اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

المشاركة الأصلية بواسطة somaare مشاهدة المشاركة
    معلهش يا جماعة كان عندي مشكلة في النت
    الصفحات الاخيرة تضمنت مواضيع شيقة
    ما لحقت شئ معاكم يوم الجمعة
    لأنى اختنقت من الفوركس
    اخذت ام العيال وخرجنا نعمل شوبنج
    ( عقبالكم يا عزابية )
    يا اخ مصري ( اسمك الحقيقي ايه او نقول يا ابو مين )
    تراني معاكم في اي مشروع بقلب جامد ومبلغ محترم
    تقبلوا تحياتي
    يا راجل فاتك فرصة بيع اليورو دولار يوم الجمعة
    كان اوكازيون اليورو و اخذنا منه نقاط رائعه وقت الخبر و بعد الخبر
    الحمد لله و ان شاء الله تعوضها معانا في الاسبوع ده
    في فرصة بتاعت الاسترالي ان شاء الله بالاسبوع كله مثل النيوزلاندي في الاسبوع الماضي

انا اسمي محمود يا باشا بس لسه انا شباب مدخلتش الدنيا بتاعت الجواز ديه انا عندي 22 سنه خريج حقوق جامعه عين شمس

المهم قولي لما اخدت ام العيال و خرجت تعمل شوبنج سيبت العيال ولا اخدتهم معاك ؟؟ و يا تري الشوبنج كان فين ؟؟؟

و ان شاء الله هننسق المشروع قبل ما نبدا علشان كل واحد يكون عارف هو ليه ايه و عليه ايه و العدد هيكون قليل حتي يكون سهل نحاسب علي الارباح و يكون في سهولة في الاجتماع و الاتفاقات اللي هتحصل يعني العدد في البداية هيكون من 7 الي 10 افراد فقط لا غير و المبلغ لا نريدة ان يزيد عن 1000 دولار و ان شاء الله لما ندبلة يبقي ممكن نزود الناس اللي في المشروع بأذن الله

بالتوفيق اخي و حاول بقي تكون معانا في فرص الاسبوع القادم و زي ما قولتلك اهم فرصة هي فرصة الاسترالي هي اهم شيء في الاسبوع كله
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

بسم الله الرحمن والرحيم
      نفيدكم علما بأن المضارب العربي ليس له أدنى علاقه بأي عمليات لأدارة حسابات الغير والمنتدى هدفه تعليمي بالمقام الأول وننصح جميع العملاء والأعضاء والمستثمرين بأن يديروا حساباتهم بأنفسهم ، بعد التسلح بالخبره التي تمكنهم من النجاح ، وعدم الإعتماد على الغير مطلقا وتسليم أموالهم أو حساباتهم لأشخاص آخرين .

وكون العضو مميز ، أو ذو سمعة طيبة أو لديه مواضيع ناجحه في المنتدى، فإن هذا لا يعني مطلقا أنه مؤهل لإدارة حسابات الآخرين ، ونحن نحذر من الإغترار بمثل هذه الأمور.
      فليس كل من يدعي النجاح يعني أنه مدير حسابات ناجح.
      ومن واجب الجميع التعاون معنا وتبليغ الادارةعن اي شخص يقوم بهذه المهمة داخل منتديات المضارب العربي .

ذكرنا لهذه الأمور والنصائح بهدف زياده الوعي لدى المستثمر لكي لا يكون فريسه سهله لبعض مدراء الحسابات .

ارجوا من الجميع التقيد التام بقوانين و ضوابط الموقع
      ودي و تقديري
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن والرحيم
        نفيدكم علما بأن المضارب العربي ليس له أدنى علاقه بأي عمليات لأدارة حسابات الغير والمنتدى هدفه تعليمي بالمقام الأول وننصح جميع العملاء والأعضاء والمستثمرين بأن يديروا حساباتهم بأنفسهم ، بعد التسلح بالخبره التي تمكنهم من النجاح ، وعدم الإعتماد على الغير مطلقا وتسليم أموالهم أو حساباتهم لأشخاص آخرين .

وكون العضو مميز ، أو ذو سمعة طيبة أو لديه مواضيع ناجحه في المنتدى، فإن هذا لا يعني مطلقا أنه مؤهل لإدارة حسابات الآخرين ، ونحن نحذر من الإغترار بمثل هذه الأمور.
        فليس كل من يدعي النجاح يعني أنه مدير حسابات ناجح.
        ومن واجب الجميع التعاون معنا وتبليغ الادارةعن اي شخص يقوم بهذه المهمة داخل منتديات المضارب العربي .

ذكرنا لهذه الأمور والنصائح بهدف زياده الوعي لدى المستثمر لكي لا يكون فريسه سهله لبعض مدراء الحسابات .

ارجوا من الجميع التقيد التام بقوانين و ضوابط الموقع
        ودي و تقديري
        اهلا يا غالي
        انا هرد عليك و لو ان كلامك ملوش اي علاقه بما انا عرضته في الموضوع

اولا انا لم اعرض ادارة حسابات لاي شخص انا اعرض اشتراك الاعضاء في محفظة نقوم بادارتها وقت الاخبار و ليس ان استلم حساب شخص و اقوم بادارتة لاني لست مدير حسابات اصلا

ثانيا انا احترم قانون المنتدي و الذي اشتهرت فية و لم ادعي اي احترافية بس قولت اني لست محترف في التحليل الفني كل شغلي هو الاخبار و التعامل معاها بافضل صورة فقط

ثالثا انا مش محتاج حد يبلغ عني داخل المنتدي لاني كنت هحترم الادارة الخاصه بالمنتدي و اخد رايها في الموضوع بعد ان اضع الاساسات و الضمانات و كل شيء

رابعا انا واحد ممن اتنصب عليهم من فتره بسبب ادارة الحسابات وقت لم يكن لدي اي خبرة في السوق و وقعت فريسة لهذا النظام فانا لست الشخص الذي استخدم اسلوب وقعت فريسة فيه لان استغل احد به

اتمني يكون الوضع مفهوم
        بالتوفيق

و عموما فركة المشروع مطروحه للمناقشة كفكرة فقط و عند التطبيق يحلها الف حلال
        للاسف كلامك احزنني وما كنت اظن في هذا المنتدي ان يوجة لي كلام بهذه اللهجة و التي تشير الي اني نصاب

موضوع الاخبار باقي كما هو
        بالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          اهلا يا غالي
          انا هرد عليك و لو ان كلامك ملوش اي علاقه بما انا عرضته في الموضوع

اولا انا لم اعرض ادارة حسابات لاي شخص انا اعرض اشتراك الاعضاء في محفظة نقوم بادارتها وقت الاخبار و ليس ان استلم حساب شخص و اقوم بادارتة لاني لست مدير حسابات اصلا

ثانيا انا احترم قانون المنتدي و الذي اشتهرت فية و لم ادعي اي احترافية بس قولت اني لست محترف في التحليل الفني كل شغلي هو الاخبار و التعامل معاها بافضل صورة فقط

ثالثا انا مش محتاج حد يبلغ عني داخل المنتدي لاني كنت هحترم الادارة الخاصه بالمنتدي و اخد رايها في الموضوع بعد ان اضع الاساسات و الضمانات و كل شيء

رابعا انا واحد ممن اتنصب عليهم من فتره بسبب ادارة الحسابات وقت لم يكن لدي اي خبرة في السوق و وقعت فريسة لهذا النظام فانا لست الشخص الذي استخدم اسلوب وقعت فريسة فيه لان استغل احد به

اتمني يكون الوضع مفهوم
          بالتوفيق

و عموما فركة المشروع مطروحه للمناقشة كفكرة فقط و عند التطبيق يحلها الف حلال
          للاسف كلامك احزنني وما كنت اظن في هذا المنتدي ان يوجة لي كلام بهذه اللهجة و التي تشير الي اني نصاب

موضوع الاخبار باقي كما هو
          بالتوفيق للجميع
          اهلا بك اخ محمود
          اولا المشاركه الخاصه بي نقلتها من المواضيع المثبته للتذكير فقط
          و بخصوص افكار مثل هذه يجب عليك اخي قبل طرحها ان تستشير الاداره بها , لان اداره الحسابات خطيره جدا و ليس كما تتوقع او يتوقع الاخرون , و من الافضل ان يبقى الموضوع عباره عن توصيات او تعليمي بالدرجه الاولى و ليس تجميع محافظ و تداول و ما شابه ذلك
          عموما انا لم اقصد من كلامي انك نصاب و تعالى الله ان اقول انك نصاب , لم اجد منك الا كل خير و مساعده لجميع اخوانك بلا استثناء
          ودي و تقديري لك
          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
            اهلا بك اخ محمود
            و بخصوص افكار مثل هذه يجب عليك اخي قبل طرحها ان تستشير الاداره بها , لان اداره الحسابات خطيره جدا و ليس كما تتوقع او يتوقع الاخرون , و من الافضل ان يبقى الموضوع عباره عن توصيات او تعليمي بالدرجه الاولى و ليس تجميع محافظ و تداول و ما شابه ذلك
            عموما انا لم اقصد من كلامي انك نصاب و تعالى الله ان اقول انك نصاب , لم اجد منك الا كل خير و مساعده لجميع اخوانك بلا استثناء
            ودي و تقديري لك
            هلا اخي ابو رعد اشكرك علي الكلام
            بس ليا توضيحات بسيطه
            بالنسبه للمشروع فهو سيكون مرتبط بالمنتدي اولا و اخيرا لماذا ؟؟
            الاختيار سيقع علي احد الشركتين الموجودتين بالمنتدي اف اكس دي دي او فكسول
            المحفظة هتكون بضمان من الادارة
            المبالغ التي ستقبل بالمحفظة ستكون بحد اقصي 100 دولار فقط للمشارك و بذلك سنحد من الخطورة التي تتوقف علي المشروع
            عدد المشاركين في المشروع في اول الامر لن يزيد عن 10 الي 15 فرد
            التداول سيكون وقت الاخبار لا غير

هتكون ادارة المضارب العربي المشرفة علي الارباح و الخسائر و ده هيكون شيء جيد و يجعل في ثقة
            القصه ليست ادارة حساب القصة ان ده مشروع عايزين نعمله و فعلا منفذ في اماكن كتير ليه منعملوش هنا و تكون حاجه جديدة و محترمه
            يكون محفظة مدارة بنظام الاخبار و محفظة تدار بنظام التحليل الفني و من يريد ان يدخل هنا يدخل و من يريد الاشتراك هناك يشترك و هكذا

الفكرة كلها بسيطه
            ان العضو هيقدم طلب و ينضم للمشروع بحد اقصي 100 دولار في بداية المشروع و حد ادني 10 دولار
            المشروع سيبدا و توزع الارباح بالاتي
            10 % من الارباح لمن يدير الحساب تعويضا عن الجهد الذي يبذلة
            90 % تقسم و توزع حسب الحصص الخاصة بكل مشترك في المشروع

ضمانات المشروع ؟؟؟

جميع بيانات العضو الذي سيبدا المشروع توجد مع ادارة المنتدي
            العقد الذي سيوقع في الشركه بفتح الحساب سيكون بين العضو الذي سيعمل بالحساب و المضارب العربي بمعني ان المضارب و انا مثلا شريكين في الحساب و ذلك لا يعطيني الحق في السحب من الحساب الا عندما نريد تقسيم الارباح بأذن الله طبعا كضمان للجميع

لا اعرف ما راي الادارة بكل هذا و لكن بالطبع اشتراك الادارة معي في هذا المشروع سيكون دافع قوي و سيكون شيء جيد و تطوير من اداء المنتدي اكثر و اكثر

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
              اهلا بك اخ محمود
              ودي و تقديري لك
              مسآآآآاء الخير ازيكو يا جماعة حتى لا تحصل لخبطة انا عارف ادارتنا العزيزة تتكلم عن عضو من فترة لا أقول تطفل على ورشتنا الغالية لاكن كتب وبدون حتى تحية (ندير حسابك بارباح...) وهاد هو الرابط و رقم المشاركة : 330
              السلام عليكم هذا الموضوع سيكون عبارة عن فرص الاخبار التي تاتي علي مدار الاسبوع ساكتب هنا الاخبار الهامه فقط و متي تدخل بها و متي لا تدخل و متي تدخلها شراء و متي تدخلها بيع و تحليل كل خبر اعلن عنه و قوتة طبعا الفرص هتكون فقط في الاخبار التي تهز السوق و تاتي باهم نقاط ممكن الحصول عليها مثل ما حدث في زيادة الفائدة علي اليورو و

وانا اتمنى من الادارة تتفاعل مع حبيبنا صاحب الورشة محمود (المصري) انا كان عندي10 دلار بس في حسابي وكنت ساتوقف عن الفوركس وحينها احمد الله ان وفقني لورشة محمود يعني بيدعمنا اتناء الاخبار المهمه خطوة بخطوة عبر تعليماته بالورشة حتي نخرج بربح حتى 60 نقطة في دقيقة لتلات دقاءق !!!!!!!!!!!
              ده راجل ناجح جدا حتى ممكن اقول انو بيحرك السوق أتناء الاخبار الحمد لله عززت معاه حسابي جدا جدا حتى اني اودعت في حسابي ومستعد جدا للاسبوع القادم
              اتمنى من ادارتنا تتفاعلو مع مشروعو ولو بالنسبة لورشتنا لانو فيه كتتتتتتتتتتتتير من البركة وتحياتي
              💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

السلام عليكم ,,, مشكور على جهدك الرائع اخى الكريم ,,, حسب قرائتك لاجندة الاخبار للاسبوع القادم هل تتوقع استمرار ارتفاع usd/chf او لا ؟

بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة saher مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ,,, مشكور على جهدك الرائع اخى الكريم ,,, حسب قرائتك لاجندة الاخبار للاسبوع القادم هل تتوقع استمرار ارتفاع usd/chf او لا ؟

بارك الله فيك
                  هلا اخي
                  اتوقع استمرار ارتفاع الدولار فرانك الاسبوع القادم نظرا للقوة التي اكتسبها الدولار الامريكي يوم الجمعه من تقرير التزظيف في القطاع غير الزراعي
                  بأذن الله

هلا اخوي ا لمصري

اليورو فتح بفجوه هل راح يغلق الفجوه و يواصل النزول

بارك الله فيك اخ محمود
                      ممكن اعرف مع هذه الاخبار الاخيرة لليورو و النيوزيلندى و الاسترالى, ما وضع هذه الازواج:aud/nzd-usd/jpy-nzd/usd
                      شكرا غلى مجهودك
                      اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                      اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
                        هلا اخوي ا لمصري

اليورو فتح بفجوه هل راح يغلق الفجوه و يواصل النزول
                        ما تقلقش ما غالي
                        طبيعي جدا ان اليورو يفتح بفجوة
                        و طبيعي انه يبدا بصعود بسيط
                        و طبيعي انه يعوض بعد ما خسرة

لا تقلق فبأذن الله هو هابط و بعدين نحن نتعامل مع استوب لا تقلق من السوق طلما ادارة راس المال موجوده و الاستوب موجود

بالتوفيق

و تذكر هذا الصعود وهمي

اتمني ان تتابع باستمرار لان ممكن نزود ان نقلل الاستوب حسب احوال السوق و ان تذكر نقطة الاستوب بتاعتك علشان اقدر اتابع معاك و اتمني لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة شسسثق71 مشاهدة المشاركة
                          بارك الله فيك اخ محمود
                          ممكن اعرف مع هذه الاخبار الاخيرة لليورو و النيوزيلندى و الاسترالى, ما وضع هذه الازواج:aud/nzd-usd/jpy-nzd/usd
                          شكرا غلى مجهودك
                          هلا بيك اخي
                          بالنسبه للاخبار اهم خبر هو خبر التقرير للوظائف قطاع غير الزراعي في الولايات المتحده و الذي سيدعم الدولار بقوة

الدولار ين صاعد ان شاء الله
                          الاسترالي نيوزلاندي لا استطيع تحديد اتجاة نظرا لوجود اخبار متضاربة بين الاسترالي و النيوزلاندي
                          النيوزلاندي دولار اتوقع هبوط و الله اعلم بسبب قوة الدولار هذه الفترة بأذن الله

هذه ليست توصية و انما هو توقع
                          بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                            ما تقلقش ما غالي
                            طبيعي جدا ان اليورو يفتح بفجوة
                            و طبيعي انه يبدا بصعود بسيط
                            و طبيعي انه يعوض بعد ما خسرة

لا تقلق فبأذن الله هو هابط و بعدين نحن نتعامل مع استوب لا تقلق من السوق طلما ادارة راس المال موجوده و الاستوب موجود

بالتوفيق

و تذكر هذا الصعود وهمي

اتمني ان تتابع باستمرار لان ممكن نزود ان نقلل الاستوب حسب احوال السوق و ان تذكر نقطة الاستوب بتاعتك علشان اقدر اتابع معاك و اتمني لك التوفيق
                            الاستوب موجود بس كم انا لحد الان ربحان

المشاركة الأصلية بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
                              الاستوب موجود بس كم انا لحد الان ربحان
                              انت لم تذكر لي نقطة دخولك
                              اذا كنت تريد الخروج بالربح اخرج
                              قد يمر اليورو دولار بعملة تصحيح ثم يبدا بالهبوط
                              فانصحك لو انتا مش هتقدر تتحمل الانعاكس من الممكن ان تكتفي و تخرج

الصبر مفتاح الفرج

عندي صفقتين عند 4552و4518

و صفقه عند 4478

يعمل...
                                X