استراتيجية الهيدج الثنائي في الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

لماذا توقفت الورشه ؟
    هل الخسائر اكثر من الارباح ؟
    وفي حالة انعكاس السوق والتعزيز وما زال الانعكاس ماشي ماذا نفعل ؟
    CrudeOil
    scalping
    Min 5

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

المشاركة الأصلية بواسطة ipp مشاهدة المشاركة
      لماذا توقفت الورشه ؟
      هل الخسائر اكثر من الارباح ؟
      وفي حالة انعكاس السوق والتعزيز وما زال الانعكاس ماشي ماذا نفعل ؟
      اهلا اخي الكريم
      لا يعني ان ورشة توقفت انها تخسر فهذا غير صحيح و النتائج موجوده و يمكنك الاطلاع عليها في الصفحات السابقة و لكن لا يوجد متابعين نشطين و لذلك انا لا اقوم بانزال فرص لان الكثير يدخلون لاخذ الاستراتيجية و العمل بها علي حسابهم الحقيقي و لا يشارك ولا يذكر ذلك في الورشة فهو يهمه مصلحتة الخاصه فقط

بالنسبه لسؤال ففي هذه الحالة يتم الخروج علي خسارة اذا انعكست شروط الدخول

بالتوفيق
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

انا عندي اقترررررررررراح
        يوجد مبرمج يجهز لي اكسبرت للهيدج الثنائي بطرقة ممتازة
        وهي فتح على كل عملة شراء وبيع
        يعني العملة الاولى شراء وبيع
        والعملة الثانية بيع وشراء
        ويتم تحديد الربح بالدولار

أنا توني أقرأ هالاستراتيجية اليوم وشكلها ممتااازة بصراحة وكان لي مدة أبحث عن شي مقارب للفكرة إن شآء الله نجربها بعد الاختبارات الجامعيه

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
          انا عندي اقترررررررررراح
          يوجد مبرمج يجهز لي اكسبرت للهيدج الثنائي بطرقة ممتازة
          وهي فتح على كل عملة شراء وبيع
          يعني العملة الاولى شراء وبيع
          والعملة الثانية بيع وشراء
          ويتم تحديد الربح بالدولار
          بالنسبة للأخ الوسيم الاكسبيرت المفروض يكون دخول باتجاه واحد فقط لكل زوج مع تحقيق الشروط وفلو دخلت هيدج لكل زوج أتوقع ما راح نطلع بنتيجة كويسة
          يعني العملة الستوكاستك فوق 80 ندخل بيع والعملة الاخرى تحت 20 ندخل شراء

أما أنك تدخل عكس الشروط فكأنك تلاحق التصحيح للازواج المتشابهة للخسارة وليس الربح .. رأيي الشخصي ننتظر أخونا المصري يعطينا رأيه

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
            أنا توني أقرأ هالاستراتيجية اليوم وشكلها ممتااازة بصراحة وكان لي مدة أبحث عن شي مقارب للفكرة إن شآء الله نجربها بعد الاختبارات الجامعيه

بالنسبة للأخ الوسيم الاكسبيرت المفروض يكون دخول باتجاه واحد فقط لكل زوج مع تحقيق الشروط وفلو دخلت هيدج لكل زوج أتوقع ما راح نطلع بنتيجة كويسة
            يعني العملة الستوكاستك فوق 80 ندخل بيع والعملة الاخرى تحت 20 ندخل شراء

أما أنك تدخل عكس الشروط فكأنك تلاحق التصحيح للازواج المتشابهة للخسارة وليس الربح .. رأيي الشخصي ننتظر أخونا المصري يعطينا رأيه
            اهلا بيك اخي جعفر
            كلامك صحيح لاننا لا يمكننا دخول هيدج علي عملتين في نفس الوقت
            يعني بيع يورو دولار و شراء يورو دولار و بيع دولار فرانك و شراء دولار فرانك
            فان المحصلة في النهايه صفر ارباح و صفر خسائر عدا خسارة السبريد الذي تم خصمة و بالتالي فلا فائدة في ذلك لان كل العملات تسير في اتجاه واحد محدد و لا يوجد اي ربح او خسارة تحسب

تقبل ودي

اخي الكريم
              ركز معي
              العملة الاولى شراء فوق وبيع تحت
              العملة الثانية بيع فوق وشراء تحت
              نفرض ان العملة الاولى ربحت من الشراء
              والعملة الثانية وقف الموؤشر في الوسط بين صفقة البيع والشراء صارو 2 كسبانين من البيع والشراء بالاضافة الي الربح من العملة الاولى بيع او شراء
              صار الربح اكبر من الخسارة
              عند انتهاء الاكسبرت سوف نرى النتائج

بس اللي ما فهمته لين ألحين كيف يعتبر هذا هيدج !!؟؟
                يعني العملتين متعاكسين فيعني شراء وبيع وراح يمشو عكس بعض فلو كان الاتجاه صحيح لاحدهم بيكون صحيح للاخر ولو كان خطأ بيكون خطأ للاخر طيب لو استمر الاتجاه الخاطئ فبتزيد الخسارة وما في شي راح يوقفها ... ممكن شرح لي هالنقطة أخي المصري

المفروض عشان يكون هيدج انه العملتين متشابهتين في الاتجاه والحركة فشراء عملة يعوض خسارتها بيع العملة الاخرى اللي راح تكون رابحة لانه متشابهه بالاتجاه ولا أنا غلطان؟؟

يعني عشان يكون هيدج المفروض ندخل بيع بيع أو شراء شرآء للعملتين المتعاكستين

بس اللي ما فهمته لين ألحين كيف يعتبر هذا هيدج !!؟؟
                  يعني العملتين متعاكسين فيعني شراء وبيع وراح يمشو عكس بعض فلو كان الاتجاه صحيح لاحدهم بيكون صحيح للاخر ولو كان خطأ بيكون خطأ للاخر طيب لو استمر الاتجاه الخاطئ فبتزيد الخسارة وما في شي راح يوقفها ... ممكن شرح لي هالنقطة أخي المصري

المفروض عشان يكون هيدج انه العملتين متشابهتين في الاتجاه والحركة فشراء عملة يعوض خسارتها بيع العملة الاخرى اللي راح تكون رابحة لانه متشابهه بالاتجاه ولا أنا غلطان؟؟

يعني عشان يكون هيدج المفروض ندخل بيع بيع أو شراء شرآء للعملتين المتعاكستين
                  اهلا بيك اخي الكريم

كلامك صحيح و انا قد اجبت عنه لاحد الاخوه الذي قام بسؤال عن هذا في بداية الورشة
                  الاسم عبارة عن اسم تعبيري او تقريبي و لكن لا يعني ان العميله ستكون هيدج بمعني الكلمة
                  فانحن ندخل عملتين متضادتين في الاتجاه مثل اليورو دولار و الدولار فرانك
                  فنشتري مثلا اليورو و نبيع الفرانك
                  اعتمادنا هنا علي التشبع فان التشبع في العملتين يجعلهم غير قادرين علي السير في نفس الاتجاه بنفس القوة و بالتالي يكون هناك هبوط او صعود تصحيحي بسيط هذا ما نحتاجه بالظبط
                  فاذا دخلنا مثلا شراء يورو و شراء فرانك هنا يعتبر ايضا هيدج و لكن بطريقة اخري لان في هذه الحالية انا ساستفيد من فرق الحركة و هذا ما وضعته باستراتيجية الهيدج الثلاثي

فقط احب ان اوضح لك ان المسميات ليست هي الورشة فانا اختار اسم تعبيري او اقرب للورشة و لكن لا يعني بالظبط طريقة العمل بالاستراتيجية كاملة

اتمني ان تكون الامور واضحة الان

تقبل ودي و تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                    اهلا بيك اخي الكريم

كلامك صحيح و انا قد اجبت عنه لاحد الاخوه الذي قام بسؤال عن هذا في بداية الورشة
                    الاسم عبارة عن اسم تعبيري او تقريبي و لكن لا يعني ان العميله ستكون هيدج بمعني الكلمة
                    فانحن ندخل عملتين متضادتين في الاتجاه مثل اليورو دولار و الدولار فرانك
                    فنشتري مثلا اليورو و نبيع الفرانك
                    اعتمادنا هنا علي التشبع فان التشبع في العملتين يجعلهم غير قادرين علي السير في نفس الاتجاه بنفس القوة و بالتالي يكون هناك هبوط او صعود تصحيحي بسيط هذا ما نحتاجه بالظبط
                    فاذا دخلنا مثلا شراء يورو و شراء فرانك هنا يعتبر ايضا هيدج و لكن بطريقة اخري لان في هذه الحالية انا ساستفيد من فرق الحركة و هذا ما وضعته باستراتيجية الهيدج الثلاثي

فقط احب ان اوضح لك ان المسميات ليست هي الورشة فانا اختار اسم تعبيري او اقرب للورشة و لكن لا يعني بالظبط طريقة العمل بالاستراتيجية كاملة

اتمني ان تكون الامور واضحة الان

تقبل ودي و تحياتي
                    شكرا لك أخي المصري كفيت ووفييت ... بس سؤال آخير لو حصل استمرار في اتجاه الخسارة احنا راح نعمل تبريد بعد 35 نقطة حسب ما فهمت بس كم أقصى انعكاس ممكن يصير وهل ممكن الانعكاس يستمر ويصل للمارجن كول لا سمح الله
                    اعذرني على كثرة أسئلتي

استراتيجية اكثر من رائعة
                      بالتوفيق للجميع
                      وتسجيل متابعة وتفاعل ان شاء الله

شكرا لك أخي المصري كفيت ووفييت ... بس سؤال آخير لو حصل استمرار في اتجاه الخسارة احنا راح نعمل تبريد بعد 35 نقطة حسب ما فهمت بس كم أقصى انعكاس ممكن يصير وهل ممكن الانعكاس يستمر ويصل للمارجن كول لا سمح الله
                        اعذرني على كثرة أسئلتي
                        بعد اذن اخي المصري
                        اخوي انا جربت الهيدج الثلاثي
                        فهو ممتاز وآمن جدا
                        فانصحك بة
                        فهذا لايعني ان هذة الاستراتيجية ليست جيدة
                        ولكن الهيدج الثلاثي يقلل الانعكاس بشكل قوى
                        تحياتي لك

اعذرني على كثرة أسئلتي
                          اهلا بيك اخي

اعتذر عن التاخير في الرد بسبب الاجازة الاسبوعيه
                          في الحقيقه خلال مدة تجربتي للاستراتيجية قبل طرحها و كما هو موضح بالنتائج
                          لم يظهر لدي انعكاس اكثر من 40 نقطة الي 50 نقطة في الازواج الرئيسيه و ذلك اذا تم الالتزام بعدم الدخول وقت الاخبار و هذا اهم شيء لان الخبر قد يحرك السوق بجنون و لا يتوقف السوق في بعد الاخبار الا بعد 150 نقطة تحرك للزوج الواحد
                          فالافضل هناك هو التزام عدم الدخول وقت الخبر

اتمني ان تكون الامور واضحه و اي سؤال تفضل و ساقوم بالرد عليه

تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
                            بعد اذن اخي المصري
                            اخوي انا جربت الهيدج الثلاثي
                            فهو ممتاز وآمن جدا
                            فانصحك بة
                            فهذا لايعني ان هذة الاستراتيجية ليست جيدة
                            ولكن الهيدج الثلاثي يقلل الانعكاس بشكل قوى
                            تحياتي لك
                            اهلا اخي
                            بالفعل الهيدج الثلاثي تعتبر هيدج فعلي و بالتالي فالانعكاس ضعيف بحد كبير فيها و لكن ايضا النتائج في الهيدج الثلاثي تحتاج الي صبر في بعض الاحيان قد يمتد الي ايام لتحقيق الهدف المطلوب
                            بعكس الهيدج الثنائي فهي في اغلب الصفقات تنتهي في ساعه الي ساعتين و لكن يجب ايضا المتابعه باستمرار بها

تقبل ودي

شكرا اخي على الاستراتيجية
                              لكن ماذا اذا طارالسعر ولم يعد
                              يعني بعت اليورو لان الخط فوق 80 واستمر في الصعود
                              واشتريت الفرنك لان الخط تحت 20 واستمر في الهبوط

المشاركة الأصلية بواسطة been مشاهدة المشاركة
                                شكرا اخي على الاستراتيجية
                                لكن ماذا اذا طارالسعر ولم يعد
                                يعني بعت اليورو لان الخط فوق 80 واستمر في الصعود
                                واشتريت الفرنك لان الخط تحت 20 واستمر في الهبوط
                                في عندنا صفقة تعزيز يا اخي اذا خسرت التعزيز ايضا نغلق الصفقة علي خسارة
                                و كما تم التوضيح لا يتم التعامل مع الاستراتيجية ابدا وقت الاخبار و هذا هو الوقت الوحيد الذي يحدث فيه تحرك بهذا الشكل و قد يصل الي 80 نقطة و لكن في غير هذا الوقت من الصعب حدوث ذلك
                                تقبل تحياتي

يعمل...
                                X