اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed-cr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي مصري اخش بكرة علي 11 مساء اخي يعني مش هايبقي في حاجة النهاردة
    و عليكم السلام
    الحمدلله يا غالي اليوم انهرده انتهي و بارباح اكثر من رائعه و ان شاء الله موعدنا غدا من الساعه 11 مساء نبدا نتقابل بأذن الرحمن و تكون جاهز للسهره
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

جاهز ان شاء الله يا مصري و ربنا معاك و معانة

السلام عليكم ... مبروك الارباح يا شباب
        انا لسه صاحى من ساعتين كده ههههههههههههههههههههههههههه
        بالتوفيق فى الاخبار القادمة ان شاء الله
        اختبــار لأول اكسبــرت علــى حســاب حقيقــى ... الحمــد للــه

السلام عليكم مبروك الارباح علي الكل للاسف اليوم كنت مسافر ان شاء الله اعوضها معكم فيما يليييي وتحياتيييي
          💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

السلام عليكم
            ما شاء الله و بارك ...
            الورشه ماشيه مثل الحلاوة ، واخونا المصري مش مقصر والله يعطيه العافية والصحة ويديم الخير على الكل ...
            رزنامة اليوم الاربعاء :

واعذروني على خطأ البارحة بالنسبة للتوقيت ...
            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

المشاركة الأصلية بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              مضايقش نفسك ..مش عيب أني اتناقش ومش عيب أني اشارك في منتديات أخرى ..مفيش تشتيت ولا حاجة ..دي اسمها همة وبحث متواصل لتطوير القدرات الشخصية .انما شفاء العي السؤال كما قال نبينا عليه الصلاة والسلام والعي هو الجهل والسؤال طبعا معروف ..بعدين الموضوع التاني أنا كنت بشارك فيه قبل ما أشوف موضوعك هذا .
              أما بالنسبة للنيوزيلاني والكندي كل لي يتاجر عليه يلاحظ أنه يتحرك صعودا وهبوطا بطريقة غير منتظمة قبل وبعد الخبر وهذا ملاحظ لدى الجميع ..أنا مش جايب أفكار من دماغي ..أنا بس حبيت أطرح هذه القضية للنقاش حتى يستفيذ الجميع وأنا كمان أحب أستفيد ..
              اخي المصري أنا لوكنت مش عايز حد يعرفني في منتدى تاني كنت سجلت بمعرف تاني ..بينما أنا لا بغير معرفي ولا حتى التوقيع بتاعي ولا حتى الصورة الرمزية (انا لي صورة رمزية في منتدى الجيران كلما حاولت استخدامها هنا تظهر لي رسالة من النظام تقول أن الصورة لها امتداد خطأ ..بينما هناك تمكام ومفيش مشاكل .
              على العموم حصل خير
              لو عايزني أحط ايدي على بقي ومتكلمش خالص أنا معنديش مانع
              بارك الله فيك وجزاك الله خيرا .
              ومرة تانية وىخر مرة بقل لك هدي نفسك ومتزعلش قوي ..مفيش حاجة تستاهل .
              يمكن هذي ىخر مرة أزور فيها المنتدى
              السلام عليكم
              معلش أنا قررت البقاء قليلا حتى أرى ردك على مشاركتي ثم اغادر
              السلام عليكم معلش مضطر للتدخل ولي عتاب اولا اأن محمود صديقي
              وتانيا لفضله عليّ وحبه لنشر الخير
              المأسف أنك قضيت معه يوم أخضر مليء بالارباح
              وعوض التناء والتقدير هاجمته بهته الطريقة لمجرد حوار عادي
              ومنتضرين سحبك للشطر الاخيرلهاد الكلام ههه نحن إخوة عزيزي و نسأل الله لنا ولكم الهداية تحياتي
              💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

المشاركة الأصلية بواسطة jamalgogo مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم معلش مضطر للتدخل ولي عتاب اولا اأن محمود صديقي
                وتانيا لفضله عليّ وحبه لنشر الخير
                المأسف أنك قضيت معه يوم أخضر مليء بالارباح
                وعوض التناء والتقدير هاجمته بهته الطريقة لمجرد حوار عادي
                ومنتضرين سحبك للشطر الاخيرلهاد الكلام ولكن البضاعة الوحيدة التي لا املكها هي ههه نحن إخوة عزيزي و نسأل الله لنا ولكم الهداية تحياتي
                السلام عليكم
                أهلا اخي الكريم
                احيي دعمك لأصدقائك لا اريد أن اطيل كثيرا ولا اريد ان أصرف الموضوع عن هدفه الذي انشئ من اجله اكثر من هذا .ولكني احب أن اقول
                أنت اتيت باقتباس لكلامي .ارجو راجعه مرة تانية .هل تجد فيه من هجوم كما تدعي ..لو تتابع كلامي حرفا حرفا لا تكاد تجد فيه نبرة هجوم على احد ولكنها الحمية بكسرالحاء وليس بتسكينها كما هي في اللهجة المغربية .أنا لم أهاجم احدا ولم اسيئ الادب مع اجد قط منذ دخولي هذا المنتدى ولكن البضاعة الوحيدة التي لا املكها ان أداهن القوم بما ليس فيهم
                اما الارباح والايام الخضراء ..اظن ان المتاجرة على الاخبار لا تحتاج الى كل هذا التطبيل الامر سهل تعليق أوامر والانتظار ومواقع الاخبار على قفى مين يشيل .ومش اول مرة انا اتاجر على الاخبار واكسب منها ..
                المسالة أبسط بكثير ومش عايزة علم ولا ذرة
                انا عارف ممكن بسبب هذه المشاركة أتوقف عن نشاطي في المنمتدى .
                بس يا الله .. المهم نقول الحق ولو السيف على رقبتنا
                مش نقول الباطل عشان شوية دولارات
                وهمسة اخيرة لك
                مثل مغربي
                الشهر لي مناخذ كراه .آش دخلني في حسابو
                تصبحو على خير

=====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
                sigpic
                ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

السلام عليكم
                  أهلا اخي الكريم
                  احيي دعمك لأصدقائك لا اريد أن اطيل كثيرا ولا اريد ان أصرف الموضوع عن هدفه الذي انشئ من اجله اكثر من هذا .ولكني احب أن اقول
                  أنت اتيت باقتباس لكلامي .ارجو راجعه مرة تانية .هل تجد فيه من هجوم كما تدعي ..لو تتابع كلامي حرفا حرفا لا تكاد تجد فيه نبرة هجوم على احد ولكنها الحمية بكسرالحاء وليس بتسكينها كما هي في اللهجة المغربية .أنا لم أهاجم احدا ولم اسيئ الادب مع اجد قط منذ دخولي هذا المنتدى ولكن البضاعة الوحيدة التي لا املكها ان أداهن القوم بما ليس فيهم
                  اما الارباح والايام الخضراء ..اظن ان المتاجرة على الاخبار لا تحتاج الى كل هذا التطبيل الامر سهل تعليق أوامر والانتظار ومواقع الاخبار على قفى مين يشيل .ومش اول مرة انا اتاجر على الاخبار واكسب منها ..
                  وهمسة اخيرة لك
                  مثل مغربي
                  تصبحو على خير
                  وانت من اهلة اخخخخخخخخخخخخخخخ وشششششششششششش
                  (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

رجاء خاص من اخى محمود كبر دماغك
                    النوايا فى مثل هذه النوعية من المشاركات غير خافية على احد وعلى رأى المثل المصرى
                    ياما دقت على الراس طبول
                    وكلنا شوفنا لما موضوع يثبت نجاحة ويلتف حوله اعضاء المنتدى يظهر من يبث سمه والتى نؤكد انها لن تفلح فى شق الصف فى موضوعنا وذلك لثقتنا الكاملة فى حسن نوايا الاستاذ محمود وحرصه على مصلحة الاعضاء وحتى وان كان موضوع المتاجرة بالاخبار بسيط كما يقول الاخ فيكفينا توجيهات الاستاذ محمود للاخوة الاعضاء والتى للامانة جنبتنا الكثير من المشاكل وحصلنا منها الكثير من الارباح والحمد لله
                    شكرا محمود واستمر واخوانك حواليك منتظرين منك الكثير

أنا هاقول حاجه واحدة بس

فعلا مواقع الأخبار كثيرة جدا وبها جميع المواعيد

ولكن على سبيل المثال من يعرف أن بعض الأخبار تصدر قبل الموعد بدقيقتين علما بأن أهم وقت هو وقت صدور الخبر وتكون فيه أكبر فائدة بإذن الله

أخي المصري لا تلتفت إلى هذا الكلام ولا تكلف نفسك حتى الرد عليه

السلام عليكم
                        أهلا اخي الكريم
                        وهمسة اخيرة لك
                        مثل مغربي
                        تصبحو على خير

لا تعليق علي هذا الكلام الذي لا يمكن وصفة
                        و لكن منصبي في المضارب العربي و احترام الجميع لشخصي هو من يمنعني من الرد عليك الان و اعلم ان لولي منصبي و لولا احترامي للجميع لكان هناك رد يليق بك و بما كتبته

و لكن انا لا يشرفني الرد عليك و هذا اقل شيء ممكن اقولة

للذكير و لاحياء التاريخ : هذا الموضوع اول موضوع تكلم عن الاخبار و دعي الجميع للدخول بها و وضع لها اهتمام علي مستوي المنتديات جميعا و اذا كان لديك غير ذلك ممكن تفرجني و التاريخ يشهد و اذا كنت لا تستفيد فلماذا تتبعت نفسك بالدخول و المتابعه ؟؟؟؟؟ و كان نفسك الاكسبرت يتعدل ؟؟؟؟؟ و كنت بسال و عايز تعرف ايه الافضل ؟؟؟؟؟

لا تعليق ايضا
                        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

تم اعطائك مخالفة بسبب التهجم علي احد اعضاء المضارب العربي و ذلك يعد مخالف للقوانين

تم اعطاء المخالفة بواسطة
                          Almsre
                          التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 07 - 06, 18:01.
                          =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
                          sigpic
                          ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

و لا يهمك يا مصري
                            الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة
                            بارك الله فيك يا مصري و الله لولا هذا الموضوع مكنت كسبت في الفوركس لاني مضارب جديد
                            سير على بركة الله و احنا معاك
                            اخوك في الله
                            امرالله محجوب
                            بسم الله الرحمن الرحيم

"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لايحتسب"

صدق الله العظيم

منذ أسبوعين قررت أن لا أكتب في أي منتدى هل تعرفون لماذا , الأن هناك أناس لا تستحق أن تقدم لها شيئ و همهم الوحيد التخريب و العبث هنا وهناك ,

والشرارة كانت من هذا الموضوع حول قضية الإكسبرت ولم أرد ولم أتكلم بكلمة واحدة , فقط يكفي أن أتعلم كيف أتعامل مع عالم من هذا النوع , وربما بالنسبة لي بيئة من هذا النوع لا يلائمني.

أكتفي بأن أكون خلف الكواليس و بكلة شكراً لكل من يحرص على إخوانه ويقدم يشيئ , و أشكر من فجر لدي طاقة العطاء وهو صاحب هذا الموضوع الأخ محمود المصري أكرمه الله , وأقول لكل من في المنتدى لديكم كنز هنا وهو المصري ويستحق كل التقدير.

بنائاً على ما تقدم شعرت أنه يجب أن توجد قوانين صارمة أكثر في المنتديات بشكل عام لكي ترد هاؤلاء الهدامين الذين يخربون كل ورشة تحقق النجاح , و الكل يعرف من ورائهم $$

وذلك الأن كثير من الأعضاء الذين يحرصون على خدمة إخوانهم يتأثرون جداً عندما يقوم ببذل كل طاقته و شغل كل وقته و خبرته لكي يعطي شيئ متميز , وتتفاجئ في النهايه ليس فقط عدم تقدير أو حتى كلمة شكراً ولكن تجدهم يتهكمون ويضرب جهودك في عرض الحائط.

وإذا كان أحد فعلاً لديه ملاحظ أو نقد معين , بكل رحابة صدر يستطيع أن يتوجه الى قسم الإقتراحات و الشكاوي , أما إذا كان لديه أهداف أخرى $$ , يجب أن تتصرف الإدارة معهم

في النهاية شكراً لكل من يبذل شيئ لكي ينير شمعه

تحية عطرة للجميع

الاخ المصري شعلة المنتدى

انا اشهد بانك اول من يفجر مثل هذا الطرح الفريد

في حين ان جميع المضاربين الذين افنوا حياتهم امام الشارتات

يلوذون فرارا من امام الجهاز اذا سمعوا بخبر قادم او يتمسكوا بتحليلاتهم و ينتظروا الخبر حتى
                                يجتاح ما جمعوا

ارجوا حذف جميع المشاركات التي لا تصب في صلب الموضوع

ومواصلة الموضوع كما كان

تخريب المواضيع الناجحة ديدن ثلة من الناس
                                منذ ان وطئت اقدامنا في ساحات المواضيع

كل موضوع ناجح يتربص له ثلة من المخربين
                                ولكن كفاك بالمثل القائل

" اذا رميت بسهام النقد فأعلم أنك في المقدمة "
                                بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

يعمل...
                                X