مائه توصيه ناجحه باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مائه توصيه ناجحه باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    هلا اخي محمد
    اشعر ان الموضوع لم يصبح مثل سابق
    كنت اشعر بالتوصية منك و ان الموضوع به شيء جمالي و لكن الان اشعر ان كل شخص اخذ الاستراتيجية ليعمل بها لنفسه و اذا كان لدية وقت او سؤال فانه يضعه في المنتدي مما جعل الموضوع ليس بنفس القوة

هل تبادلني نفس الشعور ام لا احب ان اعرف رايك ؟
    المووضووع في غاايت الروووعه ماازاال فووق الممتااز ولااكن السوووق هذهي الاياام زي منت عاارف اخي المصري
    وواخوناا محمد مااقصر اوولن وااخيرا ووجعل مااايفعله في مواازين حسناته

الله يوووفقه دنياا وااخره

السلام عليكم
      بالنسبه لسؤال الأخ المصري ... أذا سمحتولي أقول رأئ . مع العلم بأن لم أسأل عن رأيي .. جوابي فقط حب لهذا المنتدى و هذا الشخص الأستاذ محمد ماجد

بالفعل أستاذ المصري و انا اخالف رأي الاخ رشيد ... من بعد الأستسراتيجيه لم أرى القوه و الشغف في الاعضاء للشكر و المتابعه كما في السابق ( بالطبع ليس كل الاعضاء).

و هذا لسببان اعتقد لا ثالث لهم :
      أولا اما هم من الاشخاص الكسولين واللي يحبون الفرص الجاهزه فقط و لا يحب المشاركه و ابداء الرأي للفائدة الناس حتى ان كان خطأ.

ثانيا و للأسف لا يهتم في الناس الثانيه و مساعدتها ... و اقصد من مساعدتها هو أبداء الرأي حتى أن كان خطأ ... فهذا الخطاالذي انت تفكر به في ناس ثانيه نفس الخطأ معهم فان شاركت و ابديت هذا الراي و رأيت الصح كانت النتيجه أستيراتيجيه قويه ..

مجرد تفكير اي عضو يدخل الموضوع و يشارك و يضع فرصه أن كانت خطأ ام صح و بالتالي الخطأ سوف يتصلح و الصح يكون نتيجته الربح بأذن الله .. كيف ستكون هذه الاستيراتيجيه أو الطريقه ... صدقا صدقا و اعتقادي الشخصي سوف تكون من الطرق الناجحه و التي يطلق عليها الربح المضمون او الفرصه الناجحه 99%

فارجو من الاعضاء جميعا ليس فقط في موضوع الأستاذ محمد ماجد بل لكل الورش و المواضيع المشاركه المشاركه ... فالغرب من هذه المشاركه أصبحوا محترفين ..

ثق تماما يد واحد لا تصفق ...

شكرا على هذه الطرح و الراي منك أستاذ المصري أعتذر من الأعضاء مخالف لرأيهم..

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
        تم الدخول بيع على الأسترليني بناءا على الأستيراتيجيه

بسعر 1.5865 و الهدف 30

و الستوب حين تغيير المؤشرات

أو أنا شخصيا أستعمل قمة مؤشر zigzag

وهو 1.5927

موفقين و الى الهدف انشاء الله

الحمد لله اليوم كانت فرصة بيع الباوند .. وأنا شخصيا دخلتها و حققت الهدف
        البيع 1.5865
        الهدف 1.8535

الحمد لله ... وشكرا استاذ محمد ماجد

الحمد لله اليوم كانت فرصة بيع الباوند .. وأنا شخصيا دخلتها و حققت الهدف
          البيع 1.5865
          الهدف 1.8535

الحمد لله ... وشكرا استاذ محمد ماجد
          مبرووك تستااهل كل خير

ونا كذاالك استفت منهاااا

مبروووووووووووووك
            انا كمان استفدت منها
            شكرا لكم

مبروك للجميع مع اني لم ادخل معكم في الفرصة .
              الاخوة المستغربين من كرم الاستاذ محمد اقول لهم الدنيا لسا فيها خير كثير .

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                هلا اخي محمد
                اشعر ان الموضوع لم يصبح مثل سابق
                كنت اشعر بالتوصية منك و ان الموضوع به شيء جمالي و لكن الان اشعر ان كل شخص اخذ الاستراتيجية ليعمل بها لنفسه و اذا كان لدية وقت او سؤال فانه يضعه في المنتدي مما جعل الموضوع ليس بنفس القوة

هل تبادلني نفس الشعور ام لا احب ان اعرف رايك ؟
                السلام عليكم ورحمه الله اسف جدا على التاخر فى الرد اخى محمود ولاكن كنت عند دكتور الاسنان ولسه راجع الحين
                -انا عايز اقول حاجه مش كل الناس زى بعضها وكل موضوع يحكم عليه بحسب تحقيق اهدافه انا لما فتحت موضوع توصيات كان هدفى افبد واستفيد 000 هل انا افدت ممكن الاعضاء هى اللى تحكم وهل انا استفدت نعم استفدت كثير جدا 000مش لازم كل عضو استفاد يجى كل يوم الصبح ويقلى جزاك الله خير او شكرا يا استاذ محمد المهم ان يكون استفاد فعلا هو ده المهم عندى انا دخلت المنتدى وانا لا اعرف ولا عضو الان شوف كام اخ لى فى المنتدى واولهم انت
                - وما جزاء الاحسان الا الاحسان -مش ممكن هتقدم خير لحد وتكون نيتك سليمه الا ويكون الرد عليه باحسن منه واكبر مثل لكده الاخ محمود محمد احمد شوف الاول كان داخل يقول ايه وشوف دلوقت بيقول ايه وشوف كام عضو سجلو مخصوص علشان الموضوع ده لايمكن حد يعمل كده الا وهو حاسس انى فعلا صادق معاه

-------------
                اللى انا عايز اقوله حاجه الناس لها عقول بتفكر بيها ولها قلوب بتهتدى بيها 000 مش مهم ان الواحد يكتب شكرا ويبقى دا دليل على انه استفاد المهم ان يكون بقلبه عارف انى فعلا مش عايز له الا كل خير والمواضيع لاتقاس بكبر حجمها انما بحجم الاستفاده منها 000 طولت عليكم
                الشركه اف اكس اوبن
                رقم الحساب 1453564
                كلمه المرور 3hspjwq

ربنا يديك الصحه يا استاذ محمد ويشفيك ويعافيك
                  ربنا العالم انت غالى اد ايه فى قلوب كل اخوانك
                  ربنا يارب يجعل كل ما تفعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
                  وانا فعلا كنت واحد من اللى سجلوا هنا عشان استفيد من استاذ محمد
                  وبرغم انى دخلت مواضيع كتير فى هذا المنتدى ثريه باساتذه فى المجال
                  وبمعلومات هايله الا انى لم استقر الا فى هذا الموضوع
                  وسعيد بمعرفتى باستاذ زى استاذ محمد واتمنى معرفتنا بيه تدوم العمر ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة محمد ماجد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمه الله اسف جدا على التاخر فى الرد اخى محمود ولاكن كنت عند دكتور الاسنان ولسه راجع الحين
                    -انا عايز اقول حاجه مش كل الناس زى بعضها وكل موضوع يحكم عليه بحسب تحقيق اهدافه انا لما فتحت موضوع توصيات كان هدفى افبد واستفيد 000 هل انا افدت ممكن الاعضاء هى اللى تحكم وهل انا استفدت نعم استفدت كثير جدا 000مش لازم كل عضو استفاد يجى كل يوم الصبح ويقلى جزاك الله خير او شكرا يا استاذ محمد المهم ان يكون استفاد فعلا هو ده المهم عندى انا دخلت المنتدى وانا لا اعرف ولا عضو الان شوف كام اخ لى فى المنتدى واولهم انت
                    - وما جزاء الاحسان الا الاحسان -مش ممكن هتقدم خير لحد وتكون نيتك سليمه الا ويكون الرد عليه باحسن منه واكبر مثل لكده الاخ محمود محمد احمد شوف الاول كان داخل يقول ايه وشوف دلوقت بيقول ايه وشوف كام عضو سجلو مخصوص علشان الموضوع ده لايمكن حد يعمل كده الا وهو حاسس انى فعلا صادق معاه

-------------
                    اللى انا عايز اقوله حاجه الناس لها عقول بتفكر بيها ولها قلوب بتهتدى بيها 000 مش مهم ان الواحد يكتب شكرا ويبقى دا دليل على انه استفاد المهم ان يكون بقلبه عارف انى فعلا مش عايز له الا كل خير والمواضيع لاتقاس بكبر حجمها انما بحجم الاستفاده منها 000 طولت عليكم
                    عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
                    الف سلامة عليك طمني علي اسنانك ان شاء الله تكون بخير و صحة دوما

عندما اقترحت النقاش لم اكن اقصد ابدا ما تم فهمه و هو انني ضد وضع الاستراتيجية او ما شابة ذلك

كل ما قصدة بحديثي و مناقشتي هو انني ملاحظ منذ وضع الاستراتيجية ان الفرص اصبحت بسيطة للغاية و لا تتجاوز فرصة او اثنين يوميا علي اليورو ان وجد و لكن قبل ذلك كان هناك تواجد و فرص بشكل يومي و مكثف فماذا لو ان هذه الفرص اصبحت بالشرح فسيكون بهذا الموضوع اكثر تفاعلا

و منتظرين المزيد و المزيد يا محمد بأذن الله و متابع معك

اتمني ان يكون المعني من كلامي واضح للاخوه الكرام لاني لاحظت ان الكثير يحدث عن معني بعيد جدا عن ما انا اتكلم عنه

اتمني للجميع التوفيق

تحياتي و ودي
                    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

أنا يا إخوتي متابع وفي لكم ، و الله أعلم كم أحترم الأستاذ محمد و أعزه ، و ان شاء الله كل ما قدمه لنا يكتب في ميزان حسناته .
                      الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في السموات وما في الأرض ، الحمد لله عدد ما أحصى كتابه والحمد لله على ما أحصى كتابه والحمد لله عدد كل شيء والحمد لله ملء كل شيء

فرصة شراء على الباوند من سعر حاليا 1.5880

و الهدف 30 نقطه و الستوب عكس اتجاه المؤشرات
                        او بالنسبه لي تحت قاع مؤشر ZigZag

الشارت مرفق
                        الملفات المرفقة

اسف على وضع الفرصه قبل السلام و أصبح عليكم

عموما صباح الخير على الجميع و يوم خير و نشاط باذن الله

أنا البارحه كنت داخل بيع euraud بسعر 1.2601
                          و للاسف اليوم ضرب الستوب بتاعي على 1.2655
                          و الخساره كانت كبيره نوعا ما ... لكن الحمد لله على كل شيء
                          و سبب هذه الخساره الكبيره هي للأسف سماعي لكلام صديق لي
                          نصيحه ما تراه اعمل فيه و لا تتخذ القرار بناءا على كلام الناس .. هذا لا يمنع أنك تسمع و تستفيد و بالنهاية انت اللي تقرر ..ز

عموما غرضي كان من أخباركم بما حصل لي بالأمس و اليوم هو الموعظه من اخطاء الغير لا أكثر ...

و عموما أذا حابين تساعدوني و تفكون ضيقتي و تعملون لي جمعيه عشان الخساره اللي حصلت لي بصراحه مفيش مانع ... ليه لأ .

لكن بليز بالدولار و فوق 50000000 دولار بليييييييييزز

صباحكم سعيد

فرصة شراء على الباوند من سعر حاليا 1.5880

و الهدف 30 نقطه و الستوب عكس اتجاه المؤشرات
                            او بالنسبه لي تحت قاع مؤشر ZigZag

الشارت مرفق
                            صباح الخير اخي zarmat

ان شاء الله تصل الاهداف

يوم اخضر و موفق للجميع بأذن الله

اسف على وضع الفرصه قبل السلام و أصبح عليكم

عموما صباح الخير على الجميع و يوم خير و نشاط باذن الله

أنا البارحه كنت داخل بيع euraud بسعر 1.2601
                              و للاسف اليوم ضرب الستوب بتاعي على 1.2655
                              و الخساره كانت كبيره نوعا ما ... لكن الحمد لله على كل شيء
                              و سبب هذه الخساره الكبيره هي للأسف سماعي لكلام صديق لي
                              نصيحه ما تراه اعمل فيه و لا تتخذ القرار بناءا على كلام الناس .. هذا لا يمنع أنك تسمع و تستفيد و بالنهاية انت اللي تقرر ..ز

عموما غرضي كان من أخباركم بما حصل لي بالأمس و اليوم هو الموعظه من اخطاء الغير لا أكثر ...

و عموما أذا حابين تساعدوني و تفكون ضيقتي و تعملون لي جمعيه عشان الخساره اللي حصلت لي بصراحه مفيش مانع ... ليه لأ .

لكن بليز بالدولار و فوق 50000000 دولار بليييييييييزز

صباحكم سعيد
                              صباح الخير

الله يعينك علي الخسارة اخي الكريم

زوج euraud في وضع تصحيح صعودي قوي و امامه بعض الصعود و من ثم الهبوط المنتظر بأذن الله و لكن ليس الان نهائيا

ان شاء الله تعوض الخسارة و لا تسمع كلام احد فقط انظر للشارت و شوف ماذا يقول لك مهما كان المتحدث معك و خبرته التزم باستراتيجيه و توكل علي الله و بالتوفيق

تقبل ودي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                                صباح الخير ويوم موفق للجميع ان شاء الله
                                الشركه اف اكس اوبن
                                رقم الحساب 1453564
                                كلمه المرور 3hspjwq

يعمل...
                                X