توصيات من غير مشاركات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات من غير مشاركات

المشاركة الأصلية بواسطة yousef مشاهدة المشاركة
    صفقة الباوند ضربت ستوب معوضة للجميع ان شاء الله
    طبعا صفقة الاسترالي الولي عندي ضربت ستوب وشايفكم ماخذين استرالي من نقطة 720 انا اذا رجع لنقطة دخولكم راح ادخل ثاني واذا ما رجع الله يباركلكم بالربح
    بالتوفيق يأخي لنا جميعأ
    sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

صباح الستوبات ... الحمدلله الباوند والاسترالي ضرب ستوب ... واليورو محلك سر واليورو باوند تحرك شوي

وانا تخلصت من اليوروعلى ربح 4 نقاط لانه نازل وان طلع يادوب حيلامس 4200 ومش اكيد وكل التوقعات تقول انه يتجه الى 4130 ثم 4100 ثم 4090 ثم 4050 الى الله اعلم وتخلصت من اليورو باوند لانها مش حتقدر تطلع اكتر من هيك ... والجماعه الي رجعو اشترو باوند ... الباوند حيكمل ل6050 ثم 6030 وبعدها الله اعلم ... والي ناوي يرجع يشتري استرالي لايتهور لانه الفرص تتغير ولا تبقى ثابته ..

موفقين جميعا ان شاء الله ... وانا اسمحولي هاي اخر مشاركه الي ... جربت حظي ورزقتي هون بس محلك سر

ومشكور اخي حماده على بذل هذا المجهود الرائع ولكن .... اختار الوقت الصح وتابع الاخبار لانها تخرب بيوت ...

المشاركة الأصلية بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
        صباح الستوبات ... الحمدلله الباوند والاسترالي ضرب ستوب ... واليورو محلك سر واليورو باوند تحرك شوي

وانا تخلصت من اليوروعلى ربح 4 نقاط لانه نازل وان طلع يادوب حيلامس 4200 ومش اكيد وكل التوقعات تقول انه يتجه الى 4130 ثم 4100 ثم 4090 ثم 4050 الى الله اعلم وتخلصت من اليورو باوند لانها مش حتقدر تطلع اكتر من هيك ... والجماعه الي رجعو اشترو باوند ... الباوند حيكمل ل6050 ثم 6030 وبعدها الله اعلم ... والي ناوي يرجع يشتري استرالي لايتهور لانه الفرص تتغير ولا تبقى ثابته ..

موفقين جميعا ان شاء الله ... وانا اسمحولي هاي اخر مشاركه الي ... جربت حظي ورزقتي هون بس محلك سر

ومشكور اخي حماده على بذل هذا المجهود الرائع ولكن .... اختار الوقت الصح وتابع الاخبار لانها تخرب بيوت ...
        اخى معلش سؤال بسيط هو اية الى حصل لكل دة انا شايف انة ربحنا من الصفقات الى فاتت اكثر بكثيييير من الصفقتين دول وخلى دايما رزقك على المولى سبحانة مش على حد وبالتوفيق للجمييييييييييييع والحمد للّة على كل شئ
        (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة

معلش ممكن تقبل كلام من اخ الي اخ انت الان بتقول الباوند نازل واليورو نازل اذا كلامك هذا بناءا على تحليل فانت من المحللين زادك الله من علمه ولكن اذا كان الكلام هذا بناءا على كلام بعض الموصيين فانت ممكن بهذي الطريقة ان تدخل الخوف الي قلوبنا بالنسبة للصفقات المفتوحة صح والا انا غلطان انت عارف لما صفقة تضرب ستوب ويكون في صفقة ثانية مفتوحة نكون نتمني بان تصل الصفقة المفتوحة للهدف لتعوض ما فقدناه ولكن بهذة الكلمات التي تفضلت بها انت أجزمت بان الصفقات المفتوحة ضاربة للاستوب وانك خرجت منها كي لا تخسر اكثر من ذلك نحن هنا مقتنعين بتوصيات الاخ حمادة لاننا جربنا هذة التحليلات والتوصيات واستفدنا منها الكثير والحمد الله واذا ضربت بعض الصفقات الاستوب لا يعني هذا باننا محلك سر كما تفضلت بالعكس فالصفقات الموجبة اكثر من السالبه بكثير والحمد الله

ودي واحترامي لك ارجوا ان تتفهم قصدي

كل الى خرج وخاف خسررررررررررران باقى على هدف اليورو 20 نقطة

احلى صباح الخير على الناس الى منورين
              ورشة black king
              شركة :FXDD
              رقم الحساب: 8171453
              كلمة سر الزوار: te1knpc

المشاركة الأصلية بواسطة mariox مشاهدة المشاركة
                صباح الورد

المشاركة الأصلية بواسطة mariox مشاهدة المشاركة
                  صباح الفل والورد على الجميييييييييع وصباح جديد مع الارباح ان شاء اللّة

ان شاء الله يوم ملئ بالارباح
                    ورشة black king
                    شركة :FXDD
                    رقم الحساب: 8171453
                    كلمة سر الزوار: te1knpc

المشاركة الأصلية بواسطة yousef مشاهدة المشاركة
                      معلش ممكن تقبل كلام من اخ الي اخ انت الان بتقول الباوند نازل واليورو نازل اذا كلامك هذا بناءا على تحليل فانت من المحللين زادك الله من علمه ولكن اذا كان الكلام هذا بناءا على كلام بعض الموصيين فانت ممكن بهذي الطريقة ان تدخل الخوف الي قلوبنا بالنسبة للصفقات المفتوحة صح والا انا غلطان انت عارف لما صفقة تضرب ستوب ويكون في صفقة ثانية مفتوحة نكون نتمني بان تصل الصفقة المفتوحة للهدف لتعوض ما فقدناه ولكن بهذة الكلمات التي تفضلت بها انت أجزمت بان الصفقات المفتوحة ضاربة للاستوب وانك خرجت منها كي لا تخسر اكثر من ذلك نحن هنا مقتنعين بتوصيات الاخ حمادة لاننا جربنا هذة التحليلات والتوصيات واستفدنا منها الكثير والحمد الله واذا ضربت بعض الصفقات الاستوب لا يعني هذا باننا محلك سر كما تفضلت بالعكس فالصفقات الموجبة اكثر من السالبه بكثير والحمد الله

ودي واحترامي لك ارجوا ان تتفهم قصدي
                      واللهي ياأخي عندك حق
                      أول ماقرأت كلام الأخ قومت بدون تفكير بتقفيل كل الصفقات

أنا لألوم الأخ لأن محدش عارف الخير فين بس إمبارح كان يوم صعب وقلت أبدأ اليوم من جديد معاكم
                      sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

خبر الباوند وكلو يستعد

الحمد لله شوفو الباوند وين صار

المشاركة الأصلية بواسطة tarek123 مشاهدة المشاركة
                            واللهي ياأخي عندك حق
                            أول ماقرأت كلام الأخ قومت بدون تفكير بتقفيل كل الصفقات

أنا لألوم الأخ لأن محدش عارف الخير فين بس إمبارح كان يوم صعب وقلت أبدأ اليوم من جديد معاكم
                            انا ايضا لا الومة فقط ما اردت قولة بان لا يستعجل بالحكم على صفقة بانها خاسرة طالما انها لم تضرب ستوب وطالما يوجد ستوب وادارة راس مال جيدة فلا خوف ان شاء الله شفو الباوند رجع نقطة الدخول وسوف يصعد ويضرب الهدف ان شاء الله فما حدث من تأثير خبر الفائدة والذي نعلمه جيدا بان الاخبار تبطل اي تحليل ويعود التحليل هو الاساس بعد نفاذ مفعول الخبر
                            كما انه يوجد قاعدة مهمة ( يجب ان تصبر على الربح كما تصبر على الخسارة ) ولو لاحظنا كيف ان اليورو لم يستطيع كسر نقطة 4160 النقطة اللي ماخذين منها بالعكس كل ما يوصلها يرجع يطلع ثاني.

يا اخواني والله اني استمتعت بهالمكان كتير ... واخونا حماده مافي منه

ولكن كل يوم بيخلص وبيجي يوم تاني ... والمفروض التداول الصح يبدا الساعه 9 صباحا وينتهي 10 مساء واحنا ماشيين عكس هيك تماما

وانا بحكي عني ... انا الي اسبوع ونص هون والي بربحه بصفقه بخسره بالتانيه ولحد الان رصيدي ماتحرك من محله ... وانا والله العظيم مادخلت بأي صفقه غير الي حطهم اخونا حماده

وانا مش زعلان بس الوقت غلط يعني يوميا اضل لل7 الصبح صاحي وبالاخر اطلع ولا شي هون نقطتي انا

واتمنى ماحد يزعل مني ... والله يوفقكم يارب

اتمنى من الاخ حماده ان يتقبل النقد بصدر رحب وانا والله العظيم نيتي صافيه جدا ولكن يوجد بعض الامور غلط وهي اساس ... بتمنى تغيرها حتى تلقى نجاح اكثر

يعمل...
                                X