مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

اخ سيف
    يارب تكون بخير
    طمنى عليك و على شغل المؤشر معاك
    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
      صباح الخير استاذ خالد

مبروك 20نقطة اليورو دولار
      سلام عليكم

يا اختى الف مبروك

موفق ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

اخ سيف
        يارب تكون بخير
        طمنى عليك و على شغل المؤشر معاك
        الحمدلله اختي ام وعد انا بخير وصحة بفضل الله . انتي اخبارك واخبار بنتك ان شاء الله تكونوا بالف خير .. بالنسبة للمؤشر بفضل الله بطريقة السكالبينج ادبل حسابي كل اسبوعين .. وهذا كله بعد تعليمك اختي الكريمة .

المشاركة الأصلية بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
          الحمدلله اختي ام وعد انا بخير وصحة بفضل الله . انتي اخبارك واخبار بنتك ان شاء الله تكونوا بالف خير .. بالنسبة للمؤشر بفضل الله بطريقة السكالبينج ادبل حسابي كل اسبوعين .. وهذا كله بعد تعليمك اختي الكريمة .
          بالتوفيق اخي و يريت و تعرضلنا بعض الصفقات بالمؤشر و التي حققت الاهداف حتي يري الجميع ان هناك مؤشرات تربح و تحقق نتائج جيدة
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
            بالتوفيق اخي و يريت و تعرضلنا بعض الصفقات بالمؤشر و التي حققت الاهداف حتي يري الجميع ان هناك مؤشرات تربح و تحقق نتائج جيدة
            ان شاء الله اخي المصري كل ما كان عندي وقت عرضت فرص واهدافها مثل السابق .. واللي يراجع الصفحات السابقة يشاهد بانني حولت راس المال لربح 200% خلال 10 ايام فقط .

طيب انا مشكلتى يا جماعة ان فية فرص كتير بترد بعد الكسر فما العمل؟

بارك الله فيكم

موضوع ناجح /مشاهده عاليه / مشاركه بسيطه = يرسل للارشيف
                هذا هو الحال في المنتدى
                المؤشر جيد جدا جدا جدا جدا
                نجي نشوف قطرة فرص من بحر الفرص الي تتكون يوميا على هذا المؤشر

الذهب مثلا

تداولي الفتره الاخيره اصبح عليه ولله الحمد تداولات الامس جابت 6% من راس المال
                ولكن ليس بالمؤشر بطريق اخرى
                ولكن المؤشر الي تفضل الاخت ام وعد في طرحه
                من اروع المشرات ومن اسهلها استعمال واستخدام وسرعة في تحديد الاهداف من بعد الساعه 10 صباح بتوقيت مكهه
                وبصراحه انا اشوف الاخ السيف هو المثال الناجح بالموضوع
                حقق ارباح ممكن هو نفسه ما كان يتوقعها ارجع اقول

يكفي هدرللمواضيع المهمه والناجحه الاغلبيه منسدح بقسم التوصيات ينتظر توصيه
                ما ادري ياخي الي بيوصي مو دايم معاك تعلم طريقه وتداول فيها

لك مني يا اخت وعد بعض الفرص الي تتكون على الذهب
                وان حصصل لبعض الفرص الاخرى على العملات
                تحياتي للجميع واجازة سعيده

\بجد تياقو مش عارفة اشكرك ازاى على الكلام الجميل والدعم القوى ده
                  و فعلا المؤشر قوى جدا ربنا يبارك فيه ابو عبدالله و يجزيه خير على هذا المؤشر
                  و الله لولا دعمكم انت و المصرى و الاستاذ سيف من وقت للتانى مش كنت كملت حاسة انى ماشيه فى صحرا لوحدى
                  بس ان شاء الله حاكمل علشان اثبت للناس انهم ممكن يستعملوه ومش حايلاقو اسهل من كده
                  اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                  اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

\بجد تياقو مش عارفة اشكرك ازاى على الكلام الجميل والدعم القوى ده
                    و فعلا المؤشر قوى جدا ربنا يبارك فيه ابو عبدالله و يجزيه خير على هذا المؤشر
                    و الله لولا دعمكم انت و المصرى و الاستاذ سيف من وقت للتانى مش كنت كملت حاسة انى ماشيه فى صحرا لوحدى
                    بس ان شاء الله حاكمل علشان اثبت للناس انهم ممكن يستعملوه ومش حايلاقو اسهل من كده
                    والله يا اختي
                    اذا انتي بتنتضري مشاركات من الاعضاء فشيليها من مخك
                    انا موضوعي بداء في شهر 6/2011 وحققت من 10 الى 40 الف دولار في شهرين
                    بلاستراتيجيه ومع هذا كله الى اليوم 99% من المشاراكات الموجده انا كاتبها
                    ههههههه يعني بكلم نفسي كل هالفتره

انتي واصلي بموضوعك لوجه الله ^_^ والله يجزاك خير وان شاء الله نوقف معاك

المشاركة الأصلية بواسطة femtogold مشاهدة المشاركة
                      طيب انا مشكلتى يا جماعة ان فية فرص كتير بترد بعد الكسر فما العمل؟

بارك الله فيكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        ماهي العمله التي تعكس معاك ؟؟
                        وهل تعكس معها انت في حالة كانت بيع ولم تحقق الهدف وصارت الفرصه شراء ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة تيآآآقو مشاهدة المشاركة
                          ماهي العمله التي تعكس معاك ؟؟
                          المشاركة الأصلية بواسطة تيآآآقو مشاهدة المشاركة
                          وهل تعكس معها انت في حالة كانت بيع ولم تحقق الهدف وصارت الفرصه شراء ؟؟
                          نعم استاذ تياجو اعكس معها ...... لكن انا اقصد الاشارات الخطاء كثيرة..... وشكرا لك على ردك لانك الوحيد اللى رديت بالرغم من ان اشخاص سبقونى كتبو مشاركات و اقدم منى فى الورشة ولم يردو وللاسف الاحظ هذا مع الجديد دائما هنا فى المنتدى .

وعلى العموم انت كبير اخى تياجو وستظل كبير

السلام عليكم جميعا
                            اخ فيمتوجولد اسفه جدا و الله, مش عارفه ليه مش شفت مشاركتك اعذرنى لانى مش بدخل كتير ايام الاجازات_______________و تياقو دايما كبير خلقا و علما وعقلا تحيه منى له

شوف يا سيدى بالنسبة للاشارات الكاذبه فهى تكون اوقات التذبذب و الاخبار
                            و لهذا نحاول تفاديهم ونعمل على المؤشر من ال8 صباحا و حتى الثامنة مساءا و دى افضل اوقاته

و لتفادى الاشارات الخاطئه فى هذه الفترة كان ابو عبدالله صاحب المؤشر اعطانا بضعة نصائح منها:
                            1-مراقبة الاشارة سواء بالبيع او الشراء على ازواج اليورو مثلا اذا اعطوك كلهم نفس الاشارة ادخل على بركة الله و لن تجد انعكاس يذكر ان شاء الله

2-الدخول يكون اذا كان بيع اذا اغلقت شمعة اسفل الخط الاحمر و اسفل الترند و العكس عند الشراء

و لكن طبيعة الانسان عجولا فاغفلنا نصائح صاحب المؤشر ربنا يباركله و ان شاء الله تتفلتر الاشارات الكاذبة

و بقالى مده بفكر اشتغل عليه بطريقة اخرى وهى تقليل الهدف بما انه يعطينا عده فرص على زوج واحد فى اليوم
                            اتمنى انى اكون قدرت اساعدك
                            و بالتوفيق ان شاء الله
                            و اعتذر مرة اخرى لتأخرى

[right]
                              نعم استاذ تياجو اعكس معها ...... لكن انا اقصد الاشارات الخطاء كثيرة..... وشكرا لك على ردك لانك الوحيد اللى رديت بالرغم من ان اشخاص سبقونى كتبو مشاركات و اقدم منى فى الورشة ولم يردو وللاسف الاحظ هذا مع الجديد دائما هنا فى المنتدى .

وعلى العموم انت كبير اخى تياجو وستظل كبير
                              حياك الله عزيزي شكرا على كلامك الذووق
                              ولا تزعل من الممكن لم يرا احد مشاركتكك

بنسبة لصفقات او الفر الخطأ فهي كثيره مثل ما تفضلت
                              ولكن عندك حلين
                              الاول تصغر الهدف وتشتغل اسكالبينج مثل الاخ السيف
                              او زي ما تقولو بالمصري اخطف واجري
                              الحل الثاني انك
                              تستخدم الاخ جمال بسيس للمقاومات والدعوم وتبعد عن الصفقات
                              الي قريبه من الخطوط

السلام عليكم جميعا
                                اخ فيمتوجولد اسفه جدا و الله, مش عارفه ليه مش شفت مشاركتك اعذرنى لانى مش بدخل كتير ايام الاجازات_______________و تياقو دايما كبير خلقا و علما وعقلا تحيه منى له

شوف يا سيدى بالنسبة للاشارات الكاذبه فهى تكون اوقات التذبذب و الاخبار
                                و لهذا نحاول تفاديهم ونعمل على المؤشر من ال8 صباحا و حتى الثامنة مساءا و دى افضل اوقاته

و لتفادى الاشارات الخاطئه فى هذه الفترة كان ابو عبدالله صاحب المؤشر اعطانا بضعة نصائح منها:
                                1-مراقبة الاشارة سواء بالبيع او الشراء على ازواج اليورو مثلا اذا اعطوك كلهم نفس الاشارة ادخل على بركة الله و لن تجد انعكاس يذكر ان شاء الله

2-الدخول يكون اذا كان بيع اذا اغلقت شمعة اسفل الخط الاحمر و اسفل الترند و العكس عند الشراء

و لكن طبيعة الانسان عجولا فاغفلنا نصائح صاحب المؤشر ربنا يباركله و ان شاء الله تتفلتر الاشارات الكاذبة

و بقالى مده بفكر اشتغل عليه بطريقة اخرى وهى تقليل الهدف بما انه يعطينا عده فرص على زوج واحد فى اليوم
                                اتمنى انى اكون قدرت اساعدك
                                و بالتوفيق ان شاء الله
                                و اعتذر مرة اخرى لتأخرى
                                فكرت انقاص الهدف اشوفها مناسبه جدا لان كثير من الفرص تصعد بحدود 13 او 14 نقطه
                                وترجع تعكس

يعمل...
                                X