رحلة البحث عن الثراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: رحلة البحث عن الثراء

لانى وجدت شركة اخرى و لكن الرافعة 100
    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة شسسثق71 مشاهدة المشاركة
      استاذ وائل هل اسم الشركة يبدأ بحرف s????????
      لانى وجدت شركة اخرى و لكن الرافعة 100
      لا ليست تبداء بحرف الs واعفونى يا رجالة من اى استفسار انا حبيت افيد ولكن قوانين المنتدى وهم بالتاكيد حارسين على سلامتكم فى التداول

شوفتو السوق يا رجالة اصابة جنون البقر

والله كنت عايز انزل صفقة بيع على النيوزلندى من سعر الهاى بس ليس لينا لها نصيب

الجميع اصبح يسال علي اسم الشركه و اصبحت مثل الفوازير هل هي كذا هل هي كذا هل هي كذا
          يريت نقفل موضوع الشركه ده نهائيا و نعتبره كان لم يكن

بتمنالكم التوفيق بأذن الله و رحلة موفقه للجميع
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ينفع نشارك برافعة اقل يا استاذ وائل لانى لن استطيع ملىء الحساب فى اف اكس دى قبل بداية الرحلة
            الا اذا تفضلت مشكورا و اجلت كام يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
            اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

ينفع نشارك برافعة اقل يا استاذ وائل لانى لن استطيع ملىء الحساب فى اف اكس دى قبل بداية الرحلة
              الا اذا تفضلت مشكورا و اجلت كام يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ينفع يا استاذنا كل شىء بس اللوط هيكون نصف اللوط اللى هندخل بية وهتكون رحلتك الضعف
              يعنى 80 عملية وليست 40 عملية
              ان شاء الله هحاول خلال الاجازة هعدل واعمل حاجات تريح الناس كلها بس دعواتكم

الله يحفظك ويسر أمرك وبفإنتظارك
                [ رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ]

والله موضوعك يستحق التقدير و فعلا مميز و فكرته ممتازة
                  و جهودك كبيرة لحتى تفيد اخوانك بدون مقابل
                  بارك الله فيك و انا الان اترقب متى نبدا على الحقيقي
                  اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

ربنا يوفقك وان شاء الله انا معاك فى الرحلة

• رد: رحلة البحث عن الثراء

المشاركة الأصلية بواسطة بوراشد مشاهدة المشاركة
                      الله يحفظك ويسر أمرك وبفإنتظارك
                      المشاركة الأصلية بواسطة mrwanforex مشاهدة المشاركة
                      ربنا يوفقك وان شاء الله انا معاك فى الرحلة
                      الله يوفق الجميع ونرجو ان نسعد الجميع ونتمنى منكم فقط الدعاء وغداالجمعة يا ريت دعوة حلوة ان ربنا يوفقنا بالرحلة ويمكل مسيرة نجاحى ونجاحكم يا احلى اعضاء وانا هبذل ما بوسعى لئسعادكم

اخي الكريم اتمنى ما اكون ضايقتك بكلمة او مشاركة من دون قصد
                        لاني للان ما شفت اي تعليق منك على مشاركاتي بمواضيعك و في هذا الموضوع لي ثلاث مشاركات و بمشاركتك السابقه قمت بالتعليق على كلام العضو اللي قبلي و تخطيت مشاركتي و علقت على مشاركة العضو اللي بعدي .. اتمنى ان يكون هذا من باب المصادفه فقط لاني يهمني جدا اني ما اكون ضايقت اي شخص بكلمة بدون قصد لا سمح الله و اتمنى لك التوفيق
                        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                          اخي الكريم اتمنى ما اكون ضايقتك بكلمة او مشاركة من دون قصد
                          لاني للان ما شفت اي تعليق منك على مشاركاتي بمواضيعك و في هذا الموضوع لي ثلاث مشاركات و بمشاركتك السابقه قمت بالتعليق على كلام العضو اللي قبلي و تخطيت مشاركتي و علقت على مشاركة العضو اللي بعدي .. اتمنى ان يكون هذا من باب المصادفه فقط لاني يهمني جدا اني ما اكون ضايقت اي شخص بكلمة بدون قصد لا سمح الله و اتمنى لك التوفيق
                          والله يا اخى كلكم اخوانى والله ما اخذت بالى معلش قلة النوم وورايا كذا شغلانة وكلكم على راسى
                          وتنورنا بالرحلة ودعواتك وسامحنى اذا كنت ضايقتك بتخطى التعليق الخاص بيك

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                            والله يا اخى كلكم اخوانى والله ما اخذت بالى معلش قلة النوم وورايا كذا شغلانة وكلكم على راسى
                            وتنورنا بالرحلة ودعواتك وسامحنى اذا كنت ضايقتك بتخطى التعليق الخاص بيك
                            شكرا لك اخي طمنتني لاني والله ما اعرف انام و انا مضايق حدا
                            يعطيك العافيه و انا مقدر جهودك و تعبك و اتمنى لك التوفيق و اكيد منتظرين بدايه الرحله

السلام عليكم
                              الحديث اللي دار بيين معلمنا النووي و الأخ الي من السودان والله خلاني افرح من كتر ما حسيت فيه صفاء و صدق
                              الله يوفقنا و اياكم جميعا

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

يعمل...
                                X