مائه توصيه ناجحه باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مائه توصيه ناجحه باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
    مبروك الهدف 109.75
    والحمد لله على 30 نقطه
    وشكرا للأستاذ محمد ماجد السكر

الشارت مرفق
    الف مبرووووك
    تستاااهل موووقااايل يااعسل على شاان مااتزعل

المشاركة الأصلية بواسطة matab123 مشاهدة المشاركة
      الف مبرووووك
      تستاااهل موووقااايل يااعسل على شاان مااتزعل

لا تقول يا عسل

المشاركة الأصلية بواسطة محمود محمد احمد مشاهدة المشاركة
        لا يا عم خلاص انا هعنرف بكل حاجه انا حطيت له السكر فى القهوه

والسكر ده كان من المطعم ولا من البيت عندك ؟؟

والسكر ده كان من المطعم ولا من البيت عندك ؟؟
          مش فاكر تقريبا سكر الاسره يعنى من عند الاسر ه ومبروك الهدف

لا تقول يا عسل

ههههه
            يااخي ااحسك تعقد من الكلمه هذي
            انا ورب البيت لسااني متعوود عليهااا ولا اقصد فيهاا ولااحاااجه

ترااني من موواليد الااحمدي بس سعووودي جاابووني امي وبوووي هنااك الواالد كاان عسكري بالكووويت جيت الكوويت مره في حياااتي
            بعد الغزوووو وحاااب اجيه ثااني مره ووتمشى بالاحمدي
            بجيه ان شاء الله انا وعياالي وووري الووولد مكاان ولاادتي ااااضنه يطلع على ابوووه الي هووناا شقردي

لا تقول يا عسل

سؤال ليه انت تزعل من يا عسل وانت كل شويه تقول ل كابتن ماجد يا سكر

ايوالله تكفى ياامحمود حققلي مع الرااجل هذااااا

ايوالله تكفى ياامحمود حققلي مع الرااجل هذااااا
                  تمام يا فندم
                  تم توجيه تهمه الحساسيه الزائده من كلمه يا عسل الى الاخ العقيد اركان حرب زرمات وبما انه شوهد وهو يقول للسيد محمد ماجد ياسكر اكثر من مره فقد تم تنزيل رتبته من عقيد الى عريف القاهره

تمام يا فندم
                    تم توجيه تهمه الحساسيه الزائده من كلمه يا عسل الى الاخ العقيد اركان حرب زرمات وبما انه شوهد وهو يقول للسيد محمد ماجد ياسكر اكثر من مره فقد تم تنزيل رتبته من عقيد الى عريف القاهره
                    ههههه رااح فيهاا الراااجل الله يعينه

مش فاكر تقريبا سكر الاسره يعنى من عند الاسر ه ومبروك الهدف
                      (سكر الأسره) يعني التهمه لبساك لبساك
                      سكر الأسره يعني من البيت عندك اللي هو (بيت الأسره) صح؟؟

ههههه
                      يااخي ااحسك تعقد من الكلمه هذي
                      انا ورب البيت لسااني متعوود عليهااا ولا اقصد فيهاا ولااحاااجه

ترااني من موواليد الااحمدي بس سعووودي جاابووني امي وبوووي هنااك الواالد كاان عسكري بالكووويت جيت الكوويت مره في حياااتي
                      بعد الغزوووو وحاااب اجيه ثااني مره ووتمشى بالاحمدي
                      بجيه ان شاء الله انا وعياالي وووري الووولد مكاان ولاادتي ااااضنه يطلع على ابوووه الي هووناا شقردي
                      والله يا خوي أنا مو متعقد ولا شي ..
                      خلني أقولك أذا كان شخص ثاني غير (خليجي) قايلها ما كنت أخذتها بحساسيه والسبب أنه هم أسلوب كلامهم فيه وايد سكر و عسل و تشبيهات من السكريات للرجل وهذا عادي عندهم ومافيها شي بالنسبه لطريقة تربيتهم.
                      أما نحن الخليجيين عندنا بعض الشده في التربيه وخصوصا للأولاد الصبيان ودائما نقوله أنك انت رجال مو بنت أنت موعسل لا أنت قوي أنت (كلاندايزر) أنت و أنت و أنت ... يعني شي أسمه عسل و سكر و عنب عمري ما سمعت أبوي يقولها لي أو حق أخواني الشباب.
                      لهذا السبب يوم أنت يا متعب اللي ساكن حاليا في السعوديه تقول حقي ((عسل)) أبتدي أشك نوعا ما ... يا ترى ليش قالها وهو يدري أنه هذي الكلمه ما تنقال وايد عندنا احنا الخليجيين و بالأخص الأشخاص اللي فوق 35 سنه تقريبا يعني الجيل القديم نوعا ما..
                      الحين يا حجي متعب البطل عرفت ليش حساس من هذي الكلمه بس معاك.

و أتمنى اخ متعب أذا حبيت تجي الكويت تبلغني و نتشاوف بالفعل أنا حابب أني أشوفك و أقولك يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل.

لا لا بالأمانه أذا بغيت تمر الكويت أمانه تبلغني عشان نتشاوف.. يكون لي الشرف.

اول الأستاذ محمد أقوله يا سكر لأنه هو بالفعل عنده دم مثل السكر والله ... كلامه يجنن .. لما عاوز يدحك بالفعل يخليني أدحك من قلبي وبصوت عالي
                      يشبهني بمحمد سعد (اللنمبي)

بس سيبك بقا من الحساسيه و الأنفعالات وقولي ... باقي 25 دقيقه و تشوف عربيه البوليس تحت والعماره متحاوطه ... بص أوعه تعمل اي حاجه انته متراقب أوكي
                      و أنا دلوقتي شايفك بتبص حواليك ...

كمان 25 دقيقه حندخل العماره و نمسك الجاني وهو أننننننننت أوكي
                      قال سكر الأسره قال
                      احنا بنهرج ولا أيه

صديقي زرمات مااحد يعيف العسل ووكلناا بنحيب العسل
                        والدعووى كلهاا سوااالف وووسعت صدر
                        ووونشاء الله لي زيااره للكوويت انا والعااائله بااذن الله لاا كن لاا اعرف متى الله يسر الامووور
                        قسم بالله ااحب الكوويت ووهل الكوويت عندي ولد الله يصلحه كل مااتحرك قااال يبه ووديناا للكوويت ووديناا مكاانك الي انوولدت فيه قلت ان شاء بمشيكم هنااك بااذن الله
                        وناا قااايل لم العياال ان رحت الكوويت باااخذ ووحده كوويتيه هههه بس اشوووف عنوونهاا تصير حمر وخاااف خخخخ منهااا

(سكر الأسره) يعني التهمه لبساك لبساك
                          سكر الأسره يعني من البيت عندك اللي هو (بيت الأسره) صح؟؟

والله يا خوي أنا مو متعقد ولا شي ..
                          خلني أقولك أذا كان شخص ثاني غير (خليجي) قايلها ما كنت أخذتها بحساسيه والسبب أنه هم أسلوب كلامهم فيه وايد سكر و عسل و تشبيهات من السكريات للرجل وهذا عادي عندهم ومافيها شي بالنسبه لطريقة تربيتهم.
                          أما نحن الخليجيين عندنا بعض الشده في التربيه وخصوصا للأولاد الصبيان ودائما نقوله أنك انت رجال مو بنت أنت موعسل لا أنت قوي أنت (كلاندايزر) أنت و أنت و أنت ... يعني شي أسمه عسل و سكر و عنب عمري ما سمعت أبوي يقولها لي أو حق أخواني الشباب.
                          لهذا السبب يوم أنت يا متعب اللي ساكن حاليا في السعوديه تقول حقي ((عسل)) أبتدي أشك نوعا ما ... يا ترى ليش قالها وهو يدري أنه هذي الكلمه ما تنقال وايد عندنا احنا الخليجيين و بالأخص الأشخاص اللي فوق 35 سنه تقريبا يعني الجيل القديم نوعا ما..
                          الحين يا حجي متعب البطل عرفت ليش حساس من هذي الكلمه بس معاك.

و أتمنى اخ متعب أذا حبيت تجي الكويت تبلغني و نتشاوف بالفعل أنا حابب أني أشوفك و أقولك يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل.

لا لا بالأمانه أذا بغيت تمر الكويت أمانه تبلغني عشان نتشاوف.. يكون لي الشرف.

اول الأستاذ محمد أقوله يا سكر لأنه هو بالفعل عنده دم مثل السكر والله ... كلامه يجنن .. لما عاوز يدحك بالفعل يخليني أدحك من قلبي وبصوت عالي
                          يشبهني بمحمد سعد (اللنمبي)

بس سيبك بقا من الحساسيه و الأنفعالات وقولي ... باقي 25 دقيقه و تشوف عربيه البوليس تحت والعماره متحاوطه ... بص أوعه تعمل اي حاجه انته متراقب أوكي
                          و أنا دلوقتي شايفك بتبص حواليك ...

كمان 25 دقيقه حندخل العماره و نمسك الجاني وهو أننننننننت أوكي
                          قال سكر الأسره قال
                          احنا بنهرج ولا أيه
                          خلاص انا توبت ومش هعمل كده تانى

صديقي زرمات مااحد يعيف العسل ووكلناا بنحيب العسل
                            والدعووى كلهاا سوااالف وووسعت صدر
                            ووونشاء الله لي زيااره للكوويت انا والعااائله بااذن الله لاا كن لاا اعرف متى الله يسر الامووور
                            قسم بالله ااحب الكوويت ووهل الكوويت عندي ولد الله يصلحه كل مااتحرك قااال يبه ووديناا للكوويت ووديناا مكاانك الي انوولدت فيه قلت ان شاء بمشيكم هنااك بااذن الله
                            وناا قااايل لم العياال ان رحت الكوويت باااخذ ووحده كوويتيه هههه بس اشوووف عنوونهاا تصير حمر وخاااف خخخخ منهااا
                            حياك اخوي متعب بديرتك وبين أهلك
                            و انشاء الله العيال يشوفون الأحمدي و يتمشون فيها .. بس جان زين ياي بالعيد الوطني
                            لأنه الاحمدي من أحلى المناطق الكويت بالعيد الوطني ... يحطون وايد زينه وليتات بالشوارع جنك بالنهار من كثر الزينه

عموما في أي وقت تشرفني يا أخوي يا متعب

خلاص انا توبت ومش هعمل كده تانى

هههههههههههههههههههههههههههههه
                              هههههههههههههههههههههههههههههههه
                              محمود باشا ... تعليقاتك تجنن

الله يوفقك وتنال اللي عاوزه بأذن الله الواحد الأحد

و انا دلوقتي أستأذن لأنه عندي اليوم (ديوانيه) يعني تجمع الأصدقاء عندي في البيت ولازم أني أقوم بالواجب تجاهم ...

و ان شاء الله بكره أكون معاكم
                              مع السلامه يا أهل الخير

السويسري ضرب الاستوب ؟ يا إلهي *_*

يعمل...
                                X