تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

المشاركة الأصلية بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لا توجد مشكله ابدا فنحن يد واحده

في هذه الورشه العظيمه
    الدرس 13
    الجزء الاول
    000000000000000000
    الجزء الثاني
    http://www.mediafire.com/?qf2s371f2qbt67d

الدرس22
    الجزء الاول
    http://www.mediafire.com/?nssjvvcwdy9ps7d
    الجزء الثاني
    http://www.mediafire.com/?1yd76w8b0qs1hd3

هحاول ارفعلك الجزء الاول من الدرس 13 لان فعلا كل الروابط اتحذفت
    تحت امرك اخي الكريم
    أخي السيد ألف شكر لحضرتك
    تم بحمد الله ثم بفضل جهودكم تحميل الدرس 22
    وأنا بانتظار الجزء الأول من الدرس 13 حتى يكتمل تحميله
    مرة ثانية أشكر لك جهودك أخي السيد. وأرجو المولى عزَ وجلَ أن يوفق الأخ هنتر في مساعيه الطيبة.
    لم أطلع حتى هذه اللحظة على الدروس بدءاً من الدرس 13
    لكنني فقط أود أن أنوه على أن التلخيص الذي عمله الأخ هنترحتى الدرس 12 - على ما أظن- مفيد للغاية . فهو يرتب الأفكار . يرتب الأفكار. نعم يرتب الأفكار.
    أخوكم أبو محمد

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اتفضل اخى هذا الدرس 13 بجزئيه على هذا الرافع
      MediaFire is a simple to use free service that lets you put all your photos, documents, music, and video in a single place so you can access them anywhere and share them everywhere.

MediaFire is a simple to use free service that lets you put all your photos, documents, music, and video in a single place so you can access them anywhere and share them everywhere.

شكرا لكل الأخوة على مساعدتهم

هل يمكن الرفع على المنتدى اعتقد ان الروابط على المنتدى لا تنتهى سأحاول الرفع للدرس 23 على المنتدى
        ارجو ايضا من الأخوة تنزيل فيديو التطبيق العملى ارجو من الأخوة الاطلاع عليه
        VSA TEAM
        LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
        STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
        هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

اخى الفاضل نادر مش عارف اجيب كلام اشكرك بيه غير جزاك الله عنا خيرا ورزقكك من حيث لاتحتسب
          انا نزلت الفيديو الخاص بالتطبيقات ولكن نزل اكنه ملف ورد مش فديو فلو سمحت ممكن ترفعه مره اخرى جزيل الشكر وان شاء الله استوعب الموضوع وحتلقى مشاركات تفرحك ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة dr. Mohamed sallam مشاهدة المشاركة
            اخى الفاضل نادر مش عارف اجيب كلام اشكرك بيه غير جزاك الله عنا خيرا ورزقكك من حيث لاتحتسب
            انا نزلت الفيديو الخاص بالتطبيقات ولكن نزل اكنه ملف ورد مش فديو فلو سمحت ممكن ترفعه مره اخرى جزيل الشكر وان شاء الله استوعب الموضوع وحتلقى مشاركات تفرحك ان شاء الله
            عنيا يا دكتور بس ممكن سؤال استفسار لما بدأت تنزل الملف هل اعطاك حجم الملف و نوعه ؟؟ لأنى جربت انزله منزلش ورد ... ما المتصفح اللى تستخدمه ؟؟
            VSA TEAM
            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة dr. Mohamed sallam مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اتفضل اخى هذا الدرس 13 بجزئيه على هذا الرافع

http://www.mediafire.com/?lx5b1i92fgob0jn
              شكراً لك دكتور محمد
              يبدو أنه يوجد خطأ ما في اللينك لدرس 13
              حيث يتضمن فولد درس 13 على فولدر درس 12 والذي هو بدوره خالٍ من كل شيئ
              أما الجزء الثاني فلا يقبل التحميل

المشاركة الأصلية بواسطة amskhz مشاهدة المشاركة
                أخي السيد ألف شكر لحضرتك
                تم بحمد الله ثم بفضل جهودكم تحميل الدرس 22
                وأنا بانتظار الجزء الأول من الدرس 13 حتى يكتمل تحميله
                مرة ثانية أشكر لك جهودك أخي السيد. وأرجو المولى عزَ وجلَ أن يوفق الأخ هنتر في مساعيه الطيبة.
                لم أطلع حتى هذه اللحظة على الدروس بدءاً من الدرس 13
                لكنني فقط أود أن أنوه على أن التلخيص الذي عمله الأخ هنترحتى الدرس 12 - على ما أظن- مفيد للغاية . فهو يرتب الأفكار . يرتب الأفكار. نعم يرتب الأفكار.
                أخوكم أبو محمد
                filesin.com is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, filesin.com has it all. We hope you find what you are searching for!

رابط الدرس 13 ج 1 - انا جربته وهو شغال 100*100

استاذ نادر بجد الواحد مش عارف يوفيك حقك انت رائع بجد
                  الفديو الأخير بتاع الصفقة والشيك اوت كانوا اكثر من رائعين وبصراحة اتمزجت منهم جدا
                  ربنا يجعله في ميزان حسناتك

انا ارفقت شارت الباوند وبه سؤالين ارجو ان ترى الشارت وتشوف السؤالين وتجاوبني لو تكرمت
                  الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة cobra2010 مشاهدة المشاركة
                    استاذ نادر بجد الواحد مش عارف يوفيك حقك انت رائع بجد
                    الفديو الأخير بتاع الصفقة والشيك اوت كانوا اكثر من رائعين وبصراحة اتمزجت منهم جدا
                    ربنا يجعله في ميزان حسناتك

انا ارفقت شارت الباوند وبه سؤالين ارجو ان ترى الشارت وتشوف السؤالين وتجاوبني لو تكرمت
                    مرحبا بالاخ كوبرا المعلومات على الشارت المرفق
                    الملفات المرفقة
                    VSA TEAM
                    STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة apo fasel مشاهدة المشاركة
                      هذا تحليلي استاذ نادر شارت الساعه
                      يوجد نموذج شيك اوت ثم توالت نماذج الشيك اوت مما ادي الي الصعود
                      ملحوظه لي مشاركتين قبل ولم يتم التصحيح لي ارجوا ان تتكرم وتصحح لي استاذنا الكريم وشكرا
                      تفضل ابو فيصل تصحيح هذا الشارت و اسف على التصحيح السابق سأقوم بتصحيحهم عنيا
                      الملفات المرفقة
                      VSA TEAM
                      STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة apo fasel مشاهدة المشاركة
                        استاذي الكريم بعد النظر علي الشارت وجدت بارات اعتقد انها شيك اوت والله اعلم
                        والشارت مبين عليه
                        تفضل ابو فيصل
                        الملفات المرفقة
                        VSA TEAM
                        STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة tradehunter مشاهدة المشاركة
                          مرحبا بالاخ كوبرا المعلومات على الشارت المرفق
                          والله ما قصرت يا غالي
                          روح يا شيخ ربنا يفتح عليك ويكرمك من اوسع ابوابه

الاستاذ نادر هل شكل الفوليوم هنا مظبوط احس انه هناك خلل والبارات ليست متناسقة

المشاركة الأصلية بواسطة meto123123 مشاهدة المشاركة

الاستاذ نادر هل شكل الفوليوم هنا مظبوط احس انه هناك خلل والبارات ليست متناسقة
                              السلام عليكم لمساعدة الاخ نادر لرد على الاستفسارات نقوم الان باستخدام مؤشرات جديدة وهي المستخدمة الان
                              يمكنك تحميل المؤشرات من موقع التحميل

اسم الملف vol
                              sigpic

ممكن المساعده من حضرتك استاذ نادر
                                انا مبتدئ في عالم التداول ولم اكن افقه فيه اي شئ
                                وكنت قد جربت كل الطرق وكل الاستراتجيات والمؤشرات الكاذبه
                                والان وبعد ان عثرت علي هذا الموضوع الجيد
                                بل من المفروض ان يسمي بالاسطوره
                                الذي اعتقد انه سيكون نور يضي طريقي وطريق كل مبتدئ
                                فواجهتني بعض المشاكل منها تبعثر الافكار ولم اعد اعرف ان اركز

مع العلم ان وصلت في المشاهده الي الفديو11
                                فماذا افعل هل من طريقه لترتيب الاشكال
                                وهل اكمل مشاهده الفديوهات ام اتابع من الفديو19
                                وذلك بعد ان نبهت الي ان الفديوهات سيعاد اصاغه محتواها
                                وجزاك الله خيرا اخي الفاضل علي مجهودك الرائع والمتميز

.." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
                                بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
                                اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

يعمل...
                                X