توصيات ابو تراب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات ابو تراب

المشاركة الأصلية بواسطة ابو تراب مشاهدة المشاركة
    اتمنى ان تقراء الاسم جيدا وبلا مسخرة

صحيح الذي استحى مات

المشاركة الأصلية بواسطة nightmare مشاهدة المشاركة
    أخي أبو تراب

أرجوك ألا تحزن من كلام هذا العضو , فهو يفتقر لأدني أساليب الإحترام والأدب ولا يستحق منك عناء الرد عليه.

بالتوفيق أخي الكريم ونحن جميعاً منتظرينك علي أحر من الجمر ولا تنسي أن الشجرة المثمرة هي الوحيدة التي تقذف بالحجارة.

ندعوا الله لك أن يفرج كربك وهمك ونحن في إنتظار عودتك إلينا.
    المشاركة الأصلية بواسطة boshra hasan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم استاذى الفاضل معلش المثل بيقول الى ما يعرفك يجهلك يا ابو تراب ودة شكلة مش عارف قيمتك العظيمة ومنتظرين ابداعاتك ان شاء اللة

ياجماعه سامحونا ترى موقصدنا

وبعدين يا استاذ nightmare

كيف حكمت وتقول عني افتقر الاحترام
    ؟

انا مااعتقد غلطت على احد ولا سبيت

اتمنى يابوتراب انك ماتزعل مني وانا اسف جدا

اما الاخوان اللي يقولون عني مومحترم انا اقول لايتدخلوا في امر لايعنيهم اعتقد انا في المنتدى جديد ولا ادخل عشان اتمسخر

اتمنى انك تتقبلها مني يا بوتراب

من هو ابو تراااااااااااااااااااااااااااب
      لعلي بن ابي طالب ( رضي الله عنه ) كنيتان إحداهما أبو الحسن و الأخرى أبو تراب ، و أبو تراب كنيةٌ أضفاها رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) على علي ( رضي الله عنه ) فكانت أحب كُناه و أسمائه إليه .
      فَقَد رَوَى البخاريُ [1] في صحيحه قائلاً : حَدَّثَنَا ‏‏عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏، ‏عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ أَبِي حَازِمٍ ‏، ‏عَنْ ‏أَبِيهِ ،‏ ‏أَنَّ ‏رَجُلًا جَاءَ إِلَى‏ ‏سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ ‏ ‏فَقَالَ : هَذَا ‏‏فُلَانٌ ‏لِأَمِيرِ‏ ‏الْمَدِينَةِ ‏يَدْعُو ‏عَلِيًّا ‏‏عِنْدَ الْمِنْبَرِ .
      قَالَ : فَيَقُولُ مَاذَا ؟
      قَالَ : يَقُولُ لَهُ‏ ‏أَبُو تُرَابٍ ‏، فَضَحِكَ .
      قَالَ : وَاللَّهِ مَا سَمَّاهُ إِلَّا النَّبِيُّ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ ‏ ‏وَ مَا كَانَ لَهُ اسْمٌ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْهُ .
      فَاسْتَطْعَمْتُ الْحَدِيثَ ‏سَهْلًا ‏وَقُلْتُ يَا ‏أَبَا عَبَّاسٍ ‏كَيْفَ ذَلِكَ ؟
      قَالَ : دَخَلَ ‏عَلِيٌّ ‏عَلَى ‏فَاطِمَةَ ، ‏ثُمَّ خَرَجَ فَاضْطَجَعَ فِي الْمَسْجِدِ ، فَقَالَ النَّبِيُّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏: ‏أَيْنَ ابْنُ عَمِّكِ ؟
      قَالَتْ : فِي الْمَسْجِدِ .
      فَخَرَجَ إِلَيْهِ فَوَجَدَ رِدَاءَهُ قَدْ سَقَطَ عَنْ ظَهْرِهِ وَخَلَصَ التُّرَابُ إِلَى ظَهْرِهِ ، فَجَعَلَ يَمْسَحُ التُّرَابَ عَنْ ظَهْرِهِ ، فَيَقُولُ : " اجْلِسْ يَا ‏ ‏أَبَا تُرَابٍ‏ " ‏مَرَّتَيْنِ ‏[2] .

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
        من هو ابو تراااااااااااااااااااااااااااب

لعلي بن ابي طالب ( رضي الله عنه ) كنيتان إحداهما أبو الحسن و الأخرى أبو تراب ، و أبو تراب كنيةٌ أضفاها رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) على علي ( رضي الله عنه ) فكانت أحب كُناه و أسمائه إليه .
        فَقَد رَوَى البخاريُ [1] في صحيحه قائلاً : حَدَّثَنَا ‏‏عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏، ‏عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ أَبِي حَازِمٍ ‏، ‏عَنْ ‏أَبِيهِ ،‏ ‏أَنَّ ‏رَجُلًا جَاءَ إِلَى‏ ‏سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ ‏ ‏فَقَالَ : هَذَا ‏‏فُلَانٌ ‏لِأَمِيرِ‏ ‏الْمَدِينَةِ ‏يَدْعُو ‏عَلِيًّا ‏‏عِنْدَ الْمِنْبَرِ .
        قَالَ : فَيَقُولُ مَاذَا ؟
        قَالَ : يَقُولُ لَهُ‏ ‏أَبُو تُرَابٍ ‏، فَضَحِكَ .
        قَالَ : وَاللَّهِ مَا سَمَّاهُ إِلَّا النَّبِيُّ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ ‏ ‏وَ مَا كَانَ لَهُ اسْمٌ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْهُ .
        فَاسْتَطْعَمْتُ الْحَدِيثَ ‏سَهْلًا ‏وَقُلْتُ يَا ‏أَبَا عَبَّاسٍ ‏كَيْفَ ذَلِكَ ؟
        قَالَ : دَخَلَ ‏عَلِيٌّ ‏عَلَى ‏فَاطِمَةَ ، ‏ثُمَّ خَرَجَ فَاضْطَجَعَ فِي الْمَسْجِدِ ، فَقَالَ النَّبِيُّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏: ‏أَيْنَ ابْنُ عَمِّكِ ؟
        قَالَتْ : فِي الْمَسْجِدِ .

فَخَرَجَ إِلَيْهِ فَوَجَدَ رِدَاءَهُ قَدْ سَقَطَ عَنْ ظَهْرِهِ وَخَلَصَ التُّرَابُ إِلَى ظَهْرِهِ ، فَجَعَلَ يَمْسَحُ التُّرَابَ عَنْ ظَهْرِهِ ، فَيَقُولُ : " اجْلِسْ يَا ‏ ‏أَبَا تُرَابٍ‏ " ‏مَرَّتَيْنِ ‏[2] .

كلنا ابو تراب

يا أخوان و خاصة ابو تراب
        أقبلوا عذر أخينا فهو لا يقصد الأسائة
        لذي التمسته منه هو فقط ميانه على ابو تراب

و الرجل اعتذر
        ومن شيم الرجال قبول العذر
        وأنا على يقين بأن ابو تراب سيقبل بعذره
        ويا أخوان الموضوع بين ابو تراب و bo7anon فيا أخواني الكرام لا تضعو الحطب على النار

أخوكم ابو ايوب
        مرحبا مجددا في الادارة ة المشرفين و الاعضاء

مرحبا ابو رعد

مرحبا اخي العزيز ابو غريب
        مرحبا بأخي المشرف الكريم النواوي
        مرحبا بإبو هزاع

مرحبا مليون بالجميع

لوكنت ادري ان ابوتراب جذيه اسلوبه جان ولا كلمته

عموما انا اسف اني دخلت هالمنتدى اذا الكل يقول عني اني مومحترم مع اني ولا غلطت على احد ولا سبيت احد كنت داخل من باب المزحه لا اكثر

اتمنى انكم تسامحوني وانا راح امسح عضويتي بالمنتدى واسف على كل اللي صار

مع السلامه اخواني الاعزاء

ياجماعه الراجل مش قصده خالص يغلط فى ابو تراب
            ابو تراب طبعا غنى عن التعريف ومن اعمدة الفوركس والمنتدى وهو يعرف ذلك جيدا
            وقال هذا على سبيل المزحة معه وانا متأكد من ذلك
            فأرجوا ان لا يترك المنتدى وان يعزره ابو تراب ويفهمه صح وميزعلش منه
            وعاوز الناس متتسرعش فى الحكم على حد لاننا كده بنظلمه نسمع الاول وبعدين نحكم
            شكرا واسف لو كان كلامى هيزعل حد بس كلمة حق

يا شباب ابحثو عن ابو تراب

من يوم الخميس الماضي ماتذوقنا طعم وجباته الدسمة
              عسى المانع خير
              مرحبا مجددا في الادارة ة المشرفين و الاعضاء

مرحبا ابو رعد

مرحبا اخي العزيز ابو غريب
              مرحبا بأخي المشرف الكريم النواوي
              مرحبا بإبو هزاع

مرحبا مليون بالجميع

يا رب يكون بخيرررررررررر

انا مش عارف ايه اللي حصل
                  الراجل كان بيضحك مع ابو تراب و ابو تراب اخذها بحساسية شديده و اعتبرها استهزاء بشخصة و الراجل رجع و اعتزر و لكن الجميع لم يهدوا و حاولو اشعال الموضوع باي طريقة لكي يكسب كل شخص نقطه عند الاخر و يظهر له الحب الشديد و لكن هذا يعتبر اسلوب ليس بجيد ابدا

الاخ ابو تراب
                  الرجل اعتزر لك اتمني ان تقبل اعتزارة و ينتهي الموضوع لان الرجل لم يكن في نيته ابدا ما فهمته فاتمني ان لا تاخذ الموضوع بهذه الحساسية و ان تعود الي بيتك و هو منتدي المضارب العربي لاستكمال مشوارك و كلنا معك بأذن الله

الاخ bo7anon
                  انا اعرف انك لم تعرف و لكنك لا تعرف ابو تراب شخصيا فلم يكن من المفروض ان تضحك معه طلما لا تعرف هل هو سيغضب ام لا فارجو ان ينتهي الموضوع و تكمل معنا في المنتدي فهذا المنتدي للجميع
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

حمــــــــــــــــدلله على السلامــــــــــــــة اخــــــــــي العزيـــــــــــز

انت فين......؟؟؟ كدة تحــــــــــــرم اشـــــــد المعجبيــــــــــن بك من توصياتك اللي هو انــــا؟؟؟؟

مستنيــــــــــــــــــــك يا غالـــــــــــــي.

تقبل ودي و فــــــــــــــــــــائق احتــــــــــــــــــــــرامي

والله المــــــــــــــــــــــــوفق.
                    ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة bo7anon مشاهدة المشاركة
                      لوكنت ادري ان ابوتراب جذيه اسلوبه جان ولا كلمته

عموما انا اسف اني دخلت هالمنتدى اذا الكل يقول عني اني مومحترم مع اني ولا غلطت على احد ولا سبيت احد كنت داخل من باب المزحه لا اكثر

اتمنى انكم تسامحوني وانا راح امسح عضويتي بالمنتدى واسف على كل اللي صار

مع السلامه اخواني الاعزاء
                      اولا جل من لا يخطئ

ثانيا اعتذر منك ومن الجميع ولكن صدقني الظروف التي امر بها يمكن ان كنت تمر بها انت لكنت انزعجت من اقل شيئ يقال لك ولو على سبيل المزاح

المسامح كريم وارجو ان تبقى بالمنتدى وتنتظر عودتي باذن الله

السلام عليكم ان شاء الله انت واهل بالف صحه وخير يا غالي ابو تراب واسعد الله ايامكم
                        الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

قال الامام الحسين (ع) :

"تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك

فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

ربنا يفك كربك يا ابو تراب ويعدىها على خير
                          كنت عاوز استفسر منك على حاجة ياباشا لو سمحت
                          انا شايف انك بتستخدم استراتيجية ريبليون فى شغلك
                          فكنت عاوز استفسر على اى الفريمات افضل الساعة ولا الاربع ساعات
                          واى العملات افضل ياباشا
                          اسف على كترة الاسئله ياباشا بس انا معجب جدا بالاستراتيجية دى ولما شفتك بتستخدمها زاد اعجابى بيها اكتر
                          شكرا ياابو تراب

المشاركة الأصلية بواسطة ابو تراب مشاهدة المشاركة
                            اولا جل من لا يخطئ

ثانيا اعتذر منك ومن الجميع ولكن صدقني الظروف التي امر بها يمكن ان كنت تمر بها انت لكنت انزعجت من اقل شيئ يقال لك ولو على سبيل المزاح

المسامح كريم وارجو ان تبقى بالمنتدى وتنتظر عودتي باذن الله
                            اهلا ابو تراب و بأذن الله عودة كريمة و ربنا يفك كربك و يكرمك ان شاء الله
                            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ربنا يفك كربك و يسعد ايامك امييييييييييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                                ربنا يفك كربك يا ابو تراب ويعدىها على خير
                                كنت عاوز استفسر منك على حاجة ياباشا لو سمحت
                                انا شايف انك بتستخدم استراتيجية ريبليون فى شغلك
                                فكنت عاوز استفسر على اى الفريمات افضل الساعة ولا الاربع ساعات
                                واى العملات افضل ياباشا
                                اسف على كترة الاسئله ياباشا بس انا معجب جدا بالاستراتيجية دى ولما شفتك بتستخدمها زاد اعجابى بيها اكتر
                                شكرا ياابو تراب
                                اخي الكريم كل الفريمات العمل عليها جميل ولكن النقطة المهمة هي اي من اشاراتها هي الصادقة قريبا باذن الله الشرح سيكون موجود انا الان ابحث عن برنامج فيديو اقدر اشرح عليه طريقة الدخول

يعمل...
                                X