اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اتمني من الجميع عدم بيع النفظ او الغاز او الذهب بتاتا لانهم للشراء فقط
    الاحداث السياسية ستكون محرك السوق الاساسي للفترة القادمة و الله اعلم

بالتوفيق للجميع
    السلام عليكم اخي محمود
    سؤال مقتضب الله يبارك فيك ماذا تقصد بأنهيار العملات امام الدولار؟ تقصد الدولار تزداد قيمته يعني اذا لدينا اليورو دولار واليورو سينهار امام الدولار يعني بيع اليورو في هذه الحالة هو يكون السائد واذا سينهار الين امام الدولار فالشراء للدولار هو السائد وهذين مثالين فقط وعليها نقيس يعني انا فهمتك بخصوص الذهب والنفط والفضة وكيف تنهار ولكني صراحة سؤالي حسب تجربتك بالعملات
    م الين اصبح الان من العملات الامنة حسب نشرات الاخبار خلال اليومين الماضيين

وهذا اقتباس للنشرة
    المستفيد من الوضع المتوتر هذا كان الذهب ، اضافة الى الين الياباني والسندات الالمانية ارتفعت اسعارها تحت تاثير الطلب المتزايد عليها كمركز آمن بامتياز. ايضا السندات البريطانية والاميركية كان الطلب عليها ملحوظا

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي محمود
      سؤال مقتضب الله يبارك فيك ماذا تقصد بأنهيار العملات امام الدولار؟ تقصد الدولار تزداد قيمته يعني اذا لدينا اليورو دولار واليورو سينهار امام الدولار يعني بيع اليورو في هذه الحالة هو يكون السائد واذا سينهار الين امام الدولار فالشراء للدولار هو السائد وهذين مثالين فقط وعليها نقيس يعني انا فهمتك بخصوص الذهب والنفط والفضة وكيف تنهار ولكني صراحة سؤالي حسب تجربتك بالعملات
      م الين اصبح الان من العملات الامنة حسب نشرات الاخبار خلال اليومين الماضيين

وهذا اقتباس للنشرة
      المستفيد من الوضع المتوتر هذا كان الذهب ، اضافة الى الين الياباني والسندات الالمانية ارتفعت اسعارها تحت تاثير الطلب المتزايد عليها كمركز آمن بامتياز. ايضا السندات البريطانية والاميركية كان الطلب عليها ملحوظا
      اهلا اخي العزيز ياسين

عندما تحدث عن صعود الذهب و النفظ فذلك بسبب الاتي :
      الذهب يعتبر افضل ملاذ امن يمكن اللجو اليه في هذه الاجواء المتوترة و لذلك ترتفع قيمتة كثيرا في هذه الظروف .
      النفط سوف يتاثر لان المنطقة المتوترة تعتبر من اهم المناطق الغنية بالنفط و لذلك سوف يرتفع سعرة مثلما حدث وقت حرب العراق .
      العملات الاخري ستكون في وضع غير مستقر ذلك لان المستثمرين الكبار سوف يتجهون للذهب كما ذكرت من قبل .

الوضع الان اصبح مرتبط بالسياسة و القرارات السياسية اكثر من الاقتصادية فالبرلمان البريطاني سوف يقرر غدا علي حد علمي موقفة من العملية العسكرية في سوريا و اتوقع انه سيوافق .

اتمني ان تكون الصورة واضحة بعض الشيء الان
      تقبل ودي
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

كفيت ووفيت يابعد اخوك ويرحم والديك دني وآخرة
        التقلب هو سيد الموقف للعملات اذاً يعني لاهدج ولاتحليل راح يفيد
        لاتقلق اخي محمود اموري تمام والحمد لله تحت السيطرة. بس انا افكر بصوت عالي والحمد لله انك موجود سند وعون الله يبارك في مجهودك

كفيت ووفيت يابعد اخوك ويرحم والديك دني وآخرة
          التقلب هو سيد الموقف للعملات اذاً يعني لاهدج ولاتحليل راح يفيد
          لاتقلق اخي محمود اموري تمام والحمد لله تحت السيطرة. بس انا افكر بصوت عالي والحمد لله انك موجود سند وعون الله يبارك في مجهودك
          التحليل طبعا ينفع في جميع الاوقات و لكن الفكرة ان الوقت الحالي يمكن ان نجد ما هو غير متوقع بالسوق و كما تري تذبذب اليورو بشكل واضح و عدم استقرارة علي اتجاه و لذلك يجب التعامل مع السوق بالاستوب لوس و عدم ترك صفقات بدونة .

اهلا اخي عاطف
            اصبحت تختفي كثيرا و لا تظهر الا مع بداية كل اسبوع و اتمني ان يكون المانع خيرا .
            تم توضيح الاخبار و اتمنالك التوفيق
            الله يبارك فيك اخي مصري

انشغالي بسبب العمل الجديد وضروف التأقلم معه

جهد تشكر عليه اخي

يعني خبر الدولار غدا للناتج المحلي هام ويمكن التداول عليه بالاوامر المعلقة !

وافضل زوج للعمل على هذا الخبر هل هو الباوند دولار ام اليورو دولار

السلام عليكم ورحمة الله
                اهلاً اخي اديب وحياك الله شكلك زعلان مامعبرني واني اسأل عنك خير؟
                هل تقصد بسؤالك .
                التقديرات الأولية للناتج المحلي الإجمالي – ربع سنوي (دولار) هام جدا جدا جدا
                طيب هو الخبر عن الدولار
                USDPrelim GDP q/q
                وفي نفس الوقت خبر اخر
                USDUnemployment Claims
                طيب والكندي خبرين متوسطة في نفس الوقت بتوقيت 14.30 بتوقيت السويد ومصر
                طيب كيف التصرف اذا النتائج كانت واحد سلبي وايجابي للخبرين اعلاه علماً حسب متابعتي لموضوعك اخي محمود فخبرUSDUnemployment Claims هو اسبوعي وغير مهم والاهم هو
                USDPrelim GDP q/q
                يعني سلبي اشتري الزعيم ايجابي بيع الزعيم بغض النظر عن نتائج الاخبار الاخرى في نفس التوقيت
                صح كلامي اخي العزيز محمود؟
                طبعاً مع اخذ شيء من الحيطة والحذر من الامور السياسية حسب ماتفضلت في رد سابق

المشاركة الأصلية بواسطة atef deeb ahmed مشاهدة المشاركة
                  الله يبارك فيك اخي مصري

انشغالي بسبب العمل الجديد وضروف التأقلم معه

جهد تشكر عليه اخي

يعني خبر الدولار غدا للناتج المحلي هام ويمكن التداول عليه بالاوامر المعلقة !
                  المشاركة الأصلية بواسطة atef deeb ahmed مشاهدة المشاركة
                  وافضل زوج للعمل على هذا الخبر هل هو الباوند دولار ام اليورو دولار
                  أهلا اخي العزيز عاطف
                  الله يعينك علي اعمالك
                  كما ذكرت مسبقا فان اخبار الدولار الامريكي تحرك الاسواق و لكنها ليست للتداول و لذلك فلن يكون لدينا اي صفقات للتداول خلال فترة الخبر و سنكتفي بالمشاهدة فقط .

السلام عليكم ورحمة الله
                  اهلاً اخي اديب وحياك الله شكلك زعلان مامعبرني واني اسأل عنك خير؟
                  هل تقصد بسؤالك .
                  التقديرات الأولية للناتج المحلي الإجمالي – ربع سنوي (دولار) هام جدا جدا جدا
                  طيب هو الخبر عن الدولار
                  usdprelim gdp q/q
                  وفي نفس الوقت خبر اخر
                  usdunemployment claims
                  طيب والكندي خبرين متوسطة في نفس الوقت بتوقيت 14.30 بتوقيت السويد ومصر
                  طيب كيف التصرف اذا النتائج كانت واحد سلبي وايجابي للخبرين اعلاه علماً حسب متابعتي لموضوعك اخي محمود فخبرusdunemployment claims هو اسبوعي وغير مهم والاهم هو
                  usdprelim gdp q/q
                  يعني سلبي اشتري الزعيم ايجابي بيع الزعيم بغض النظر عن نتائج الاخبار الاخرى في نفس التوقيت
                  صح كلامي اخي العزيز محمود؟
                  طبعاً مع اخذ شيء من الحيطة والحذر من الامور السياسية حسب ماتفضلت في رد سابق
                  اهلا اخي العزيز ياسين

لن نتداول علي اخبار الدولار فهي يعيبها انها دائما لا تحترم النتائج و قد تري اتجاهات مختلفة عن النتيجة الظاهره للخبر

بالتوفيق

أهلا اخي العزيز عاطف
                    الله يعينك علي اعمالك
                    كما ذكرت مسبقا فان اخبار الدولار الامريكي تحرك الاسواق و لكنها ليست للتداول و لذلك فلن يكون لدينا اي صفقات للتداول خلال فترة الخبر و سنكتفي بالمشاهدة فقط .

اهلا اخي العزيز ياسين

لن نتداول علي اخبار الدولار فهي يعيبها انها دائما لا تحترم النتائج و قد تري اتجاهات مختلفة عن النتيجة الظاهره للخبر

بالتوفيق
                    بارك الله فيك اخي العزيز محمود على الايضاحات واليورو دولار اخذ البرشوت وهبط مثل ماتفضلت الازواج قامت تمشي عكس التوقعات
                    يحفظك ربي ويخليك ذخر لنا

جمعه مباركة علي الجميع بأذن الله
                      اليوم خالي من الاخبار و البيانات الهامة التي تؤثر علي الاسواق

بالتوفيق للجميع

اليوم هو بداية الاسبوع الاول من شهر سبتمبر و كما نعتاد دائما ان اول اسبوع بالشهر هو الاسبوع الاقوي اخباريا حيث يحمل اقوي التقارير التي تحرك الاسواق بقوة . و سنوضح اخبار الاسبوع في مشاركة قادمة .

اما اليوم فلا يوجد لدينا اي جديد بالفترة الامريكي فهي فترة هادئة تماما البنوك الامريكية في اجازة بالاضافة الي البنوك الكندية اصلا و بالتالي فلن يكون لدينا حركة قوية خلال الفترة الامريكية بسبب انخفاض السيولة .

بالتوفيق للجميع

متاابعين معك اخ مصري بارك الله فيك

يوجد خبرين اليوم من اهم اخبار الاسترالي
                            1- مبيعات التجزئة الساعه 3.30 صباحا بتوقيت مصر
                            التعامل مع الخبر بطريقة الاوامر المعلقه و الهدف 20 نقطة - 30 نقطة
                            توقعاتي الشخصية غير واضحة حاليا بالنسبه للخبر و لكن توقعات المستثمرين ان الخبر ايجابي .

2- تقرير الفائدة الاسترالية
                            الساعه 6.30 صباحا بتوقيت مصر
                            لا يتم التعامل معه بالاوامر المعلقه و يفضل الانتظار حتي قراءة التقرير و التعرف علي ما يحتوية .
                            لا يوجد لدي توقعات و لكن المستثمرين يتوقعون ان الفائدة ثابتة و اقرب لان يهبط الاسترالي و لكن لا يمكن تأكيد ذلك .

بالتوفيق للجميع

مبروك للجميع خبر مبيعات التجزئة حقق الهدف + 20 نقطة و لكن لم يحقق الهدف الثاني

يرجي الخروج الان بالربح الحالي لان الاسترالي سوف يرتد للاعلي

بالتوفيق

الف مبرووك الهدف

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

يعمل...
                                X