تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: مضـاعفــات فيبوناتشــي

متابع معكم وراح افتح حساب ديمو ب10000 دولار وانفذ فية العمليات
    بس بصراحة لم استطع قرائة الثمانمئة صفحة فما هي
    الاهداف هل ممكن الاكتفاء بنقاط معينة ام ننتظر حتى يظهر سهم معاكس
    الاستوب لوز كم يكون او كيف تحسبونة
    الازواج التي تعمل على هذه الاستراتيجية والتي اعتمتموها في هذه الورشة

شكرا على الرد مقدما

أخي الفاضل paazoka

شكرا جزيلا لك على الرد وقد وضحت الصورة أمامي ، بس تعرف قمت بفتح عدة صفقات اليومين السابقين والحمد لله ربحت فيهم ، ولكن احد هذه الصفقات اغلقت بخسارة لانه ظهر سهم انعكاسي وبالتالي السعر عكس وبسبب أنني لم أكن بجانب اللابتوب فلم استطع أن ارى عملية الانعكاس ، أخي بخبرتكم في هذا المؤشر الرائع ، هل ممكن تفيدني بطريقة أستطيع أن أتابع بها صفقاتي وبالتالي أحاول أن أقلل من الخسارة .

وشكرا لك مرة ثانية .

أختكم / لين

• المشاركة الأصلية بواسطة lean مشاهدة المشاركة
        أخي الفاضل paazoka

شكرا جزيلا لك على الرد وقد وضحت الصورة أمامي ، بس تعرف قمت بفتح عدة صفقات اليومين السابقين والحمد لله ربحت فيهم ، ولكن احد هذه الصفقات اغلقت بخسارة لانه ظهر سهم انعكاسي وبالتالي السعر عكس وبسبب أنني لم أكن بجانب اللابتوب فلم استطع أن ارى عملية الانعكاس ، أخي بخبرتكم في هذا المؤشر الرائع ، هل ممكن تفيدني بطريقة أستطيع أن أتابع بها صفقاتي وبالتالي أحاول أن أقلل من الخسارة .

وشكرا لك مرة ثانية .

أختكم / لين
        أهلا اختي
        من ناحيه المتابعه المؤشر يحتاج متابعه لصيقه ويفضل متابعته على زوجين مثلا
        ومن ناحيه السهم يعوض الخساره
        مثلا
        ظهر سهم شرا ودخلنا معه شرااا وانعكس السوق وظهر سهم اخر بيع نقوم بأقفال الشرا والدخول بيع طبعا تعويض الخساره راح يكون في السهم الثاني او الثالث
        نصيحه جربي مع المؤشر مؤشر الماكد بأعداداته العاديه وايضا سحابه الايشيموكو

تم الإرسال من جهازي LT26w بواسطة تاباتوك 2

رابط شرح قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/483277-post7870.html

رابط شرح قناة الشاي والمؤشر

http://www.arabicbroker.com/forum/483304-
        post7880.html

لتحميل مؤشر قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/up...1377479469.zip

اجازة سعيدة

المشاركة الأصلية بواسطة ibrahimt مشاهدة المشاركة
            متابع معكم وراح افتح حساب ديمو ب10000 دولار وانفذ فية العمليات
            بس بصراحة لم استطع قرائة الثمانمئة صفحة فما هي
            الاهداف هل ممكن الاكتفاء بنقاط معينة ام ننتظر حتى يظهر سهم معاكس
            الاستوب لوز كم يكون او كيف تحسبونة
            الازواج التي تعمل على هذه الاستراتيجية والتي اعتمتموها في هذه الورشة
            هل هناك اي اضفات من مؤشرات قد اضفتموها لفلترة الاستراتجية

شكرا على الرد مقدما
            شباب لو في حد يساعدني لاني من صدق لن اتمكن من مراجعة الصفحات كلها. واريد ان ابدء معكم من بداية فتح السوق

المشاركة الأصلية بواسطة ibrahimt مشاهدة المشاركة
              شباب لو في حد يساعدني لاني من صدق لن اتمكن من مراجعة الصفحات كلها. واريد ان ابدء معكم من بداية فتح السوق

ارجو منك مراجعة الصفحة الاولي فالنظام مشروح بالتفصيل

اسبوع موفق للجميع ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  صباح الخير واسبوع اخضر بإذن الله

فرصة على الدولار ين فريم الساعة
                    بإنتظار اغلاق الساعة وثبات السهم

المشاركة الأصلية بواسطة msfs مشاهدة المشاركة
                      فرصة على الدولار ين فريم الساعة
                      بإنتظار اغلاق الساعة وثبات السهم

ثبت السهم وبيع 82.14

اليورو ين بيع 106.38

الاسترالي ين بيع 85.66

الي الاهداف ان شاء الله

السلام عليكم ،،،، كيف حالكم أخواني أخواتي الكرام ،، أتمنى لكم أسبوع اخضر مليئ بالارباح انشاء الله وبحوله وقوته

أخي محمد ،،،، عندي سؤال ،،، شروط اغلاق الصفقة هي ظهور السهم المعاكس ، ولكن أحيانا تبقى الصفقة في اتجاهها ويجن علينا الليل ( للنوم والراحة ) خصوصا لناس مثلي ههههههههه ، ولكني اقع في حيرة هل اقفل الصفقة ام ابقيها حيث لم يظهر السهم المعاكس ، أنا أعرف أن الآسواق لها وقت تفتح وتقفل ، وأنا بصراحة لست خبيرة بأوقاتهم ، لكن سؤالي ما هو أحسن وقت ( أقصد وقت الذروة للتداول ) وهل في الفترة المسائية تقل التداول وبالتالي ظهور سهم معاكس يكون نسبته قليلة ، شكرا لك ، وبارك الله لك

ارجو منكم الافادة .

أختكم لين

ياخوان المؤشر لوحده بدون مساعده مؤشرات اخرى ذي قربه المويه المخرومه لاحد يتعب نفسه ويستخدمه ويحط امال ثم يتحطم.... تجربتي معاه شهرين متتاليه اعطت الحساب مارجن محترم
                              الا هل بلغت اللهم فاشهد

أضيفو الايشموكو + الماكد وادرسوهم كويس مع حركه السوق والسحاب والخطوط كمان وباذن الله الخير حيجي والصبر والالتزام

أخي الفاضل / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أرى أن المؤشر جدا رائع وموضوع الأخ محمد ممتاز ولولا ذلك ما وصل الى هذا العدد من الصفحات وأصبح من أكثر المواضيع قراءة في المنتدى

بارك الله بالجميع

أختكم لين

يعمل...
                                X