بنوك مركزية اوقفت اليورو والاسترالي عن الانهيار .......
    ياشباب ليتكم تعطوني فرصة اروق المنقى زي مايقولون ونشوف وش نتفق عليه ووش يصير لاني غير مؤهل للاسف الان لاعطاء نصائح خاصة الصفقات اللي برى رحلتنا لان الكروسات بالذات مثل المجنون صعبة جدا لانك لازم تحلل 3ازواج حتى تفهما اي كروس لازم تحلل 3ازواج وهذي المشكلة مشرفنا القدير النوواي يفهم بالكروسات اكثر مني وموب مقصر لو احدكم عرض عليه الوضع واخذ نصيحته ........

طبعا اكيد ماتقصدني (مدبل العقود) ههههههه

بس صدقني ملتزم جدا لاني كنت مستغني عن 1000 اول مادخلت مب 500

المهم السوق مابيطير روق المنقا وعين خير

ونفكر عند افتتاح السوق كيف حل الهيدج وعيال عمه

صدقني ماني مخليك يالانتحاري يامليون او نبيع بيض وطماط على الرصيف

ياشباب انا جمعت عقودنا 2باوند و2يورو و2فرنك و2كندي و2استرالي باعتبار الهيدج مايحسب من المارجن و1نيوزلندي لقيت مجموع المبالغ اللي حاجزها المارجن 300دولار ومبلغ الرحلة وصل 2267 يعني باقي 1900 دولار عن المارجن لكل من يملك رافعة 1:400 فهل وصلت الخسارة الى هذا المبلغ لان اقصى خسارة شفتها بالتجريبي لانه نفس عقودنا كانت 1400تقريبا .........

لذلك سؤال صريح هل فيه احد منكم متقيد بشروطنا رافعة 1:400وحسابه 2200او نسبة وتناسب وتمرجن صارحوني ياشباب علشان نعرف نخطط صدقوني اهم شيء الادارة المالية للرحلة والتحليل اقل منها شأن بكثير لان لاصارت الادارة المالية مضبوطة تجد حل بالتحليل لو عاكسك ......انا لو ماتهورت ماأعتقد رايح اتمرجن ........

وضحو لنا الصورة ياشباب حتى نتفادى الاخطاء لان عندي استراتيجية رائعة باذن الله اكمل استعداداتها الخميس والجمعة ونبدأ فيها وهي تعتمد زوجين فقط السترالي والنيوزلندي وهي استراتيجية رقمية ولانستعين بالتحليل الا فقط بتفادي القمم والقيعان وتصحيحات فيبوناتشي وكذلك التشبع ....يعني ارقام في راقام مرة هدفنا 50ومرة 40 علشان قمة او قاع او تشبع ومرة 10 ومرة 20 حسب الوضع وهي اساسها هيدج وتبريد وتعرفون ان النيوزلندي والسترالي يمشون سوى لذلك ستعتمد استراتيجيتنا على تقليل المخاطر وجني ارباح العقود الرابحة واساس الدخول يجب ان ندخل بيع على الاسترالي او النيوزلندي والاخر شراء وفي نفس الوقت هيدج على نفس الزوج حتى اذا واجهنا راليات نترك العقود مفتوحة الهدف ونستفيد من الاتجاه اذا كنا مثلا خسرانين بالنيوزلندي نكون ربحانين بالاسترالي والعكس صحيح هذا اضافة الى الهيدج لنفس الزوج وتبريد العقود الخاسرة ...........

ماذكرته اعطاءكم فكرة مبسطة وباذن الله يوم الاثنين تكون جاهزة واشرحها في مقدمة موضوع جديد يخص رحلتنا ان شاءالله ......
      قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

توكلنا على الله

معاكم يا اخوان

الحمد الله على ماكان وما يكون

لسه باقي نفسي طويل في السوق الاسباب التي لم يزرني فيها المرجن ملتزم معاك بعمليات بسيطه وبادارة مالية صارمة

لو تحب اي مساعدة في اقلاع الرحلة الجديده تحت امركم
        اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر
        والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة

انا كنت ماشي معك مبدا نسبة وتناسب لانو حسابي كان 800$ بس ما كنت افتح كل الصفقات و الان بقي عندي صفقة على الاسترالي اذا عاد نقطة فتح الصفقة (9746. ) برجع حسابي 500 $
          سؤال انتا تتوقع يرجع ولا لأ ؟؟
          مع العلم اني سكرت عقد الهدج

والله انا عن نفسي لم اتقيد وكنت ادبل العقود
            والسبب اني دخلت 5000
            ولم دخلت معكم كانت1262
            لجل كذا كنت ابي الحق عليكم
            اليوم المتبقي من 5000
            335.59

اخر صورة للمحفظة خذت من اليورو والسترالي 10% من راس المحفظة بعد المرجنة ولن نيأس من رحمة الله ,,,,,,,,,

والان ابي تصويت كل الشباب الموجودين هنا هل ننهي رحلتنا ونعلن فشلها ونبدأ من جديد ام نواصل على اساس ان اللي تقيدو لم يزورهم المارجن حتى الان !

اراءكم شباب اللي ترجحونه بتصويتكم نسويه باذن الله ..
              الملفات المرفقة
              قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

نبداء من جديد

المشاركة الأصلية بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
                  والله انا عن نفسي لم اتقيد وكنت ادبل العقود
                  والسبب اني دخلت 5000
                  ولم دخلت معكم كانت1262
                  لجل كذا كنت ابي الحق عليكم
                  اليوم المتبقي من 5000
                  335.59
                  الله يعوض عليك وبدينا بفرط السبحه من اخونا بورصاتي وانتهينا فيك وباقي الشباب اخرجوا مالديكم من شان نبدأ صح مع اخونا الانتحاري والمبلغ يتحدد قبل البدء في المرحله الثانيه
                  من شان تصير الحسبه صح ومن شان يعرف يتصرف اخونا الانتحاري ...
                  اما كذا هو ينحاس معاكم ولا يعرف يضبط الامور ...

اتمنى نتفق قبل الخوض في المرحله التاليه والرأي لكم

لا تتأخر بالصفح عن الآخرين فربما لايكونوا
                  موجودين
                  عندما تود الصفح عنهم

بعد رئيك اخي انتحاري
                    ارى ان نقفل العقود ونبدء من جديد مع الاستراتيجيه الجديده
                    وتحدد لنا مبلغ المحفظه الجديد
                    ولا نقول فشلت رحلتنا بل نقول المرحله الثانيه لرحلة المليون

اخر صورة للمحفظة خذت من اليورو والسترالي 10% من راس المحفظة بعد المرجنة ولن نيأس من رحمة الله ,,,,,,,,,

والان ابي تصويت كل الشباب الموجودين هنا هل ننهي رحلتنا ونعلن فشلها ونبدأ من جديد ام نواصل على اساس ان اللي تقيدو لم يزورهم المارجن حتى الان !

نبداء من جديد

انا ماعندي اي مشكله

بس اذا بنبدأ من جديد اتمنى انك تساعدني في الخروج من القديم

وبنجيب المليون يعني بنجيبه بأذن الله

نبداء من جديد

نتوكل على الله
                          اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر
                          والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة

ياء اخوان اليوم يوم اجازتكم قسم بالله الان زال الهم نطلع الكورنيش ونستانس ونسولف مع اهلنا زين مو تفكر في السوق يسولفو عليك ترد تقول هاه
                            استمتعو بوقتكم

المشاركة الأصلية بواسطة ابووافي مشاهدة المشاركة
                              الله يعوض عليك وبدينا بفرط السبحه من اخونا بورصاتي وانتهينا فيك وباقي الشباب اخرجوا مالديكم من شان نبدأ صح مع اخونا الانتحاري والمبلغ يتحدد قبل البدء في المرحله الثانيه
                              من شان تصير الحسبه صح ومن شان يعرف يتصرف اخونا الانتحاري ...
                              اما كذا هو ينحاس معاكم ولا يعرف يضبط الامور ...

اتمنى نتفق قبل الخوض في المرحله التاليه والرأي لكم

بارجع ان شاءالله لجميع مداخلاتكم وتصويتكم الذي نحتاجه منكم كلكم لكن هذه المداخلة استوقفتني لانها فعلا هي مربط الفرس بارك الله فيك ابوافي لو ماكسبنا بهالرحلة الا مثلك وشرواك يكفي الله يحفظكم جميعا انتم الكنز الحقيقي الذي متفاءل باننا سنصل جميعا للمليون باذن الله وسنلتقي جميعا باذن الله بعد ان يتحول حلمنا لواقع ونحتفل سويا بالانجاز ...

لاأهمية اطلاقا لخبر الفائدة الامريكي لانهم لن يغيرو شيئا بنسبة عالية جدا المهم ماذا يقول برنانكي ان تحدث عن تيسير كمي جديد هذا سوف يجعل العملات تطير امام الدولار ويتغير الاتجاه فعليا وان استبعد اي تيسير كمي جديد فسوف تسقط العملات للاسفل لصالح الدولار ........

راجع النفط مع انحسار الامال في اجراءات تحفيز أمريكية
                                Thu Jun 7, 2012 3:59pm GMTاطبع هذا الموضوع [-] نص [+]
                                نيويورك (رويترز) - تراجعت أسعار النفط يوم الخميس إذ أن تصريحات أدلى بها بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) خيبت الآمال في تبني إجراءات أخرى لتحفيز الاقتصاد وابطلت أثر تخفيض مفاجئ لأسعار الفائدة في الصين.

وبحلول الساعة 1526 بتوقيت جرينتش انخفض سعر عقود مزيج النفط الخام برنت 52 سنتا إلى 100.12 دولار للبرميل بعد ان قفز في وقت سابق من المعاملات إلى 102.44 دولار.

وفي بورصة نيويورك التجارية نايمكس ارتفع سعر عقود النفط الخام الأمريكي الخفيف 15 سنتا إلى 84.87 دولار للبرميل بعد ان ارتفع في وقت سابق من المعاملات حتى 87.03 دولار.

وقد أدت المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي وأزمة ديون منطقة اليورو إلى هبوط برنت من مستوياته المرتفعة في عام 2012 فوق 128 دولارا للبرميل التي سجلها في أوائل مارس آذار.

يعمل...
                                X