توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم مثلك فاتح عقد شراء من 107 ولكن لاتقلق اليورو ين وصل الى ادنى نقطة عند 105.282 في الويكلي ............لم يصل الى هذه النقطة منذ 22-8-2010 وان شاء الله الى ارتداد اذا ارتد ساعلمك لتعمل تبريد لعقد الشراء ......كيف ادارة راس المال عندك ان شاء الله اخترت اقل لوت 0.01 ..................ولك مني كل الاحترام
    بارك الله فيك اخي و يا ريت تتابع الاخ لحتى يخرج من الصفقات على خير
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

الاخ pro_trade
      تحياتي لك ولكل الاعضاء في هذا الصرح الكبير
      المرجو نظرتك في اليورو دولار
      علما بان لدي صفقتي شراء من المراكز التالية
      1.3892
      1.3777
      هل مصير اليورو الى هبوط ام هو في صدد التصحيح
      ومن اي نقطة تتوقع ارتداده او الاستمرار في هبوطه
      وبارك الله فيك
      لا تظن ان كل الناس ملائكة
      فتنهار احلامك ...
      ولا تجعل ثقتك بهم عمياء
      لأنك ستبكي على سذاجتك

اخي Myhi ضع استوب عند افتتاح السوق على 105.00 حاعمل كدا علشان تضمن ماينزل اكثر

اخي Myhi الرجاء التبريد الان بالدخول شراء بنفس حجم اللوت المفتوح سابقا عند 105.36 وباستوب للصفقتين 105.00 وبالتوفيق اخي
          التعديل الأخير تم بواسطة doody21; 2011 - 09 - 12, 00:35.

للاسف تم ضرب الاستوب اسف اخي الكريم ولكن نحن داخلين عكس التيار...............اسف مرة اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة fcb_1983 مشاهدة المشاركة
              الاخ pro_trade
              تحياتي لك ولكل الاعضاء في هذا الصرح الكبير
              المرجو نظرتك في اليورو دولار
              علما بان لدي صفقتي شراء من المراكز التالية
              1.3892
              1.3777
              هل مصير اليورو الى هبوط ام هو في صدد التصحيح
              ومن اي نقطة تتوقع ارتداده او الاستمرار في هبوطه
              وبارك الله فيك
              اخي الكريم اليورو دولار اتجاهه العام صاعد .. على الويكلي هبط للتصحيح و مع بدايه هذا الاسبوع هبط لمستويات فيبوناتشي 50 و ارتد ليصعد منها .. برغم ذلك فهو ايضا كسر الترند الصاعد و اغلق تحته .. فقد يكون صعوده الان اعاده اختبار للترند .. و لو صعد و لاعاده الاختبار سيكون هدفك للصفقتين 1.4050 لكن ايضا لايزال امامه مدى للتصحيح هبوط بحدود 500 نقطة حتى مستويات الفايبو 61.8 فقد يفعلها و يهبط

عموما بما ان صفقاتك شراء خلينا نستنى و نشوف و نتمنى ان يستمر الان بالصعود و تكون هذه نهاية تصحيحه .. لكن اذا رجع و هبط فاعمل عقود بيع مضاعفه متتاليه ( تفتح صفقه تحقق الهدف تفتح الاخرى فورا ) باهداف 30 نقطة .. ستبدأ عمل هذه العقود من نقطة 1.3320 و تتوقف عنها عند نقطة 1.3120 لتكون اخر هدف عندك .. بعدها سننتظر لنرى ان كان السعر يرتد و يصعد مره اخرى ام سيواصل الهبوط و عندها سنقرر ماذا سنعمل

ولا تنسى ان خبرتي على قدي و فتحت هذا الموضوع لكي يتفاعل الجميع لكن للاسف ما لقيت تفاعل .. و حبيت اساعدك بحسب خبرتي و قد اصيب و قد لا اصيب

بالتوفيق
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

للاسف تم ضرب الاستوب اسف اخي الكريم ولكن نحن داخلين عكس التيار...............اسف مرة اخرى
                اخي الكريم شكرا لك على مبادرتك في مساعدتك لاخوانك بارك الله فيك
                معوضه ان شاء الله و يكفيك شرف المحاولة
                بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                  اخي الكريم اليورو دولار اتجاهه العام صاعد .. على الويكلي هبط للتصحيح و مع بدايه هذا الاسبوع هبط لمستويات فيبوناتشي 50 و ارتد ليصعد منها .. برغم ذلك فهو ايضا كسر الترند الصاعد و اغلق تحته .. فقد يكون صعوده الان اعاده اختبار للترند .. و لو صعد و لاعاده الاختبار سيكون هدفك للصفقتين 1.4050 لكن ايضا لايزال امامه مدى للتصحيح هبوط بحدود 500 نقطة حتى مستويات الفايبو 61.8 فقد يفعلها و يهبط

عموما بما ان صفقاتك شراء خلينا نستنى و نشوف و نتمنى ان يستمر الان بالصعود و تكون هذه نهاية تصحيحه .. لكن اذا رجع و هبط فاعمل عقود بيع مضاعفه متتاليه ( تفتح صفقه تحقق الهدف تفتح الاخرى فورا ) باهداف 30 نقطة .. ستبدأ عمل هذه العقود من نقطة 1.3320 و تتوقف عنها عند نقطة 1.3120 لتكون اخر هدف عندك .. بعدها سننتظر لنرى ان كان السعر يرتد و يصعد مره اخرى ام سيواصل الهبوط و عندها سنقرر ماذا سنعمل

ولا تنسى ان خبرتي على قدي و فتحت هذا الموضوع لكي يتفاعل الجميع لكن للاسف ما لقيت تفاعل .. و حبيت اساعدك بحسب خبرتي و قد اصيب و قد لا اصيب

بالتوفيق
                  بارك الله فيك يا طيب
                  الحقيقة الاخيار امثالك هم الذين يعطوننا النفس في هذا السوق
                  اشكرك من اعماق قلبي على الاهتمام بالموضوع
                  والله يكرمنا ونطلع من هذه الازمة سالمين
                  جزاك الله كل خير
                  لا تظن ان كل الناس ملائكة
                  فتنهار احلامك ...
                  ولا تجعل ثقتك بهم عمياء
                  لأنك ستبكي على سذاجتك

السلام عليكم
                    بارك الله فيك ومساعدتك لاخوانك . عندي سؤال عن اليور دولار هل من الممكن انه ينزل ال 1.3590 لاني بايع ومادري وش الوضع يا ليت تفيدني بارك الله فيه

• رد: توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

اخي الكريم شكرا لك على مبادرتك في مساعدتك لاخوانك بارك الله فيك
                      معوضه ان شاء الله و يكفيك شرف المحاولة
                      بالتوفيق
                      والله يااخي الواحد خجلان من نفسه واسف جدا لكن ماباليد حيلة .............عزائي الوحيد اني دخل معه في نفس الصفقة ومطبق نفس اللي اتعمل..............وان شاء الله معوضة...............اكرر اسفي لما حصل.ربنا يجزيك كل خير لمساعدتك لاخوانك.وكله عند الله لاينسى.

والله يااخي الواحد خجلان من نفسه واسف جدا لكن ماباليد حيلة .............عزائي الوحيد اني دخل معه في نفس الصفقة ومطبق نفس اللي اتعمل..............وان شاء الله معوضة...............اكرر اسفي لما حصل.ربنا يجزيك كل خير لمساعدتك لاخوانك.وكله عند الله لاينسى.

ما قصرت اخي دودي. يجزيك الله خير الجزاء.
                        بسم الله الرحمن الرحيم

الربح : 4284

الخسارة : 1955

المجموع: 2329

المشاركة الأصلية بواسطة sasa431 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          بارك الله فيك ومساعدتك لاخوانك . عندي سؤال عن اليور دولار هل من الممكن انه ينزل ال 1.3590 لاني بايع ومادري وش الوضع يا ليت تفيدني بارك الله فيه
                          اخي الكريم السعر الان قريب من هذه النقطة
                          اذا كنت تستخدم استراتيجية معينه فالتزم بها و اذا ما كنت تستخدم استراتيجية او دخلت بشكل غير دقيق فانصحك تقفل الصفقه على منطقة الدخول لحتى تتضح الصورة .. فالزوج الان في احتماليه الصعود و اذا هبط فبامكانك ان تدخل بيع من جديد بعد الاغلاق اليومي تحت النقطة 1.3370 , و يتضح قصدي بشكل اوضح من مشاركتي السابقه

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة fcb_1983 مشاهدة المشاركة
                            بارك الله فيك يا طيب
                            الحقيقة الاخيار امثالك هم الذين يعطوننا النفس في هذا السوق
                            اشكرك من اعماق قلبي على الاهتمام بالموضوع
                            والله يكرمنا ونطلع من هذه الازمة سالمين
                            جزاك الله كل خير
                            الله يبارك فيك اخي و ان شاء الله تخرج من ازمتك

لا يا اخي مافي شيء يدعو الى الخجل بالعكس انت شخص كريم و حاولت تقدم الخير لاخوانك .. و مره تصيب و مره ما يكون لنا نصيب و الحمدلله على كل حال

طيب اخواني fcb_1983 و SASA431 ما رايكم ادلكم على طريقه سهله جدا في متابعه اليورو .. نزلو المؤشر اللي واضعه الاخ مالي في هذا الموضوع

تنبية هام : المؤشر يتم استخدامة كعامل مساعد لتحديد الاتجاة ولا تعتمد علية اعتماد كلي الفريم المعتمد 4 ساعات فقط بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة دعوة للتعلم والربح وخلق حالة من النقاش والتفاعل الهادف هذا الموضوع سيكون مهم ان شاء الله لكل من : 1- واحد زهق من الخسارة ونفسة يكسب

استخدمو شارت الساعه و امشو ورا السهم .. صدقوني رح تطلعو بنتائج جيدة
                              لكن التزمو بالسهم تماما .. سهم احمر بيع مع بدايه الشمعه التاليه لظهور السهم
                              سهم ازرق اشتري مع بدايه الشمعة التاليه لظهور السهم .. و الاقفال يكون بظهور السهم المعاكس .. او اذا حققت عدد نقاط جيد مثلا 200 او 300 نقطة فممكن تخرج قبل ظهور السهم المعاكس

طيب اخواني fcb_1983 و sasa431 ما رايكم ادلكم على طريقه سهله جدا في متابعه اليورو .. نزلو المؤشر اللي واضعه الاخ مالي في هذا الموضوع

تنبية هام : المؤشر يتم استخدامة كعامل مساعد لتحديد الاتجاة ولا تعتمد علية اعتماد كلي الفريم المعتمد 4 ساعات فقط بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة دعوة للتعلم والربح وخلق حالة من النقاش والتفاعل الهادف هذا الموضوع سيكون مهم ان شاء الله لكل من : 1- واحد زهق من الخسارة ونفسة يكسب

استخدمو شارت الساعه و امشو ورا السهم .. صدقوني رح تطلعو بنتائج جيدة
                                لكن التزمو بالسهم تماما .. سهم احمر بيع مع بدايه الشمعه التاليه لظهور السهم
                                سهم ازرق اشتري مع بدايه الشمعة التاليه لظهور السهم .. و الاقفال يكون بظهور السهم المعاكس .. او اذا حققت عدد نقاط جيد مثلا 200 او 300 نقطة فممكن تخرج قبل ظهور السهم المعاكس
                                مشكور اخوي بيض الله وجهك وجزاك الله خير وكثر من امثالك

يعمل...
                                X