رحلة البحث عن الثراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: رحلة البحث عن الثراء

انا مع صفقة واحدة و ناخد وقتنا ما يحتاج نضغط الاخ وائل اكتر من كده و هو كان شغال في 20 نقطة علي المجنون بشكل رائع جدا برجاء نخلينا في الاقتراح الاول

المشاركة الأصلية بواسطة حامد الفضلي مشاهدة المشاركة
      احب ابدي كلامي للاخ الفاضل sothat
      اني آنا من كتبت الموضوع كان كلامي يخص صاحب الموضوع واتمنى الرد اشوفة من صاحب الموضوع لانه هذا الشئ يخص ولا يعم
      والشئ الثاني اذا قريت الموضوع عدل راح تشوف في كلامي الاخير الي انت يمكن نسيت تقراه انه وجهت نظر وصاحب الموضوع ذكر وقال كل واحد يقول راية وانا اعرف صاحب الموضوع وحجم سعت صدرة
      فيليت ماله داعي الالفاظ في بعض الكلمات الي غير لائقة بحجمك او طرحك
      وشكرا
      اسف لو كان كلامى ضايقك بس دى وجهه نظر نتفق عليها او نختلف ومتزعليش ياعم منى انا برضه قصدى الصالح العام

النواوي سكيب :)

صباح الخير

انا مع الصفقات المتعددة لأنها اريح لصاحب الموضوع اولا
          ارجوا من الجميع مراعاة ان الاخ وائل لديه ظروفه والتزاماته
          وكما انه يرهق نفسه ليساعدنا يجب علينا مراعاة ظروفه
          وليس فقط البحث عن الطريقه الاسهل بالنسبه لنا
          خصوصا انه اشار الى مدى الضغط والارهاق الذي
          تعرض له مما اثر عليه وعلى اسرته

لذلك انا مع الصفقات المتعددة
          مع احترامي لجميع وجهات النظر

احتمالية الخسارة عالية جدا مع صفقة واحدة
            اذا المعادلة هي : احتمال خسارة عالية مقابل كسب وقت أو أحتمال ربح شبه مؤكد مقابل مزيد من الوقت؟
            ان مع الصفقات المتعددة - الصبر هو المفتاح

السلام عليكم

وين قائد رحلتنا لم يظهر لنا هذا اليوم بطلته البهيه.

عسى المانع خيرا أن شاء الله.
              (من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف)

السلام عليكم و رحمة الله
                الاخوة الافاضل اذكركم ان اصل هذا الموضوع هو ليس موضوع توصيات و انما تجربة مخاطرة بمبلغ 100 دولار بهدف تحويلها الى 10000 دولار في اربعين صفقة .. يعني تطبيق التوصيات في هذا الموضوع ليس على حسابك العادي لذلك عند الاعلان عن الرحله في بدايه الشهر الاخ وائل اعطى فرصه للاعضاء لحتى يجهزو حساب خاص للرحله فقط و بقيمة 100 دولار و ليس للتداول على حسابهم العادي .. و اللي حابب يتداول على حسابه العادي يدخل بمواضيع التوصيات اليومية لكن ما يشارك هنا .. علشان هيك ما حد يحكي عن المخاطرة و انه موضوع الصفقات المتعدده اقل مخاطرة لانه بهذا تحول الموضوع الى موضوع توصيات

الهدف من انشاء هذه الرحله واضح جدا و هو تحويل 100 دولار الى 10000 دولار في اربعين صفقة يعني المخاطرة بكامل المبلغ و اما يتحقق مبلغ 10000 و اما نخسر ال 100 دولار .. و على فكره لو اي واحد منكم عمل حسبه صغيرة كان لقي انه هدف الرحله نسبه امكانيه تحقيقه عاليه جدا تفوق 90% و ليس كما يظن البعض .. لانه في هناك شيء فاتكم و هو لو حصل مارجن كول سيبقى لديك رصيد المارجن و هذا يخليك تبدا الرحله من جديد و كل ما يحصل مارجن كول بتقدر تبدا من نقطه جديدة حسب المبلغ المحجوز كمارجن .. لو فرضنا انه من كل 10 صفقات 9 ناجحه و واحده خاسره .. على هذا فقط سيتحقق الهدف لكن الفتره ستطول كثيرا .. فما بالكم لو كانت النسبه صفقه خاسره من كل 20 صفقة ؟ يعني رح يصير معنا مارجن كول مرتين او ثلاثة و هذا يعني انه ممكن نحقق ال10000 دولار في 80 يوم او 100 يوم .. لكن انا لما شفت نسبه نجاح صفقات النواوي و لقيتها 100% قلت يمكن ربنا يوفقنا و نحقق ال 40 صفقه بدون اي خساره .. و لعلمكم النواوي تقريبا في الفتره الماضيه حقق هذه الاربعين صفقه الناجحه ... لذلك شفت انه الرحله تستحق ان ندخل فيها و حتى لو خسرنا ال 100 دولار كلهم فمش رح تكون مشكله كبيرة لنا و يكفينا شرف المحاولة .. و لو تحقق هدفنا ووصلنا الى 10000 دولار كنت رح اقترح على النواوي انه نسحب 9 الالف و نخلي الف برحله جديدة هدفها 100 الف دولار لكن بمخاطره اقل و بطريقه المضاعفات الناجحة و فتره زمنيه اطول و ممكن منها الى المليون .. ما في شيء مستحيل .. في ناس قبلنا في منتديات صديقه حققو المليون في 22 شهر

عند الاعلان عن هذه الرحله في ناس كتير فرح لها و بنى احلام و صار عنده امل يغير وضعه المادي خصوصا و احنا عارفين كيف اوضاع الشباب ( الشباب و البنات ) صعبة في عالمنا العربي .. يمكن بعض الاشخاص من بعض الدول لديهم دخل جيد و مبلغ 10 الالف دولار مش كبير كتير بالنسبه لهم لكن غالبيتنا هذا المبلغ بالنسبه لهم هو اكتر من ممتاز و بالنسبه الي انا بفتح فيه شركة .. و هو يعادل راتب موظف لمدة عشر سنوات في بعض الدول .. و لما بدانا الفتره التجريبيه زاد الامل عن الاعضاء و زاد الاقبال على الموضوع و الكل صار يحلم و يخطط شو رح يعمل بهذا المبلغ .. و لما بدانا بالرحله الحقيقية من كم يوم نظمت وقتي مع وقت اخوي وائل ( النواوي ) و صرت اصحى و انام على مواعيده و فعلا و اقولها بحق انه الموضوع متعب جدا و ما كنا قادرين نعرف ننام و اصبنا بالارهاق الشديد .. لذلك خطرت بباله يعدل وضع الصفقات و يقسمها لحتى يقدر يرتاح و لحتى يعطي شغله و حياته و اسرته من وقته .. و جربنا يوم لكن انا شخصيا لقيت الموضوع اكثر اجهاد بالنسبه لي و ابعد وقتا عن تحقيق الهدف .. لذلك سالته لو بالامكان نرجع لموضوع الصفقه الواحده و يصير على مهله .. يعني ممكن كل شخص يتداول على حسابه الحقيقي و يخلي امور حياته ماشيه كالمعتاد و في اي وقت لو اخي وائل لقى صفقه مناسبه بيضعها هنا و نضعها في حسابنا المخصص للرحله .. او ممكن مثلا يخصص قسم من اليوم لهذه الموضوع و متابعته مثلا كم ساعه في اليوم و خلالها لو تحققت الصفقه بيضعها و لو ما تحققت يبقى خلص

كان هذا اقتراحي و اكيد بيهمني انه يكون وائل مرتاح و ما يرهقش نفسه و يضل سهران طول اليوم علشان يلاقي لنا فرصه مناسبه .. و انا اشتركت في هذه الرحله كما هي و على اساس ال 40 صفقة لكن في ناس قالت انهم بيفضلو الصفقات المتعدده فقلت انا احترم رغبه الاعضاء و اتمنى لهم الخير و خلص على بركه الله و انا كل ما يكون عندي وقت رح ادخل و اساعد في نقل التوصيات من منصة الديمو ان شاء الله

اشكر اخي وائل على تعبه و سهره من اجل اخوته و على حبه للخير بارك الله فيه و في ماله و في اهله .. و اتمنى التوفيق لجميع الاعضاء و ان شاء الله الرحله تحقق هدفها و كل شخص شارك فيها يحقق 10 الالف دولار و منها الى المليون ان شاء الله

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة حامد الفضلي مشاهدة المشاركة
                  آنا بالعكس ما اختلف معاك بخصوص التعب الي انت مريت فيه والمجهود الكبير مقابل ارضاء اخوانك ومقابل الاجر وسؤاء كملت الرحلة او لا سمح الله لم نكملها فسوف تشكر عليها وسوف ندعي لك ويكفي طرح الفكره من انسان طيب الخلق نفسك
                  ولكن الاختلاف صار انت جرب التوصية اليومية مقابل 20 نقطة باليوم في عدا شغلات وعملات مثل المجنون والكيبل وكانت ناجحة وجرب اول تجرب اليوم الاعشار الصغيره وتعدد الصفقات وشفت الناتج كان ؟
                  واتمنى تتقبل رئي اخي وصديقي العزيز واتمنى انك تمشي على صفقه واحده باليوم
                  والافضل برائيي تكون من 6 مساء الي 12 مساء وتكون مباشره الدخول للصفقه الي ترى فيها فرصة وبعد ذلك انت ترتاح والكل يرتاح ومو شرط باليوم في ايام لم توجد فرص فمافي مشكلة ممكن اليوم الآخر تعوضها بفرصتين مباشرين وهكذا الكل يرتاح والسوق في هذي الفترة يكون فيهي كثير من الفرص او انت حدد تايم معين يتكون من 6 ساعات فقط فالراحة لك ولغيرك
                  وأتمنى لم يكون وجهة نظري تظايقك او تظايق اخوتي واصدقائي
                  وشكرا
                  كان رايي من رايك اخي حامد و فكرتك هذه ممتازة .. لكن يظهر انه معظم الاعضاء عندهم رغبه بالصفقات المتعدده .. فاتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله الى هدف الرحله
                  اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة sothat مشاهدة المشاركة
                    ياسيدى الفاضل كما تراعينى يجب ان اراعيك واللى يتكلم غير كده تبقى انانيه منه انت شايف ان اريح ليك الصفقات المتعدده يبقى لايوجد قول اخر وزى ما انت بتتعب لازم اللى يدخل يتعب هو كمان ولا احنا اتعودنا كل حاجه على الجاهز اللى عايز توصيات واحده وفى الوقت اللى هو عايزه والعمله اللى عايزها يدور هيلاقى توصيات كتير واللى عايز يمشى مع اسلوب صاحب الموضوع يتفضل غير كده تبقى انانيه وموضوع انك تقفل الموضوع اسمح لى اختلف معاك اللى مش عاجبه طريقه شغلك يشوف الطريقه اللى تريحه وحتى لو غيرت طريقتك 100 مره انت تعتبر القائد لانك انت اللى بيقول ندخل ولا لا واحنا تابعين دورنا نقيم ونتحاور معاك عشان نوصل لافضل شىء مش نحدد لك الاسترتيجيه وشكرا واسف لاى حد هيزعل من الكلام ده
                    اخي الكريم الجميع هنا يحترم راي الاخر
                    و الجميع شارك في هذه الرحله على اساس الصفقه الواحده و لو طالبوا انه الرحله تضل كما هي فهذا من حقهم لذلك الاخ وائل قال نشوف شو هي رغبه الاعضاء
                    و من حقك تعبر عن وجهه نظرك لكن يا ريت بدون استخدام كلمات و الفاظ تسيء لاصحاب الراي الاخر
                    اتمنى لك التوفيق

مساء الخير

اهلا بالجميع

انا ملاحظ ان بعد بداية الرحلة ناس كتير تغيرت و موقفها تغير
                      اتمني من الجميع ضبط النفس و مراعاة ان من يقوم بوضع التوصية يتحمل مسؤلية الجميع و هذا شيء ليس بالبسيط لذلك ارجو مراعاة مشاعر صاحب التوصية و من له اي تعليق علي التوصية او يجد ان التوصيه بها شيء غريب او لا يقبلها هو فمن السهل جدا ان لا يقوم بالدخول بها دون عمل اثارة بين الجميع
                      و ايضا لاحظت ان البعض يقول عن الصفقات و يثير تخبط بين الاعضاء فاحد الاعضاء يقول الصفقة تفعلت و الاخر يقول لم تتفعل و يثير للجميع بلبلة لا داعي منها فاتمني ان يكون هناك شخص واحد هو المسؤال عن الصفقات فيقول الصفقاة تفعلت ام لا و الجميع يشاهدوه دون تدخل

تقبلو تحياتي و اتمني الالتزام حتي يستطيع وائل ان يعطي ما عنده و الصبر مطلوب
                      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

والله رإيي لو تخصص وقت محدد للعمل مش طول اليوم حتى لا تتعب نفسك زيادة عن اللزوم
                        ويحاول وضع صفقة واحدة فى هذا الوقت مثل الأول

واليوم إللة مايكنش فيه صفقات مش مشكله مفيش أكتر من الأيام

ولك حبي واحترامي
                        والتوفيق من عند الله

يا ناس يا عالم اليس صاحب الموضوع هو الاخ النوووي اذا فهو من يحدد طريقة العمل صفقه او عدة صفقات المناسبه له هو وليس لنا لانه من يتعب ويبذل جهد حتى يجد فرصه ونحن بس علينا ندخل الصفقه والي عاجبه اهلا وسهلا والي مو عاجبه ياكل كشررري على حساب الاخ المصرررررررري هههههههههههههه تقلبو ودي جميعا بس خللالالالاص هييييييييييييييييييييييييييه

الرجاء الدخول على الديمو لان هناك تعزيز وشكرا
                            ‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏}

الرجاء الدخول على الديمو لان هناك تعزيز وشكرا
                              مو راضي يفتح

يقول الحساب غير صحيح
                              (من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف)

اخى النواوى بعد التعزيز الخسارة الى الان92 دولار والديمو الدخول علية غير صحيح نعمل اية
                                ‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏}

يعمل...
                                X