قصه حقيقيه امريكي حول مبلغ 500 دولار الى 300 الف دولار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: قصه حقيقيه امريكي حول مبلغ 500 دولار الى 300 الف دولار

المشاركة الأصلية بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ماهمني حتى لو حصل هجوم شخصي ضعفاء النفوس كثيرين واسكات صوت الحق كثيرين

لغايه في انفسهم

انا عند كلمتي 10 اسابيع اتابع الموضوع سوف نصل الى 300 دولار من 500 دولار بطريقه سهله ومن باب خبره وليس من كلام فاضي

وبعدها الجميع يقرر بنفسه وهل ينتقل لمرحله اخرى او لا

طلبت حساب 500 دولار ويكون تحت رعاية الموقع لاجل ان لايتدخل بالموضوع من هم تبع مواقع اخرى لانني سوف اكمل موضوعي بشكل علمي ودقيق جدا والله ثم والله مالي اي فائده لا من الموقع ولاغيره

بالله كفايه ضياع اموال نحاول مساعده بالشكل الحقيقي

وانا اتحدى من موضوعي هذا احد يغامر ويصل من 500 دولار الى اي مبلغ حقيقي

السلاحف وغيرهم لم يصلوا الى شئ وانا اتحدى مره اخرى اي موضوع وصل الى مليون او مبالغ خياليه الى بمراحل التي ذكرتها انا

انا تاجر واعرف مااقول
    لا تعــــــــــــليق !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
      الاخ مشاري
      اولا قد يكون حصل سوء فهم من الاعضاء حتى مني انا شخصيا و اعتقد الجميع انه هناك طريقه او استراتيجيه سوف تصل من مبلغ 500 دولار الى 300 الف
      عموما فكرتك لا بأس بها و هي شيئ طيب اذا استطعت ان تتحكم في اعصابك و فعلا ربحت مبلغ 300 دولار بعد 10 اسابيع , لاننا للاسف يا اخوان الاغلبيه تخسر , فالافضل من الخساره هي ربح ولو مبلغ بسيط من راس المال ربح بعد 10 اسابيع

عموما اتمنى من الاخوه الاعضاء اما المتابعه مع الاخ مشاري او ترك الموضوع و عدم الخوض بعيدا عن افكار صاحب الموضوع او التجريح فيه
      و هذا لا نقبله اطلاقا لا من الاعضاء ولا من اي حد داخل الموقع

ودي و تقديري
      وصـــــــلت رسالتــــــــــك استاذ ابورعــــــــــــــد

بالتـــــــــــــــوفيق لك اخي الكــــــــــــــريم
      ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
      الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

يعني من له راي اخر اصبح من ضعاف النفوس سبحان الله
        يا اخي مشاري حط نفسك مكان الناس وستحس بما احسوه من احباط
        انا كان رايي توضح الامر من البداية وتقول في المرحلة الاولى رحلة من 500 الى 800 وهكذا
        وليس ان تضع عناونين رنانة جذابة

ارجوا ان لا تصفني بضعيف النفس او ما شابه لان لي راي مختلف وانتقدك باحترام

معاك ان شاء الله اخي مشاري بس انتا غلط انك موضحتش الفكره من البدايه
          لأن كل واحد منا الله اعلم بأحواله ممكن يكون مبلغ 500$ دولار مبلغ بسيط بس ممكن بالنسبه
          لأشخاص كل ما يمتلكوه وبالتالي فلفد التحقو بهذا الموضوع لانهم ظنو ان هذه الرحله هيا التي ستخرجهم من
          هذا البحر الذي يغرق معظم الاخوان فيه
          ولكن انا معك ان شاء الله ويريت لو توضح كل النقاط المبنيه عليها هذه الرحله حتي يتيح لكل فرد حريه الرأي
          في التكمله معك ام الانسحاب
          وشكرا اخي مشاري ووفقك الله عز وجل
          .." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
          بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
          اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

كنت متوقع هذا ومرة علينا الكثير من هذه الموضوعات وانا واحد من الذين كنت اضع رحله المليون وخلافه ... الموضوع بسلبياته واجابياته اجابي اذا استطاع الاخ مشاري تحقيق ما يصبو اليه وهو 300 دولار في شهرين ..وبلنسبه للذين اتصدموا في الموضوع و أنا شايف انهم ليهم حق انصحهم بالتحكم في النفس لأن هذا جزء من التحكم في العواطف في الفوركس ...يمكنك تحقيق مليون وليس 300 ألف في 10 اسابيع فل مارجيين ,,
            ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

هل خسر احد معي !

هل انتم ربحانين او خسرانين !

لماذا هذا التهجم !

اقدم التجاره الحقيقيه وليس عرض من الخيال

وسوف يدخل الموضوع الكثير الكثير الكثير من الناس الذين سوف يذكروني بالخير ان شاء الله

ولو اني رغبت بالخداع لجعلت الموضوع يمتد لاكثر من عام واستفد الكثير

لكن الذي يتبع فلوس الناس لن ينجحه بماله الشخصي

اقسم بالله اني اعرف مدير شركه توصيات معروفه لايوجد له حساب شخصي

وعندما سالته قال ليه انت مجنون تريدني ان اخسر !

ويوجد محللين وموصين كثيرين لايوجد لهم حسابات حقيقيه لماذا !

لانهم لايثقون بالسوق !

باحد المواقع قبل اسبوع تصفر اكثر من 100 حساب حقيقي بسبب رحله للمليون

وللاسف لاجديد تعاد الكره من جديد بمبالغ صغيره لسهولة الحصول عليه وصعوبة استرجاعها

ذكرت بموضوعي انه لن نصل الى بمراحل

وقد شاهدت احد الاخوان يقول ان فيه مدير موقع حول 1500 الى 400 الف امام الجميع !

اين هوا انا اعطيه نصف الربح !

قدمت القصه وقدمت الاستراتيجيه وقدمت اكثر من 3 اسابيع توصيات مستمره بقسم التوصيات

واختتم في هذا الموضوع اتمنى الاطلاع عليه
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا لو اعطيت المبلغ الذي خسرته وقالوا لك تداوله مره اخرى:chatty: ! وقالوا لك انت خاسر خاسر :cry: اجعل لنفسك اكثر من فرصه كيف ! وانت ناجح ناجح :biggrin: ادارة راس المال اهم من اي استراتيجيه مثال دخول 10 بالميه يصبح عندك 90 بالميه اي 9 فرص وليست فرصه واحده يعلم الله اني ارى اختلط

اؤكد لك إذا انت قرأت موضوعك هذا بهدؤ وبحيادية يوم من الايام راح تكتشف المشكلة والسبب في سؤ الفهم حتى ابو رعد يقول فهم خطأ !!!

موضوعك هذا
                (ماذا لو اعطيت المبلغ الذي خسرته وقالوا لك تداوله مره اخرى )
                من أجمل المواضيع وجعلني افكر كثيرفي طريقتي واسلوبي في التجارة لك جهود تذكر فتشكر عليها

انا وانت والبعض نتاجر من باب الوناسة وماعندنا مشكلة في كثرة الايداعات
                ولكن دعنا نفكر في اخواننا واخواتنا , اعد قراءة موضوعك وأثق بأنك ستنصفنا من نفسك اذا وجدت الخلل .

المشاركة الأصلية بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ماهمني حتى لو حصل هجوم شخصي ضعفاء النفوس كثيرين واسكات صوت الحق كثيرين

لغايه في انفسهم

انا عند كلمتي 10 اسابيع اتابع الموضوع سوف نصل الى 300 دولار من 500 دولار بطريقه سهله ومن باب خبره وليس من كلام فاضي

وبعدها الجميع يقرر بنفسه وهل ينتقل لمرحله اخرى او لا

طلبت حساب 500 دولار ويكون تحت رعاية الموقع لاجل ان لايتدخل بالموضوع من هم تبع مواقع اخرى لانني سوف اكمل موضوعي بشكل علمي ودقيق جدا والله ثم والله مالي اي فائده لا من الموقع ولاغيره

بالله كفايه ضياع اموال نحاول مساعده بالشكل الحقيقي

وانا اتحدى من موضوعي هذا احد يغامر ويصل من 500 دولار الى اي مبلغ حقيقي

السلاحف وغيرهم لم يصلوا الى شئ وانا اتحدى مره اخرى اي موضوع وصل الى مليون او مبالغ خياليه الى بمراحل التي ذكرتها انا

انا تاجر واعرف مااقول
                  ارحب رووح رووح دربك خضر يابن سلطان الله يوفقك ويحفظك

لا تهتم اخ مشاري العفاسي ودع عنك الحاقدين وضعفاء النفوس واستمر وانا معجبك بموضوعك كوني لم اتعرض لاي خسارة من موضوعك وربي يجعله في ميزان حسناتك

السلام عليكم
                      اخواني ال كرام
                      انا لم اشترك في الموضوع لان عنوانة كان براق و انا بطبعي لا احب العناوين البراقة التي تمثل قصور علي الرمال
                      منتدانا المحترم ملييء بالاستراتيجيات الناجحة طيب لية لا تحاول بنفسك مع ادارة راس مال صارمة
                      يا اخوان تدكروا ما حك جلدك مثل ظفرك
                      وهمسة للاخ العزيز مشاري .............. اكيد فهمت بارك الله فيك

استاذى القدير سباركوا باشا
                        والله انت فهمتنى غلط خالص
                        انا لا بدافع ولا بهاجم
                        وانا والله حيادى خالص
                        انا لا هاخد حاجة من عضو من الاعضاء ولا من مشارى والله
                        انا بقول اننا هنا فى مجال يحتاج الصبر
                        واذا كان مشارى بدء الموضوع بتشويق كبير واعطاء الناس امل كبير بعد فشل الاغلبية فعشان كده حصل هذا اللبس والحوارات
                        انا عرفت مشارى من فترة طويله وبجد من اوائل الناس اللى عرفتنى على الفوركس
                        وكنت حاضر قصة مدير الحسابات اللى مش عنده حساب ده كمان
                        وعشان كده محبتش اتسرع فى الحكم على الراجل
                        ومازلت بقول نصبر احنا يامه خسرنا مش هتيجى على 500 كمان
                        ههههههههههههههههه
                        بس عاوز منك حاجة مهمة
                        احنا هنا كلنا هدفنا واحد وهو الافادة للجميع
                        وعمر ما كان اختلاف وجهات النظر يفسد للود قضية زى ما بيقولوا
                        فأرجو ان لا تزعل منى لانك مينفعش تزعل منى لانى اخوك الصغير وتلميذك ياباشمهندس
                        تحياتى ليك ولمشارى ولكل الاعضاء الكرام

انا معك اخ سباركو فيما قلت مع احترامي الكامل للاخ مشاري و انا من المعجبين به لذا ادعو جميع الاخوة ان ينسوا موضوع القصة الة 300 الف و نكمل الموضوع من 300 الى 25 الف اظن ان 25 الف مش بطالة ان وصلنا اليها باذن الله

من حق اي احد ان ينتقد مدام ينتقد باحترام وبادب وهذا ما فعلنا لكن يخرج علينا البعض باتهامات من قبيل " الحاقدين وضعاف النفوس" واعلم يا قائل هذا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " من قال في مسلم ما ليس فيه أسكنه الله ردغة الخبال حتى ينزع عما قال"
                            لذا انا انتقد طريقة الاخ مشاري ولا احقد عليه ابدا ولا اتمنى له الا كل خير في الدنيا والاخرة
                            وياريت اي شخص يحاول الحديث عن شخص اخر ان يلقي باله للكلمات ويتذكر الحديث اعلاه

الحمد لله
                              كتب قيمة عن الفوركس
                              http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=53266

يا شباب اذا ممكن طولو بالكن على اخونا مشاري يمكن الزلمة حسبها و شاف انو مو بإستطاعو انه يوصل لهدفو و وصلكن القناعة يلي وصللها واعطاكم درس علمه ياه الزمان
                                انا برأيي اخونا مشاري فقط اذنب بتهويله الموضوع ولكن نيته كانت طيبة و الحمد لله والدليل على ذلك انه لم يعطي الى الان توصية واحدة خاطئة هذا دليل على انه انسان متمكن من الفوركس ولا يتكلم عن الهواء
                                موفق اخي مشاري ولكن اتوقع انك تدين للشباب فقط بإعتذار عن سوء الفهم الذي حصل بينكم...
                                اللهم اهدنا في من هديت
                                وعافنا في من عافيت
                                وتولًنا في من توليًت
                                وبارك لنا اللهم فيما اعطيت...

يعمل...
                                X