توصيات ♥♥♥ ben

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات ♥♥♥ ben

السلام عليكم اخى بن وتحياتى للجميع الف الف مبرووووووووووك الارباح يا مستر بن ولى كلمة بسيطة للاخوة المتابعين احنا لمل ندخل موضوع بناخذة كلة او نتركة كلة بمعنى ممكن شخص يدخل توصية واحدة او اثنين ولم يلحق الدخول بباقى التوصيات وهنا خطا كبير لانة ممكن يخسر فى التوصية الى دخلها بس وبخرج زعلان ولكن اذا دخل جميع التوصيات تكون المحصلة الاجمالية ربح فرجاء الى يحب يدخل توصية يبتدى من اولها او ينتظر توصيات يوم جديد من اولة واذا دخل عشوائى فلا يلوم الا نفسة وشكراااااااااااااللاستاذ بن والنتائج خير دليل وبالتوفييييييييييييق للجمييييييييييييييييييييع
    (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

لا يا شباب اتراجع عن قراري صح يمكن احد يربح ويسكت ,,بس اذا خسر ما يسكت ..

وشكراااا

لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ل لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااابننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن بحق(( لا الة لا اللّة)) ثم بحق الايام الى سهرناهامعاك والحظات الحلوة والنكت والضحك ونسكافية شهد ما تغادر موضوعك يا سيمحمد ان لا ارى اى شئ يخلينا مكملش مسيرة النجاح ولازم تاخذ بالك من تقطة مهمة فى ناس بتتدخل على المواضيع الناجحة وتكتب مشاركات هادمة لغلق المواضيع الناجحة ولا تسالنى عن السبب فكلنا نعرفة ولو كل واحد مننا اغلق موضوع ناجح يبقى العوض علينا احنا العرب لازم الصموووووووووووووووووووووووووووووود يا بن وتذكر انة طالما هناك نقد اكيييييييييييييييد فى نجاااااااااااااااااااااح فارجو من حضرتك اكمال الرحلة واحنا داخلين غلى ايام مباركة (اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان ) ارجو الجظر يا بن ولا تنساق وراء الهدامين وشكراااااااااااااااااااااا يا بن:cr y::cr y:

أستاذي
          إذا جاءك سهم من الخلف فأعلم أنك تسير في الأمام
          sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

مممممممممممممممممممممممم

انا بستنا التوصيات

مساء الخير كيفكم يا حلويين انا اليوم حابب ادخل على توصياتكم اذا سمحتولي
              اذا عندكم توصيه اعطوني ان شاء الله اعوض خسارتي امبارح و الله اني اتندمت ما دخلت معكم امبارح

المشاركة الأصلية بواسطة ben مشاهدة المشاركة
                500 نقطة ازاااي دي بقه على كده انا حقفل الموضوع
                انا حنزل كل التوصيات من يوم امس و لو حابب انا حنزل كل النتائج حالا من غير ما نستنى ليوم الجمعة و اليوم مفيش صفقات الى لما تنزل النتائج عشان نشوف ال 500 نقطة دي راحو فيييييييييين
                السلام عليكم نقطه عندي بخمس نقاط يا خي حتى لو اخسر معاك 3000 مو مهم يكفيني معرفتك ربي يحفظك انت واهل من كل شر ويرزقك من حيث لا تحتسب بحق محمد وال محمد صلى الله عليهم اجمعين
                الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

قال الامام الحسين (ع) :

"تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك

فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

ياااااااااااااااااااا جماعة قولو لبن ان مكنش هيرجع زى الاول هنحط السيخ المحمى فى صرصور ودنة هههههههههههههههههههههههههههههه (عادل امام )

فين راااااااااااااااااااااح سيمحمد كدة زعلتوة مين هيقول لنا نكت بعد كدة يااااااااااااا بن فى ناس كتييييييييييييييير محتاجينك واللّة العظيم وانا اولهم ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع ارجع

بص يااااااااااااااااااااا بن انا هسيبك دلوقتى هوصل مشوار وهرجع باليل يا رب تكون فكرت فينا وتاخذ القرار الصح بس اوعى تنزل توصيات قبل ما ارجع ههههههههههههههه

انا مش راح اسيبك لليل انا مستنيه دخولك والا انتبه بقلبلك الصفحه ستار بكس

المشاركة الأصلية بواسطة ben مشاهدة المشاركة
                          أخي انت غلطان الحمد لله من بداية الموضوع و احنا كاسبانين لحد الان و دلك ليس بفضلي بل بفضل الله تعالى
                          تانيا راقب النتائج حتنزل يوم الجمعة و انت تتأكد بنفسك
                          ملاحظة لما انت مش واتق في توصيات العرب ليه انت هنا ليه مسجل في المضارب العربي
                          صراحة هدا استفزاز لكل العرب و دا سبب اساسي في انعدام التقة بين العرب انا لست فلكيا او ساحرا عشان كل التوصيات تكون كسبانة
                          الحمد لله احنا مش عكس العالم و المضاربين العرب و الحمد لله محققين نتايج فوق الوصف
                          نصحة يا ريت تحاول تبحت في المنتديات الاجنبية و تتأكد بنفسك
                          حتلاقي صفقة كسبانة ما بين 10 خسرانة
                          في الاخيرر اسسسف للكلام ده و شكرا على ردك
                          ولو حابب الفلوس الي خسرتها ممكن ابعتها ليك عشان تبقى سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخي ( ) ولا اريد ان اقول بن لا ولكن باسمك الحقيقي الذي لا اعرفه

اعلم جيدا انك تشاهد كلامي هذا

اذا عرف السبب بطل العجب .....

الان عرفت ما هو سبب تركك للمنتدى ولكن الذي لم تعرفه انت

ان صاحب الرد الزميل ( سعد عبدالله ) هو انسان ذو خلق ووسيع البال

ولكن يجب تقدير ظروفه يا طيب لعله كان خاسرا لمبلغ يحتاجه

ومع هذا انا لا اوافقه ولا انتظر منه مثل هذه الردود لاننا لن نتعودها منه ...

ولكن هذا ليس معناه انه شخص سيء لا بالعكس هو انسان اعرفه

من فترة عودتي الى المنتدى .....

والاهم وهو اخي العزيز اذا كنت سوف تتعامل هكذا حين يطرح رد مستفز او حتى رد يتم فيه سبك

فأقولها عالملاء فلا تنتظر لحظة واحدة ولا تتردد بقرارك ....

لانني اقول لك سوف تواجه الكثير والكثير والكثير .....

ولكن ما يثبت حبك للخير هو البقاء وهناك ادارة تحميك من تلك الردود وهدر الكرامة لا قدر الله

ولا اتوقع ان تصل الامور الى ذالك....

فإنني اكن لك كل التقدير والحب والاحترام ولعلك تشعر بذالك ...

فقد واجهت انا قبل ذالك اضعاف ما واجهته انت ولكن انتهت كل الامور وتم تجاوزها بفضل الله والادارة الحكيمة ...

فإن قررت الرحيل لن يتوقف احد عن المتاجرة ولن يتوقف سوق الفوركس .....

ولكن الذي يتوقف هو نبض قلوبنا لحبنا وترابطنا لك

وهذا يكفي لأراك من جديد منور موضوعك بين اخوانك وزملائك

يا طيب لانني لمست فيك طيبة القلب وحسن الخلق وسعة الصدر

(( كن كالنخلة ترميها الناس بالحجارة فترميهم بأطيب الثمار ))

تحياتي لك وسنراك الليلة ان شاء الله داخل موضوعك

تقبل ودي وتقديري لعودتك
                          الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

وين صاحبي ليش زعلتوه ؟

انا اشهد انه ولد طيب وابن حلال ودايما يسهر معنا وكل همه رضانا وفيه الخير

ارجع

طرررررررن

ارجعععع

طرررن

ارجع ياكل الحبببببببببب

ارجع يارووووووووحي

ارجع انا محتاااااااااج توصياتك الحلوه

ارجع يا بن علاش تخلينا علاش ؟

السلام عليكم
                              هو فيه ايه حصل من امبارح لحد دلوقتي
                              الصراحه الاستاذ بن توصياته جامده جدا جدا جدا
                              واتعلمت منه كتير
                              منتظرين توصياتك يا استاذنا ولا تفكر ان تتركنا مره تانيه

والله حرام عليك يا ben تتجاهل كل هالكلام من الي بيحبوك وتتخذ موقف وتتركهم كرمال تعليق خاطئ من شخص خاطئ وخليك أحسن منو وضل مخلص لمحبة كل هالأصدقاء الي عم ينادوك ترجع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

يعمل...
                                X