تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: الربح اجباري ::: رحـلـة التـدبيل

المشاركة الأصلية بواسطة abu toleen مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي الكريم
    وهي فرصه لنشكر الاخ مالي على هذا المؤشر فبارك الله فيه

بارك الله فيك ابو تاليين

ياريت تتابع معنا يوميا وتضع الفرص لايف هتستفاد كتير بالمتابعة اليومية واللحظية

في انتظار مشاركاتك الفعالة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: الربح اجباري ::: رحـلـة التـدبيل

الباوند دولار +50 نقطة

اليورو ااسترالي

+60 نقطة

مرحبا يا حبيبي يا مالي
          رح افوت معكم على الخط ان شاء الله من الغد
          انا نزلت التوصيات الالكترونيه على برنامج الميتاتريدر و كله تمام التمام
          رح اضل متابع معكم عن كثب عشان اتأكد من التوصيات و اطابقها على البرنامج
          شكرا حزيلا

السلام عليكم
            أخ مالي تحياتي الحارة

بعد عصر للمخ وكيلو قهوة سادة وتحليل لجميع الاستراتيجيات قررت التعامل والبدء بشكل فعلي وجدي بهذه الإستراتيجية الرائعة والأكثر من ذلك التي طرحتها وطبعا هذا من وجهة نظري واحترامي لباقي الأعضاء

ولكن عندي أسئلة أرجو منك الإجابة عليها :
            1. هل هناك طريقة لتحديد الهدف حيث أنه يوجد هناك تحديد للستوب.
            2. ما هو أفضل فريم للتعامل ( يمكن تكون ذكرته من قبل ولكن أرجو منك تحملي والإجابة ).
            3. عند تحديد الفريم ما هو الفارق وهل أنتظر ظهور الم}شر مع بداية الوقت المحدد بالفريم
            4. أعتقد انو عيبها الوحيد انك لازم تكون متابع على طول واذا ما لحقت الصفقة لحظة ظهور المؤشر الأفضل أن تنتظر الظهور القادم. هل كلامي صحيح ؟

أنا آسف على الإطالة ولكن محتاج للإجابة للبدء الفعلي بعد التجربة

ولك خالص تحياتي
            وراك وراك يالفوركس

يا اخى الكريم وانا حابب اسئلك سؤال وبتمنى تجاوبنى عليه
              ما هى الاعدادت التى يتم عليها المؤشر
              والسؤال الاخر على اى فريم نمشى لو اضاء ضوء ازرق او احمر اشارة بيع او شراء مثلا

نص ساعة او ساعة او اربع ساعات ومن الاصدق للعمل واى فريم

وهل يوجد اعدادت له قبل البدء فيه

تحياتى لك بتمنى الاجابة
              {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
              سورة ق الآية 18

المشاركة الأصلية بواسطة majdy_idris مشاهدة المشاركة
                مرحبا يا حبيبي يا مالي
                رح افوت معكم على الخط ان شاء الله من الغد
                انا نزلت التوصيات الالكترونيه على برنامج الميتاتريدر و كله تمام التمام
                رح اضل متابع معكم عن كثب عشان اتأكد من التوصيات و اطابقها على البرنامج
                شكرا حزيلا

اهلا بك

ياريت تنزل معنا فرص يومية وتراقب كل العملات

انا معاكم و مراقب 100% بس بدي اراقبكم و اتعلم قبل ما انزل معلومه تكون مش مزبوطه و يصيروا الشباب يدعوا علي ههههههههههههههههههههه
                  مثلا قبل نصف ساعة في اشارة بيع على nzdchf
                  ياريت يا مالي تحكيلي اذا كان بهاي الاشاره اي خطأ
                  شكرا لكم جميعا على مجهودكم الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    أخ مالي تحياتي الحارة

بعد عصر للمخ وكيلو قهوة سادة وتحليل لجميع الاستراتيجيات قررت التعامل والبدء بشكل فعلي وجدي بهذه الإستراتيجية الرائعة والأكثر من ذلك التي طرحتها وطبعا هذا من وجهة نظري واحترامي لباقي الأعضاء

ولكن عندي أسئلة أرجو منك الإجابة عليها :
                    1. هل هناك طريقة لتحديد الهدف حيث أنه يوجد هناك تحديد للستوب.
                    2. ما هو أفضل فريم للتعامل ( يمكن تكون ذكرته من قبل ولكن أرجو منك تحملي والإجابة ).
                    3. عند تحديد الفريم ما هو الفارق وهل أنتظر ظهور الم}شر مع بداية الوقت المحدد بالفريم
                    4. أعتقد انو عيبها الوحيد انك لازم تكون متابع على طول واذا ما لحقت الصفقة لحظة ظهور المؤشر الأفضل أن تنتظر الظهور القادم. هل كلامي صحيح ؟

أنا آسف على الإطالة ولكن محتاج للإجابة للبدء الفعلي بعد التجربة

ولك خالص تحياتي

اهلا بك ان شاء الله راح تستفيد مع هذة الاستراتجية استفادة ممتازة ان شاء الله

السؤال الاول والثالث .... راجع المشاركة الاولي في الموضوع

السوؤال الثاني .... المؤشر يعمل علي جميع الفريمات وعلي حسب تفرغك اشتغل ويفضل

فريم الساعة وال 5 دقائق

السؤال الرابع ... لاتحتاج لمتابعة لصيقة فاذا اخترت فريم الساعة عليك النظر علي شارت

العملة كل ساعة ولو مش متفرغ اشتغل علي 4 ساعات يعني هتحتاج نظرة كل 4 ساعات

علي حسب تفرغك فكر بالموضوع بمرونة ويفضل البداية مع ظهور السهم او من نفس

منطقة ظهورة

ياريت تنزل فرص يومية علي العملات علشان تدرب اكتر وانا هبقي معاك

المشاركة الأصلية بواسطة eurusd مشاهدة المشاركة
                      يا اخى الكريم وانا حابب اسئلك سؤال وبتمنى تجاوبنى عليه
                      ما هى الاعدادت التى يتم عليها المؤشر
                      والسؤال الاخر على اى فريم نمشى لو اضاء ضوء ازرق او احمر اشارة بيع او شراء مثلا

نص ساعة او ساعة او اربع ساعات ومن الاصدق للعمل واى فريم

وهل يوجد اعدادت له قبل البدء فيه

تحياتى لك بتمنى الاجابة

راجع المشاركة الاولي في الموضوع

Step 3

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                        step 3
                        eurjpy
                        sell now @ 116.60
                        s @ 117.60
                        t @ 115.60

تقديم الاستوب الي نقطة الدخول عندما تكون الصفقة +50
                        النتيجة +50 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
                        Step 3
                        EURUSD
                        BUY NOW @ 1.4460
                        S @ 1.4360
                        T @ 1.4510
                        النتيجة

+50 نقطة

تم انتهاء الخطوة الثالثة بفضل الله

+100 نقطة

شمعة الساعة اعطت مؤشر بيع الان على gbpcad

للاسف gbpcad ضربت ستوب 20 نقطة

راجع المشاركة الاولي في الموضوع

يا اخى الكريم انا قرات الموضوع ولكن اعتقد فهمى على قدى لانى جديد فى المؤشرات
                              انا اتبع خطوات غير دلك وناجحة معاى
                              ولكن لحسن حظى انصدمت فى ورشتك الكريمة وما شاء الله الكل يشهدلك
                              وانا حابب اكون معاك ومتابعك بس مو فاهم بعض الاشياء

ارجو برد بالاسئلة التى اخترتها لك للاجابة
                              مع خالص حبي لك
                              {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
                              سورة ق الآية 18

اهلا بك ان شاء الله راح تستفيد مع هذة الاستراتجية استفادة ممتازة ان شاء الله

السؤال الاول والثالث .... راجع المشاركة الاولي في الموضوع

السوؤال الثاني .... المؤشر يعمل علي جميع الفريمات وعلي حسب تفرغك اشتغل ويفضل

فريم الساعة وال 5 دقائق

السؤال الرابع ... لاتحتاج لمتابعة لصيقة فاذا اخترت فريم الساعة عليك النظر علي شارت

العملة كل ساعة ولو مش متفرغ اشتغل علي 4 ساعات يعني هتحتاج نظرة كل 4 ساعات

علي حسب تفرغك فكر بالموضوع بمرونة ويفضل البداية مع ظهور السهم او من نفس

منطقة ظهورة

ياريت تنزل فرص يومية علي العملات علشان تدرب اكتر وانا هبقي معاك
                                شكرا على الرد أخ مالي

ولكن عندي سؤالين كمان
                                هل تنصح باستخدامه وقت صدور الأخبار وخصوصا مثل اليوم ؟
                                وهل نعتمد على التنبيه أم على ظهور السهم ؟

وشكرا
                                وراك وراك يالفوركس

يعمل...
                                X