مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

و انت كمان يا نواوى و حمد الله على السلامة
    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

الف الف الف مبرووووك
      لكل من ربح من هذا المؤشر الرائع

الف حمدالله على السلامة
        و الله يبارك فيك و ليك
        اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
        اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
          حطه فى الانديكاتورز اخ ايتو و هو يشتغل مش فى التمبلت
          معلش مش قدرت اتابع معاكم الصبح النور قطع و النت
          و لكن متابعة من الان ان شاء الله
          مبروووووووك اخ سيف
          و الله مبسوطالك اوى

أختي وعد السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
          أنا تابعة ورشتك من أول صفحه لغاية صفحة 22
          و اللي شدني للمشاركه هو السيد (السيف الصقيل) و كيف تحول من متداول عادي جدا في شهر 12 الماضي الى متداول ممكن نقول عنه ناجح جدا الان... و هذا كله من فضل الله و وسيلته في الأرض وهو بشهادة الأخ (السيف الصقيل) هو انتي أختي وعد..
          الله يوفقك و يرزقك ..
          أنا حقيقه معجب في هذا المنتدى و لكن لا أتابع سوى ورشة الأستار سباركو و حاليا ورشتك..
          أرجو من الله التوفيق ... و اذا أمكن فقط تنزيل المؤشر للدعم والمقاومه لأنه بالفعل الملف بصيغة tpl.file ولا يستطيع الملف من تعرف عليه اذا وظعته في الانديكاتور...

شكرا أختي وعد و أتمنالك التوفيق ... انتي أنسانه مليئه بالحيويه والنشاط والدليل على هذا أحيائك لهذه الورشه بالرغم من صعوبتها في الأول و تعريفها للمشتركين ...
          بارك الله فيكي ..

اهلا بيك اخى العزيز و شرف ليا انك تحطنى مع الاستاذ الكبير سباركو فى متابعاتك
            والنجاح للاستاذ سيف مش فى الاول بس لو كملت متابعة حتلاقى ماشاء الله نجاح من الاول للاخر و ليس بفضلى و لكن بفضل الله علينا جميعا
            و بالنسبة للمؤشر هو موجود فى المشاركة رقم 150 جربوا تحملوه من هناك و قولو لى اشتغل و للا لا
            و اتمنى تتابعنا دايما

والنجاح للاستاذ سيف مش فى الاول بس لو كملت متابعة حتلاقى ماشاء الله نجاح من الاول للاخر و ليس بفضلى و لكن بفضل الله علينا جميعا
              و بالنسبة للمؤشر هو موجود فى المشاركة رقم 150 جربوا تحملوه من هناك و قولو لى اشتغل و للا لا
              و اتمنى تتابعنا دايما
              شكرا أختي أشتغل
              و أنشاء الله راح اعمل عليه و أشوف نفسي قادر عليه و لا لأ ..
              لأنه بصراحه محتاج أكون عند الشاشه لغاية ما أسكر الصفقه نظرا لأنه الفريم 15 دقيقه

شكرا مره أخرى أختي

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
                أختي وعد السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                أنا تابعة ورشتك من أول صفحه لغاية صفحة 22
                و اللي شدني للمشاركه هو السيد (السيف الصقيل) و كيف تحول من متداول عادي جدا في شهر 12 الماضي الى متداول ممكن نقول عنه ناجح جدا الان... و هذا كله من فضل الله و وسيلته في الأرض وهو بشهادة الأخ (السيف الصقيل) هو انتي أختي وعد..
                الله يوفقك و يرزقك ..
                أنا حقيقه معجب في هذا المنتدى و لكن لا أتابع سوى ورشة الأستار سباركو و حاليا ورشتك..
                أرجو من الله التوفيق ... و اذا أمكن فقط تنزيل المؤشر للدعم والمقاومه لأنه بالفعل الملف بصيغة tpl.file ولا يستطيع الملف من تعرف عليه اذا وظعته في الانديكاتور...

شكرا أختي وعد و أتمنالك التوفيق ... انتي أنسانه مليئه بالحيويه والنشاط والدليل على هذا أحيائك لهذه الورشه بالرغم من صعوبتها في الأول و تعريفها للمشتركين ...
                بارك الله فيكي ..
                اهلا بك اخي العزيز zarmat والف شكر لك على هذا الاطراء فانا والله لست بمتداول ناجح ابداً ولكني طالب على يد الاخوه الاستاذه بهذا المنتدى .. فقد بدات رحلتي في الفوركس من عام 2010 والى الان كنت اعاني من خسارة ومن سوء ادارة راس المال ومن ضحك مديري الحسابات ومن العناويين التي تجعلك تشعر بانك سوف تصبح مليونير خلال فترة بسيطه .. ولكن بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل اختنا وعد واخونا ابو عبدالله استطعت ان اتاجر وان احاول بكل الوسائل فهم هذا المؤشر والحمدلله اصبحت ادخل الصفقات بكل ثقة دون خوف وان ادير راس المال بشكل المناسب ولازلت ابحث واتعلم من اختنا وعد الى الان .. واسال الله ان يجعل هذا في ميزان حسناتها ويرزقها من واسع فضله وان يصلح لها الذريه .

و اتمنى تتابعنا دايما
                  والله يا اخت وعد ما نجاحي بعد توفيق الله الا من نجاحك وتعليمي انا والاخوه هنا خصوصاً من استمر معنا وتابع ..لانني ارى ان بعض الاخوه يشتت نفسه باكثر من طريقة وباكثر من استراتيجة وهذا يمنعك من ان تتقن شيئاً منها ..فالتركيز على طريقة حتى الاتقان اولاً ثم البحث عن طريقة اخرى هذا ما اره افضل .

المشاركة الأصلية بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
                    اهلا بك اخي العزيز zarmat والف شكر لك على هذا الاطراء فانا والله لست بمتداول ناجح ابداً ولكني طالب على يد الاخوه الاستاذه بهذا المنتدى .. فقد بدات رحلتي في الفوركس من عام 2010 والى الان كنت اعاني من خسارة ومن سوء ادارة راس المال ومن ضحك مديري الحسابات ومن العناويين التي تجعلك تشعر بانك سوف تصبح مليونير خلال فترة بسيطه .. ولكن بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل اختنا وعد واخونا ابو عبدالله استطعت ان اتاجر وان احاول بكل الوسائل فهم هذا المؤشر والحمدلله اصبحت ادخل الصفقات بكل ثقة دون خوف وان ادير راس المال بشكل المناسب ولازلت ابحث واتعلم من اختنا وعد الى الان .. واسال الله ان يجعل هذا في ميزان حسناتها ويرزقها من واسع فضله وان يصلح لها الذريه .

حبيب أخوي السيف

طيب اذا أمكن الطريقه اللي حظرتك متبعها هيا نفسها نفسها اللي موجوده في أول الورشه و لا غير ؟؟؟

لأنه عند النظر في الشارت ال 15 دقيقه مع المؤشر ... ألاحظ في أشارات كثيره تعتبر خطأ ( بمعنى انه معطي أشارة دخول على سبيل المثال و رجع عليك عكسي )و أيضا في أشارات كثيره أشوفها قريبه من المقاومات أو الدعوم وهذا طبعا على حسب الأستيراتيجيه لا يجب الدخول اللى في حالة كسر هذه المقاومات أو الدعوم ... و لكن أراها لا تكترث لهاذا الخطوط و تذهب للاتجاه الرابح وأنا لا زلت أنتظر الأشاره..
                    للأسف شويه صعبه علي فهم المؤشر ... اذا أمكن الشرح قليلا و تبصيطها علي اذا أمكن يا أستاذ و يا أستاذه الفاضله الأخت وعد ... يحفظكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
                      حبيب أخوي السيف

طيب اذا أمكن الطريقه اللي حظرتك متبعها هيا نفسها نفسها اللي موجوده في أول الورشه و لا غير ؟؟؟

لأنه عند النظر في الشارت ال 15 دقيقه مع المؤشر ... ألاحظ في أشارات كثيره تعتبر خطأ ( بمعنى انه معطي أشارة دخول على سبيل المثال و رجع عليك عكسي )و أيضا في أشارات كثيره أشوفها قريبه من المقاومات أو الدعوم وهذا طبعا على حسب الأستيراتيجيه لا يجب الدخول اللى في حالة كسر هذه المقاومات أو الدعوم ... و لكن أراها لا تكترث لهاذا الخطوط و تذهب للاتجاه الرابح وأنا لا زلت أنتظر الأشاره..
                      للأسف شويه صعبه علي فهم المؤشر ... اذا أمكن الشرح قليلا و تبصيطها علي اذا أمكن يا أستاذ و يا أستاذه الفاضله الأخت وعد ... يحفظكم الله
                      اهلين اخوي ايوه الطريقة نفسها ما تغيرت الدخول بعد التاكد من خروج الشمعه واغلقها خارج احد الخطين والهدف كما قالت الاخت وعد 20 نقطة .. وتابع معنا اليوم ان شاءالله وراح تتعود الطريقة فهي سهله جداً .

اسبوع مربح للجميع ان شاءالله

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير عليكم جميعا

أسبوع مليان أرباح إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
                            ولازالت عندي صفقة معلقه في المنصة بيع النيوزلندي من 8208 قريبة من نقطة الدخول ساتركها حتى تحقق هدفها ان شاءالله

مرفق صورة الصفقات
                            بحمد الله تم اغلق اخر صفقة معلقة من يوم الجمعة الماضي بربح +20 نقطة

ونبداء من جديد اليوم نسال الله التوفيق
                            الملفات المرفقة

بالتوفيق للكل و ليك اخ سيف
                              اهلا باش مهندس منورنا
                              و شكرا ليك اخ سيف على المساعدة واجابة السائلين جعله الله فى ميزان حسناتك يارب
                              اخ zarmat ياريت تتابع معانا و اهلا بيك دايما

اغلب فرص الفترة الصباحية حققت اهدافها وزيادة
                                فى انتظار فرصة قادمة ان شاء الله

يعمل...
                                X