توصيات البشري الجزء الثاني بهدف 865% من رأس المال شهريا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات البشري الجزء الثاني بهدف 865% من رأس المال شهريا

أخى الكريم محمد

قدر الله ماشاء الله هذي حكمة ربنا عزو جل والحمد الله على كل حال
    لا تحزن وان شاء الله بيعوضك كتير كتير عن اللي راح
    احنا هنا عشان نقوي بعض كلنا ونكون مع بعض في كل الحالات الحلوة والوحشة قبل كمان
    نحن عرفناك طيبا متحملا صبورا قويا على المحن
    تحب لأخيك ماتحب لنفسك
    نتمنى منك المثابره على خطاك
    لا تنظر الى الخلف
    كلنا خلقنا لكي نتعلم ونفكر ونصل ونقع في المنتصف ثم ننهض
    ونسير الي مالا نهاية بقوة من العزيز القهار
    وكمل على الحساب وبتزيده اكتر بكتير ان شاء الله والأيام بيننا وبينهم
    ويمكرون والله خير الماكرين
    وانت نيتك بهذا الحساب خير لكل محتاج الله يعزك ويحققلك كل خير
    أما بالنسبة لخساره الناس معانا اليوم فالله يعوضكم بكتير عن اللى راح ويكرمكم دايما يارب
    وكلنا دخلنا صفقاتنا بكامل ارادتنا لسنا مجبورين على الدخول
    فالكثير دخل على حسابات حقيقية ولكن قدر الله ماشاء فعل انا لا الومكم
    ولا الوم اى احد فكل مسئول عن قراره وعن إدراة حسابه
    وثقوا ان توصيات أخى الفاضل محمد عندما يضعها فهو على علم بان من يتبعه الكثير
    كفايه احساس ان الواحد مش يرتاح الا لما الصفقة تقفل بخير ونحمد الله عز وجل
    وجل من يخطأ يااخوانى فكلنا بشر
    ونحن ممنونون لك فعلا وكلمة حق تقال في حقك أنت خدمتنا بالكثير والكثير
    ولكن الرزق مقدر من عند الله ومكتوب مانصيبه
    والحمد الله في كل الاحوال
    وخير يارب لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا
    وأستاذي الفاضل انا لا أدافع الا عن الحق ويكفي تعبك وعدم راحتك
    وعدم قدرتك على العيش لإحساسك انك مسئول ليس عن حسابك فقط وانما عن حساباتنا جميعا
    وأنت من يومك شجاع قوي طموح تعرف مالك وماعليك
    لست ممن تعيش لنفسك فقط فأنت ممن خلقوا ليعيشوا من أجل إسعاد الاخرين
    أنت اليوم تستحق كلمة شكر على كل مابذلت
    أعزك الله دائما ونفع بك بلدنا الحبيب
    ودام ترابطنا معا إلى الأبد ^-^
    دمتم بكل الود والنجاح دائما
    soma
    ^-^ النجاح يكون من نصيب من تحلوا بالشجاعة ليفعلوا شيئا, لكنه نادرا ما يكون من نصيب الخائفين من العواقب ^-^

المشاركة الأصلية بواسطة سمو الهدف مشاهدة المشاركة

أولاً : أعتذر من الأستاذ محمد عن التأخير لأني لم أدخل إلا الآن لظروف سفري ولا زلت والله مسافر لكن شوقي لكم جعلني أدخل المنتدى فتفاجأت ليس بالخسارة فالخسارة شيء حاصل في أي تجارة سواء في الفوركس أو غيره ,,,,, لكن المفاجأة بالردود الغير مناسبة التي لا تتناسب مع أي خلق أو دين أو عقل ,,,,,, لا لا لا يا إخوان لا بد من الهدوء والصبر وإحسان الظن ,,,,,,, ليس صحيح أبداً أبداً أن إذا كسبنا نمدح ونثني وإذا خسرنا ننفعل ونغلط ونسخط ونتعدى على أناس أرهقوا أنفسهم من أجلنا غير صحيح أبداً .

ثانياً : يا إخوان الأستاذ محمد لم يجبر أحد بالدخول معه في هذه التوصيات والموضوع أثبت جدارته في أيام قليلة وليس للأستاذ محمد تلك المصلحة التي تجعهله يهلك كل وقته من أجلنا والرابط بيننا هنا ( الأخوة والمحبة ) وكل شخص لا بد أن يكون على دراية تامة بإدارة رأس المال ــــ ليس شرطاً أن تدخل برأس المال كاملاً ــ ليس شرطاً أن تكسب من السوق كل يوم مئات النقاط ـــ ليس شرطاً أن تدخل في كل توصية ورأس مالك غير مناسب أو كافي ,,,,, لابد من دراسة كل هذه الأمور . وأنا أقل واحد فيكم خبرة ,,,, لكن هناك قواعد لا بد من العمل بها في كل تجارة .

ثالثاً : أكرر اعتذاري وشكري وتقديري لأستاذنا الفاضل محمد وأسأل الله أن يكون في عونه في كل عمل صالح يعمله .

رابعاً : أنا والله أعرف مرارة الخسارة وحرقتها لكن لا يجعلنا ذلك نتخلى عن قيمنا ومبادئنا أبداً .

أستودعكم الله جميعاً ونلتقي إن شاء الله في أرباح جديدة في القريب العاجل .
      ان شاء الله تعود لينا بكل سلام
      كان وجودك ينقصنا أنت وأخى محمد
      وعودة مباركة ان شاء الله في أرباح جديدة
      ومعك حق في كلامك وهنا رابطنا المحبة والاخوة
      والله الموفق ويعوضكم كل الخير اللي بالدنيا
      ^-^ النجاح يكون من نصيب من تحلوا بالشجاعة ليفعلوا شيئا, لكنه نادرا ما يكون من نصيب الخائفين من العواقب ^-^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام انى قليل فى مشاركاتى ولا احب اكون ضيف ثقيل ولاكن انا من متابعين توصيات اخونا محمد ولهذا قررت ان اقول كلمة سوف احاسب عليها امام الله سبحانه وتعالى اولا هل من الصالح ان يكون انسان كل هدفه الخير لنا جميعا وعندما ياتى قدر من الله ونصيب قبل اى شىْ ان نرجم هذا الشخص ولا نتذكر شىْ واحد فعله خير لنا ويظهر الحقد والفرح والشماتة فى انسان لا تربطه بنا اى صلة غير انه كان يريد الصالح والخير لنا هل هذا ما نتوقعه من عرب اخوان ومسلمين ارجو منكم اخوانى الكرام ان تتذكروا المكاسب التى اتت لنا عن طريق توصيات اخونا محمد وندعى له بالتوفيق والعودة من جديد كاْن شىْ لم يكن ونحمد الله على الصراء والضراء وان شاء الله التوفيق والخير لنا جميعا وادعى الله بالهداية لمن يشمت فى اخيه المسلم اسف على اطالتى عليكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب بما ان ربنا تفضل عليك و اعطاك علما ليه مابتاخدش باءيد غيرك و تبتدى انت و الباقى وراك
          بدل ما تنقض ناس بيدوا الراجل اللى ساعدهم حقه ماتضيعش وقتك الثمين غير فى ارشاد غيرك للطريق الصحيح و اجرك على الله
          اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
          اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

ومن قال انى عندى علم انا لسة فى مدرسة الحياة بتعلم كل جديد ولما يجى على الدور لاكون معلم لان ابخل على احد ان شاء الله انا يا اخت وعد انتقد الاسلوب لا انتقد اشخاص انتقد طريقة فقط يجب ان تتغير لانها تصنع من اشخاص وتنفخ اشخاص وبتحسسنى اننا فى عالم الجاهلية ولا ليكى راىء اخر

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
              طيب بما ان ربنا تفضل عليك و اعطاك علما ليه مابتاخدش باءيد غيرك و تبتدى انت و الباقى وراك
              بدل ما تنقض ناس بيدوا الراجل اللى ساعدهم حقه ماتضيعش وقتك الثمين غير فى ارشاد غيرك للطريق الصحيح و اجرك على الله

هذا الكلام المختصر المفيد

مشكوره أختي

و الله اخ بيب انا كل اللى عايزة اقوله اننا لا ننقد ناس احسوا بالولاء و العرفان تجاه شخص كان يوم مد اليهم يد المساعدةو حبين يقفوا جنبه فى ازمته
                و كل مقصدى اننا لو فيه زى استاذ محمد وزى حضرتك وغيركم ممن حباهم الله بنعمة المعرفة ولو كانت نقطة فى بحر يبقى نتشارك فيها كلنا ليعم الخير علينا جميعا بدل ما نعد نتصيد لبعض الاخطاء
                و مش قصدى عليك شخصيا قصدى علينا كعرب و انت بنفسك لمست ده فى منتديات اجنبيه انت قلت عليها يبقى نتحد ونشارك افكارنا مع بعض بدل مانفرح فى بعض اوننقد بقض
                اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

كلام جميل يبقى قصدك نتحد لنشر المعرفة والعلم انا معنديش اى مانع فى هذا كل موانعى فى الهتافات والله التى لا تنفع بل تضر صاحبها وتضر من يتلاقها وتعلم الاخرين ان يتقنونها لايجىء عليهم اليوم ليصبحو زمارين انا لا اقصد محمد او غيرة ولا اقصد اشخاص بتتا لان هتمر الايام وياتى اخرون ويكون اسلوب متكرر انا اقصد يا جماعة الخير الاسلوب الاسلوب الاسلوب حاولو انت تقرئو فى علم النفس حتى لو قشور سطحية ستتعرفون لما انا اهاتى فى هذة النقطة

المشاركة الأصلية بواسطة PIP_100_100
                    نداء الى العضوة سومة وباقى فرقة الزمارين انتى بتحسسينى بكلامك انك متعايشة معاة منذ سنوات وان الراجل دة صلاح الدين الايوبى او رفاعة الطهطاوى وربما يكون رئيس مصر القادم من كتر هذا النفخ والنفاق بلاش يا جماعة تتبعو هذا الاسلوب فى التطبيل والتهليل لا للتهليل فى الخسارة ولا للتهليل فى الربح يحب ان نكون محايدين لا افقين ولا منافقين اتفرجو على الناس برة بتعمل اية فى المنتديات العالمية بيقدمو علم وبيتنقشو فية للافضل ممكن يختلفو او يتفقو بس متلاقيش فرقة حصبلة شغالة نفاق مع العضو او ضدو بلاش نتبع هذا الاسلوب ولا بد ان نتغير ونرتقى انها رسالة للجميع ومن يرد ان يهاجمنى او يغالطنى فليتفضل انا عارف انى صح فى كل كلمة اقولها واجرى على الله ليس على بنأدم اطلب منة ان يمن على بالتوفيق لكم جميعا لتصلحو من انفسكم واسلوبكم كى يصلح الله من شئنكم

kkkkkkkkkkkkkkk

اعتذر للأخوه على ضحكي لمشاركة الأستاذ بيب
                    لكن والله اني متفق معاه 1000%
                    كفاية مجاملات ... الذي يخطئ يجب عليه أن يتحمل المسؤوليه و اللى لا تجعل الناس تتبعك ثم تقول ... كل واحد برحتوا اللي عاوز توصياتي يخودها واللي مش عاوز ما يخودهاش..

يجب حسن الأداره لسبب هناك كثير الكثير من الاعضاء جدد في عالم الفوركس و طالبين يد العون ..

اعتقد كان من الاولى تعليمهم حسن ادارة الحساب و كيف التعامل مع السوق اذا عكس عليك ..

اتفق معاك استاذ بيب و الله يكتر من امثالك عشان الناس تتعظ منك هذا الكلام

و شكرا ليكم جميعا و معوضين باذن الله ...

صبااح الخير للجميع
                      كيف الشبااب ان شاءالله بخير

مازلناا بصفقة اليووروو دولااهل من جديد

انا كمان لسه متعلق في صفقة اليورو وان شاء الله يكون خير

المشاركة الأصلية بواسطة matab123 مشاهدة المشاركة
                          صبااح الخير للجميع
                          كيف الشبااب ان شاءالله بخير

مازلناا بصفقة اليووروو دولااهل من جديد
                          المشاركة الأصلية بواسطة hamada_acc مشاهدة المشاركة
                          انا كمان لسه متعلق في صفقة اليورو وان شاء الله يكون خير
                          ياجماعه انا زي زيكم
                          بس بصو في مقومه يوميه عند 1.3361 لو اليوم قفل عليها يبقي هيكمل
                          انا بقول لو قفل عليها مش لو زارها يعني لازم نستحمل للساعه 12 بالليل علشان شمعه اليوم تقفل
                          ولو قفل تحتها يبقي ابشرو هينزل شويه كويسين ... والله اعلم
                          طبعا ممكن من هنا لحد بالليل يحصل معجزات
                          الي عايز يقفل علي خساره يقفل والي عايز يستني اليومي وحسابه يستحمل يبقي تمام
                          اللهم ااتي بالخير
                          .." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
                          بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
                          اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

ضرب المارجن فى الطلعة الاخيرة

لماذا الاداره تتعمد الغاء المشاركات التي تكون ضد صاحب المارجن كووووووولل
                              هذا الشخص خسر الرصيد كاملا باول صفقاته وكان التداول يدل على الاستهتار بالحساب و
                              عندما نتحجدث تقوم الاداره بالغاء المشاركات
                              دون ان ترسل لنا سبب الغاء المشاركه

صدقني يا صاحب المنتدى اجعلك مع الاعضاء سوف تستفيد اكثر ولا تحاول ارضاء الموصى باي من الاشكال حتى لو كان ذلك ضد مبادى المنتدى والغاء المشاركات التي تهاجمه

الله يوفق كل من كان كان بالصفقة يارب
                                ويعوض الباقي بأكتر من اللي راح
                                وانتوا تقدروا تعملوا الكثير
                                قولوا يارب والله يكرمكم جميعا

ورجاءا كفي كلام عن صاحب الموضوع ولا نذكر أحدا بالغيب فنحن مئمنون
                                ولسنا جميعا لسنا ملائكة ولسنا نحن من نحاسب على أخطاء البشر.

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }

يعمل...
                                X