اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    اين التفاعل ؟
    الفرانك صعد 60 الي 70 نقطه هل من احد سال علي السبب ؟؟؟؟
    لا يوجد

اذا كنتم تريدون ان اكون متواجد وقت الخبر و اقول ادخلو شراء او اودخلو بيع فلن استمر طويلا بهذه الطريقة لاني ليس لدي الوقت و من الصعب ان اتابع كل خبر و كل صفقة و احمل اعصابي ضغط اكبر

اتمني ان تتعلمو

للاسف بدات اتعب فعلا

مع السلامه
    لا تزعل حالك يا مستر محمود
    اولا خبر الفرنك السويسري لم تضعه في الحسبان
    لأنك قلت مش كل الاخبار لها اهميه حتى لو كان لونه احمر
    الشئ الثاني واسمحلي منك
    الاول انت تذكر الخبر وتذكر المتوقع والانحراف بتاعة ولو جاء اكبر من كذا يبقي ايجابي واذا جاء اقل من كذا يبقى سلبي وتأثيره علي العملة
    هذا التوضيح اختفى في الاسبوعين الاخيرين
    واكتفيت بذكر الخبر وتوقعك فقط
    الحمد لله علي كرمه
    هذا من فضله بعد سنوات
    sigpic

و الله هو كل شيء مترتب علي الخبر
      اذا كان سياتي ضد او لمصلحة الاسترالي
      اذا جاء في مصلحة الاسترالي فكل هذا الهبوط سيصبح صعود بقوة
      اذا جاء سلبي فانه سيستمر في مسلسل الهبوط الذي يحدث

لا نريد المغامرة في الاحتمالات
      دعنا نراقب و نعمل بطريقتنا و نبتعد عن المخاطر التي من الممكن ان تحدث
      اين التفاعل ؟
      الفرانك صعد 60 الي 70 نقطه هل من احد سال علي السبب ؟؟؟؟
      لا يوجد

اذا كنتم تريدون ان اكون متواجد وقت الخبر و اقول ادخلو شراء او اودخلو بيع فلن استمر طويلا بهذه الطريقة لاني ليس لدي الوقت و من الصعب ان اتابع كل خبر و كل صفقة و احمل اعصابي ضغط اكبر

اتمني ان تتعلمو

للاسف بدات اتعب فعلا

مع السلامه
      عزيزي ماندري ان فيه خبر ولا احد جاب طاري:(

المشاركة الأصلية بواسطة التقرب الى الله مشاهدة المشاركة
        الموقع كان مهنج قبل الخبر ساعة ونص ياترى دة كان عندى بس
        ولا اية
        نعم يا اخي الموقع كام مهنج فعلا بس اكثر من محاولة معاه و كان بيشتغل بعض الشيء
        المشاركة الأصلية بواسطة desouq2000 مشاهدة المشاركة
        صبا الخير أخى مصرى سامحنا أحنا بنحب نتعلم منك وعشان كدا ساكتين وعينا على ورشتك الشيقة
        يا اخي هذا لا ينفع
        اذا تعلمت فلن تحتاجني
        و لن تحتاج مليون مثلي فانا لن ابقي اعمل في الموضوع مدي الحياة الله اعلم قد انقطع في اي وقت لاي سبب خارج عن ارادتي
        يجب ان تسال و انا اجيب
        و ليس انا من اعطيك السؤال و الجواب ايضا
        المشاركة الأصلية بواسطة somaare مشاهدة المشاركة
        لا تزعل حالك يا مستر محمود
        اولا خبر الفرنك السويسري لم تضعه في الحسبان
        لأنك قلت مش كل الاخبار لها اهميه حتى لو كان لونه احمر
        الشئ الثاني واسمحلي منك
        الاول انت تذكر الخبر وتذكر المتوقع والانحراف بتاعة ولو جاء اكبر من كذا يبقي ايجابي واذا جاء اقل من كذا يبقى سلبي وتأثيره علي العملة
        هذا التوضيح اختفى في الاسبوعين الاخيرين
        واكتفيت بذكر الخبر وتوقعك فقط
        يا غالي ما في زعل
        انا هرد عليك في كل شيء ذكرته
        بالنسبه لاول نقطه و هي الاخبار التي قولت عليها و اني لم اذكر خبر الفرانك
        انا لا اتكلم اننا لم ندخل الخبر
        انا اتكلم ان لا احد يكلف نفسه ان يعرف ما هو السبب ولا حتي يتابع اي شيء يعني كثيرا من الاخبار انا قولت هنتركها و جاءت قوية و غير متوقعه هذا لا يعني الا انه يجب ان تتابعو الاخبار و تتناقشو و تعرفو كل شيء مش لازم اللي اقولة يكون صح
        انا نفسي حد يقولي انا رائي كذا
        عايز احس ان في حد اتعلم اي حاجه او حتي يقدر يناقشي في خبر و يقنعني براية سؤاء نفس رائي او حتي مختلفين في الراي

للاسف هذا غير موجود و فقط الجميع يدخلو قبل الخبر بساعه او ساعتين ينتظرو التوقع و الخبر و مبروك و شكرا و الي اللقاء الخبر اللي بعدة امته ؟؟
        اين هو التعلم في هذا ؟؟؟

بالنسبه للنقطه الثانيه التي تحدث عنها انني اصبحت لا اكتب اذا جاء الخبر اكبر او اقل من كذا و الانحراف
        هذه كلها معلومات من بعض المواقع الاجنبية و العربية و تصورات شخصية اجمعها و اضعها بين ايديكم و ليس رائي الشخصي كاملا
        الان اعتمدت اكثر علي المنظور الشخصي و الذي افضل ان اعمل به و انني عندما اعرض الخبر و اعرض التوقع قبلها و اقول اعملو كذا هذا شيء لا افضله و لكن انتم اجبرتوني علي هذا الاسلوب

هل تستطيع اخي المقارنة بين عدد المتواجدين الان و عدد المتواجدين في وقت الخبر ؟؟؟
        طبعا الفرق غير عادي طبعا غير المتابعين في صمت

انا من الان سوف اعرض الخبر الذي سندخل به و اذا جاء اكبر من كذا و اذا جاء اقل من كذا
        و لكن لن اقول توقعي لان للاسف لا احد يقوم بالعمل الا علي التوقعات فقط و لن اقول طريقة الدخول في هذا الخبر اريد من الجميع ان يعمل بافكارة و ان تقولو ماذا وصلتو في النهايه
        كم نقطة اقتنصتوها
        ما هو اللوت الذي دخلتو به
        ما هي طريقة عملكم الذي اتبعتوها
        ما رايكم في الخبر
        متي قررتو اغلاق الامر المعلق و متي قررتو تركه
        ما هي الاخبار المهمه في وجهة نظركم حتي الان

كفاية بقي نظام التوصيات
        تعرفو اذا جاء خبر الاسترالي و انا نائم و انتم مستيقظين اريد ان اعرف ماذا ستفعلو
        اذا جاء خبر النيوزلاندي الذي ربحتو منه الكثير الحمد لله و انا لم اكن موجود ماذا كنتم ستفعلو

اريد ان تتعلمو و اي شيء عايزين تفهموه قولو و انا يكون عليا اللوم اذا لم اشرحه او فسره لكم
        و لكن العلم ليس بالمعلقه

تقبلو تحياتي
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة swika
          أخي المصري اقبلني معكم في الشلة اتمنى أن أكون عند حسن ظنك أنا أرى التعامل مع كلندر الأخبار شي مهم أو مايعرف بالأساسي إن شاء alah الخير يعم على الجميع .... على أي موقع تعتمد أخي في قرأة الأخبار
          هلا بيك اخي
          نعتمد علي موقعين في مواعيد الاخبار و هم

تغطي المفكرة الاقتصادية أو الأجندة الاقتصادية جميع الأحداث الاقتصادية وتعرض نتائج البيانات و المؤشرات الاقتصادية وجدول الأخبار المؤثرة على حركة سوق الفوركس

و

Forex Factory is where professional traders connect to the forex markets, and to each other.

بالتوفيق

تم الرد علي هذا في الرد السابق
            العتب علي النظر
            لكن اذا شفت التوقيت هتلاقيه نفس توقيت كتابتك للرد
            الحمد لله علي كرمه
            هذا من فضله بعد سنوات
            sigpic

انا عندي رأي زغير ( صغير علي قول احبابنا اهل لبنان)
              التعامل مع الاخبار يحتاج الي مرونة عالية وسرعة في فهم وادراك تاثير كل خبر
              لذلك اعتقد من الافضل اننا تخصص 15 دقيقة اكثر او اقل بعد الخبر لمناقشة تداعيات الخبر
              ماذا حدث ولماذا وكيف تصرفنا وماذا كان يجب ان نفعل للأستفادة من هذا الخبر
              لأن نفس الخبر راح يتكرر اما الشهر القادم او بحد اقصي بعد ثلاث شهور
              كل شخص يذكر ماذ توقع ولماذا كان هذا توقعه وماذا فعل قبل الخبر وكيف خرج منه
              طبعاً كل هذا راح يفيد اللي عاوزين يستفيدوا كيف يتعاملوا مع الاخبار علشان اذا قدر لك ربنا واصبحت من المليونيرات راح يكون الموضوع في غياهب النسيان
              اما اللي هينتظروا التوصية و مش ناويين يتعلموا فهذا قرارهم
              يعني علي سبيل المثال انا توقعاتي كلها جاءت عكسية بنسبة 100 %
              حتي خبر الفرنك السويسري كنت داخل شراء قبل الخبر ولما نزل شوية سكرن الصفقة علي خسارة خوفا منه لكن جاء قنبلة وانفجرت بعدين.
              ياريت الاراء تكون بعد الخبر
              يعني مثلا قبل الخبر كل شخص يقوم بما يراه ويضع توقعاته وماذا يفعل مع الخبر
              ننظر رأي الاستاذ محمود النهائي
              بعد الخبر نقارن بما كنا نفكر فيه بما حدث فعلا للأستفادة من الاخطاء
              اتمني يكون رأيي عند حسن ظنكم
              الحمد لله علي كرمه
              هذا من فضله بعد سنوات
              sigpic

مصرى باشا اخبارك ايه
                انت بتقول ان اهم الاخبار الاسبوع هذا يوم الخميس
                وانا معاك ومنتظرك ان شاء الله
                حبيت بس امسى عشان متقولش انى نسيك
                بس انت عارف بقى ظروف الشغل
                سلام ياصحبووووووون

أخى الحبيب مصرى فيه خبر أعتقد أنه مهم عن النيوزلندى
                  وينك يا راجل يا طيب أرجوا ألا تكون زعلان من زوار وشتك القوية
                  ألتمس لأخيك سبعين عذر

انا اتكلم ان لا احد يكلف نفسه ان يعرف ما هو السبب ولا حتي يتابع اي شيء يعني كثيرا من الاخبار انا قولت هنتركها و جاءت قوية و غير متوقعه هذا لا يعني الا انه يجب ان تتابعو الاخبار و تتناقشو و تعرفو كل شيء مش لازم اللي اقولة يكون صح
                    انا نفسي حد يقولي انا رائي كذا
                    عايز احس ان في حد اتعلم اي حاجه او حتي يقدر يناقشي في خبر و يقنعني براية سؤاء نفس رائي او حتي مختلفين في الراي

للاسف هذا غير موجود و فقط الجميع يدخلو قبل الخبر بساعه او ساعتين ينتظرو التوقع و الخبر و مبروك و شكرا و الي اللقاء الخبر اللي بعدة امته ؟؟
                    اين هو التعلم في هذا ؟؟؟

بالنسبه للنقطه الثانيه التي تحدث عنها انني اصبحت لا اكتب اذا جاء الخبر اكبر او اقل من كذا و الانحراف
                    هذه كلها معلومات من بعض المواقع الاجنبية و العربية و تصورات شخصية اجمعها و اضعها بين ايديكم و ليس رائي الشخصي كاملا
                    الان اعتمدت اكثر علي المنظور الشخصي و الذي افضل ان اعمل به و انني عندما اعرض الخبر و اعرض التوقع قبلها و اقول اعملو كذا هذا شيء لا افضله و لكن انتم اجبرتوني علي هذا الاسلوب

هل تستطيع اخي المقارنة بين عدد المتواجدين الان و عدد المتواجدين في وقت الخبر ؟؟؟
                    طبعا الفرق غير عادي طبعا غير المتابعين في صمت

انا من الان سوف اعرض الخبر الذي سندخل به و اذا جاء اكبر من كذا و اذا جاء اقل من كذا
                    و لكن لن اقول توقعي لان للاسف لا احد يقوم بالعمل الا علي التوقعات فقط و لن اقول طريقة الدخول في هذا الخبر اريد من الجميع ان يعمل بافكارة و ان تقولو ماذا وصلتو في النهايه
                    كم نقطة اقتنصتوها
                    ما هو اللوت الذي دخلتو به
                    ما هي طريقة عملكم الذي اتبعتوها
                    ما رايكم في الخبر
                    متي قررتو اغلاق الامر المعلق و متي قررتو تركه
                    ما هي الاخبار المهمه في وجهة نظركم حتي الان

كفاية بقي نظام التوصيات
                    تعرفو اذا جاء خبر الاسترالي و انا نائم و انتم مستيقظين اريد ان اعرف ماذا ستفعلو
                    اذا جاء خبر النيوزلاندي الذي ربحتو منه الكثير الحمد لله و انا لم اكن موجود ماذا كنتم ستفعلو

اريد ان تتعلمو و اي شيء عايزين تفهموه قولو و انا يكون عليا اللوم اذا لم اشرحه او فسره لكم
                    و لكن العلم ليس بالمعلقه

تقبلو تحياتي
                    السلام عليكم والله اخي مصري متابع معاك بس يفوتني اخبار الليل المتاخرة لاني حاليا ادخل من سبرنت وهاد يحزنني... كلامك جميل ويدعو الي التفكير بطريقة ايجابية وشكرآ بس عن الميزان التجاري الخبرين في نفس اللحضة يعني مآلدي يجعلك مطمإنا من عدم حدوت تدبدب فتقديري ان العملات مرتبطة ببعضها على اية حال
                    💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

العتب علي النظر
                      لكن اذا شفت التوقيت هتلاقيه نفس توقيت كتابتك للرد
                      مفيش اي شيء اخي ولا يهمك

انا عندي رأي زغير ( صغير علي قول احبابنا اهل لبنان)
                      التعامل مع الاخبار يحتاج الي مرونة عالية وسرعة في فهم وادراك تاثير كل خبر
                      لذلك اعتقد من الافضل اننا تخصص 15 دقيقة اكثر او اقل بعد الخبر لمناقشة تداعيات الخبر
                      ماذا حدث ولماذا وكيف تصرفنا وماذا كان يجب ان نفعل للأستفادة من هذا الخبر
                      لأن نفس الخبر راح يتكرر اما الشهر القادم او بحد اقصي بعد ثلاث شهور
                      كل شخص يذكر ماذ توقع ولماذا كان هذا توقعه وماذا فعل قبل الخبر وكيف خرج منه
                      طبعاً كل هذا راح يفيد اللي عاوزين يستفيدوا كيف يتعاملوا مع الاخبار علشان اذا قدر لك ربنا واصبحت من المليونيرات راح يكون الموضوع في غياهب النسيان
                      اما اللي هينتظروا التوصية و مش ناويين يتعلموا فهذا قرارهم
                      يعني علي سبيل المثال انا توقعاتي كلها جاءت عكسية بنسبة 100 %
                      حتي خبر الفرنك السويسري كنت داخل شراء قبل الخبر ولما نزل شوية سكرن الصفقة علي خسارة خوفا منه لكن جاء قنبلة وانفجرت بعدين.
                      ياريت الاراء تكون بعد الخبر
                      يعني مثلا قبل الخبر كل شخص يقوم بما يراه ويضع توقعاته وماذا يفعل مع الخبر
                      ننظر رأي الاستاذ محمود النهائي
                      بعد الخبر نقارن بما كنا نفكر فيه بما حدث فعلا للأستفادة من الاخطاء
                      اتمني يكون رأيي عند حسن ظنكم
                      انا قولت لكم كثير الفرانك غادر و غالبا ما يضرب التوقعات و ياتي معاكس لها و هذا ما حدث المره الاولي عندما دخلنا و المره الثانيه اللي هي اليوم هل تتذكر ؟؟
                      و بالنسبه لكلامك انا قولته قبلك في المشاركات السابقه اكثر من مره و لكن لا احد ينفذ شيء و سنري و سابدا بخبر ميزان التجارة غدا و نشوف ايه اللي هيحصل
                      المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                      مصرى باشا اخبارك ايه
                      انت بتقول ان اهم الاخبار الاسبوع هذا يوم الخميس
                      وانا معاك ومنتظرك ان شاء الله
                      حبيت بس امسى عشان متقولش انى نسيك
                      بس انت عارف بقى ظروف الشغل
                      سلام ياصحبووووووون
                      اهلا يا سمسم باشا منور
                      المشاركة الأصلية بواسطة desouq2000 مشاهدة المشاركة
                      أخى الحبيب مصرى فيه خبر أعتقد أنه مهم عن النيوزلندى
                      وينك يا راجل يا طيب أرجوا ألا تكون زعلان من زوار وشتك القوية
                      ألتمس لأخيك سبعين عذر
                      هلا اخي
                      انا لم اقول ان احد مخطيء و لكن الطريقة التي نتعامل بها بالموضوع يجب ان تتغير لكي يتغير اسلوب و طريقة العمل و يعتمد كل شخص علي نفسه فأذا لا يريد الناس ان يتعلمو فانا ساعلمهم دون ان يشعرو و بالنسبه لخبر النيوزلاندي فهو تقرير لا يهمنا في شيء خلينا مع الاخبار التي تحتوي علي نتائج و ابعد عن التقارير و الاحاديث
                      بالتوفيق
                      المشاركة الأصلية بواسطة jamalgogo مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم والله اخي مصري متابع معاك بس يفوتني اخبار الليل المتاخرة لاني حاليا ادخل من سبرنت وهاد يحزنني... كلامك جميل ويدعو الي التفكير بطريقة ايجابية وشكرآ بس عن الميزان التجاري الخبرين في نفس اللحضة يعني مآلدي يجعلك مطمإنا من عدم حدوت تدبدب فتقديري ان العملات مرتبطة ببعضها على اية حال
                      هلا اخي
                      ولا يهمك و ان شاء الله تقدر تدخل بعد كده من جهازك الخاص
                      بالنسبه للخبارين الخاصين بالميزان التجاري فاحدهم الكندي و الاخر الامريكي
                      قد يحدث تضارب علي الدولار الكندي و لكن باقي العملات فكل منهم له تاثيره الخاص

بمعني ان الدولار الامركي سيوثر علي
                      اليورو دولار
                      الباوند دولار

و الكندي سيوثر علي اي شيء يوجد به الكندي بس قد يكون تاثيرة اضعف من تاثير الدولار الامريكي لذلك انا افضل العمل علي الدولار الامريكي و الابتعاد عن الكندي بعض الشيء

بالتوفيق

السلام عليكم
                        كيف حالك اخي

اول خبر اليوم للباوند الساعه 11:30 بتوقيت السعوديه
                        هل ندخل الخبر ام لا؟
                        والله يعطيك الف عافيه

عندي سؤال يا مصري
                          عند مراجعة الباكتيست لخبر الاسترليني اليوم
                          في 12/4 كان العجز -6.8 علي الرغم انه اقل من السابق -7.1 يعني المفروض
                          ان الخبر تأثيره ايجابي الا انه التاثير كان سلبي علي العملة ( هبوط مفاجئ للأسترليني دولار)
                          اعتقد اذا نظرنا للمتوقع سنري انه جاء الخبر اقل من السابق واقل من المتوقع -8.1
                          اذا قارنا ذلك بما حدث في 9/3 سنجد عكس ذلك
                          كان العجز -7.1 وكان السابق -9.25 وكان المتوقع -8.5 يعني الخبر جاء اقل من السابق بكثير واقل من المتوقع وافتراضي كده ان الخبر يفترض يكون تأثيره ايجابي علي العملة ( ارتفاع الاسترليني دولار)
                          وهو ما حدث فعلا لكن اقل مما يجب حيث كان الارتفاع 35 نقطه فقط
                          في 9/2 كان مشابه لما حدث في 12/4
                          الحقيقي كان -9.25 بينما السابق كان -8.7 والمتوقع كان -8.6 يعني الخبر يفترض تأثيره سلبي (انخفاض الاسترليني دولار) لكن ما حدث هو صعود طفيف بمقدار 15 نقطة فقط
                          ممكن تفسير
                          الحمد لله علي كرمه
                          هذا من فضله بعد سنوات
                          sigpic

عندي سؤال يا مصري
                            عند مراجعة الباكتيست لخبر الاسترليني اليوم
                            في 12/4 كان العجز -6.8 علي الرغم انه اقل من السابق -7.1 يعني المفروض
                            ان الخبر تأثيره ايجابي الا انه التاثير كان سلبي علي العملة ( هبوط مفاجئ للأسترليني دولار)
                            اعتقد اذا نظرنا للمتوقع سنري انه جاء الخبر اقل من السابق واقل من المتوقع -8.1
                            اذا قارنا ذلك بما حدث في 9/3 سنجد عكس ذلك
                            كان العجز -7.1 وكان السابق -9.25 وكان المتوقع -8.5 يعني الخبر جاء اقل من السابق بكثير واقل من المتوقع وافتراضي كده ان الخبر يفترض يكون تأثيره ايجابي علي العملة ( ارتفاع الاسترليني دولار)
                            وهو ما حدث فعلا لكن اقل مما يجب حيث كان الارتفاع 35 نقطه فقط
                            في 9/2 كان مشابه لما حدث في 12/4
                            الحقيقي كان -9.25 بينما السابق كان -8.7 والمتوقع كان -8.6 يعني الخبر يفترض تأثيره سلبي (انخفاض الاسترليني دولار) لكن ما حدث هو صعود طفيف بمقدار 15 نقطة فقط
                            ممكن تفسير
                            كلامك صحيح
                            بس كما قولت هذا الخبر ليس من الاخبار التي تحرك السوق بقوة كبيرة كما تتصور
                            بمعني ان اذا تحرك السعر 35 نقطه وقت صدور الخبر فهذا يعني ان الخبر تحرك بقوة و ليس حركة ضعيفه لان في بعض الاوقات ياتي بلا حركة تذكر و هذا يحدث اذا كان مثل المتوقع او قريب منه فلا يحدث اي تغيرات في الاسعار

موضوع ان الخبر ياتي سلبي و العملة تتحرك في الاتجاه المعاكس هذا يحدث لسبب ان العملة تكون مشيت في الاتجاه الذي جاء فيه الخبر فترة طويلة قبل الخبر لدرجه التشبع و جاء الخبر متوسط او ليس بالقوه التي تستطيع تحريك السعر اكثر في نفس الاتجاه فما يحدث الا ان يرتد السعر بقوة الخبر الي الاتجاه المعاكس و السبب التاني الذي قد يسبب هذا ان تصدر اي بيانات مهمه تلغي اهمية الخبر في نفس الوقت
                            و هذا كثيرا ما يحدث

بمعني ان التقارير التي ستصدر عن التدخم بعد خبر الباوند اليوم ستلغي تأثير خبر الباوند لانها ستسبب تذبذبات قبل صدورها

اتمني يكون كل شيء واضح

بالنسبه لخبر الباوند يا شباب انا مش هقول توقعاتي
                            اذا كان في حد عندة توقع يعرضه و نتناقش عادي جدا قبل الخبر و نتقابل بعد الخبر و نشوف كل واحد عمل ايه و نقول ايه السبب و كان المفروض يحصل ايه

بالتوفيق شباب

كلامك صحيح
                              بس كما قولت هذا الخبر ليس من الاخبار التي تحرك السوق بقوة كبيرة كما تتصور
                              بمعني ان اذا تحرك السعر 35 نقطه وقت صدور الخبر فهذا يعني ان الخبر تحرك بقوة و ليس حركة ضعيفه لان في بعض الاوقات ياتي بلا حركة تذكر و هذا يحدث اذا كان مثل المتوقع او قريب منه فلا يحدث اي تغيرات في الاسعار

موضوع ان الخبر ياتي سلبي و العملة تتحرك في الاتجاه المعاكس هذا يحدث لسبب ان العملة تكون مشيت في الاتجاه الذي جاء فيه الخبر فترة طويلة قبل الخبر لدرجه التشبع و جاء الخبر متوسط او ليس بالقوه التي تستطيع تحريك السعر اكثر في نفس الاتجاه فما يحدث الا ان يرتد السعر بقوة الخبر الي الاتجاه المعاكس و السبب التاني الذي قد يسبب هذا ان تصدر اي بيانات مهمه تلغي اهمية الخبر في نفس الوقت
                              و هذا كثيرا ما يحدث

بمعني ان التقارير التي ستصدر عن التدخم بعد خبر الباوند اليوم ستلغي تأثير خبر الباوند لانها ستسبب تذبذبات قبل صدورها

اتمني يكون كل شيء واضح

بالنسبه لخبر الباوند يا شباب انا مش هقول توقعاتي
                              اذا كان في حد عندة توقع يعرضه و نتناقش عادي جدا قبل الخبر و نتقابل بعد الخبر و نشوف كل واحد عمل ايه و نقول ايه السبب و كان المفروض يحصل ايه

بالتوفيق شباب
                              مشكور يالغالي علي التوضيح
                              وهذه العوامل هي اللي تعمل لخبطة معاي
                              وعلي فكره يا اخوان
                              تري توقعاتي كلها بنسبة 100% تيجي عكسية
                              اذا قلت ايجابي تراها تيجي سلبي
                              اذا اردتم ادخلوا عكسي تماما انا مش مسئول
                              تقبلوا ودي وتحياتي
                              الحمد لله علي كرمه
                              هذا من فضله بعد سنوات
                              sigpic

في اعتقادي والله اعلم ان الخبر لن يكون بقوة لتحريك السوق اكثر من 20 الي 25 نقطة
                                وذلك لوجود حديث محفظ البنك المركزي وبيانات التضخم بعد الخبر بساعة وهي اهم من خبر الميزان

بالنسبة لخبر هذا الميزان فهو دائما يخالف التوقعات ومن الصعب الحكم عليه
                                افضل حل وضع اوامر معلقة علي بعد 15 نقطة بهدف 10 نقاط وستوب 15 نقطة
                                هذا والله اعلم
                                الحمد لله علي كرمه
                                هذا من فضله بعد سنوات
                                sigpic

يعمل...
                                X