تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للع

المشاركة الأصلية بواسطة نييل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان هذا هو الصح ان تكتفي بربح معين وان لا تنتظر ظهور السهم المعاكس لانه ممكن كل ربحك يطير وممكن تخسر انظر الى الحساب التجريبي كان فيه ربح جيد وهاهو الان في السالب .اعتقد هذه نقطه ضعف في الاستراتيجيه ويجب على الاخوان وعلى الاخ العزيز مالي التفكير في ذلك لتطوير الاستراتيجيه التي اقل ما يقال عنها انها اكثر من رائعه وازداد اعجابي بها بالامس بعد تقرير الفدرالي حيث وبعد انتهاء العاصفه عادت كل العملات الى مسارها حسب الاستراتيجيه.احد الاخوان سابقا اقترح الخروج بعد وصول الربح في مجموع العمليات الى ربح معين وهذا احد الحلول وانا اعتقد الخروج من كل عمليه على حدا على ربح معين افضل خاصه اذا راينا عجز بعض الازواج عن السيرقدما باتجاه العمليه والخروج منها والدخول على ازواج جديده فالفرص شبه يوميه والرأي لكم .ومبروك الربح اخي العزيز
    عندك حق اخي . لا بد من الاقتناع بعدد معين من النقاط. وانا اقوم بنقل الوقف الى نقطة الدخول كل 50 نقطة.

اللهم
    أغلقت كل الأبواب إلا بابك فلا تردني خائبا..
    اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

المشاركة الأصلية بواسطة نييل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
      اخي مالي مساء الخير
      انا اتابع الحساب التجريبي منذ تنزيله وكنت اطرح الاسئله وفي الغالب لا تجيب عليها ربما لانشغالك وانا اقدر ذلك ولكن من اجل المتابعه والحياديه يجب تنزيل كل الفرص التي تنطبق عليها الشروط من اجل تقييم الاستراتيجيه (والحساب 1000 دولار اعتقد ممكن تنزيل عمليات ولغايه 0.10-0.15 والذي في الحساب لغايه الان 0.08 )ومن اجل ارشاد المتابعين للتوصيات ولكني الاحظ ان كثير من الفرص المكتمله لا تنزل في الحساب وبعض الفرص تنعكس ولا تقوم بتغيرها (الاسترالي دولار والنيوزلندي دولار) وعندما احد الاعضاء يقول ان فرصه اكتملت تقول الى الاهداف ولا تنزلها في الحساب لذلك اشعر ان الحساب اصبح لا يعبر عن الاستراتيجيه وتأكد ان مداخلتي من اجل الفائده للجميع ولولا قناعتي ومتابعتي واعجابي بالاستراتيجيه (وانا استعملها في حسابي الحقيقي) لما كتبت وتقبل مني جزيل الشكر والاحترام على ما تقدمه رغم انشغالك في كثير من الاستراتيجيات والتوصيات

كيفك اخ نبيل يارب تكون بافضل حال

ممكن يكون بسبب كثرة متابعة اكثر من طريقة وتنزيل فرص خاصة بها وتنزيل مواضيع جديدة لافادة الاعضاء

فتسهوا عني بعض الفرص وارجو منك فتح حساب تجريبي ووضع الفرص الخاصة بك

فمنه سيكون تدريب للتطبيق علي الطريقة في حساب تجريبي بدون اعصاب ونفس الوقت

متابعة الاعضاء معك اية رايك

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
        كيفك اخ نبيل يارب تكون بافضل حال

ممكن يكون بسبب كثرة متابعة اكثر من طريقة وتنزيل فرص خاصة بها وتنزيل مواضيع جديدة لافادة الاعضاء

فتسهوا عني بعض الفرص وارجو منك فتح حساب تجريبي ووضع الفرص الخاصة بك

فمنه سيكون تدريب للتطبيق علي الطريقة في حساب تجريبي بدون اعصاب ونفس الوقت

متابعة الاعضاء معك اية رايك
        اخي مالي السلام عليكم وجزاكم الله كل خير على ما تقدمه للاخوة وفي ميزان حسناتك وصدقه جاريه عنك وعن والديك ( علم ينتفع به ) اولا يشرفني ان افتح حسابا للمتابعه ولكن للاسف انا شوي ضعيف ببرامج الكمبيوتر ولا اعرف كيف تنزيل ورفع الملفات كذلك يوجد حساب وصعب على الاخرين متابعه اكثر من حساب لنفس الاستراتيجيه وسبب اخير دوامي طويل ولا استطيع المتابعه دائما وهذا ليس تهرب ولكن الله اعلم ان لدي الرغبه الاكيده بافاده الاخرين ولكني للاسباب الوارده لا استطيع واعذرني وتقبل احترامي ودعائي لك بالصحه والتوفيق

جمعة مباركة لاتنسوا قراءة سورة الكهف

متابعة للسهم علي اغلب العملات بالصور

يعمل...
                                X