ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخي الوسيم
    كليمة المارجن قول التي ذكرتها سوف تؤثر علي الورشة و نشاطها و تقوم بتخويف المبتدئين من الدخول بالاستراتيجية و هذا خطا كبير
    لا اراي لديك اي تسليب يذكر فانت تتحدث عن 7 دولار بامكانك اغلاق الصفقات و ساقوم باعطائك صفقة تدخلهعا ب 1 دولار تعوض منها 7 نقاط و بذلك تعوض المبلغ الذي خسرته و ذلك بدلا من تخويف الاعضاء من الاستراتيجية لان هذا يؤثر سلبيا علي الجميع
    اخي انت متابع للاستراتيجية من فتره طويلة و كنت تدخل و تجرب و انت بنفسك قولت انك جربتها فتره كافية علي الحساب التجريبي و انها ممتازة و انك رايت ان المخاطرة بها معدومة و لكني اجدك بمجرد ان دخلت علي الحساب الحقيقي انقلب الوضع و اصبحت المشاركات جميعها خوف من مجرد انعكاس 5 دولار حدث في حسابك و انت تقول ان الحساب ذاهب للمارجن كول فاذا كنت تري ذلك فلا تبقي علي الصفقات مفتوحه قم باغلاقها فورا لتفادي الخسارة التي لا اجدها موجودة صراحتا
    كنت اتمني ان تكون متفهم لسوق الفوركس بشكل افضل و ان تستطيع التعامل معه و لكن من الواضح ان الحساب الحقيقي بدا بلعب دور الخوف و الترهيب المعروف في هذا المجال فانصحك الان و فورا باغلاق الصفقات لانها قد تاخذ وقت طويل و طويل و طويل و انا قولت ذلك مسبقا قد تمتد لشهور و لكن اجدك تتحدث عن اسبوعين و 3 اسابيع كانهم سنين و لا اعرف ما السبب
    انصحك كاحد المضاربين في هذا المجال ان تجد استراتيجية تكون نهايه صفقاتها بشكل يومي و الاستوب يكون ثابت ما بين 30 الي 50 نقطة و الهدف ايضا و بذلك تتفادي كل هذا

اتمني لك التوفيق و اي مساعدة انا موجود

تقبل ودي
    لماذا تنصحني اخي المصري باغلاق الصفقات
    ليس مشكلة الوقت الطويل
    ولكن اهم شئ ان يتحقق الهدف
    فانا لن اغلقها حسب كلام الاستراتيجية ولكن اريد ان ارى النهاية
    حتى لو ضلت سنة ولكن اريد ان اثبت لك كلما طال وقت الصفقة كلما زادت المخاطرة

• رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

انظر الي الجابات اخي المصري
      جابين فتحو على مسار واحد
      وجاب فتح على مسار مختلف اي لايوجد توازن في الصفقات

والربح قد يكون صعب
      لان صفقة السل خسرانة مايقارب 28 دولار
      وصفقة الشراء ربحانة 7 دولار
      وصفقة السل الاخرى ربحانة14 دولار
      كيف ياتي الربح؟

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
        لماذا تنصحني اخي المصري باغلاق الصفقات
        ليس مشكلة الوقت الطويل
        ولكن اهم شئ ان يتحقق الهدف
        فانا لن اغلقها حسب كلام الاستراتيجية ولكن اريد ان ارى النهاية
        حتى لو ضلت سنة ولكن اريد ان اثبت لك كلما طال وقت الصفقة كلما زادت المخاطرة
        انظر الي الجابات اخي المصري
        جابين فتحو على مسار واحد
        وجاب فتح على مسار مختلف اي لايوجد توازن في الصفقات

والربح قد يكون صعب
        لان صفقة السل خسرانة مايقارب 28 دولار
        وصفقة الشراء ربحانة 7 دولار
        وصفقة السل الاخرى ربحانة14 دولار
        كيف ياتي الربح؟
        اهلا اخي الكريم

اذا كنت تريد المخاطرة و تريد انتظار النهايه فانتظرها علي مسؤليتك و لكن لا تحمل احد غيرك مسؤلية ذلك
        و كما ذكرت لك مسبقا و اكرر مره اخري انت جربت الاستراتيجية اكثر من مره قبل الدخول علي الحقيقي و انت من قولت انها افضل استراتيجية و انها الاقوي معك فلماذا تقوم بكل هذا الان و ماذا تريد ان تثبت فانت من ستخسر اذا كان كلامك صحيح و ليس انا
        الفوركس ليس للعمل بهذا الاسلوب و انا لم اطلب منك ان تثبت شيء
        انا انزلت استراتيجيه كاملة و هي امام الجميع و الجميع جربها و من يدخل يدخل علي مسؤليته الشخصية و انا او صاحبها في المنتديات الاجنبية لا يتحمل نتيجة دخول اي عضو

و بخصوص المشاركة التي قمت انا بحذفها فارجو ان يكون الاسلوب افضل فانا اتابع المنتدي كاملا و ليس هذه الورشة فقط و هذه هي وظيفتي فانا غير متفرغ لورشة واحده و لا اتواجد 24 ساعه بالمنتدي فهذا مستحيل طبعا و لكني ارد عليك كلما تواجدت و رايت ردودك و قد ابلغتك من قبل بعدم كتابع 5 او 6 مشاركات في نفس الوقت حتي استطيع ان ارد عليك بشكل اكثر دقه و التركيز علي مشاركة واحده فقط في الرد

اتمني لك التوفيق عزيزي و تحياتي لك

تقبل ودي
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اهلا اخي الكريم

اذا كنت تريد المخاطرة و تريد انتظار النهايه فانتظرها علي مسؤليتك و لكن لا تحمل احد غيرك مسؤلية ذلك
          و كما ذكرت لك مسبقا و اكرر مره اخري انت جربت الاستراتيجية اكثر من مره قبل الدخول علي الحقيقي و انت من قولت انها افضل استراتيجية و انها الاقوي معك فلماذا تقوم بكل هذا الان و ماذا تريد ان تثبت فانت من ستخسر اذا كان كلامك صحيح و ليس انا
          الفوركس ليس للعمل بهذا الاسلوب و انا لم اطلب منك ان تثبت شيء
          انا انزلت استراتيجيه كاملة و هي امام الجميع و الجميع جربها و من يدخل يدخل علي مسؤليته الشخصية و انا او صاحبها في المنتديات الاجنبية لا يتحمل نتيجة دخول اي عضو

و بخصوص المشاركة التي قمت انا بحذفها فارجو ان يكون الاسلوب افضل فانا اتابع المنتدي كاملا و ليس هذه الورشة فقط و هذه هي وظيفتي فانا غير متفرغ لورشة واحده و لا اتواجد 24 ساعه بالمنتدي فهذا مستحيل طبعا و لكني ارد عليك كلما تواجدت و رايت ردودك و قد ابلغتك من قبل بعدم كتابع 5 او 6 مشاركات في نفس الوقت حتي استطيع ان ارد عليك بشكل اكثر دقه و التركيز علي مشاركة واحده فقط في الرد

اتمني لك التوفيق عزيزي و تحياتي لك

تقبل ودي
          اخي المصري
          اي مخاطرة تتحدث عنها
          اليس انت من ذكر في احدى المشاركات بان السوق سوف يعود لي في النهاية
          فأي مخاطرة تتحدث عنها
          اذا كانت الاستراتيجية فيها مخاطرة فااعلم متابعي هذا الموضوع حتى لاينخدعو وتتمرجن حساباتهم
          وفي الاخير تقل لهم تحملو مسؤولية انفسكم

اخي المصري
            اي مخاطرة تتحدث عنها
            اليس انت من ذكر في احدى المشاركات بان السوق سوف يعود لي في النهاية
            فأي مخاطرة تتحدث عنها
            اذا كانت الاستراتيجية فيها مخاطرة فااعلم متابعي هذا الموضوع حتى لاينخدعو وتتمرجن حساباتهم
            وفي الاخير تقل لهم تحملو مسؤولية انفسكم
            اخي الكريم
            اذا خسرت حسابك اكتب في الورشة انك خسرته و وقتها سوف ننظر في امر الاستراتيجية اذا كان هناك مجال لايقافها او لا
            و انت كررت مره اخري كلمات غير لائمة كينخدعون فنحن هنا لا نخدع احد و انا لست مدير لحسابك حتي اقرر ماذا تدخل او لا فعندما تدخل يجب ان تكون انت مقتنع حتي لا تاتي و تلوم غيرك و ايضا هل لديك حسابات حدث لها مرجن كود اذا لم يكن لديك ذلك فارجو عند الحديث في هذا الامر نهائيا و الا ساقوم بمحادثة الادارة لاتخاذ الامور اللازمة لانك تقوم بمحاولة التشويش و التاثير علي الزوار بكلام غير حقيقي
            غير ذلك فلن اتناقش الا عند انتهاء الصفقات المفتوحة لديك
            اتمني ان يكون الامر واضح
            و لا داعي للتشويش علي الورشة كعندما دخلت تقول ان المرجن كول هو النهاية و هكذا
            انتهي النقاش في هذا الموضوع و اراك عند انتهاء الصفقات بأذن الله حتي استطيع ان اتابع باقي الورش و باقي الاعضاء الراغبين بالاستفادة
            بالتوفيق عزيزي

اخي الكريم
              اذا خسرت حسابك اكتب في الورشة انك خسرته و وقتها سوف ننظر في امر الاستراتيجية اذا كان هناك مجال لايقافها او لا
              غير ذلك فلن اتناقش الا عند انتهاء الصفقات المفتوحة لديك
              اتمني ان يكون الامر واضح
              و لا داعي للتشويش علي الورشة كعندما دخلت تقول ان المرجن كول هو النهاية و هكذا
              انتهي النقاش في هذا الموضوع و اراك عند انتهاء الصفقات بأذن الله
              بالتوفيق عزيزي
              حسناً اخي المصري
              سوف اخبرك بالنتائج النهائية
              تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذ لا توجد العملات الاخرى

الاسترالي و اخواته
                النيو زيلاندي واخزاته

الكندي واخواته

بارك الله فيك

ما زال السؤال قائما
                لا تكتب انشاء الله
                تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70

و إنشاء من الانشاء

{إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء }الواقعة35

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة

الفوركس لعبتي

ما زال السؤال قائما
                  اهلا بيك اخي عمران
                  اسف لعدم الرد سابقا بسبب كثرة المشاركات و لم اراي مشاركتك
                  بالنسبه لاستفسارك فالسبب هو عدم وجود ازواج كثيرة للاسترالي و للكندي و للنيوزلاندي في بعض الشركات و لذلك فلن يكون العمل بهم كثيرا لان الاسترالي في شركات لا تجد له ازواج يمكنك الاختيار من بينهم و لكن لا يوجد مشكله يمكن ببساطة توفيق 3 ازواج بينهم الاسترالي و 3 ازواج بينهم الكندي و هكذا فليس من الضروري التقيد بالازواج الموجوده بالموضوع
                  تقبل ودي

اهلا بيك اخي عمران
                    اسف لعدم الرد سابقا بسبب كثرة المشاركات و لم اراي مشاركتك
                    بالنسبه لاستفسارك فالسبب هو عدم وجود ازواج كثيرة للاسترالي و للكندي و للنيوزلاندي في بعض الشركات و لذلك فلن يكون العمل بهم كثيرا لان الاسترالي في شركات لا تجد له ازواج يمكنك الاختيار من بينهم و لكن لا يوجد مشكله يمكن ببساطة توفيق 3 ازواج بينهم الاسترالي و 3 ازواج بينهم الكندي و هكذا فليس من الضروري التقيد بالازواج الموجوده بالموضوع
                    تقبل ودي
                    بارك الله فيك

ان تتكرم علينا بس علشان الترتيب فاكيد لك باع طويل
                    لا تكتب انشاء الله
                    تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70

و إنشاء من الانشاء

الفوركس لعبتي

بارك الله فيك

ان تتكرم علينا بس علشان الترتيب فاكيد لك باع طويل
                      يا هلا بيك اخي عمران
                      انا مع اي عضو او زائر يحتاج اي مساعده في اي وقت و يريت تتابع معنا في الورشة بأذن الله فيسعدنا وجودك
                      تقبل ودي

السالب في ازدياد
                        نواصل ونرى النتيجة
                        الملفات المرفقة

السالب في ازدياد
                          نواصل ونرى النتيجة
                          ابلغتك من قبل ان لا تقوم بمحاولة تشويش علي الورشة و ان تخبرني في حالة وحده و هي خسارة حسابك و وقتها نتحدث
                          غير ذلك لا يوجد نقاشات و انت قمت بالرد بانك ستعرض النتيجة النهائيه
                          اتمني ان تحترم كلامك و الا سابلغ الادارة عن محاولة التشويش حيث انك لم تضع اي فرصة من الفرص التي حققت الاهداف معك من قبل و لكن عندما انعكس السعر اجدك تكتب باستمرار و هذا له معني واحد فقط و سيكون للادارة قرار في هذا الموضوع

اتمني ان يكون الامر واضح

ابلغتك من قبل ان لا تقوم بمحاولة تشويش علي الورشة و ان تخبرني في حالة وحده و هي خسارة حسابك و وقتها نتحدث
                            غير ذلك لا يوجد نقاشات و انت قمت بالرد بانك ستعرض النتيجة النهائيه
                            اتمني ان تحترم كلامك و الا سابلغ الادارة عن محاولة التشويش حيث انك لم تضع اي فرصة من الفرص التي حققت الاهداف معك من قبل و لكن عندما انعكس السعر اجدك تكتب باستمرار و هذا له معني واحد فقط و سيكون للادارة قرار في هذا الموضوع

اتمني ان يكون الامر واضح
                            اذا تريد ابلاغ الادارة ابلغ براحتك
                            انا اضع الشئ الذي حدث معي
                            وليس تأليف
                            الشارت يثبت
                            اما اذا كنت تعتبر هذا تشويش فاعتبر كما تريد
                            ضع كشف حساب تداول سنة او ست اشهر لحسابك
                            حتى تثبت ان الطريقة يصعب حدوث المارجن كول معها
                            على فكرة يبدو انك لم تعلم بالجابات التي مرجنت حسابات الكثير
                            بسبب انتخابات اليونان

اذا تريد ابلاغ الادارة ابلغ براحتك
                              انا اضع الشئ الذي حدث معي
                              وليس تأليف
                              الشارت يثبت
                              اما اذا كنت تعتبر هذا تشويش فاعتبر كما تريد
                              ضع كشف حساب تداول سنة او ست اشهر لحسابك
                              حتى تثبت ان الطريقة يصعب حدوث المارجن كول معها
                              على فكرة يبدو انك لم تعلم بالجابات التي مرجنت حسابات الكثير
                              بسبب انتخابات اليونان
                              اهلا و سهلا بك
                              اخي الكريم , اي ورشه تراها في هذا المنتدى لا احد يضمن نجاح كافه صفقاتها 100%
                              كل شخص مسؤول عن حسابه و عن طريقه عمله
                              ارجوا منك التزام الهدوء و عدم التشويش على الاخرين , و اذا انت لم تروق لك الخساره فتأكد انه لا يمكنك مواصله العمل في سوق الفوركس , لان الفوركس سوق فيه ربح و فيه خساره
                              ارجوا منك مره اخرى التزام الهدوء و اتمنى ان يعود لك السعر و تخرج بربح
                              تقبل ودي
                              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يا هلا بيك اخي عمران
                                انا مع اي عضو او زائر يحتاج اي مساعده في اي وقت و يريت تتابع معنا في الورشة بأذن الله فيسعدنا وجودك
                                تقبل ودي

متابع معك يا غالي
                                لا تكتب انشاء الله
                                تكتب إن شاء الله

و إنشاء من الانشاء

الفوركس لعبتي

يعمل...
                                X