تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

لا زعل و لاشىء ما اشار عليه الاخ كوبرا صحيح و استخدام الديمو فى هذا تدريب على السرعه فى اتخاذ القرار كما يترأى لك ما زلنا فاتحين الموضوع و لن ينتهى طالما هناك مادة علمية مطروحة و لا تنتهى هذه المادة من فرص و فهم اوضاع جديدة و التعرف على تشكيلات كثيرة
    VSA TEAM
    LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
    STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
    هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

دا شارت اليورو اليوم لايف

1- اب ثرست لاحظ الفوليوم عالى .. اذا تكتل بيع قوى جدا و محتمل بداية عملية توزيع
      2- بار واسع المدى جدا على فوليوم عالى جدا اغلاقه بعيد عن اللو اذا هنا لابد فى شراء بكميات كبيرة دا يسمى ستوب فوليوم و لأن البار التالى صاعد اذا فعلا كان فى شراء فى البار الوساع جدا
      3- اختبار على فوليوم منخفض "اقل من 2 قبله" الوضع هنا ممتاز لقنص عملية شراء ذات احتمالية عالية و خطر منخفض الدخول كان من اعلى بار ضعف العرض الاختبار او اعلى البار الذى يسبقه

4- اختبار مره اخرى على فوليوم منخفض و فشل لأن البار التالى هابط اذا ما زال هناك بيع عند اعلى نقطة قبل الاختبار

5 - هو البار الهابط الذى ادى الى فشل الاختبار فى البار السابق

6- اختبار مره اخرى على فوليوم منخفض" لاحظ ان البار هبط اولا و ردع اغلق الى الهاى و المدى ضيق و الفوليوم اقل من 2 قبله هذا يسمى اختبار فى سوق صاعد .. ليس شرط ان يكون دوما الاختبار بار هابط" فى الأساس هذه يسمى اختبار مختفى هنا احتمالية اخرى لعملية شراء من اعلى الهاى للبار الهابط قبله

7- يتكرر الاختبار فى السوق الصاعد بنفس التفاصيل السابقة

8- اختبار مرع اخرى على فوليوم منخفض اجتمالية عملية مره اخرى

هاقوم بشرح اسلوب العمل الذى اعمل به
      الملفات المرفقة
      VSA TEAM
      STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حقيقة شدني الموضوع ودخلت بس الموضوع اذا تبي الصراحه يا صاحب الموضوع شديد التعقيد وكثير الاحتمالات ومتشعب وليس له مجمل يعني حطلع عين الواحدعلى بال ما يفهم على فكره ترى اخوك معلم
        يعني يعرف انواع التعقيد واين تكمن ولم هي تعقيد وايضا يعرف التبسيط واين يكمن ولم هو مبسط
        وايضا اقول لك هو ليس معقدا بالنسبه لي ولكن اذا اتينا لتصنيفه فهو يعتبر من الدروس الشديده التعقيد وقد ذكرت الاسباب تقبل مروري ويعطيك العافيه على جهدك

اخي استاذ نادر
          استنتجت اشياء وياليت تصحح لي لو كانت المعلومات تحمل الخطاء
          انو لو كان هناك الترا فليوم او هاي فليوم وبار واسع المدى والمؤشر الخاص في استراتيجيتي كان صعود
          او البار صاعد
          يعني ان هناك متاجرين محترفين يشترون
          ولو كان هناك نفس الشئ ولكن بار ضيق المدى هذا يعني ان لاتوجد قوة شراء قوية اوانهم بدأو يخرجون من صفقات الشراء
          وكذالك بالنسبة للبار الهابط

اخي الكريم نادر انا دخلت شراء على بار صاعد وفاليوم مرتفع

الصورة مرفقة
            مازلت انتظر تحقيق الهدف
            ارجو تصحح لي لو كان هناك خطاء
            في الصورة هذي انتظر تحقيق الهدف ولكن يبدو ان هناك انعكاس في السعر؟
            انا دخلت على المؤشر اعطاني اشارة شراء والفليوم كان عالي
            هل طريقتي صح او غلط
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
              اخي استاذ نادر
              استنتجت اشياء وياليت تصحح لي لو كانت المعلومات تحمل الخطاء
              انو لو كان هناك الترا فليوم او هاي فليوم وبار واسع المدى والمؤشر الخاص في استراتيجيتي كان صعود
              او البار صاعد
              يعني ان هناك متاجرين محترفين يشترون
              ولو كان هناك نفس الشئ ولكن بار ضيق المدى هذا يعني ان لاتوجد قوة شراء قوية اوانهم بدأو يخرجون من صفقات الشراء
              وكذالك بالنسبة للبار الهابط
              شوف اخى الكريم
              البار الواسع المصاحب لفوليوم عالى جدا الترا لابد ان يكون فى اعلاه بيع و الاغلاق هو ما يثبت ذلك + البار التالى اذا كان هابط اذا كان فعلا هناك بيع و لكن

ليس كل بار واسع عالى الفوليوم يكون بداية ضعف قد يكون شراء او تدفق شراء بعد البار الواسع لابد الانتظار البارات القادمة هاتقول ما يحدث
              على سبيل المثال بار المجهود بيكون واسع اغلاقه الى الاعلى و الفوليوم عالى او متزايد اذا زاد الفوليوم جدا لابد ان تتوخى الحذر فهناك بيع بدأ فى اعلى البار

و بالتالى هناك ما يسمى المجهود و النتيجة بمعنى ان البار الواسع كان مجهود النتيجة اذا كان البار التالى هابط فهنا مجهود بدون نتيجة و الدليل على ذلك ان بعض الأحيان يحدث كسر فوق منطقة عرض ثم يرتد السعر مره اخرى
              VSA TEAM
              STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم نادر انا دخلت شراء على بار صاعد وفاليوم مرتفع

الصورة مرفقة
                مازلت انتظر تحقيق الهدف
                ارجو تصحح لي لو كان هناك خطاء
                في الصورة هذي انتظر تحقيق الهدف ولكن يبدو ان هناك انعكاس في السعر؟
                انا دخلت على المؤشر اعطاني اشارة شراء والفليوم كان عالي
                هل طريقتي صح او غلط
                http://www.arabicbroker.com/forum/at...1&d=1319744152
                شوف اخى البار الصاعد الواسع كان بار انعكاس و لكن كان عالى جدا فى الفوليوم و ايضا واسع جدا جدا فى المدى لابد ان تعلم ان هذا البار لازم يكون فيه بيع و الدليل انه كان بيحاول يكسر منطقة عرض و لكن ارتد السعر اذا كان هناك بيع و هذا البار يعتبر مظهر من مظاهر الضعف "السوق لا يحب البارات الواسعه جدا على فوليوم عالى" لابد ان هناك بيع فى اعلى البار هنا البار التالى هابط اذا تأكد هنا ان البار الواسع الصاعد كان فيه بيع من الأعلى

البار التالى بار هابط ضيق المدى و فوليوم منخفض جدا بعد البار الواسع جدا الصاعد فى الخلفية اذا لا يوجد ضغط بيع حاليا " السوق ليس مستعد للهبوط حاليا او ان المحترفين لا يشتركون الأن" البار الذى يليه هو بار اختبار لأنه نزل الى الأسفل و اغلق الى الأعلى عند الهاى و صاعد ايضا و لكن الفوليوم عالى جدا على هذا البار اذا ما زال هناك عرض قائم البار الذى يليه بار صاعد ضيق على فوليوم ما زال عالى اذا هنا بيع ايضا مضغوط فى اعلى البار و البار التالى ضعف فى الطلب هنا كانت عملية بيع جيده
                VSA TEAM
                STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

جارى تحضير فيديو 19
                  VSA TEAM
                  STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

مشكور اخوي نادر وجزاك الله كل خير على ما تبذله من مجهود

استاذ نادر ولله حاسس اني مافهمت شي
                      الامور تحتاج الي حفظ وليست فهم

المشاركة الأصلية بواسطة tradehunter مشاهدة المشاركة
                        الدرس 18
                        بداية التحدث عن الاختبار
                        http://www.mediafire.com/file/53c7dm5vwnonvvc/l18.rar
                        هل الدروس 18 درس ام 13 درس ؟
                        أنا فجأة لقيت الدرس رقم 18 ؟
                        We Gain without Pain

يا جماعة معلش الواحد بغيب عن الموضوع بيرجع يلاقي الدروس بقت أكتر ومؤشرات جديدة ظهرت !!
                          ممكن يا جماعة بعد اذنكم فضلا وليس امرا
                          ارفاق لينكات الدروس من بعد الدرس ال 13 وايضا ارفاق جميع مؤشرات الموضوع
                          ولكم الشكر مقدما عشان الواحد تايه شوية بين صفحات الموضوع التي هي في ازدياد ماشاء الله
                          We Gain without Pain

هارفع فيديو 19 اعادة صياغة و تشكيل جديد لفهم الموضوع اللى مش فاهم يتابع من الدرس 19 اللى سيتم رفعه و هاحاول ابسط الموضوع اكثر اعادة صياغة للموضوع من جديد

اما بالنسبة للمؤشرات استخدم اخر مؤشرات تم وضعها فى الموضوع الخالصة بمجموعة ipolo
                            VSA TEAM
                            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

بارك الله فيك يا استاذ نادر
                              وفي انتظار الدرس 19 على احر من النار

السلام عليكم اخوانى
                                اليورو للنقاش

الملفات المرفقة

يعمل...
                                X