تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: مضـاعفــات فيبوناتشــي

المشاركة الأصلية بواسطة beckham2200 مشاهدة المشاركة
    طب بالنسبة استراتيجية كاملة اعرفها منين ؟؟
    :)
    تفضل هذه هي الاستراتيجية الكاملة بالمرفقات
    الملفات المرفقة
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

شكرا جدا بس فيه حاجه انا لسه مبتدئ
      انا كنت بحسب ان فيه شرح عشان فيه مرات يكون المؤشر هابط و فجاة يتحول و العكس

شكرا جدا بس فيه حاجه انا لسه مبتدئ
        انا كنت بحسب ان فيه شرح عشان فيه مرات يكون المؤشر هابط و فجاة يتحول و العكس
        هذا لانه اشارة المؤشر ثابته و لو حصل انعكاس بعدها بتظهر اشارة ثانية معاكسة .. لكن بالنسبه لشرح الاستراتيجية الكاملة ما بعرف لو في موضوع في المنتدى بيشرحها .. لانه وضعها احد الاخوه هنا في هذا الموضوع بدون شرح .. لكن عموما من شكلها الدخول يكون بتوافق مؤشر الاسهم مع المؤشرين الاخرين .. يعني سهم ازرق و خطوط زرقاء توافقه في المؤشرين الاخرين و طبعا يكون فوق خط الصفر للمؤشرالعلوي .. و البيع بنفس الشكل لكن ظهور سهم احمر و توافق خطوط حمراء معه .. شوف الصورة المرفقة توضح اكثر
        الملفات المرفقة
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

مرات المؤشر يعمل حركات ربح خرافيه خلال فترة قصيرة
          لو حسبتو عدد النقاط اللي حققها لو دخلنا عليه خلال هذا الاسبوع فقط رح تلاقوها اكثر من 1500 نقطة على الازواج الرئيسية .. لكن بيرجع بعدها المؤشر بيتذبذب عدة مرات .. علشان هيك فالافضل دائما الدخول بلوت صغير تحسبا لحركات التذبذب
          الملفات المرفقة

اليوم جايب لكم اضافة تساعدكم على معرفة الترندات القوية وهي اداة مساعدة مع المؤشر الذي طرحة استاذنا مالي
            المؤشر للاخ وظاح
            في المرفقات
            بعد تركيبة راح تلاحظ تحت مثل الشموع
            الشموع الصاعدة هي وقت الحركة والترندات القوية
            اما الشموع المنخفضة
            تكون الحركةفيها بطيئة او متذبذبة وممكن لو دخلت فيها لو هناك اشارة من المؤشر
            ممكن ماياصل للهدف وتنجبر تقفل على خسارة
            مرفق المؤشر
            الملفات المرفقة

فين المشاركات والردود

موجدين اخي الكريم ولكن علشان الاجازة فلا يوجد فرص

حياك الله اخي مالي
                  انا انتظر الردود من ناحية المؤشر
                  مرفق ايضا مؤشر الفليوم من موضوع الاخ نادر
                  الملفات المرفقة

اخ مالي
                    هذا هو سبب لما تشتري يعكس عليك في الشراء او البيع
                    انظر الي مؤشر الباربولك سار
                    الاماكن اللي فيها الفليوم منخفض والترند ضعيف هي التي يحدث فيها انعكاس او مناطق ماتاصل لهدفك
                    انظر الصورة
                    الملفات المرفقة

مرفق ايضا مؤشر لقياس قوة الترند
                      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
                        اخ مالي
                        هذا هو سبب لما تشتري يعكس عليك في الشراء او البيع
                        انظر الي مؤشر الباربولك سار
                        الاماكن اللي فيها الفليوم منخفض والترند ضعيف هي التي يحدث فيها انعكاس او مناطق ماتاصل لهدفك
                        انظر الصورة

فكرة ممتازة

ياريت تتابع معنا وتنزل فرص بالطريقة دي

علشان لو ممتازة في الايف نعتمدها

ان شاء الله استاذ مالي مع افتتاح السوق
                          ابداء انزل النتائج الليلة الساعة 12 بتوقيت السعودية
                          انا ملاحظ يزيد الحركة مع الفليوم والترند القوي لما يعطي مؤشر قوة الترند يبدى ظغط اما بيع اذا ترند نازل او شراء اذاترند صاعد
                          ولما يقل مافية ناس تدخل
                          اعتقد ان التجار المتمرسين مايدخلو الا من مناطق قوية والمؤشرات اللي طرحتها هي الحل
                          مؤشر قياس قوة الترند يكفي
                          مو لازم الفليوم ولكن للاحتياط فقط
                          نقدر نرسم خط عند مناطق او مستويات الترندات القوية ولما تتكرر وصول مؤشر لها ندخل منها

الملفات المرفقة

ازاي اوفق بين مؤشر الفليوم و الاداه التي تشبه الشموع مع المؤشر

ازاي اوفق بين مؤشر الفليوم و الاداه التي تشبه الشموع مع المؤشر
                                انا افضل العمل على مؤشر قياس قوة الترند وهو الذي شبية بالشموع
                                اما الفليوم فلا داعي لة ولكن انا وضعتة للافادة فقط
                                ثانيا لو استخدمت الفليوم ومؤشر قياس قوة الترند
                                لما الشموع تكون مرتفعة او ارجع للوراء لشموع قديمة وشوف اعلى مناطق الترند فيها قوي
                                وضع خط عرضي فوق مؤشر قوة الترند على هذا المستوى وعندما مثلا تعطيك استراتيجيتك اشارة بيع انظر لمؤشر قياس قوة الترند هل هو مرتفع ام ان تحركة بسيط وممكن يعكس
                                المؤشر لايعطي اشارات بيع او شراء
                                ولكن هو مؤشر يستخدم مع الاستراتيجية
                                ليرشدك لمناطق الاكثر تحرك وعليها تجار كبار بمعنى الاهداف فيها كبيرة او مناطق قوية وعليها تركيز من المحترفين

يعمل...
                                X