توصيات ♥♥♥ ben

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات ♥♥♥ ben

المشاركة الأصلية بواسطة ben مشاهدة المشاركة
    ما في أي شعور بالمسؤولية الأخت حسابها حيروه و الناس بتتكلم بكل هدوء زي ميكون مفيش حاجة خالص
    رب العالمين موجود..ويعلم ما تخفي الصدور

المشاركة الأصلية بواسطة medusa مشاهدة المشاركة
      انا الحين ابكي بسبب مشكلتي وانت بكلامك هذا دبحتيني وزدت عليي همي...ممكن توقف كلام عشان انت ماعندك قلب....لو كانت اختك بمكاني وطلبت مساعدتك تجاوبها شذي!!!
      يا اختي الكريمة
      اقسم بالله اننا عن نتهاون في مساعدة اي شخص بهذا المنتدي و يمكنك البحث في ذلك و اكتبي موضوع بمشكلتك و سنحاول مساعدتك و لكن هذا سوق للفوركس فقد يكون هناك من يقول صاعد و من يقول هابط و الاخبار التي تحدث كل دقيقه ولا احد يعلم عنها شيء
      يا اختي العزيز انا متابع مشكلتك من ان بدات و منذ كتابه الموضوع الاخر الذي ظهرت به مشكلتك و اعلم كم انتي واقعه بمشكله و لكن انتي وضعتي نفسك امام شخص واحد لحل هذه المشكله و لم تعرضيها للجميع بشكل واضح يساعدهم في حلها معكي فقومي بعمل موضوع خاص بالمشكله مع عرض صورة من الصفقات و كل ما لديكي و سنقوم جاهدين بمساعدتك بالخروج منها و اعدك بذلك بأذن الله
      و الله يعلم اني ليس بيني و بينك اي شيء الا كونك عضوه في اعز منتدي الي قلبي و هذا يكفي لكي اساعدك حتي تخرجين من المشكله و بأذن الله نستطيع ذلك
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

بين .....الفرنك يهبط ايش اسوي؟
        ننتظر أختي اختراق الترند

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          يا اختي الكريمة
          اقسم بالله اننا عن نتهاون في مساعدة اي شخص بهذا المنتدي و يمكنك البحث في ذلك و اكتبي موضوع بمشكلتك و سنحاول مساعدتك و لكن هذا سوق للفوركس فقد يكون هناك من يقول صاعد و من يقول هابط و الاخبار التي تحدث كل دقيقه ولا احد يعلم عنها شيء
          يا اختي العزيز انا متابع مشكلتك من ان بدات و منذ كتابه الموضوع الاخر الذي ظهرت به مشكلتك و اعلم كم انتي واقعه بمشكله و لكن انتي وضعتي نفسك امام شخص واحد لحل هذه المشكله و لم تعرضيها للجميع بشكل واضح يساعدهم في حلها معكي فقومي بعمل موضوع خاص بالمشكله مع عرض صورة من الصفقات و كل ما لديكي و سنقوم جاهدين بمساعدتك بالخروج منها و اعدك بذلك بأذن الله
          و الله يعلم اني ليس بيني و بينك اي شيء الا كونك عضوه في اعز منتدي الي قلبي و هذا يكفي لكي اساعدك حتي تخرجين من المشكله و بأذن الله نستطيع ذلك
          طيب ليه ما تساعدني ضمن هذا الموضوع ...عالحالتين احنا بموقع واحد...وانت اول الناس اللي طلبت منهم مساعدتي لكن للأسف سالتني من صاحب التوصية وبعدها تجهالتني تماما.....انت اول من طلبت مساعدتهم

طيب ليه ما تساعدني ضمن هذا الموضوع ...عالحالتين احنا بموقع واحد...وانت اول الناس اللي طلبت منهم مساعدتي لكن للأسف سالتني من صاحب التوصية وبعدها تجهالتني تماما.....انت اول من طلبت مساعدتهم
            يا اختي العزيزه
            نعم انتي طلبتي مساعدتي بموضوعي عن تحليل الباوند استرالي و الذي كنت احلله علي انه صاعد و لكن كان وقتها عاصفة الاخبار تهب و منهم خبر الاسترالي معدلات البطالة و الذي جاء ليخرب كل شيء و كنتي تقولي دائما حسابي باقي فيه 30 نقطة و انا رديت عليكي انني لا اضمن بالطبع انه لن يهبط 30 نقطة لان هذه حقيقي فانني تتعاملي مع زوج يحترك 100 نقطة بسهولة جدا
            هذا ما حدث هل انا لم اذكر شيء ؟

عموما اختي اشرحي ما هو وضع صفقاتك مع نقاط الدخول و بأذن الله نقدر نخرجك بأمان من الصفقة و تكون صفقة سعيدة بأذن الله

يا اختي العزيزه
              نعم انتي طلبتي مساعدتي بموضوعي عن تحليل الباوند استرالي و الذي كنت احلله علي انه صاعد و لكن كان وقتها عاصفة الاخبار تهب و منهم خبر الاسترالي معدلات البطالة و الذي جاء ليخرب كل شيء و كنتي تقولي دائما حسابي باقي فيه 30 نقطة و انا رديت عليكي انني لا اضمن بالطبع انه لن يهبط 30 نقطة لان هذه حقيقي فانني تتعاملي مع زوج يحترك 100 نقطة بسهولة جدا
              هذا ما حدث هل انا لم اذكر شيء ؟

عموما اختي اشرحي ما هو وضع صفقاتك مع نقاط الدخول و بأذن الله نقدر نخرجك بأمان من الصفقة و تكون صفقة سعيدة بأذن الله
              كلامك صحيح بس مو هذا اللي اتكلم عنه..ارجع للصفحات الأولى بموضوع -توصية لأصحاب القلوب القوية-وشوف ردك كيف كان وقت طلبت المساعدة

ياريت بقى ننسى كل هذه المشاكل ومفيش حد يزعل من حد هذا المنتدى عزيز علينا جميعا

والله لو كنت اعرف أساعد ماكنتش أتأخر بس أنا لسه فى ال KG Forex

واعرفي تماما أنه لو ليكي رزق فى هذه الصفقات ستأخذينه بإذن الله

كلامك صحيح بس مو هذا اللي اتكلم عنه..ارجع للصفحات الأولى بموضوع -توصية لأصحاب القلوب القوية-وشوف ردك كيف كان وقت طلبت المساعدة
                  عموما اختي خلينا الان لحد لما احاول اخرجك من هذه الصفقات و بأذن الله سيكون لنا كلام في هذا كلة

الباوند استرالي الان امانه مقاومة صعبة قد يرتد منها كثير من النقاط و هي 1.5480 فاذا استطاع اغلاق 4 ساعات اعلي هذه المنطقه فهذا دليل علي انه سيرتفع بقوة الفتره القادمة و اذا فشل في اختراقها سيكون مصيرة الهبوط من جديد

و هو هابط من الان و طول ما هو اسفل 1.5480 و لم يخترقها هو هابط اذا اخترقها فلنا كلام اخر

عموما اختي خلينا الان لحد لما احاول اخرجك من هذه الصفقات و بأذن الله سيكون لنا كلام في هذا كلة

الباوند استرالي الان امانه مقاومة صعبة قد يرتد منها كثير من النقاط و هي 1.5480 فاذا استطاع اغلاق 4 ساعات اعلي هذه المنطقه فهذا دليل علي انه سيرتفع بقوة الفتره القادمة و اذا فشل في اختراقها سيكون مصيرة الهبوط من جديد

و هو هابط من الان و طول ما هو اسفل 1.5480 و لم يخترقها هو هابط اذا اخترقها فلنا كلام اخر
                    بتمنى انك تتعاون انت وبين على مساعدتي من مبدا المضارب العربي اسرة واحدة....موافق؟

بتمنى انك تتعاون انت وبين على مساعدتي من مبدا المضارب العربي اسرة واحدة....موافق؟
                      للأسف بيقولك السفينة الي فيها قبطانين بتغرق
                      بتمنى ليك التوفيق أختي الغالية زينة الأن ممكن أغادر
                      لأنك بين أيدي أمينة
                      بالتوفيق ان شاء الله
                      و الاستاد المصري فيه الكفاية

للأسف بيقولك السفينة الي فيها قبطانين بتغرق
                        بتمنى ليك التوفيق أختي الغالية زينة الأن ممكن أغادر
                        لأنك بين أيدي أمينة
                        بالتوفيق ان شاء الله
                        و الاستاد المصري فيه الكفاية
                        انت الحين تتصرف مثل العيال الصغار......على اساس احنا اخوة....ليه تستغني عني وتروح....اني سويت غلط؟!!!!

انت الحين تتصرف مثل العيال الصغار......على اساس احنا اخوة....ليه تستغني عني وتروح....اني سويت غلط؟!!!!
                          مو القصد أختي و الله
                          لو كنت عايز استغنى عنك كنت عملتها من زمان
                          بس صعب عليكي و عليا تخدي تعليمات من اتنين
                          مادام الاستاد المصري معاك يبقى مليش لزمة
                          و د فصالحنا احنا 2

مو القصد أختي و الله
                            لو كنت عايز استغنى عنك كنت عملتها من زمان
                            بس صعب عليكي و عليا تخدي تعليمات من اتنين
                            مادام الاستاد المصري معاك يبقى مليش لزمة
                            و د فصالحنا احنا 2
                            اني اعتبر نفسي ما سمعت هذا الكلام منكعيب

اني اعتبر نفسي ما سمعت هذا الكلام منكعيب
                              على العموم انا رايح انام
                              و بكرة عندي جامعة حشوف المنصة لما حكون مغادر ولو في جديد او تعليمات حكتبهالك
                              و لما أرجع اتابع معاك ان شاء الله ده لو عايزة بطبيعة الحال

على العموم انا رايح انام
                                و بكرة عندي جامعة حشوف المنصة لما حكون مغادر ولو في جديد او تعليمات حكتبهالك
                                و لما أرجع اتابع معاك ان شاء الله ده لو عايزة بطبيعة الحال
                                اني مش فاهمة سبب زعلك وكلامك هذا!!

يعمل...
                                X