اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

والله والله والله دا انته مبددددددددددددددددددددددع بالتوفيق

هلا مصري انا علي الباري السبريد جيد حتى الان لكن الاوامر تتعطل شوي اتناء الاخبار اعتقد بسبب ضغط السرفر في الاخبار وكانت الاوامر المعلقة حتكون احسن ومبروك للجميع تحياتي
      💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

السلام عليكم
        والله يعطيكم العافية جميعا واخص بالذكر اخونا المصري لفتحه هذا الموضوع ...
        اول ما اشتغلت بالفوريكس كان شغلي كله على الاخبار وكانت ماشية عال العال حتى الازمة العالمية و هبوط العملات كلها واصبحت وقتها اخبار الروزنامة الاقتصادية ( التحليل الاساسي ) بلا جدوى فتركتها و صار كل شغلي على التحليل الفني والحمدلله ... ولكنك اخي المصري رجعتني للايام الحلوة و انتظار الاخبار و غيره فقلت في نفسي : ولما لا ، وارجع لايام الاخبار ...
        ورشة موفقة باذن الله تعالى والله يرزق جميع الشباب و يرزقني بعرواكم ...
        اخذت عقدين على النيوزلندي والحمدلله ربح سريع ، شاكرا لك تذكيرك بالخبر و بالورشة كلها
        لك مني و للاخوان كلهم كل التقدير والاحترام

كل العملية اخذت اقل من دقيقة
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          ان شاء الله في اخبار كويسة بكره

خبر عن مبيعات المنازل سيكون ضعيف لكن من الممكن ان يكون له قيمة
          و خبر مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
          اجمالي الناتج المحلي و هو ما عمل شمعه نووية اليوم في الباوند طبعا شمعة عن تنسي من الممكن ان ترو مثلها في الدولار غدا ان شاء الله
          الخبر الخاص بالناتج المحلي هيكون الساعه 2.30 ظهرا بتوقيت القاهره و معاه خبر البطالة و يا سلام لو الاثنين يجو ضد الدولار سيكون تدمير نهائي للدولار
          خبر مبيعات المنازل الساعه 4 عصرا بتوقيت القاهره

زودو ساعه علشان يبقي توقيت السعوديه
          بالتوفيق للجميع و نراكم في اخبار قادمه
          ان شاء الله منتظر الفرصة غدا

بارك الله فيك ياغالي

وياريت تضع الاوامر المعلقة مثل اليوم
            " الي بيفكر بالنهايات مابيصير بطل "

المشاركة الأصلية بواسطة fredoom_23 مشاهدة المشاركة
              مبدع ماشاء الله عليك

من افضل المواضيع التي ممرت بهاا

موفق اخوي المصري وانا من متابعينك باذن الله
              شهادة اعتز بها استاذي ابو هزاع
              انت من اول الناس الذي عرفتهم بهذا المنتدي
              و اعتز جدا بمعرفتك

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
              والله والله والله دا انته مبددددددددددددددددددددددع بالتوفيق
              شكرا اخي سعد و ان شاء الله الارباح قادمة اكثر و اكثر بأذن الله تعالي

المشاركة الأصلية بواسطة jamalgogo مشاهدة المشاركة
              هلا مصري انا علي الباري السبريد جيد حتى الان لكن الاوامر تتعطل شوي اتناء الاخبار اعتقد بسبب ضغط السرفر في الاخبار وكانت الاوامر المعلقة حتكون احسن ومبروك للجميع تحياتي
              اشكرك اخي
              بالنسبه لشركه الباري حاولت اتعامل معهم بس سمعت عنهم اشياء مش كويسه
              اول حاجه انها تقوم بتنفيذ اوامر في حسابك دون رغبتك يعني تفتح صفقة و تغلقها دون الرجوع ليك هل يحدث هذا معك و ما رايك في السحب منها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              والله يعطيكم العافية جميعا واخص بالذكر اخونا المصري لفتحه هذا الموضوع ...
              اول ما اشتغلت بالفوريكس كان شغلي كله على الاخبار وكانت ماشية عال العال حتى الازمة العالمية و هبوط العملات كلها واصبحت وقتها اخبار الروزنامة الاقتصادية ( التحليل الاساسي ) بلا جدوى فتركتها و صار كل شغلي على التحليل الفني والحمدلله ... ولكنك اخي المصري رجعتني للايام الحلوة و انتظار الاخبار و غيره فقلت في نفسي : ولما لا ، وارجع لايام الاخبار ...
              ورشة موفقة باذن الله تعالى والله يرزق جميع الشباب و يرزقني بعرواكم ...
              اخذت عقدين على النيوزلندي والحمدلله ربح سريع ، شاكرا لك تذكيرك بالخبر و بالورشة كلها
              لك مني و للاخوان كلهم كل التقدير والاحترام

كل العملية اخذت اقل من دقيقة
              و عليكم السلام
              الله يخليك اخي طخشون
              الف الف الف مبروك علي الارباح و بجد اسعدتني كثيرا يريت تدلني علي الشركه التي تتعامل معها اذا كان سبريدها معقول لان اف اكس دي دي عملت شيء غريب جدا العقد المفترض يفنح من سعر 0.8055 قامو هم بفتحه من سعر 0.8043 و عندما اكلم الدعم يقولي ارسل شكوي

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
              ان شاء الله منتظر الفرصة غدا
              ان شاء الله يا سمسم الفرص القادمة كتير ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة oussama مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك ياغالي

وياريت تضع الاوامر المعلقة مثل اليوم
              ان شاء الله
              هذا حسب الوقت و حسب مقدرتي علي ذلك و الله لو الوقت سمحلي اني اقدر اضيف الاوامر اكيد هضفها بأذن الله
              بالتوفيق ان شاء الله
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

احببت ان اذكر نفسي و الشباب كلهم للمرات القادمة عن شيء مهم تذكرته الآن ( اخبرتكم اني زمان عن الاخبار وشغلها )
                عندما تكون اخبار عن الاسترالي او النيوزلندي يكون الربح المجزي و الممتاز على كروساتهم مثل يورو استرالي - جنيه استرالي - يورو نيوزلندي - جنيه نيوزلندي ، لانه عادة اذا تحرك الاستراي دولار 50 نقطة مثلا تتحرك كروساتهم 150 نقطة تقريبا ( ليست هذه هي المعادلة ) ولكني اقصد الكثير من النقاط ... ذكرونا اذا نسينا
                والله يرزق الجميع .
                امثله على اليوم لمن لا يوجد على منصته كروسات النيوزلندي :

اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                  احببت ان اذكر نفسي و الشباب كلهم للمرات القادمة عن شيء مهم تذكرته الآن ( اخبرتكم اني زمان عن الاخبار وشغلها )
                  عندما تكون اخبار عن الاسترالي او النيوزلندي يكون الربح المجزي و الممتاز على كروساتهم مثل يورو استرالي - جنيه استرالي - يورو نيوزلندي - جنيه نيوزلندي ، لانه عادة اذا تحرك الاستراي دولار 50 نقطة مثلا تتحرك كروساتهم 150 نقطة تقريبا ( ليست هذه هي المعادلة ) ولكني اقصد الكثير من النقاط ... ذكرونا اذا نسينا
                  والله يرزق الجميع .
                  امثله على اليوم لمن لا يوجد على منصته كروسات النيوزلندي :

سبقتني بدقيقه واحده
                  كنت احضر صورة لكروس الاسترالي مع النيوزلاندي

الصورة هذه توضح كل شيء
                  صورة لكروس الاسترالي نيوزلاندي موضح عليها شمعه خبر النيوزلاندي و ماذا فعلت و شمعت خبر اسعار المستهلك للذين دخلو معي اليوم فجرا طبعا يتذكروه منهم الاخ اسامة

و لكن اريد ان اذكر شيء حتي لا يفرح البعض بان الكروسات تاتي باربح جيده

نسبة المخاطرة فيها تصبح ضعف نسبة المخاطره في الازواج الرئيسيه لماذا ؟؟

تحتاج زيادة الاستوب ضعف ما تتعامل به مع الزوج الاساسي
                  السبريد ضعف السبريد الاساسي فمثلا وقت الخبر قد يصل السبريد الي 25 نقطه تقربا
                  تحتاج هدوء اعصاب غير طبيعي
                  تحتاج اقتناع بالربح المتوسط لان السعر يرتد بها اسرع بكثير و شمعه النيوزلاندي تدل علي ما اقصد شاهدو كيف ارتد السعر نصف الشمعه مره اخري فالخروج من الصفقة بسهولة مستحيل

اتمني يكون الجميع تفهم الامر
                  الملفات المرفقة

فعلا موضوع يستحق المتابعة
                    كنت مستنى خبر النيوزلاندى بس للاسف ملحقتوش و الحمد لله
                    مشكور على جهدك يا مصرى
                    اختبــار لأول اكسبــرت علــى حســاب حقيقــى ... الحمــد للــه

المشاركة الأصلية بواسطة the.invisible مشاهدة المشاركة
                      فعلا موضوع يستحق المتابعة
                      كنت مستنى خبر النيوزلاندى بس للاسف ملحقتوش و الحمد لله
                      مشكور على جهدك يا مصرى
                      اهلا بيك يا غالي
                      ان شاء الله الفرص كتير بس انتا تابعنا

الحمد لله الارباح انهرده كانت مميزة

اتمني التوفيق للجميع
                      اراكم غدا ان شاء الرحمن
                      تصبحون علي خير

اشكرك اخي
                        بالنسبه لشركه الباري حاولت اتعامل معهم بس سمعت عنهم اشياء مش كويسه
                        اول حاجه انها تقوم بتنفيذ اوامر في حسابك دون رغبتك يعني تفتح صفقة و تغلقها دون الرجوع ليك هل يحدث هذا معك و ما رايك في السحب منها ؟
                        انا اقصد الباري روسيا ،لا لم يسبق ان حدت معي هدا (اوامر في حساب دون رغبت)والله يستر مستقبلا والسحب تم في خلال3 ايام انا اصلا اخترتها لان المغرب يمنع خروج الاموال للخارج الا برخصة صعبة المنال والطريقة الوحيدة عبر تعبآت كاشيو طبعآ في طرق اخرى في الشركة ولله يقدر اللي فيه الخير
                        التعديل الأخير تم بواسطة عيسى غريب; 2011 - 04 - 28, 15:15.
                        💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

• اخ مصري الخبرين حيكونو في نفس الوقت لناتج المحلي ومعدلات البطالة!
                          يعني لن تكون هناك خطورة اتناء صدورهما ؟؟
                          بالنسبة للاوامر المعلقة في احتمال ان السعر يضرب احدهما(لاوامر) ليفتحه من تم يرجع ليفتح الامر الاخر يعني تدبدبات طالع نازل ؟؟
                          💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

• الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

الدولة الولايات المتحدة الأمريكية
                            الوقت gmt12:30
                            فرصة التداول الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي
                            قيمة
                            تقدير 1.9%
                            سابق 3.1%

يوم الخميس 28 نيسان/أبريل 2011

الحركة: شراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إذا بلغت القراءة 2.2% وبيعه إذا بلغت 1.6%%

هذا التقرير هو التقرير الثاني من بين ثلاثة تقارير فصلية تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية.

خط الزناد في هذا التقرير هو 0.3 ويعني ذلك أنه إذا بلغ التقرير السنوي للناتج الإجمالي المحلي الأمريكي 2.2% أو اكثر فننصح بشراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني لأنه ربما يرتفع بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغ التقرير السنوي للناتج الإجمالي المحلي الأمريكي 1.6% أو اقل فننصح ببيع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني لأنه ربما ينخفض بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.

وكلما جاءت التوقعات مخالفة للرقم الفعلي كلما زادت الفرص لتحقيق الربح.

وليكن تداولكم مربحا بإذن الله

• رد: الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

الدولة الولايات المتحدة الأمريكية
                              الوقت gmt12:30
                              فرصة التداول الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي
                              قيمة
                              تقدير 1.9%
                              سابق 3.1%

يوم الخميس 28 نيسان/أبريل 2011

الحركة: شراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إذا بلغت القراءة 2.2% وبيعه إذا بلغت 1.6%%

هذا التقرير هو التقرير الثاني من بين ثلاثة تقارير فصلية تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية.

خط الزناد في هذا التقرير هو 0.3 ويعني ذلك أنه إذا بلغ التقرير السنوي للناتج الإجمالي المحلي الأمريكي 2.2% أو اكثر فننصح بشراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني لأنه ربما يرتفع بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغ التقرير السنوي للناتج الإجمالي المحلي الأمريكي 1.6% أو اقل فننصح ببيع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني لأنه ربما ينخفض بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.

وكلما جاءت التوقعات مخالفة للرقم الفعلي كلما زادت الفرص لتحقيق الربح.

وليكن تداولكم مربحا بإذن الله
                              معاك فى الفرصة دى يامصرى بس ليا سؤال رفيع
                              انا كنت قريت انه لو جه اكثر من خبر قوى على عملة واحدة فى نفس الوقت بيكون خطر الدخول لتعارض الاخبار معا
                              ممكن تفهمنى انا فاهم صح ولا ايه الصح
                              شكرا ياغالى

انا اقصد الباري روسيا www.alpari-forex.com موقعها العربي www.alpari-ar.com
                                ،لا لم يسبق ان حدت معي هدا (اوامر في حساب دون رغبت)والله يستر مستقبلا والسحب تم في خلال3 ايام انا اصلا اخترتها لان المغرب يمنع خروج الاموال للخارج الا برخصة صعبة المنال والطريقة الوحيدة عبر تعبآت كاشيو طبعآ في طرق اخرى في الشركة ولله يقدر اللي فيه الخير
                                سوف ابحث عنهم مره اخري لاري ان كانو يستحقون التجربة ام لا
                                شكرا لك اخي

اخ مصري الخبرين حيكونو في نفس الوقت لناتج المحلي ومعدلات البطالة!
                                يعني لن تكون هناك خطورة اتناء صدورهما ؟؟
                                بالنسبة للاوامر المعلقة في احتمال ان السعر يضرب احدهما(لاوامر) ليفتحه من تم يرجع ليفتح الامر الاخر يعني تدبدبات طالع نازل ؟؟
                                الخبرين في نفس الوقت
                                و لكن
                                خبر الطبالة سيكون اليوم ضعيف عن خبر الناتج المحلي الامريكي
                                و تاثير خبر الناتج المحلي سيلغي تاثير خبر البطالة و الله اعلم

توقعاتي للاخبار
                                انخفاض الناتج المحلي عن المتوقع و صعود اليورو و الباوند و هبوط الدولار ين و الدولار كندي

من يريد وضع اوامر معلقه يضع اوامر معلقه علي بعد 15 نقطه قبل الخبر ب 3 دقائق بهدف 40 نقطه و استوب 30 نقطه علي زوج اليورو و الباوند و يراعي وضع اوامر الشراء اولا حتي لا تفوتك الفرصة اذا تحقق ما اقولة

انا ساقوم اليوم بالمخاطرة بانني سادخل شراء علي اليورو و بيع علي الين من الان و استغل هبوط اليورو الحالي و صعود الين الحالي لثقتي بنسبه 99 % ان خبر الناتج المحلي سيكون سيء علي الدولار الامريكي
                                لا احد يتبعني الجميع يعمل بالاوامر المعلقه انا ساقوم بالتجربة و اطلعكم علي النتائج
                                من يريد التجربة معي يدخل علي الديمو
                                بالتوفيق

يعمل...
                                X