تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

`ذ نادر ألف تحية وشكر لك انا اول مرة اقرأالموضوع والله ندمت انى لم اشارك معكم ولم ارى الموضوع الجميل والشرح الرائع دة من سنتين ومع كل فيديو شرح والله بدعى لك ربنا يكرمك ويرزقك

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

المشاركة الأصلية بواسطة mahrosa مشاهدة المشاركة
      `ذ نادر ألف تحية وشكر لك انا اول مرة اقرأالموضوع والله ندمت انى لم اشارك معكم ولم ارى الموضوع الجميل والشرح الرائع دة من سنتين ومع كل فيديو شرح والله بدعى لك ربنا يكرمك ويرزقك
      مرحبا بيكى فى الموضوع معلش انا توقفت شوية عن الموضوع لظروف انشغال فى العمل بردو الأسواق
      بس ان شاء الله نحصل اللى فات و نكمل الموضوع
      تابعى معانا و خدى وقتك فى الدروس
      و اى استفسار ان شاء الله نرد عليه
      VSA TEAM
      LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
      STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
      هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

العملية اليوم كانت بتاريخ 9/9 على يوتيوب هايكون العنوان بالتاريخ علشان محدش يتلخبط
        VSA TEAM
        STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

كل العمليات على يوتيوب حتى الأن
          Daily Trade Highlights - Live VSA trade Setup 28/8/2013 - YouTube

Daily trade highlights EUR/USD trade Wednesday 4/9/2013 - YouTube

Daily trade highlights EUR/USD trade 9/9/2013 + options deal - YouTube
          VSA TEAM
          STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

ذ نادر كنت عايزةاسال حضرتك عن امثلة لsupply coming in فى شارت 4 ساعات يوم 23 /2013/5 الساعة 4
            وهل القمة التى على اليسار هى المقصود بها يوم 22/5 الساعة 4 وهل الزجزاج جيد لتوضيح القمم والقيعان
            وكذلك على 4 ساعات بار الساعة 12يوم 11 يوليو هل هو كليمكس باى لانه لا توجد قمة على يساره ولو هذا صحيح ما هى الاشارات التى جاءت بعد ذلك لتؤكد هذ الكلام كل ذلك على منصة fxdd
            وشكرا لحضرتك

ذ نادر كنت عايزةاسال حضرتك عن امثلة لsupply coming in فى شارت 4 ساعات يوم 23 /2013/5 الساعة 4
              وهل القمة التى على اليسار هى المقصود بها يوم 22/5 الساعة 4 وهل الزجزاج جيد لتوضيح القمم والقيعان
              وكذلك على 4 ساعات بار الساعة 12يوم 11 يوليو هل هو كليمكس باى لانه لا توجد قمة على يساره ولو هذا صحيح ما هى الاشارات التى جاءت بعد ذلك لتؤكد هذ الكلام كل ذلك على منصة fxdd
              وشكرا لحضرتك
              مرحبا بيكى
              طبعا اليوم كان فى سيت اب على اليورو بس صراحة انا كنت مشغول فا مسجلتش العملية و لا اخذتها حتى لكن هاحط صورة توضح العملية و مدى روعتها
              اما على استفسارك
              حاضر اشوف الشارت و اطلع التواريخ و ارد فى مشاركة ثانية فا اعطينى بعض الوقت
              VSA TEAM
              STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

وشكرا لحضرتك
                شوفى بالنسبة ليوم 11 يوليو الساعه 12 دا اعتقد انك تقصدى الساعه 00:00 على المنصة لأن الساعه 12 على المنصه نفس اليوم كان بعده كلامك على بار 12 اللى هى 00:00 على المنصة تمام .... اذا كان هذا البار نعم فعلا هو كليماكس باى على جدا و معناه يعنى supply coming in بقوة يعنى يعلم القمة هنا marking the high of the market here علامة التأكيد كانت الساعه 20:00 نفس اليوم يعنى بعده ب 5 بارات و هو بار صاعد طويل المدى على فكره لكن شوفى الفوليوم عليه منخفض تماما تحت الافريج و تحت 3 او اكثر كمان من قبله دا معناه ان هذا البار مصيده خطيرة دا ترميز للسعر بشده مع ارتفاع طول البار لكن بدون فوليوم دا بار LOCK IN نهاية هذا البار مع اغلاقه انا هافكر على طول و انا مغمض عنيا و مع الكليماكس اللى خلفى انى ابيع السوق دا على اى اشارة ضعف فى فريم 60 او ربع ساعه
                دا رد على هذا الجزء اما

بالنسبة للجزء الأول من السؤال اعتقد ان الأوقات مش صح لأن الكلام مش مطابق خالص
                23/5 الساعه 4 مش supply coming in اذا تقصدى الساعه 16 اللى هى 4 بعد الظهر ارجو التوضيح لأن المنصة و لو انتى فى مصر الساعه 4 يعنى الفجر و الساعه 16 يعنى 4 العصر
                ارجو التوضيح لهذه النقطة حتى استطيع الرد على الاستفسار

اما بالنسبة لمؤشر الزجزاج لا فائده له اعملى فقط على مناطق الفوليوم العالى فى تحديد اماكن التعامل على الشارت

بالتوفيق و فى انتظار توضيح استفسارك الأول
                VSA TEAM
                STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

ذ نادر ألف شكر على اهتمامك وذوقك بالنسبة لتوضيح الجزء الاول من سؤالى صح كلام حضرتك انا اقصد بار الساعة 16 يوم 5/23 وهل القمة التى نعتبرها قريبة منه هى يوم 5/22 الساعة 16

ذ نادر ألف شكر على اهتمامك وذوقك بالنسبة لتوضيح الجزء الاول من سؤالى صح كلام حضرتك انا اقصد بار الساعة 16 يوم 5/23 وهل القمة التى نعتبرها قريبة منه هى يوم 5/22 الساعة 16
                    اذا امكن التوضيح بصورة يكون افضل
                    VSA TEAM
                    STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

you are back ????????????
                      am abig fan of you mr nader this is abig day for me

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جمعه مباركه
                        وحشتنا يا استاذ نادر ..
                        لم اكن هنا حينما بدات موضوعك الشيق ولكن قرات عن فوليوم من 8اشهر وكنت غائبا انذاك واستمتعت بكل دقيقه من الفيديوهات وشاهدتها ما يزيد عن 3 مرات لدرجه انى سقطت فى اخر ليا فى كليه!!!
                        تبا لها انا اعشق الفوركس ... اهتممت بالموضوع وسرت على خطاك " ماستر ذا ماركت " تريدنج ان ذا شادو " " وقرات موضوع عن التحليل بالفولوم فى منتدى مشهور " حتى انى قرات لسباتيان مانباى وعثرت على مدونته ".. انا فرحان جدا بعودتك فانت المعلم بالنسبه ليا وانا اشكرك كثيرا انا كنت بفكر اعمل فيدوهات مراجعه بس كنت مستنى عوده حضرتك لاستاذنك .. لا باس يا رجل واسف على موضوع التعبير انا فقط سعيد لوجودك معنا ارجوك يا اخى لا تتركنا وان كنت متغيب ارسل لى ايميلك او اى شئ يدلنى عليك انا حابب اتعلم من حضرتك . سارفق تحليلى لليورو دولار فى الشارت القادم ..

بسم الله الرحمن الرحيم ...

فى الشارت المرفق 4 تعليقات على البارات وعلامتين على الفوليوم فلنرى :

1. منطقه دعم !! لماذا ؟ ببساطه الترند صاعد وحدث هبوط وكانه تصحيح ثم بار هابط اغلاق للمنتصف ويتبعه بار صاعد" Stooping volume" . توقف للبيع
                          2. منطقه مقاومه !! لماذا ؟ بار صاعد فوليوم عنيف واغلاق بعيدا عن الهاى ماذا يدلنا هذا ؟؟؟؟ دخول بيع فى قمه هذا البار " Suplly Coming in "
                          3. سلوك السعر هنا صاعد !! لماذا ؟؟ هذه اشاره جميل هذا توقف للبيع فى نفس منطقه توقف البيع السابقه. يعنى اى ؟؟ يعنى بار هابط عقبه بار صاعد فى منطقه توقف البيع السابقه " لو البار الصاعد لاول اشاره ".
                          4. بار صاعد واغلاق عند الهاى فوليوم متوسط هذا البار المفضل بالنسبه ليا . لماذا ؟ لانه يعبر عن القوه خصوصا اغلاق الهاى عند خط بيفوت = كسبنا البيفوت نحن الشرائيين
                          5. عمليه شراء !!! لماذا عند هذه نقطه .. هذه بدايات استراتجياتى كنت ابحث عن هذا البار والقمه او القاع التى كسرها لانه سيعود ويختبرها بضعف فى البيع " نوع من انواع الاختبار "
                          6. الاهداف والاستوب لوز فى الغالب بتكون نقاط بيفوت انا بعشق نقاط بيفوت مع مراعاه الريسك والريورد.

ماذا الان ؟؟ نحن لا نعلم كل ما نعلمه هو الاستوب لوز فنحن لا نتبنئ بالاشياء ادخل الصفقه والشئ المعلوم فقط كم ستخسره لقدر الله . اتمنى الاستفاده وجمعه مباركه عليكم
                          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة لثىث3 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جمعه مباركه
                            وحشتنا يا استاذ نادر ..
                            لم اكن هنا حينما بدات موضوعك الشيق ولكن قرات عن فوليوم من 8اشهر وكنت غائبا انذاك واستمتعت بكل دقيقه من الفيديوهات وشاهدتها ما يزيد عن 3 مرات لدرجه انى سقطت فى اخر ليا فى كليه!!!
                            تبا لها انا اعشق الفوركس ... اهتممت بالموضوع وسرت على خطاك " ماستر ذا ماركت " تريدنج ان ذا شادو " " وقرات موضوع عن التحليل بالفولوم فى منتدى مشهور " حتى انى قرات لسباتيان مانباى وعثرت على مدونته ".. انا فرحان جدا بعودتك فانت المعلم بالنسبه ليا وانا اشكرك كثيرا انا كنت بفكر اعمل فيدوهات مراجعه بس كنت مستنى عوده حضرتك لاستاذنك .. لا باس يا رجل واسف على موضوع التعبير انا فقط سعيد لوجودك معنا ارجوك يا اخى لا تتركنا وان كنت متغيب ارسل لى ايميلك او اى شئ يدلنى عليك انا حابب اتعلم من حضرتك . سارفق تحليلى لليورو دولار فى الشارت القادم ..

هلا بيك نعم متواجد ان شاء الله لتفعيل الموضوع مره اخرى
                            VSA TEAM
                            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

السلام عليكم طبعا طبعا جزاك الله خير والف خير ... علي حبك علي الافاده رغم مهاجمة العديد علي تحليل الفوليوم وشرحه باحترافيه انا نزلت الفيديوهات الخاصة بالموضوع كنت بفكر ادمج تحليل الفوليوم مع الايشيموكو اظن انه هيعمل نتائج بأذن الله جيده
                              انا ان شاء فور الانتهاء من التطبيق علي نظام الايشيموكو البدأ في التعلم وهخلي حضرتك تسيب المجال كله بسببي وبسبب كتر الاسئلة
                              واخر حاجه ربنا يكرمك يجازيك خير

• مرحبا ب عودتك يا استاذ نادر

اولا مرحبا بك يا استاذ نادر حقيقي لقد فقدناك جدا جدا لا اسباب عدة منها ل شخصك الكريم المتواضع وايضا لاستكمال ما بديتة من رحلة مثيرة للتعلم وفهم واسرار ما يفعلة المحترفين تحت المنضددة ومهم جدا للاعضاء
                                لي فترة طويلة ما دخلت المنتدى لاسباب عدة وعدم اتضاح الرؤية الكاملة بالنسبة ل مظاهر القوة والضعف
                                انني ارجوك واستسمحك عذرا يا استاذ نادر ان تسجل لنا 2 فيديو فقط يشرح لنا
                                1- مظاهر القوة كاملة فى فيديو
                                2- مظاهر الضعف كاملة فى فيديو
                                واذا وجدت فرصة ونحن نعرف كثرة مشغولياتك ان تسجل لنا بعض الصفقات مباشرة فى فيديو
                                حقيقي نريد ان نكمل الفهم للتعلم والتجريب وفهم السوق وماذا يحث فيه
                                عندما يكون عندك نقص فى المعلومة تتخبط كثير

واتمناء من الله عزوجل ان يجعلها فى ميزان حسناتك

يعمل...
                                X