الشرح الكامل والمبسط لموجات اليوت .. طريقك الى فهم السوق بالطريقه الصحيحه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الشرح الكامل والمبسط لموجات اليوت .. طريقك الى فهم السوق بالطريقه الصحيحه

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
    نفس المشكلة ونظام ويندوز هو فيستااا

ارجوا المساعده باسرع وقت واكون شاكرلك

طبعاا البرنامج لم يثبت في الجهاز .. سويت ريستارت وحملت البرنامج مره اخرى وحاولت اني اثبته وتطلع نفس المشكله ..

العم قوقل قالي المشكلة في جافا مسحت جافا وسويت اعادة تشغيل ونزلت جافا اخر اصدار مره اخرى ونفس المشكلة !!!!

والله بحثت جاهدا عن المشكلة التي لديك وبالفعل زي ما تفضلت المشكلة هي برنامج الجافا

الان البرنامج لاتوجد به مشكلة وأيضا نظام التشغيل عندك نفس نظام التشغيل لدي ويندوز فيستا ولم تواجهني هذه المشكلة مع البرنامج أثناء التنصيب

تحميل الملف chromeinstall_6u27.exe من هنا

اصبح نصب جهدنا في مجال واحد وهو حل مشكلة الجافا تجد وصلت التحميل اعلى برنامج الجافا حمله على سطح المكتب وأضغط كليك عليه بالماوس وهو يبدأ التحميل بس بشرط لابد ان يكون الجهاز متصل بالنت .

أنت ذكرت في المشاركة انك قمت بالتحميل فلا تحذف البرنامج السابق أتركه كما هو .

سوف تحل المشكلة بإذن الله تعالى فلا تقلل عزيزي
      "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

المشاركة الأصلية بواسطة hamed1393 مشاهدة المشاركة
        والله بحثت جاهدا عن المشكلة التي لديك وبالفعل زي ما تفضلت المشكلة هي برنامج الجافا

الان البرنامج لاتوجد به مشكلة وأيضا نظام التشغيل عندك نفس نظام التشغيل لدي ويندوز فيستا ولم تواجهني هذه المشكلة مع البرنامج أثناء التنصيب

تحميل الملف chromeinstall_6u27.exe من هنا

اصبح نصب جهدنا في مجال واحد وهو حل مشكلة الجافا تجد وصلت التحميل اعلى برنامج الجافا حمله على سطح المكتب وأضغط كليك عليه بالماوس وهو يبدأ التحميل بس بشرط لابد ان يكون الجهاز متصل بالنت .

أنت ذكرت في المشاركة انك قمت بالتحميل فلا تحذف البرنامج السابق أتركه كما هو .

سوف تحل المشكلة بإذن الله تعالى فلا تقلل عزيزي

شكرك حبيبي على مجهودك ولكن للاسف المشكلة لم تنحل سويت كل شي مسحت الجافا اكثر من مره وسويت اعادة تشغيل اكثر من مره ونفس المشكلة .. عموما انا لقيت كم نسخه بس كلهم مضروبات ونصهم ملغمات بملفات تجسس .. واذا عندك نسخه نظيفة ياليت تنزلها وتكون خادمني خدمة ماانسهالك :)

شكرك حبيبي على مجهودك ولكن للاسف المشكلة لم تنحل سويت كل شي مسحت الجافا اكثر من مره وسويت اعادة تشغيل اكثر من مره ونفس المشكلة .. عموما انا لقيت كم نسخه بس كلهم مضروبات ونصهم ملغمات بملفات تجسس .. واذا عندك نسخه نظيفة ياليت تنزلها وتكون خادمني خدمة ماانسهالك :)
          ما يهمك عزيزي انا إن شاء الله برفع لك النسخة اللي انا شغال عليها في ويندوز فيستا

تحميل الملف MTPredictor6.5.rar من هنا

بالنسبة للنسخة التي لدي يوجد معها كراك فلذلك برامج الحماية تعد هذا من الفيروسات فأفضل تعطيل برامج الحماية اثناء تنصيب البرنامج وبعد ما تنهي وتفعل الكراك فعل برامج الحماية .

إن شاء الله يمشي الحال معاك
          "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

ما يهمك عزيزي انا إن شاء الله برفع لك النسخة اللي انا شغال عليها في ويندوز فيستا

تحميل الملف MTPredictor6.5.rar من هنا

بالنسبة للنسخة التي لدي يوجد معها كراك فلذلك برامج الحماية تعد هذا من الفيروسات فأفضل تعطيل برامج الحماية اثناء تنصيب البرنامج وبعد ما تنهي وتفعل الكراك فعل برامج الحماية .

السلام عليكم
            اذا سمحتولي ان اتدخل للصالح العام ...
            هذه البرامج ان كان (الام تي بريدكتور او برنامج الويف بنسخه كلها 7.2 او 9.0 او 9.5 ) تعتمد في اخذ الداتا على ( microsoft.net framework) ,ويمكنك تنزيلها من الانترنت وهي مجانيه ...
            وان شاء تنحل المشكله ...
            مع احترامي وسلامي للجميع
            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

السلام عليكم
              يعطيكوا العافية يا اخوان على البرنامج والمجهود الرائع :)
              انا نزلت الكراك والامور تمام معي الحمدلله
              لكن لا اعرف كيف التطبيق على الحقيقي
              يعني على الرنامج بكون الشارت عبارة عن صورة
              لا يتحرك السعر فيه
              انا اسف لاني اول مرة اشوف واستعمل هيك شيء
              ممكن بس اعرف كيف التطبيق بارك الله فيكم
              وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                هذه البرامج ان كان (الام تي بريدكتور او برنامج الويف بنسخه كلها 7.2 او 9.0 او 9.5 ) تعتمد في اخذ الداتا على ( microsoft.net framework) ,ويمكنك تنزيلها من الانترنت وهي مجانيه ...
                وان شاء تنحل المشكله ...
                مع احترامي وسلامي للجميع
                وعليكم السلام .. حياك الله طحشون وشاكر لك الاهتمام .. واتمنى انه الحل نفع مع اخونا عطشان .. هنا تنزل البرنامج الى ذكره الاخ طحشون الاصدار الاخير
                MICROSOFT NET FRAMEWORKE 3.5

كذلك اخوي اصدار فيستا به حمايه قويه على القرص C وربما هذا سبب رفض الوندوز للبرنامج .. حاول تنصيب البرنامج في قرص اخر مثل D
                واثناء التنصيب لازم تقفل مكافح الفيروسات .. لانه يعتبر الكراك فايرس .. بعد التنصيب ارجع شغل مكافح الفيروسات ..جرب وعطنا خبر متابعين معك اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة iiismat مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                يعطيكوا العافية يا اخوان على البرنامج والمجهود الرائع :)
                انا نزلت الكراك والامور تمام معي الحمدلله
                لكن لا اعرف كيف التطبيق على الحقيقي
                يعني على الرنامج بكون الشارت عبارة عن صورة
                لا يتحرك السعر فيه
                انا اسف لاني اول مرة اشوف واستعمل هيك شيء
                ممكن بس اعرف كيف التطبيق بارك الله فيكم
                وشكرا لكم
                وعليكم السلام .. الله يعافيك يالغالي وهلا بك .. اخوي راجع اول المشاركات في الموضوع راح تلقى شرح كامل عن البرنامج وطريقه استخدامه .. واذا عندك اي استفسار تفضل بطرحه هنا .. تحياتي لك
                اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

تحميل الملف mtpredictor6.5.rar من هنا

مشكور اخوي وجاري التحميل ..

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    وان شاء تنحل المشكله ...
                    مع احترامي وسلامي للجميع

مشكور اخوي ومنزل مايكروسوفت فيرم وورك :) والف شكر على التنوية :)

المشاركة الأصلية بواسطة aligasim مشاهدة المشاركة
                      وعليكم السلام .. حياك الله طحشون وشاكر لك الاهتمام .. واتمنى انه الحل نفع مع اخونا عطشان .. هنا تنزل البرنامج الى ذكره الاخ طحشون الاصدار الاخير
                      MICROSOFT NET FRAMEWORKE 3.5

كذلك اخوي اصدار فيستا به حمايه قويه على القرص C وربما هذا سبب رفض الوندوز للبرنامج .. حاول تنصيب البرنامج في قرص اخر مثل D
                      واثناء التنصيب لازم تقفل مكافح الفيروسات .. لانه يعتبر الكراك فايرس .. بعد التنصيب ارجع شغل مكافح الفيروسات ..جرب وعطنا خبر متابعين معك اخوي

وعليكم السلام .. الله يعافيك يالغالي وهلا بك .. اخوي راجع اول المشاركات في الموضوع راح تلقى شرح كامل عن البرنامج وطريقه استخدامه .. واذا عندك اي استفسار تفضل بطرحه هنا .. تحياتي لك
                      جاري التجربة

نففففففففففففففففس المشكلة نزلتة في الدي وفكيت الضغط ويعطيني نفس الخطااا مع اني مقفل كل الحماية .. شكل البرنامج مالله كتب له انه ينزل وبصراحه فقدت الامل !!!

الحل ياشباب؟!

اخوي لا يأس مع الحياه ونحاول مره وثانيه الين ما يشتغل معك البرنامج

رمز الخطا الى يطلع لك 1722 وهو خطا متعلق بالوندوز .. وبحث لك في النت ولقيت لك حلين بخصوص الخطا ..
                          الحل الاول انك تعيد تسطيب الجافا هنا
                          JAVA
                          بعد ما تدخل الرابط راح تلقى اسفل الصفحه كلمه SOLUTION تحتها رقم واحد وجمبه رابط اضغط عليه .. بعد الانتهاء في نفس الصفحه يوجد رقم اثنين وجمبه رابط اضغط عليه

الحل الثاني اننا نروح موقع مايكروسوفت هنا
                          MICROSOFT

ثم راح ننزل الملف الخاص بحل المشكله .. بعد تنزيل الملف يجب اتباع الخطوات المكتوبه في الموقع

الخطوات كالتالي :
                          1- نختار قم بتنزيل حزمة "ترخيص نظام إعادة تعيين أداة البرامج" الآن
                          2- نحدد مكان الحفظ في سطح المكتب
                          3- بعد اكتمال التحميل نضغط اغلاق
                          4- نشغل الملف من سطح المكتب
                          5- نختار موافق
                          6- اختر استخراج الى المسار C:/microsoftkb928080
                          7- اختر ابدا > كافه البرامج > البرامج الملحقه > موجه الاوامر (ورانا ورانا الموجات)
                          8- اكتب الامر التالي : /:CD C
                          9- اختر انتر
                          10 - اكتبCD
                          microsoftkb928080 ثم انتر
                          11- ثم -resetsldl ثم انتر

الحل هذا من موقع مايكروسوفت وانا ما جربته عندى في الجهاز .. جرب اخي الكريم وبشرنا .. تحياتي لك
                          اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة aligasim مشاهدة المشاركة

قرأت اللي بأول صفحة يا خوي
                            بس مش عارف كيف بدي اطبقه
                            يعني الصورة لما ننزلها على هذا البرنامج بدنا نرسم موجات اليوت ولا كيف؟
                            معلش انا اول مرة بستخدم هيك برنامج متل ما قلتك
                            ياريت بس توضيح كيف بدي استفيد من البرنامج الله يبارك فيك

المشاركة الأصلية بواسطة iiismat مشاهدة المشاركة
                              قرأت اللي بأول صفحة يا خوي
                              بس مش عارف كيف بدي اطبقه
                              يعني الصورة لما ننزلها على هذا البرنامج بدنا نرسم موجات اليوت ولا كيف؟
                              معلش انا اول مرة بستخدم هيك برنامج متل ما قلتك
                              ياريت بس توضيح كيف بدي استفيد من البرنامج الله يبارك فيك
                              أخي الكريم iiismat أولا إذهب الصفحة وهي رقم 3 وبعد ما تتعرف على طريقة وضع البيانات في البرنامج إلى الى الصفحة التي يليها وهي من صفحة 4 - 8 وأي ملاحظة بعد كذا مش فاهمها اسئل وسوف تجد الجواب الشافي إن شاء الله مني انا او من صاحب الموضوع جزاه الله كل خير الأخ الفاضل علي قاسم .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                                اشكركم اخواني على هذ الشرح الرائع
                                ارفق لكم شارت تطبيق
                                والسؤال هنا هل يكون الدخول اغلاق اعلى سعر الدخول المحدد
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X