مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر ابو عبداللهfmillioner99 و رحلة ال100 يوم

ان شاء الله فى رحلتنا يبقى ماشى حلو كدة
    مبرووووووووووووووووك
    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

ثلاث فرص اخرى ليصبح اجمالي الفرص 5 خلال الفترة الامريكية فقط
      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
        ثلاث فرص اخرى ليصبح اجمالي الفرص 5 خلال الفترة الامريكية فقط
        1000000 مبروك اخي و فعلا المؤشر فوي جدا

المشاركة الأصلية بواسطة amr1313 مشاهدة المشاركة
          1000000 مبروك اخي و فعلا المؤشر فوي جدا
          الله يبارك فيك اخي الغالي

مبروك يا سيف
            100مليون مبروك
            يارب تكون دبلت حسابك
            اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
            اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

استاذ سيف الف مبروك الارباح لقد راقبت استخدامك للمؤشر وكان ناجح ولكني اراك تخرج من الصفقه قبل الانعكاس ام تعتمد على نسبه ربح معينه ارجو الايضاح منك . ولاحضت ان السعر عندما يلامس الخط الاحمر يرتد مره اخرى ومرات يكمل الارتفاع هل هذه الستراتيجيه صحيحه ام خطا انتضر منك رد

انتضر من الاخت وعد جواب شافي لان بالفعل المؤشر ممتاز وذو فعاليه بس هل في حاله البيع الانتضار عندما يكون السعر خارج الخط الاحمر ويحول على الازرق تكون الصفقه باطله هل هذا صحيح

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                  مبروك يا سيف
                  100مليون مبروك
                  يارب تكون دبلت حسابك
                  الله يبارك فيك اختي وعد .. انا اعمل على المؤشر حقيقي وتجريبي احاول اكتشف طريقة جديدة للمتاجره فيه والحمدلله من بدات استخدم المؤشر على الحقيقي حققت اكثر من 50 % في الحساب الحقيقي .. الله يجزاك خير ويرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة freedom1 مشاهدة المشاركة
                    استاذ سيف الف مبروك الارباح لقد راقبت استخدامك للمؤشر وكان ناجح ولكني اراك تخرج من الصفقه قبل الانعكاس ام تعتمد على نسبه ربح معينه ارجو الايضاح منك . ولاحضت ان السعر عندما يلامس الخط الاحمر يرتد مره اخرى ومرات يكمل الارتفاع هل هذه الستراتيجيه صحيحه ام خطا انتضر منك رد
                    انا لا استاذ ولا حاجه انا طالب لسى مبتدئ جداً .. طريقة عملي على المؤشر ادخل بعد اغلاق الشمعه فوق او تحت الخط ولانني اختار طريقة الربح كانقاط فاول ما اشاهد الصفقة تحقق 20 نقطة اغلق الصفقة مباشرة .. يعني مثل مايقولوا اخطف واجري .. اما في حالة الانعكاس فأنتظر حتى يدخل المؤشر بين الخطين اغلق الصفقة وانتظر اختراق جديد ..

عندي لك فكرة استخدمها على التجريبي .. لما يخترق المؤشر الخط بشكل واضح ادخل قبل افتتاح الشمعه بدقيقة وشوف شو يصير معك لاحظ قلت تجريبي

أختي وعد انا لم اعلم عن ورشتك

الحق عليك

الأن أول دخول لي في هذه الورشه

فقط دخلت لترحيب

و بأذن الله لما أفضي سوف أتابع معك و أطلع على ورشتك الحلوه
                      مرحبا مجددا في الادارة ة المشرفين و الاعضاء

مرحبا ابو رعد

مرحبا اخي العزيز ابو غريب
                      مرحبا بأخي المشرف الكريم النواوي
                      مرحبا بإبو هزاع

مرحبا مليون بالجميع

المشاركة الأصلية بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
                        انا لا استاذ ولا حاجه انا طالب لسى مبتدئ جداً .. طريقة عملي على المؤشر ادخل بعد اغلاق الشمعه فوق او تحت الخط ولانني اختار طريقة الربح كانقاط فاول ما اشاهد الصفقة تحقق 20 نقطة اغلق الصفقة مباشرة .. يعني مثل مايقولوا اخطف واجري .. اما في حالة الانعكاس فأنتظر حتى يدخل المؤشر بين الخطين اغلق الصفقة وانتظر اختراق جديد ..

عندي لك فكرة استخدمها على التجريبي .. لما يخترق المؤشر الخط بشكل واضح ادخل قبل افتتاح الشمعه بدقيقة وشوف شو يصير معك لاحظ قلت تجريبي

انا من قلت استاذ دا احترام لحضرتك اما فكرتك فاعتقد ناجحه لان خطف نقاط ربح احسن من الخساره والطمع اه الطمع مدمر المضاربين شكرا للايضاح وانشاء الله الاسبوع القادم اخضر ليك ولباقي الاعضاء وانشاء الله الاخت وعد تبدا اعمال الورشه من بدايه الاسبوع القادم تحياتي

اهلا بك اخ فريدم
                          شكرا سيف على تفاعلك فى غيابى ان شاء الله فى ميزان حسناتك
                          منو اخى عبدالعزيز شرفتنا

المشاركة الأصلية بواسطة freedom1 مشاهدة المشاركة
                            انا من قلت استاذ دا احترام لحضرتك اما فكرتك فاعتقد ناجحه لان خطف نقاط ربح احسن من الخساره والطمع اه الطمع مدمر المضاربين شكرا للايضاح وانشاء الله الاسبوع القادم اخضر ليك ولباقي الاعضاء وانشاء الله الاخت وعد تبدا اعمال الورشه من بدايه الاسبوع القادم تحياتي
                            الله يخليك اخي العزيز .. والله الاخت وعد مو مقصره بمتابعتها للورشة وانا بفضل الله ثم بتعليمها لي بدات تتحسن اواضع المحفظة عندي ..

ملاحظة : ان شاءالله تكتب هكذا لان الانشاء غير المشيئة ... مودتي

عمل المؤشر كالتالى:
                              دخول شراء بعد اغلاق الشمعة فوق الخط الازرق و مع افتتاح الشمعة التالية
                              دخول بيع بعد اغلاق شمعة تحت الاحمر و مع افتتاح الشمعة التالية

خروج من الصفقة سواء بخسارة بسيطة ان شاء الله او على نقطة الدخول او بربح بسيط عند انعكاس الاشارة بمعنى:
                              صفقتى الاساسية شراء اخرج منها عندما تغلق الشمعة تحت الخط الاحمر
                              صفقتى الاساسية بيع اخرج منها عندما تغلق الشمعة فوق الخط الازرق

و فى الحالتين ادخل مع الانعكاس

الهدف كل على حسب قناعته
                              و لكننا هنا فى الورشة حددنا هدفنا ب20 نقطة وكانت و الحمد لله ناجحة جدا

بالتوفيق للكل

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                                عمل المؤشر كالتالى:
                                دخول شراء بعد اغلاق الشمعة فوق الخط الازرق و مع افتتاح الشمعة التالية
                                دخول بيع بعد اغلاق شمعة تحت الاحمر و مع افتتاح الشمعة التالية

خروج من الصفقة سواء بخسارة بسيطة ان شاء الله او على نقطة الدخول او بربح بسيط عند انعكاس الاشارة بمعنى:
                                صفقتى الاساسية شراء اخرج منها عندما تغلق الشمعة تحت الخط الاحمر
                                صفقتى الاساسية بيع اخرج منها عندما تغلق الشمعة فوق الخط الازرق

و فى الحالتين ادخل مع الانعكاس

الهدف كل على حسب قناعته
                                و لكننا هنا فى الورشة حددنا هدفنا ب20 نقطة وكانت و الحمد لله ناجحة جدا

بالتوفيق للكل
                                تمام ياوعد ده المختصر المفيد صح كده
                                والمؤشر اللى فى اول صفحة صح كده
                                الان وضحت الامور وسوف اتابع معاكى من الاسبوع القادم ان شاء الله

يعمل...
                                X