فتح حساب مع شركه xm - ic markets - ads

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: فتح حساب مع شركه امانه كبيتال

السلام عليكم أخواني
    أرجو التكرم بالمساعدة حيث أنني أود فتح حساب حقيقي مع أمانة كابيتال وقمت بملئ الإستمارة وارسالها للبريد الإلكتروني المذكور منذ فترة طويلة فلماذا هذا التأخير ؟؟!!
    وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة Bilalsharar مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم أخواني
      أرجو التكرم بالمساعدة حيث أنني أود فتح حساب حقيقي مع أمانة كابيتال وقمت بملئ الإستمارة وارسالها للبريد الإلكتروني المذكور منذ فترة طويلة فلماذا هذا التأخير ؟؟!!
      اهلا و سهلا بك
      لم يصلنا منك اخي اي طلب لفتح حساب , و بالنسبه لفتح الحسابات في شركه امانه كبيتال تأخد على اقصى تقدير 24 ساعه فقط و يكون الحساب جاهز
      ارجوا منك اعاده ارسال الاوراق على الايميل :
      infoamana@arabicbroker.com
      تقبل ودي
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

هل حسابات العملاء منفصله عن حساب الشركة بالبنوك

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
          اهلا و سهلا بك
          لم يصلنا منك اخي اي طلب لفتح حساب , و بالنسبه لفتح الحسابات في شركه امانه كبيتال تأخد على اقصى تقدير 24 ساعه فقط و يكون الحساب جاهز
          ارجوا منك اعاده ارسال الاوراق على الايميل :
          infoamana@arabicbroker.com
          تقبل ودي
          مشكوور على الرد

تم ارسال الأوراق مرة أخرى

ولك جزيل الشكر
          وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة faisil مشاهدة المشاركة
            هل حسابات العملاء منفصله عن حساب الشركة بالبنوك
            اهلا بك
            بالطبع اخي حسابات العملاء منفصله تماما عن حسابات الشركه , حيث الشركه تخضع لقوانين البنك المركزي اللبناني
            تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
              مشكوور على الرد

تم ارسال الأوراق مرة أخرى

ولك جزيل الشكر
              اهلا بك
              تم استلام طلبك الان و ارساله للشركه , ان شاء الله مع بدايه يوم الاثنين يصلك الرد على ايميلك
              تقبل ودي

السلام عليكم بصراحه اخي انا جربت فتحت حساب تجريبي وفتحت المنصه واشوفها شوي معقده وصعبه وفي نفس الوقت ما احد اتصل على بعكس الشركه الي انا فاتح عندهم حساب حقيقي منصة التدول عندهم مره سهله وبعدين والله في اهتمام بلعميل ويشرح لك ولا يمل منك

المشاركة الأصلية بواسطة العادلي مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم بصراحه اخي انا جربت فتحت حساب تجريبي وفتحت المنصه واشوفها شوي معقده وصعبه وفي نفس الوقت ما احد اتصل على بعكس الشركه الي انا فاتح عندهم حساب حقيقي منصة التدول عندهم مره سهله وبعدين والله في اهتمام بلعميل ويشرح لك ولا يمل منك
                  اخي الكريم هذا الموضوع ليس لعرض رايك بالشركات فالميتا تريد هي واحده في كل الشركات اذا كنت ترتاح مع الشركة الموجود بها الان فاستمر بها و بالتوفيق لك ولا داعي لاي محاولات تشويش معروف الغرض منها جيدا و لصالح من تحدث
                  بالتوفيق
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                    اخي الكريم هذا الموضوع ليس لعرض رايك بالشركات فالميتا تريد هي واحده في كل الشركات اذا كنت ترتاح مع الشركة الموجود بها الان فاستمر بها و بالتوفيق لك ولا داعي لاي محاولات تشويش معروف الغرض منها جيدا و لصالح من تحدث
                    بالتوفيق
                    اخي العزيز المصري اولا انا جديد على الشغله هاذى كلها ويمكن فهمتنى غلط انا والله الذى لا اله الا هوا اني ما اقصد اني اشوه امانه كبيتال او غيرها ولا اصلن امانه كبتيال بحاجه لشهاده منى او غيري والشركه الي انا اتعامل معها قلت ابى اغيرها وانا قصدى من الموضوع كله اخي العزيز عن منصة التدوال يمكن انا غشيم في الجدوال وشفت منصتهم كلها جداول وتصعبت علي المفروض وانا اخوك بدل ماتتهمني اني راعي تشويش واني اتحدث لصالح من مثل ما قلت لك في البدايه في احسن من الله سبحانه وتعالى اقسم بمن خلقني وخلقك اني مالي غرض او مصلحه لاي شركه كل ما في الامر جاني اعلان على المسنجر من شركه ودخلت معاهم وتعاملهم كويس يمكن عشانهم نصابين وشوف مشاركتى عن الشركه الي انا فيها http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=44338 وهاذى مشاركه ثانيه وانا اخذت بنصيحة الاخ عيسى غريب الله يجزاه خير وفتحت في امانه كبيتال مثل ما قلت لك ولا احد اتصل على ودخلت على المنصه ولا عرفت كيف طريقتها بس هاذ كل ما في الامر وياليت اخي الكريم تشوف مشاركاتي في المنتدى قبل تحكم على الناس تحياتي لك واسف اذا كنت غلط ولاسان ليس معصوم من الغلط وهاذى بعض روابط مشاركاتي عن الشركه الي تقول اني اسوي لها دعايه http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=43386

المشاركة الأصلية بواسطة العادلي مشاهدة المشاركة

اخي العزيز المصري اولا انا جديد على الشغله هاذى كلها ويمكن فهمتنى غلط انا والله الذى لا اله الا هوا اني ما اقصد اني اشوه امانه كبيتال او غيرها ولا اصلن امانه كبتيال بحاجه لشهاده منى او غيري والشركه الي انا اتعامل معها قلت ابى اغيرها وانا قصدى من الموضوع كله اخي العزيز عن منصة التدوال يمكن انا غشيم في الجدوال وشفت منصتهم كلها جداول وتصعبت علي المفروض وانا اخوك بدل ماتتهمني اني راعي تشويش واني اتحدث لصالح من مثل ما قلت لك في البدايه في احسن من الله سبحانه وتعالى اقسم بمن خلقني وخلقك اني مالي غرض او مصلحه لاي شركه كل ما في الامر جاني اعلان على المسنجر من شركه ودخلت معاهم وتعاملهم كويس يمكن عشانهم نصابين وشوف مشاركتى عن الشركه الي انا فيها http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=44338 وهاذى مشاركه ثانيه وانا اخذت بنصيحة الاخ عيسى غريب الله يجزاه خير وفتحت في امانه كبيتال مثل ما قلت لك ولا احد اتصل على ودخلت على المنصه ولا عرفت كيف طريقتها بس هاذ كل ما في الامر وياليت اخي الكريم تشوف مشاركاتي في المنتدى قبل تحكم على الناس تحياتي لك واسف اذا كنت غلط ولاسان ليس معصوم من الغلط وهاذى بعض روابط مشاركاتي عن الشركه الي تقول اني اسوي لها دعايه http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=43386
                      اهلا و سهلا بك اخي العادلي
                      اتمنى ان تكون في اتم صحه و عافيه
                      نيابه عن اخي المصري اود ان اعتذر لك ان فهمك بطريقه خاطئه و نحن بشر و الجميع يخطأ
                      اهم شي تكون في المضارب العربي مرتاح و اللي تأمر فيه احنا حاضرين يا غالي
                      تقبل ودي

اهلا و سهلا بك اخي العادلي
                        اتمنى ان تكون في اتم صحه و عافيه
                        نيابه عن اخي المصري اود ان اعتذر لك ان فهمك بطريقه خاطئه و نحن بشر و الجميع يخطأ
                        اهم شي تكون في المضارب العربي مرتاح و اللي تأمر فيه احنا حاضرين يا غالي
                        تقبل ودي

اخي ابورعد مايأمر عليك عدوا وصدقني انا كرهت شي اسمه فوركس بس والله من عرفت المضارب العربي والاخ العزيز عيسى غريب الله يحفضه والاخ العزيز المصري والله غالي على قلبي ولا اخذت عليه في خاطري شي بعد كلامك الجميل
                        وانا الي حاب اعتذر اذكان بدر منى سوء فهم وتحياتي لك ولجميع رجال الموقع الرئع الي اعتبره موقعي

وتم ارسال الاوراق الى الايميل المذكور .. والانتظار لارسال رقم الحساب والباسورد..

وعندي سؤال: متى وكيف يتم ايداع المبلغ الى المنصة؟!

ويعطيكم الف الف الف عافية

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
                            وتم ارسال الاوراق الى الايميل المذكور .. والانتظار لارسال رقم الحساب والباسورد..

وعندي سؤال: متى وكيف يتم ايداع المبلغ الى المنصة؟!

ويعطيكم الف الف الف عافية
                            اهلا و سهلا بك
                            يتم الايداع بعد ان تقوم الشركه بارسال ايميل لك اليوم ان شاء الله
                            تخبرك فيه برقم حسابك و الباسورد , و سوف ترسل لك ايضا معلومات التحويل
                            لا تنسى ان عرض البونص يتبقى عليه 48 ساعه فقط
                            فيجب عليك المسارعه في الايداع بالحساب
                            تقبل ودي

اهلا و سهلا بك
                              يتم الايداع بعد ان تقوم الشركه بارسال ايميل لك اليوم ان شاء الله
                              تخبرك فيه برقم حسابك و الباسورد , و سوف ترسل لك ايضا معلومات التحويل
                              لا تنسى ان عرض البونص يتبقى عليه 48 ساعه فقط
                              فيجب عليك المسارعه في الايداع بالحساب
                              تقبل ودي

في الانتظار وبمشيئة الله وقت وصوول رقم الحساب والباسورد راح يتم ايداع المبلغ عن طريق الفيزاا ..

وشكرا

هل المنصه يوجد فيها الذهب والفضه والنفط؟؟؟

يعمل...
                                X