ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

منتظرين حتي الان عودة السعر و تحقق الهدف

الصفقة تحتاج صبر كبير لتحقق الاهداف و هذا من شروط الاستراتيجية

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

• رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

مستمرين بالصفقات الاخيرة كما هي و من المتوقع تحقق الهدف اليوم بعد الحركة الموجوده بالسوق الان

ننتظر و نترقب

بالتوفيق

موفق ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

أخي المصري وبعد التحية ...
          لماذا الدخول العشوائي مادام فينا نشتغلها صح

اليك نظرتي المتواضعة وليكن تصميم مؤشر أو أكسبيرت على الشكل التالي

تحديد زوجين مثال أفتراضي لليورو دولار ضد الباوند دولار

بدأ العد من سعر الأفتتاح لكل من الزوجين

عند وصول فارق حركة النقاط لكل من الزوجين أفتراضي : 5 نقط

أفتراضا ً افتتح السوق على النحو التالي :

اليورو دولار 130.00 والباوند دولار 150.00

وقد تحرك السعر بالأيجابي أو السلبي على النحو التالي

اليورو + 130.05 و الباوند - 149.95

المعادلة هي 5 + 5 = 10 نقط

هنا يعطي تنبيه بوصول السعر لل 10 نقط
          وعليه يبنى على الشيء مقتضاه
          (( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))

لا فقر الا فقر العقل ولا غنى الا غنى العقل

المشاركة الأصلية بواسطة expertlive مشاهدة المشاركة
            أخي المصري وبعد التحية ...
            لماذا الدخول العشوائي مادام فينا نشتغلها صح

اليك نظرتي المتواضعة وليكن تصميم مؤشر أو أكسبيرت على الشكل التالي

تحديد زوجين مثال أفتراضي لليورو دولار ضد الباوند دولار

بدأ العد من سعر الأفتتاح لكل من الزوجين

عند وصول فارق حركة النقاط لكل من الزوجين أفتراضي : 5 نقط

أفتراضا ً افتتح السوق على النحو التالي :

اليورو دولار 130.00 والباوند دولار 150.00

وقد تحرك السعر بالأيجابي أو السلبي على النحو التالي

اليورو + 130.05 و الباوند - 149.95

المعادلة هي 5 + 5 = 10 نقط

هنا يعطي تنبيه بوصول السعر لل 10 نقط
            وعليه يبنى على الشيء مقتضاه
            اهلا اخي العزيز

اسعدتني مشاركتك و تفاعلك

لنفترض تم الدخول علي زوجين كما هو مشار في الطريقة التي ذكرتها
            في هذه الحالة سيصبح الهيدج الثلاثي غير صحيح لان لا يوجد 3 عملاء لكي نتفادي صدور خبر علي اي عمله من العملات الثلاث بمعني انه اذا ظهر خبر علي الباوند فسيتحرك الباوند باتجاه الخبر تاركا اليورو دولار دون حركة و العكس في حالة خبر اليورو و في هذه الحالة سيكون هناك فارق قد يؤدي الي خسارة اكبر من المتوقعه لان حركة العملتين مع الاخبار قوية

فكرة الهيدج الثلاثي ان يكون هناك 3 عملات في هيدج كاملا معا و بالتالي اذا صدر خبر علي ايا منهم سيتحرك زوجين في اتجاهين متعاكسين و سنتفادي خطر الخبر

و ساقوم بمراجعة شرحك و محاولة تطبيقة علي اكسبرت لنري النتائج

تقبل ودي

size="4"][/size]size="3"][/si
              الاخ مصري انا متابع ورشتك في صمت من فترة بس صدقني ربنا يجازيك كل خير عموما عندي فكرة ممكن تكون اضافة غيلر عادية للاستراتيجية وهي ان يكون المكسب المطلوب يساوي واحد في المائة من قيمة راس المال الموجود صدقني تفرق كتير في معدل نمو حساببك لانه هايتضاعف بمعدل اسرع كتير من تحديد حجم اللوت بشكل ثابت ممكن تختبر كلامي على شيت اكسل وتشوف الفرق بنفسك وعموما لو تم عمل ده عن طريق اكسبرت يبقى حاجة هايلة عموما شكرك ومنتظر رايك بجد انت اضافة يامصري
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة ادم عبد ربة مشاهدة المشاركة

size="4"][/size]size="3"][/si
                الاخ مصري انا متابع ورشتك في صمت من فترة بس صدقني ربنا يجازيك كل خير عموما عندي فكرة ممكن تكون اضافة غيلر عادية للاستراتيجية وهي ان يكون المكسب المطلوب يساوي واحد في المائة من قيمة راس المال الموجود صدقني تفرق كتير في معدل نمو حساببك لانه هايتضاعف بمعدل اسرع كتير من تحديد حجم اللوت بشكل ثابت ممكن تختبر كلامي على شيت اكسل وتشوف الفرق بنفسك وعموما لو تم عمل ده عن طريق اكسبرت يبقى حاجة هايلة عموما شكرك ومنتظر رايك بجد انت اضافة يامصري
                اهلا اخي العزيز
                سعيد جدا بمتابعتك و اقتراحك
                فكرة رائعه و بالفعل ستكون افضل
                و لكن الاكسبرت الموجود يمكنك وضع الرصيد الذي يتم غلق الصفقة في حالة الوصول اليه و بذلك تستطيع تحديد الربح الذي ترغب به و لا داعي لعمل اكسبرت جديد للاستراتيجية

بالتوفيق

ممكن بعد اذنكم اخر اكسبرت شغالين بيه .. وايضا اخر اكسبرت لغلق الصفقات مع بعض ..

هل الاسلوب ده ممكن يقفل على خسارة او يعمل دروداون كبيير .. ايه اقصى دروداون وصل معاكم في الورشة دي ؟
                  انا لاحظت ان الاسلوب بيعتمد على ان زوجين يكون مجموع مكسبهم اكبر من خسارة الزوج التالت عشان يبقى ربح
                  ماذا لو زوجين مثلا كانو محققين خسارة على طول والتالت هو اللي شوية ربح .. يعني المحصلة خسارة !

بالمناسبة اخ مصري لاحظت ان الاستراتيجية تعمل بشكل عشوائي لا اعني التقليل منها بل العالعكس فلو لم اكن معجب بها كل الاعجاب لما انفقت وقتي في متابعة الورشة بس اي رايك لو اضفت ليها بعض التحليل الفني للاسراع من عملية النتائج فتاخذ يوم او كسر يوم بدل ال نتظار الطويل اقصد دائما او غالبا هناك عدد 2 صفقة ناجحه و واحدة خاسرة فلو استخدمت شيئ بسيط من التحليل الفني لامكنك تقليل الوقت كثيرا بل وعمل اكثر من عملية يوميا يعني يتم تحيد بيع بيع شراء او العكس بمساعدة التحليل الفنيي على الانخالف الاتجاة في فريم 4 ساعات او الساعة رغم كون الصفقة ستنجح في النهاة حتى لو التحليل خاطيء بس الوقت هنصر مهم ولا ايه رايك

المشاركة الأصلية بواسطة minismsm مشاهدة المشاركة
                      ممكن بعد اذنكم اخر اكسبرت شغالين بيه .. وايضا اخر اكسبرت لغلق الصفقات مع بعض ..

هل الاسلوب ده ممكن يقفل على خسارة او يعمل دروداون كبيير .. ايه اقصى دروداون وصل معاكم في الورشة دي ؟
                      انا لاحظت ان الاسلوب بيعتمد على ان زوجين يكون مجموع مكسبهم اكبر من خسارة الزوج التالت عشان يبقى ربح
                      ماذا لو زوجين مثلا كانو محققين خسارة على طول والتالت هو اللي شوية ربح .. يعني المحصلة خسارة !
                      اهلا اخي العزيز

الاكسبرت موجود بالموضوع و لكن للاسف لا اعلم رقم الصفحة
                      ممكن يعمل دروداون طبعا و لكن لن يكون هناك خطر طلما انك تدير حسابك بشكل سليم و لا يمكن اغلاق مجموعه صفقات علي خسارة مهما طالت مدتها
                      الفكرة في الهيدج الثلاثي هي ان تكون العملات مهدجة في جميع الازواج و هذا تم توضيحة من قبل و لذلك لا قلق اذا كان حسابك يتحمل الانعكاسات و الادارة بشكل صحيح

اتمني ان تكون الامور واضحة
                      تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة ادم عبد ربة مشاهدة المشاركة
                        بالمناسبة اخ مصري لاحظت ان الاستراتيجية تعمل بشكل عشوائي لا اعني التقليل منها بل العالعكس فلو لم اكن معجب بها كل الاعجاب لما انفقت وقتي في متابعة الورشة بس اي رايك لو اضفت ليها بعض التحليل الفني للاسراع من عملية النتائج فتاخذ يوم او كسر يوم بدل ال نتظار الطويل اقصد دائما او غالبا هناك عدد 2 صفقة ناجحه و واحدة خاسرة فلو استخدمت شيئ بسيط من التحليل الفني لامكنك تقليل الوقت كثيرا بل وعمل اكثر من عملية يوميا يعني يتم تحيد بيع بيع شراء او العكس بمساعدة التحليل الفنيي على الانخالف الاتجاة في فريم 4 ساعات او الساعة رغم كون الصفقة ستنجح في النهاة حتى لو التحليل خاطيء بس الوقت هنصر مهم ولا ايه رايك
                        اهلا اخي العزيز

الدخول بالطبع ليس عشوائنا لان جميع العملات مهدجة بشكل كامل بمعني ان الدولار مشتري و مباع بنفس الوقت .
                        التحليل الفني في هذه الاستراتيجية لن يفيد و سوف اوضح لك السبب بشكل مبسط للغايه
                        اذا حللت الباوند دولار و وجدته صاعد
                        ثم حللت الباوند فرانك و وجدتة صاعد
                        ثم حللت الدولار فرانك و وجدتة هابط

في هذه الحالة لن يكون هناك هيدج ثلاثي لانك اذا قمت بشراء الباوند و شراء الباوند فرانك اصبح لا يسمي هيدج لانك قمت بشراء الباوند في الزوجين .

اتمني ان تكون الفكرة واضحة و سعيد بالنقاش

تقبل ودي

يا اخي العزيز انا فاهم ما تقول وموافق علية
                          ولكن مقصدي ان اتجاه السعر الى الناحية الموجبة بحدث بعد مكسب لصفقتين يتغلبو على الصفقة الاخيرة وكل مقصدي هو تسريع المكسب وليس الخوف من عدمة انا ابحث في تطوير الوقت ومضاعفة السعر وعلى فكرة انا فولتلك كدة بعد التجربة ولقيتها تفرق في الوقت مش النتيجة ولك خالص التقدير

شكرا المصري على التوضيح .. بس انا جربتها على الازواج التالية بقالي يمكن 3 ايام والخسارة عمالة تزيد كل يوم ووصلت لـ -65 دولار

gpbchf buy

chfjpy buy

gbpjpy sell

هل تعلمون ان المارجن يصل في هذه العملية الى 13% او اقل؟؟؟ يعني فيها نسبة مخاطرة عالية

المشاركة الأصلية بواسطة minismsm مشاهدة المشاركة
                                شكرا المصري على التوضيح .. بس انا جربتها على الازواج التالية بقالي يمكن 3 ايام والخسارة عمالة تزيد كل يوم ووصلت لـ -65 دولار

gpbchf buy

chfjpy buy

gbpjpy sell
                                ما هو حجم اللوت الذي تم استخدامة في الصفقات ؟

يعمل...
                                X