اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

نتابع معاك ياغالي من اليوم ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      تعالو قبل ما السوق يفتح نتكلم شويه عن ازاي نستغل الاخبار و كيف نعرف اتجاه الخبر الصحيح و نفكر ايه افضل طريقة تاخد بيها نقاط من الخبر

بسم الله الرحمن الرحيم

اول حاجه احب اتكلم فيها انهرده هو ازاي نعرف اتجاه الخبر المؤكد بنسبه كبيرة
      طبعا في اخبار بتكلم توقعاتها شبة مؤكده و منها اخبار الفائدة فاخبار الفائدة اذا كانت التوقعات انها ستكون ثابته فانها ستخرج ثابته و اذا كان التوقع انها ستقل فانها ستقل حتي و ان جاء ذلك مخالف للتوقعات فان ما سيحث سيكون سلبي علي العمله اكثر و ليس ايجابي
      معني ذلك اذا كانت الفائدة في السابق 3 % و كان التوقع انها ستاتي 2.75% و هي جاءت 2.50 % فما حدث هنا لم يغير اي شيء ابدا في خطة دخولنا ما توقعوه انها اسوا و جاءت اسوا فعلا من السابق

طيب احنا دلوقتي ندخل امته في الخبر و ازاي نقدر نعرف ان الخبر ده توقعاته كبيرة ام لا ؟؟؟

1- قبل بعض ستلاحظ ما يسمي بتذبذبات قوية في السوق
      و هي ان السعر يكون محتار يصعد او يهبط في هذه الحالة اعرف ان الخبر ليس له نتيجة واضحه و اياكم و المخاطره في هذه الحالة لان التوقع يكون صعب و غالبا ما يحدث هذا في اخبار الدولار و الباوند و نادرا ما يحدث في اخبار الاسترالي و النيولاندي

2- قبل بعض الاخبار تلاحظ هبوط قوي جدا للعملة او صعود قوي جدا للعملة التي سياتي عليها الخبر
      في هذه الحالة يكون اتجاه الخبر هو اتجاه حركة العمله قبل ظهرو بمعني اذا هبطت العمله بقوة قبل الخبر اعلم ان الخبر مؤكدا لصعودها مره اخري و يحدث هذا بنسبه 80 % و غالبا ما يكون خداع في عملات مثل الفرانك السويسري و كما رايتم خبر يوم الجمعه علي الفرانك كيف هبط زوج الدولار فرانك قبل ظهور الخبر و هذا اعطي انطباع ان الخبر سياتي سلبي علي الفرانك ليجعل هناك صعود للزوج و لكن ما حدث هو ان الخبر جاء ايجابي و حدث استكمال للهبوط الضعيف جدا ( لماذا كان الهبوط ضعيف عند ظهر الخبر ) بالطبع الاجابة انه اصلا يهبط منذ وقت فلا داعي لان يستكمل الهبوط اكثر لان مفعل الخبر اصبح عديم الفائدة و دون جدوي
      ملخص الكلام ده ايه ؟؟
      لو حدث صعود للعملة مقابل جميع العملات قبل الخبر قم بالدخول بيع علي هذه العمله
      مثال : هناك خبر الفائدة علي الاسترالي المتوقع ثبات الفائدة و ما سيحدث اثناء الخبر هو الهبوط للاسترالي دولار
      قبل الخبر ستجد صعود للاسترالي مقابل الدولار و سيكون ملحوظ هذا الصعود قم انت بالدخول بيع علي الاسترالي دولار قبل الخبر بربع ساعه تقريبا و جمد قلبك و توكل علي الله
      و العكس صحيح

طيب محدش سال لية العملة بيحصلها صعود او هبوط عكس التوقع قبل الخبر ما يظهر ؟؟؟؟؟

انا هقولكم ليه بيحصل كل ده
      المستثمرين زي ما كلنا عرفين منتظرين الخبر علي احر من الجمر و عايزين يستفادو منه اكبر قدر من الاستفاده
      طبعا لو الخبر جاء علي سعر السوق من الممكن ان لا يؤثر بقوة كما يريدون
      طيب يعملو ايه ؟؟؟
      الخبر لو مؤكد عندهم و غالبا اخبار الفائدة مؤكدة المستثمرين بيدخلو علشان يمشو العمله عكس اتجاه الخبر قدر الامكان لتفقد اكبر قد من النقاط و ذلك لانهم علي يقين ان الخبر سيدفع العمله كل هذه النقاط مره اخري و اكثر و في هذه الحالة الاستفادة مضاعفه لهم و استفادو من هذا الخبر

هذا يحدث في الاخبار الشبة مؤكده زي الفائدة و اسعار المستهلكين و اسعار المنتجين

كفاية كده شرح انهرده دلوقتي و هبقي اشرحلكم ايه الازواج اللي تدخل عليها و ايه الازواج اللي تبعد عنها في الاخبار ان شاء الله

اتمني منكم الدعاء و انا محبتش اشرح بطريقة معقدة انا شرحت علي قدر الامكان باسلوب مبسط و باللغه المصرية علشان الموضوع يبقي سهل

اي استفسار انا حاضر و جاهز للاجابة فورا
      كلام من الاخر
      اختبــار لأول اكسبــرت علــى حســاب حقيقــى ... الحمــد للــه

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
        مبروووووووك وعقبال ال 8000 دولار ان شاء الله
        موفق يا كابتن وباذن الله كل الشباب موفقين

تعالو قبل ما السوق يفتح نتكلم شويه عن ازاي نستغل الاخبار و كيف نعرف اتجاه الخبر الصحيح و نفكر ايه افضل طريقة تاخد بيها نقاط من الخبر

بسم الله الرحمن الرحيم

اول حاجه احب اتكلم فيها انهرده هو ازاي نعرف اتجاه الخبر المؤكد بنسبه كبيرة
        طبعا في اخبار بتكلم توقعاتها شبة مؤكده و منها اخبار الفائدة فاخبار الفائدة اذا كانت التوقعات انها ستكون ثابته فانها ستخرج ثابته و اذا كان التوقع انها ستقل فانها ستقل حتي و ان جاء ذلك مخالف للتوقعات فان ما سيحث سيكون سلبي علي العمله اكثر و ليس ايجابي
        معني ذلك اذا كانت الفائدة في السابق 3 % و كان التوقع انها ستاتي 2.75% و هي جاءت 2.50 % فما حدث هنا لم يغير اي شيء ابدا في خطة دخولنا ما توقعوه انها اسوا و جاءت اسوا فعلا من السابق

طيب احنا دلوقتي ندخل امته في الخبر و ازاي نقدر نعرف ان الخبر ده توقعاته كبيرة ام لا ؟؟؟

1- قبل بعض ستلاحظ ما يسمي بتذبذبات قوية في السوق
        و هي ان السعر يكون محتار يصعد او يهبط في هذه الحالة اعرف ان الخبر ليس له نتيجة واضحه و اياكم و المخاطره في هذه الحالة لان التوقع يكون صعب و غالبا ما يحدث هذا في اخبار الدولار و الباوند و نادرا ما يحدث في اخبار الاسترالي و النيولاندي

2- قبل بعض الاخبار تلاحظ هبوط قوي جدا للعملة او صعود قوي جدا للعملة التي سياتي عليها الخبر
        في هذه الحالة يكون اتجاه الخبر هو اتجاه حركة العمله قبل ظهرو بمعني اذا هبطت العمله بقوة قبل الخبر اعلم ان الخبر مؤكدا لصعودها مره اخري و يحدث هذا بنسبه 80 % و غالبا ما يكون خداع في عملات مثل الفرانك السويسري و كما رايتم خبر يوم الجمعه علي الفرانك كيف هبط زوج الدولار فرانك قبل ظهور الخبر و هذا اعطي انطباع ان الخبر سياتي سلبي علي الفرانك ليجعل هناك صعود للزوج و لكن ما حدث هو ان الخبر جاء ايجابي و حدث استكمال للهبوط الضعيف جدا ( لماذا كان الهبوط ضعيف عند ظهر الخبر ) بالطبع الاجابة انه اصلا يهبط منذ وقت فلا داعي لان يستكمل الهبوط اكثر لان مفعل الخبر اصبح عديم الفائدة و دون جدوي
        ملخص الكلام ده ايه ؟؟
        لو حدث صعود للعملة مقابل جميع العملات قبل الخبر قم بالدخول بيع علي هذه العمله
        مثال : هناك خبر الفائدة علي الاسترالي المتوقع ثبات الفائدة و ما سيحدث اثناء الخبر هو الهبوط للاسترالي دولار
        قبل الخبر ستجد صعود للاسترالي مقابل الدولار و سيكون ملحوظ هذا الصعود قم انت بالدخول بيع علي الاسترالي دولار قبل الخبر بربع ساعه تقريبا و جمد قلبك و توكل علي الله
        و العكس صحيح

طيب محدش سال لية العملة بيحصلها صعود او هبوط عكس التوقع قبل الخبر ما يظهر ؟؟؟؟؟

انا هقولكم ليه بيحصل كل ده
        المستثمرين زي ما كلنا عرفين منتظرين الخبر علي احر من الجمر و عايزين يستفادو منه اكبر قدر من الاستفاده
        طبعا لو الخبر جاء علي سعر السوق من الممكن ان لا يؤثر بقوة كما يريدون
        طيب يعملو ايه ؟؟؟
        الخبر لو مؤكد عندهم و غالبا اخبار الفائدة مؤكدة المستثمرين بيدخلو علشان يمشو العمله عكس اتجاه الخبر قدر الامكان لتفقد اكبر قد من النقاط و ذلك لانهم علي يقين ان الخبر سيدفع العمله كل هذه النقاط مره اخري و اكثر و في هذه الحالة الاستفادة مضاعفه لهم و استفادو من هذا الخبر

هذا يحدث في الاخبار الشبة مؤكده زي الفائدة و اسعار المستهلكين و اسعار المنتجين

كفاية كده شرح انهرده دلوقتي و هبقي اشرحلكم ايه الازواج اللي تدخل عليها و ايه الازواج اللي تبعد عنها في الاخبار ان شاء الله

اتمني منكم الدعاء و انا محبتش اشرح بطريقة معقدة انا شرحت علي قدر الامكان باسلوب مبسط و باللغه المصرية علشان الموضوع يبقي سهل

احلى مصري بجد تاكد انه الانسان اللي بيخلص نيته لله بيوفقه
        لك مني اطيب التحيات والى الامام
        متابعينك اليوم على خبر الفرنك ان شاء الله
        sigpic
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم
          اخي ممكن فقط شرح ما تأثير هذه الاخبار لانو انا بصدد دراسة استراتيجية لكن واجهت خسائر كبرى في يوم واحد فقط وهو يوم 7 جانفي 2011 على زوج اليورو دولار
          ولاحضت فيه اخبار كثير على اليورو وعلى الدولار في هاذا الرابط
          Anticipate market-moving events long before they happen with the internet's most forex-focused economic calendar.

اتمنى منك شرح ماتاثير هذه الاخبار ولك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة hanioussama مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اخي ممكن فقط شرح ما تأثير هذه الاخبار لانو انا بصدد دراسة استراتيجية لكن واجهت خسائر كبرى في يوم واحد فقط وهو يوم 7 جانفي 2011 على زوج اليورو دولار
            ولاحضت فيه اخبار كثير على اليورو وعلى الدولار في هاذا الرابط
            Anticipate market-moving events long before they happen with the internet's most forex-focused economic calendar.

اتمنى منك شرح ماتاثير هذه الاخبار ولك جزيل الشكر
            انا شوفت الرابط
            بالنسبه لهذا اليوم و كما ظهر امامي
            اهم خبرين ممكن يحركو اليورو دولار بشده هما
            Non-Farm Employment Change
            و
            Unemployment Rate

الحركة الاخبار قوية و لكن
            اذا شاهدنا النتائج المذكورة ستجد شيء مهم
            ان الخبرين لم ياتومثل بعضهم جاء احدهم جيد و الاخر ليس سيء و ليس جيد و لكن يعتبر متوسط القوة
            بمعني
            خبر معدلات البطالة في الولايات المتحدة السابق كام 9.8% و المتوقع كام 9.7% و الحقيقي جاء 9.4 % اذا هناك نتيجة افضل مما هو متوقع و افضل من السابق ايضا
            هذا يعطي قوة للدولار الامريكي لان الخبر ايجابي

الخبر الاخر و هو التوظيف في القطاع غير الزراعي طبعا كما هو واضح
            جاء كان السابق 71 الف و كان المتوقع 159 الف و جاء الحقيقي 103 الف
            هنا الخبر جاء جيد و لكن اقل من التوقع كثيرا فتضعف قوته و ان كان في صالح الدولار

الذي حدث هو ارتفاع طبيعي للدولار الامريكي في هذا اليوم لان اخبارة تعتبر جيدة و بالتالي يجب بيع اليورو دولار

بالنسبه لاخبار الخاصة باليورو كلهم كده علي بعض لا يساوي اي شيء و لا يوجد اي خبر منهم ذو قيمة

اتمني يكون كلامي واضح

و اعرف هل انت في هذا اليورو دخلت شراء علي اليورو دولار ؟
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اللهم وفقه لما فيه الخير وتحبه وترضاه
              الحمد لله علي كرمه
              هذا من فضله بعد سنوات
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                روح ياشيخ ربنا يكرمك يارب
                والله انت راجل محترم
                استمر ومتحرمناش ابدا من علمك
                وكلنا بندعيلك عن ظهر الغيب
                اشكرك يا سمسم و اتمني انك تكون استفدت و بأذن الله اي حاجه عايز تسال عليها هحاول اجوبك عليها
                بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة abujmel مشاهدة المشاركة
                نتابع معاك ياغالي من اليوم ان شاء الله
                اهلا بيك يا غالي و موفق بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة the.invisible مشاهدة المشاركة
                كلام من الاخر
                اشكرك اخي و اتمني ان تكون استفدت و انتظر باقي الشرح بأذن الله لتوضيح اكثر و اكثر

المشاركة الأصلية بواسطة hamasat مشاهدة المشاركة
                موفق يا كابتن وباذن الله كل الشباب موفقين

احلى مصري بجد تاكد انه الانسان اللي بيخلص نيته لله بيوفقه
                لك مني اطيب التحيات والى الامام
                متابعينك اليوم على خبر الفرنك ان شاء الله
                اشكرك اختي همسات و بالتوفيق ان شاء الله
                اتمني ان تكوني متواجده قبل خبر الفرانك بفتره لاننا قد نبتعد عنه اذا لم يعطي اشارات جيدة لانه سيتحرك بقوة
                تشرفت بمتابعتك للموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة somaare مشاهدة المشاركة
                  اللهم وفقه لما فيه الخير وتحبه وترضاه
                  امين يا رب العالمين
                  اشكرك يا غالي

شكرا أخى الحبيب على هذا المجهود وحبك الواضح للأعضاء ومساعدتهم
                    دمت بخير وصحة وسعادة وكل جميل أسرتك الكريمة
                    من محب لك ومتابع ووجد فيك حب الخير للناس

المشاركة الأصلية بواسطة desouq2000 مشاهدة المشاركة
                      شكرا أخى الحبيب على هذا المجهود وحبك الواضح للأعضاء ومساعدتهم
                      دمت بخير وصحة وسعادة وكل جميل أسرتك الكريمة
                      من محب لك ومتابع ووجد فيك حب الخير للناس
                      اشكرك يا غالي علي كلامك الرائع
                      الله يوفقك و يوفق الجميع بأذن الله

ايه رايكم يا جماعه نعمل حساب ديمو نضع فيه النتائج الخاصه بالاخبار بأذن الله و الاوامر اللي هشتغل بيها علشان لو حد عايز يتابع الاومر كيف تسير و الارباح و كل شيء
                        ما رايكم ؟

و ايضا اتوقع انه اسبوع انهيار اكثر للدولار الامريكي كل اخبارة اتوقعها سيئة جدا
                        بالتوفيق للجميع

انت بطل ماشاء الله عليك وتحب الخير للناس وان شاء الله ربي راح يرزقك ويرزقنا
                          الله يوفقك يارب وانا متابع معك

شكرآ لك مصري

بارك الله فيك اخي على الرد.
                            بالنسبة لسؤالك انا اعتمد على استراتيجية رقمية عدوها الاساسي هو التذبذب الشديد للعملة يعني اسوا يوم كان يوم 7 جانفي لذا بعد مشاهدة صفحة الاخبار اردت ان اعرف هل لذالك علاقة فوجدت اخبار كثيرة على اليورو وعلى الدولار لهاذا سألتك لمعرفة سبب التذبذب
                            وبارك الله فيك اخي على جوابك

المشاركة الأصلية بواسطة feras1010 مشاهدة المشاركة
                              انت بطل ماشاء الله عليك وتحب الخير للناس وان شاء الله ربي راح يرزقك ويرزقنا
                              الله يوفقك يارب وانا متابع معك

شكرآ لك مصري
                              الله يخليك اخي فراس

انا الان اجرب 3 صفقات اسكالبنج علي اليورو دولار
                              سارفق نتائجهم عند التجربة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة hanioussama مشاهدة المشاركة
                                بارك الله فيك اخي على الرد.
                                بالنسبة لسؤالك انا اعتمد على استراتيجية رقمية عدوها الاساسي هو التذبذب الشديد للعملة يعني اسوا يوم كان يوم 7 جانفي لذا بعد مشاهدة صفحة الاخبار اردت ان اعرف هل لذالك علاقة فوجدت اخبار كثيرة على اليورو وعلى الدولار لهاذا سألتك لمعرفة سبب التذبذب
                                وبارك الله فيك اخي على جوابك
                                انصحك عندما تجد اخبار و انك تستخدم طريقة اخري في استراتيجتك حاول ايقاف الصفقة حتي لا تخسر صفقتك
                                بالنسبه لهذا اليوم كما قولت لك انا متاكد ان تحليلك كام صعوداليورو دولار و لكن الاخبار كانت في مصحلة الدولار
                                ما حدث ليس تذبذب عالي و انما هو حركة طبيعه جدا للاخبار لان الخبر كان قوي علي الدولار مما جعله يكتسح اليورو و يهبط به الي ما يقرب من 100 نقطه تقريبا

يعمل...
                                X