دعوة لتجربة Ichimoku Indicators

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: دعوة لتجربة Ichimoku Indicators

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي الكريم
    بعد ازن النووي فانا اقترح ان يتم اضافة الاشيموكو امامنا علي الشارت و بذلك يكون من اللسهل تحديد وقف الخسارة و التيك بروفت دون الحاجه الي اي اضافات اخري علي الشارت

بالتوفيق عزيزي
    بالفعل انا الان ضفتو مع مؤشرات اخونا اسباركو وجارى المتابعة شكرا على المشاركة

المشاركة الأصلية بواسطة خنفر21 مشاهدة المشاركة
      لقد بدات بتجريبه لكن اول ملاحضة انه يعيد رسم نفسه
      ممكن تحكلنا تجربتك وكيف المؤشر يعيد نفسو وهل التزمت بما قولت وهو ان يكون الثلاث فريمات متوافقة بنفس الاتجاة عشان
      اخش بالصفقة ولا اكتفيت بالاشارة على فريم واحد وهذا ما حظرت منو منتظر ردك

تلبية لرغبة الجميع لايجاد فلترة للمؤشر وطريقة عمل ثابتة وكيفية جنى الارباح ومعرفة الاستوب انتظرونى مع الافتتاح وفريم 15 دقيقة
        وطريقة جديدة

الاستراتيجية

طريقة الدخول شراء فريم (15 دقيقة ) فقط

1- السعر فوق خط (13)Moving average
          2- اتجاة التريند لمؤشر ichi30 شراء ويعطى اللون الاخضر
          3- تغير لون المؤشر ssl fast bar الى اللون الاخضر

الهدف مفتوح او عند اول مقامة
          الاستوب عندما يتغير لون تريند مؤشر ichi360 الى اللون الاحمر

طريقة الدخول بيع

1- السعر تحت خط (13)Moving average
          2- اتجاة التريند لمؤشر ichi30 بيع ويعطى اللون الاحمر
          3- تغير لون المؤشر ssl fast bar الى اللون الاحمر
          الهدف مفتوح او اول منطقة دعم
          الاستوب عندما يتغير لون تريند مؤشر ichi360 الى اللون الاخضر

المؤشرات المستخدمة والتمبلت فى المرفقات ونرجو من السادة المشرفين نقل هذة المشاركة مكان اول مشاركة فى الموضوع
          وشكرا
          الملفات المرفقة

شكرا لك اخي الكريم على مجهودك الرائع وان شاء الله في ميزان حسناتك وانا جديد في المنتدى وسأتابع واشارك معاكم ان شاء الله

عندي سؤال . هل يتوجب الدخول في الصفقة على توافق كل الفريمات في الاشارة ؟؟ وفي حالة كنت اشتغل على فريم الساعة واعطاني اشارة هل ادخل ام يتوجب رؤية فريم الاربع ساعات او اليومي ؟؟ اريد توضيح هذه النقطة جزاك الله خيرا
            تقبل فائق احترامي

المشاركة الأصلية بواسطة SUH75 مشاهدة المشاركة
              شكرا لك اخي الكريم على مجهودك الرائع وان شاء الله في ميزان حسناتك وانا جديد في المنتدى وسأتابع واشارك معاكم ان شاء الله

عندي سؤال . هل يتوجب الدخول في الصفقة على توافق كل الفريمات في الاشارة ؟؟ وفي حالة كنت اشتغل على فريم الساعة واعطاني اشارة هل ادخل ام يتوجب رؤية فريم الاربع ساعات او اليومي ؟؟ اريد توضيح هذه النقطة جزاك الله خيرا
              تقبل فائق احترامي

اهلا بيك اخى العزيز ما كتبتة فى المشاركة السابقة من شرح لطريقة جديدة لنفس المؤشر مضاف الية بعض المؤشرات الجديدة

هو خاص بفريم الربع ساعة فقط لا غير دة موضوع مهم جدا دون النظر الى اى فريم اخر

انما يمكنك استخدم مؤشر Ichimoku منفردا وذلك باستخدام طريقة توافق الثلاث فريمات اليوم والاربع ساعات والساعة
              وهذة طريقة اخرى

ومنتظرك بوضع الفرص حسب ما تراة حسب فهمك للاستراتيجية

شكرا على ردك
                انا اقصد مؤشر الاشيموكو هل لابد من توافق 3 فريمات اليوم والاربع والساعة حتى نفتح الصفقة ؟؟؟ اقصد اضع فريم الساعة امامي في انتظار اشارة وفي حالة ظهور اشارة اقوم بفتح 4 ساعات واليومي ؟؟ اقصد هل ضروري ان يتوافقوا في توقيت واحد ام مش لازم في نفس التوقيت المهم نفس الاشارة ؟؟ وعلى اي فريم يفترض ان اقتنص الفرصة ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة suh75 مشاهدة المشاركة
                  شكرا على ردك
                  انا اقصد مؤشر الاشيموكو هل لابد من توافق 3 فريمات اليوم والاربع والساعة حتى نفتح الصفقة ؟؟؟ اقصد اضع فريم الساعة امامي في انتظار اشارة وفي حالة ظهور اشارة اقوم بفتح 4 ساعات واليومي ؟؟ اقصد هل ضروري ان يتوافقوا في توقيت واحد ام مش لازم في نفس التوقيت المهم نفس الاشارة ؟؟ وعلى اي فريم يفترض ان اقتنص الفرصة ؟؟
                  نعم يجب توافق الثلاث فريمات عند دخولك الصفقة حضرتك مش محتاج تتابع الفريم يمكنك تفيعل اشارة التنبية للاشارات القوية فقط من داخل اعدادات المؤشر وتنتظر حدوث تنبيية لتدخل الصفقة القوية فقط وهى التى يتوافق فيها الثلاث فريمات
                  وليس شرط توافقهم فى وقت واحد عشان كدة وضعنا اشرة تنبية بالمؤشر لتسهيل المتابعة دون ارهاق مراقبة الشاشة على فترات كبيرة

سؤال اخر لو تسمح , في حالة الاشارة المتوسطة هل يمكن الدخول في صفقة ؟؟ ولو جعلت كل المنبهات true هل يعمل المؤشرات الثلاث مع بعض ؟؟ وفي حالة توافق 4 ساعات مع الساعة هل تنصح بدخول صفقة ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة suh75 مشاهدة المشاركة
                      سؤال اخر لو تسمح , في حالة الاشارة المتوسطة هل يمكن الدخول في صفقة ؟؟ ولو جعلت كل المنبهات true هل يعمل المؤشرات الثلاث مع بعض ؟؟ وفي حالة توافق 4 ساعات مع الساعة هل تنصح بدخول صفقة ؟؟؟
                      لو فعلت كل كل المنبهات هتشتغل عادى ومع كل تنبية هيديك نوع الحالة قوية او متوسطة او ضعيفة

لا انصح بالدخول الا مع توافق الثلاث فريمات او بطريقة الربع ساعة الجديدة وبالتوفيق للجميع

سيدي العزيز وائل

بالنسبه للتداول في المؤشر على الربع ساعه وأنا أحب أن أدخل على الصفقات القويه فقط هل أفعل فقط للتنبيه الأشارات القويه فقط أم أسيبها مثل ما حظرتك سايبها (false)
                        و شكرا شكرا لأهتمامك و ذوقك ... على فكره الحمد لله انا من متابعين توصياتك على المجنون والحمد لله لغاية الأن ربحان من فضل الله و حظرتك كنت الوسيله من عند الله شكرا شكرا شكرا
                        بأنتظار اجابتك و انشاء الله راح أنزل صباحا فقط الفرص على الربع ساعه فقط
                        يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
                          سيدي العزيز وائل

بالنسبه للتداول في المؤشر على الربع ساعه وأنا أحب أن أدخل على الصفقات القويه فقط هل أفعل فقط للتنبيه الأشارات القويه فقط أم أسيبها مثل ما حظرتك سايبها (false)
                          و شكرا شكرا لأهتمامك و ذوقك ... على فكره الحمد لله انا من متابعين توصياتك على المجنون والحمد لله لغاية الأن ربحان من فضل الله و حظرتك كنت الوسيله من عند الله شكرا شكرا شكرا
                          بأنتظار اجابتك و انشاء الله راح أنزل صباحا فقط الفرص على الربع ساعه فقط
                          يا رب
                          لا يا اخى الاستراتيجية الربع ساعة لها شروط مختلفة بالدخول وهى توافق المؤشرات كما شرحت وليس توافق الفريمات المختلفة
                          مع فريم الربع ساعة او الدخول حين التنبية بقوة الاشارة

هو فقط الدخول حين يكون التريند Ichimoku معطى اشارة بيع او شراء واكتمال باقى الشروط مع باقى المؤشرات المرفقة

عزيزي الأخ وائل شكرا على ردك السريع لي
                            و معلش أذا ثقلت عليك في الشارت المرفق على سبيل المثال
                            الزوج هو اليورو دولار والنفرض أننا نحن الان في ساعات التداول الصباحيه

و أعطى المؤشر أشارات الشراء
                            في هذه اللحظه هل أنتظر السعر يرجع الى نقطة الشراء ثم الشراء؟؟
                            أم ادخل شراء حين تغلق شمعة ظهور المؤشر و تبدأالشمعه الثانيه ؟؟ و في هذا المثال السعر يكون للدخول 1.3188 .... هل أنا كده فاهم ؟؟؟ سيدي العزيز وائل صبرك معاي انا اعلم اني ثقلت عليك

مشكور يا حجي
                            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
                              عزيزي الأخ وائل شكرا على ردك السريع لي
                              و معلش أذا ثقلت عليك في الشارت المرفق على سبيل المثال
                              الزوج هو اليورو دولار والنفرض أننا نحن الان في ساعات التداول الصباحيه

و أعطى المؤشر أشارات الشراء
                              في هذه اللحظه هل أنتظر السعر يرجع الى نقطة الشراء ثم الشراء؟؟
                              أم ادخل شراء حين تغلق شمعة ظهور المؤشر و تبدأالشمعه الثانيه ؟؟ و في هذا المثال السعر يكون للدخول 1.3188 .... هل أنا كده فاهم ؟؟؟ سيدي العزيز وائل صبرك معاي انا اعلم اني ثقلت عليك

مشكور يا حجي
                              ولا يهمك اخى تحت امرك باى وقت
                              هناك ثلاث شروط للدخول يجب توافها كلها مع بعض عشان الفرصة تكون صحيحة
                              1- التريند على Ichimoku يعطى اتجاة اخضر شراء
                              2- اسعر اعلى الموفنج 13
                              3- لون المؤشر ssl fast bar تحول للون الاخضر
                              فى هذة الحالة ادخل فى السعر المعلن على الشارت وقتها اما ما تم عارضو هى فرص فاتت خلاص لان ممكن مع رجوع السعر تختلف شروط اى مؤشر وبالتالى هنخرج بخسارة

ان شاء الله مع الفرص لايف هنتعلم اكثر واكثر بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة EL@NAWAWY مشاهدة المشاركة
                                الاستراتيجية

طريقة الدخول شراء فريم (15 دقيقة ) فقط

1- السعر فوق خط (13)Moving average
                                2- اتجاة التريند لمؤشر ichi30 شراء ويعطى اللون الاخضر
                                3- تغير لون المؤشر ssl fast bar الى اللون الاخضر

الهدف مفتوح او عند اول مقامة
                                الاستوب عندما يتغير لون تريند مؤشر ichi360 الى اللون الاحمر

طريقة الدخول بيع

1- السعر تحت خط (13)Moving average
                                2- اتجاة التريند لمؤشر ichi30 بيع ويعطى اللون الاحمر
                                3- تغير لون المؤشر ssl fast bar الى اللون الاحمر
                                الهدف مفتوح او اول منطقة دعم
                                الاستوب عندما يتغير لون تريند مؤشر ichi360 الى اللون الاخضر

المؤشرات المستخدمة والتمبلت فى المرفقات ونرجو من السادة المشرفين نقل هذة المشاركة مكان اول مشاركة فى الموضوع
                                وشكرا

طريقة العمل الجديدة

يعمل...
                                X