تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك :::عـايزيـــن تفــاعـــل ووضـــع فــرص يـوم

المشاركة الأصلية بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
    تسلم أخي محمد...نعم الاكسبيرت يعمل بنفس الطريقة التي نفتح بها صفقاتنا أي أنه لا يقوم بفتح الصفقة بمجرد ظهور السهم بل ينتظر إغلاق الشمعة التي ظهر عليها السهم وثباته ثم يقوم مباشرة بفتح الصفقة مع إفتتاح الشمعة الجديدة مع اتجاه السهم ويترك الصفقة مفتوحة حتى يظهر سهم معاكس حيث يقوم أيضاً بإغلاق الصفقة بعد انتهاء الشمعة وافتتاح شمعة جديدة ويفتح مباشرة صفقة جديدة مع اتجاه السهم الجديد وإذا أردت أن تحدد للصفقة ربح معين أو خسارة معينة بالنقاط فيمكنك ذلك كما تستطيع أن تحدد له قيمة العقد..وإذا أردت أن تجرب الاكسبيرت جربه على فريم الدقيقة على حساب ديمو وسترى نتائجه بنفسك
    جهـد رائـع جـداً .. جهـد مشـكور .. شـباب روعـة ..
    الاكسـبرت نتائجـه المبدئيـة رائعـة جـداً على فريـم السـاعـة، لكـن لا يعمـل على منصـة STP 5 digits .. يكتمـل هـذا المجهـود الرائـع بعمـل نسـخة ثانيـة تعمـل على المنصـات المذكـورة .. أتمنـى ذلـك
    مشـكور Lord68 .. جزاك اللـه ومن عمـل معـك خيـراً ..
    الملفات المرفقة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك :::عـايزيـــن تفــاعـــل ووضـــع فــرص يـوم

المشاركة الأصلية بواسطة kkphantom مشاهدة المشاركة
      جهـد رائـع جـداً .. جهـد مشـكور .. شـباب روعـة ..
      الاكسـبرت نتائجـه المبدئيـة رائعـة جـداً على فريـم السـاعـة، لكـن لا يعمـل على منصـة stp 5 digits .. يكتمـل هـذا المجهـود الرائـع بعمـل نسـخة ثانيـة تعمـل على المنصـات المذكـورة .. أتمنـى ذلـك
      مشـكور lord68 .. جزاك اللـه ومن عمـل معـك خيـراً ..
      أشكرك جزيل الشكر أخي وسأطلب من الأخ المبرمج أن يعمل لنا نسخة تعمل على المنصات الخماسية
      وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
      STOP LOSS IS MY
      FRIEND

عشان كذا ما يشتغل عندي ,, منصتي fxdd

مشكوور أخوي و ما قصرت

يا شباب الاكسبيرت كما قال لي المبرمج أنه يعمل على منصة الخمس الأرقام ..فقط أضيفوا 0 إلى البروفيت والستوب أي إذا أردت التيك بروفيت بعد 50 نقطة ضع الرقم هكذا 500 ونفس الشيء بالنسبة للستوب وإذا أردت أن يغلق الصفقات على السهم فاتركهم على الرقم 0
          STOP LOSS IS MY
          FRIEND

طيب أخوي أنا تاركهم عل صفر و ما بيشتغل

بعد التجربـة الاكسـبرت يعمـل بشـكل جيـد على المنصـة الخماسـية دون أيـة مشـاكل .. ربمـا التجربـة الأولـى أعطتنـي انطبـاع خاطـئ .. يبقـى لنـا شـيئ صغيـر وهـو تفعيـل الـ Trailingstop في هـذا الاكسـبرت الرائـع .. همتـك معانـا يـا لـورد .. عايـزيـن الحلـو يكمـل ..

المشاركة الأصلية بواسطة atb14 مشاهدة المشاركة
                طيب أخوي أنا تاركهم عل صفر و ما بيشتغل
                يجب عليك وضع الاكسبيرت في المسار التالي:
                C:/Program Files/Metatrader/experts
                ثم أعد تشغيل الميتاتريدر وشغل أيقونة expert advisors الموجودة على شريط المهام ثم اسحب الاكسبيرت وضعه على الشارت وللتأكد من أن الاكسبيرت يعمل بشكل جيد يجب أن يظهر الوجه المبتسم أعلى يمين الشارت
                STOP LOSS IS MY
                FRIEND

معذرة ياجماعة كنت مسافر ولم اشارك معكم
                  انا شايف الموضوع سخن قوي ..يارب دايما وبالتوفيق لكم جميعا
                  اخي الكريم Lord68
                  انا حملت الاكسبيرت وطبعا مشكور علي هذه الاضافة الجميلة
                  ولي عندك سؤال
                  انا بعمل علي منصة FX SOLUTIONS
                  وجربت الاكسبيرت علي عملة اليورو/ دولار
                  وعملت باك تيست ولكن لم يفتح اي صفقات
                  هل عندك نفسير لهذه المشكلة؟
                  لك خالص الشكر والتقدير وتحياتي اليك
                  (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً)

المشاركة الأصلية بواسطة balahacho مشاهدة المشاركة
                    معذرة ياجماعة كنت مسافر ولم اشارك معكم
                    انا شايف الموضوع سخن قوي ..يارب دايما وبالتوفيق لكم جميعا
                    اخي الكريم Lord68
                    انا حملت الاكسبيرت وطبعا مشكور علي هذه الاضافة الجميلة
                    ولي عندك سؤال
                    انا بعمل علي منصة FX SOLUTIONS
                    وجربت الاكسبيرت علي عملة اليورو/ دولار
                    وعملت باك تيست ولكن لم يفتح اي صفقات
                    هل عندك نفسير لهذه المشكلة؟
                    لك خالص الشكر والتقدير وتحياتي اليك
                    أخي الكريم إدخل على options من زر Tools في شريط المهام الخاص بالميتاتريدر وفي الخانة الخاصة بexpert advisors تأكد أنه متوافق مع الاعدادت الموجودة بالصورة المرفقة كما يرجى التأكد أن شركتك تسمح بتشغيل الاكسبيرتات على منصتها كما يرجى التأكد أن مؤشرAuto Recommendations موجود في مجلد indicators كما أن الاكسبيرت موجود في مجلد experts وبعد تشغيله يجب أن يظهر الوجه المبتسم أعلى يمين الشارت وأنصح بتجربته على فريم الدقيقة لسرعة ظهور الأسهم وعندما تضع الاكسبيرت على فريم الساعة مثلاً يجب ألا تغير الفريم وإلا فان الاكسبيرت لن يفتح صفقات
                    الملفات المرفقة
                    STOP LOSS IS MY
                    FRIEND

المشاركة الأصلية بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
                      أخي الكريم إدخل على options من زر Tools في شريط المهام الخاص بالميتاتريدر وفي الخانة الخاصة بexpert advisors تأكد أنه متوافق مع الاعدادت الموجودة بالصورة المرفقة كما يرجى التأكد أن شركتك تسمح بتشغيل الاكسبيرتات على منصتها كما يرجى التأكد أن مؤشرAuto Recommendations موجود في مجلد indicators كما أن الاكسبيرت موجود في مجلد experts وبعد تشغيله يجب أن يظهر الوجه المبتسم أعلى يمين الشارت وأنصح بتجربته على فريم الدقيقة لسرعة ظهور الأسهم وعندما تضع الاكسبيرت على فريم الساعة مثلاً يجب ألا تغير الفريم وإلا فان الاكسبيرت لن يفتح صفقات
                      انا كلة تمام عندي
                      بس عندي مؤشر واحد اللي هو M.aly Strategy with *****
                      اما مؤشر مؤشرAuto Recommendations
                      ياريت تقول لي موجود في مشاركة رقم كام
                      ولك كل الشكر والتقدير
                      تحياتي اليك
                      (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً)

تمام في مشاركة 67
                        انا ملاحظ انة هو نفس المؤشرالاولM.aly Strategy with

انا كلة تمام عندي
                          بس عندي مؤشر واحد اللي هو m.aly strategy with *****
                          اما مؤشر مؤشرauto recommendations
                          ياريت تقول لي موجود في مشاركة رقم كام
                          ولك كل الشكر والتقدير
                          تحياتي اليك
                          المؤشـر في المرفقـات ..
                          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة kkphantom مشاهدة المشاركة
                            المؤشـر في المرفقـات ..
                            شكرا اخي الفاضل
                            معذره .......ما الفرق بين المؤشرين

شكرا اخي الفاضل
                              معذره .......ما الفرق بين المؤشرين
                              اسـم المؤشـر يجـب أن يكـون بهـذه الصيغـة تمامـاً .. لاحـظ وجـود فـراغ بعـد حـرف الإس وقبـل النقطـة .. المؤشـر المعـرف في الإكسـبرت هـو المرفـق فقـط ..

يا جماعة اللي ما اشتغل الاكسبيرت عنده السبب هو وجود المؤشر بغير اسم فيرجى وضع المؤشر القديم والذي اسمه Auto Recommendations والذي طرحه في البداية الأخ مالي حتى يعمل الاكسبيرت الذي يأخذ بياناته من اسم هذا المؤشر حيث أن المؤشرين هما نفس الكود ولكن تم تغييراسمه من قبل أحد الأخوة تقديراً للأخ محمد علي صاحب الاستراتيجية
                                STOP LOSS IS MY
                                FRIEND

يعمل...
                                X