ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

يا قوووووووووووم كيف الاحوال كل واحد باسمه ارجوا ان تكونوا باتم صحة وافضل حال ان شاء الله في هذا الشهر الكريم

انا شايف سوشي بالملوخية ولا الصيام اثر على دماغي

بارك الله فيك يا استاذ وائل باشا على السؤال انا الحمد لله وانت يا استاذي ارجوا ان تكون بصحة وعافية ان شاء الله انت والعائلة الكريمة

صديغي بتاع ام الروج كيف احوالك ارجوا ان تكون بصحة وعافية ان شاء الله

الاستاذ حسن صاحب اللمسة الديجيتال للورشة بارك الله فيك لما تفعله لاخوانك وجعل الله لك هذا في ميزان حسناتك واعانك الله في مهمتك الجديدة

رمضان كريم
    السلااااااااااااااام عليكم.

الف حمـــــــــــــــــــدلله على السلااااااااااامة محمـــــــــــــد باشــــــــــــــا....... ما تعرفش انت لما بتـــــــــــظهر بكون مبســــــــــــــوط قد ايـــــــــــــة؟؟؟؟

يعني يا محمــــــــد الكل مــــــــــوجود .... اللي كان منتظم و اللي كاااان غـــــــــايب في الورشة.......زي ما قالت الاخت الكــــــــــــريمة و عــــــــــــــد و انت ما تكونش مــــــــــــــوجود.....دة كلاااااااااام.

رمضاااان كريم استاذنا العــــــــــــزيز محمد باشا حيــــدر

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة abdlhkeem مشاهدة المشاركة
      استاذي الفاضل سباركو , فيه استفسار اخير , ومعذره على الازعاج ..

بالنسبه لاحد شروط الدخول في البيع او الشراء انك يكون السعر فوق اوتحت السحابه في فريم الساعه والاربع ساعات واليومي , المشكله صعوبة توفق هذه الفريمات في حاله واحده , كون السعر في جميع الفريمات فوق او تحت السحابه .. مالعمل ؟؟
      المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
      اخى عبد الحكيم
      هذا مكمن قوة الاستراتيجية
      انتظار تحقق هذا الشرط و هو توافق الفريمات فى حالات البيع او الشراء لتأكيد نجاح الصفقة باءذن الله بنسبة لا تقل ابدا عن 99.9999%
      فرصها قليلة؟ يمكن و لكن قليل دائم و ناجح خير من كثير غير دائم و خاسر
      و مع ذلك لو رجعت للخلف ستجد ان الفرص غير قليلة و نسبة نجاح كبيرة... لم تتحقق على مستوى اى استراتيجية فى اى منتدى
      بالتوفيق اخى الكريم
      السلااااااام عليكم

افتــــــــــــــكر ان استاذتنا القديرة ...الاستاذة و عـــــــــــد قد ردت عليك اسرع مني و دة المنتظــــــــر منها دائما اخي عبد الحكيم .... الاجابــــــة السليمة.

اشكرك يا استاذتنا الكريمة..... و اشكرك استاذ عبد الحكيـــــــــــم.

كان لي اقتـــــــــــراااح استاذة وعد.......اية رائي حضـــــــــرتك لو اضفتي سحابات الايشيمـــــوكيو مع مؤشـــــــرك في موضوعــــــــك المتميــــــــز..... لكي تتفادي اي انعكااااس...... فانت تعلمين ان السحابات الايشيموكيو عبارة عن دعوم و مقاومات للسعـــــــــر.....

انا اسف استاذتنا..........لاني تدخلت بس انت عرفة اننا هنا لافادة بعضنا البعض. و عرض وجهات النظــــــر. اسف مرة اخرى.

والله المــــــــــــوفق.

المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
        والله هذا ما نريده فقط .. نريد شارتات لنتعلم منكم ..!!
        رمضان كريم على الجميع ..
        يا إخوان أرجوكم ساعدوني .. بحق هذا الشهر الفضيل ..
        انا تعبت من الخسائر ... ومللت النطنطة من منتدى لآخر ومن إستراتيجية لأخرى بدون فائدة..
        أعجبتني قوة الطريقة من خلال العمل عليها لأكثر من عام ..
        حسابي 1000 دولار وأريد أحد يتكرم علي بشرح أفضل الإعدادات للإكسبيرت ..
        أريد الدخول في أول 5 صفقات فقط يفتحها الإكسبيرت والدخول يكون النقطة نصف دولار (حساب 1000 ورافعة 400)..

حاولت معرفة الإعدادات من توقيع الرائع كيرا - حسن ، ولكن لم أفلح ولم تظهر لي صورة إعدادات الأكسبيرت..

أرجوكم ساعدوني حتى يعمل الإكسبيرت عندي وانا أعمل على منصة ويندسور ..
        إلى الأخ كيرا

قرأت ملف الpdf الموجود به إعدادات الإكسبيرت حسب الطريقة الأصلية ..
        أريد العمل بنفس الطريقة التي ذكرتها في الملف عن 1000 دولار ونسبة مخاطرة 20% والنقطة بدولار ..

اريد أن أعرف :
        1- هل الإعدادات المعتمدة للعمل على حساب 1000 دولار هي المذكورة في الملف ؟؟
        2- إذا كان حسابي 1000دولار وسأدخل النقطة بدولار فكم صفقة يجب أن أسمح للإكسبيرت بفتحها (أو أكتفي بكم صفقة من الصفقات التي يفتحها الإكسبيرت)؟؟

مرفق صورة لإعدادات الإكسبيرت الموجود في الملف .. هل هذه هي الإعدادات اللازمة للعمل على حساب 1000 دولار ؟؟؟
        سؤال أخير يا إخوان :
        هل يوجد أزاوج معينة يفضل التركيز عليها مع هذه الإستراتيجية ..؟؟
        وبالنسبة لحساب 1000 دولار هل من الأفضل الدخول على 3 أزاوج مثلاً بحجم النقطة بدولار أم الدخول على 10 أزاوج مثلاً بحجم النقطة 20 سنت؟؟؟
        هل يجب تغيير الماجيك نمبر عند سحب الإكسبيرت على شارت كل عملة ؟؟
        هل يعمل الإكسبيرت على المنصات ذات الأريع والخمس أرقام بنفس الكفاءة ؟؟؟
        هل يمكنني إستخدام منصة fxdd أو fxsol لتركيب وتشغيل الإكسبيرت عليها .. أم يفضل أمانة ؟؟
        كيف يمكنني تغيير اللوت في إعدادات الإكسبيرت وكذلك إلغاء إدارة رأس المال وتثبيت هذه التغييرات ..؟؟؟
        أعرف كيف أغيرها ولكن أريد حفظ التغييرات لتكون موجودة عند إستخدام الإكسبيرت مع أزواج أخرى؟؟
        السلااااااااااااااام عليكم

اقسم بالله اختي الكــــــــــــــريمة اني فعلا تجدي ما تتمنيـــــــــــه معنا هنـــــــــا.......انا عاااااارف انك بتتنقلي في المواضيع و المنتديات و هذا يحزنــــــــــــي منذ زمــــــــن بعيد............اعرف انك بتبعي توصياااات و استراتيجيااااات كثيرة ...و عدم التركيـــــــــــــــز دة هو سبب الخســـــــــــــــــائر مع هذا التشتت الكبيـــــــــــــــــر

ارجـــــــــــــو من الاستاذ حســــــــــــــن ان يجاااااوب عليكي بســــــــــــــــــرعة و ارجو منك ان تتابعيه على طـــــــول في قسم الاكسبرتات و المؤشرات هنااااااك لكي يعرفك كل المعلومات الكبيرة منها و الدقيقة.........لاني فعلا حاسس انك تعبتي و زهقتي كمااااان.....و يمكن يكون الاكسبرت سبب في فهمك الاستراتيجيـــــــــــــــة بنسبة كبيرة.

ارجو من الله سبحانه و تعالى ان يحقق ما تتمنيه......... و تودعي الخسائـــــــــــــر معنا........امين يا رب العالمين.

والله المـــــــــــــــــــوفق.

ملحوظــــــــة:

ارجو منك استاذ حســـــــــــــن ان تكون مع اختنا الكريمـــــة خانتها الحياة خطوة بخطــــــــوة و على اقل من مهللك ارجوك يا اخي حســـــــــن...........اعتبرها وسطـــــــــــة.....هههههههه......بس انا عاوز الاخت الكريمة تكون فاهمة كل حاجة.

والله المــــــــــوفق.

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
          يا جماعة انتم ذكرتوا انه عشان اسحب الاكسبرت على شارتات مختلفة لازم اغير الماجيك نمبر كيف يتم ذلك ارجو الشرح بالصور من فضلكم ؟
          سؤال آخر هل الاصدار السادس لاكسبرت هو المعتمد بالاعدادات المرفقة في ملف شرح الاعدادات ؟
          السلاااااااام عليكم.

اخــــــــــــــي الكـــــــــــــريم ..... للاسئلة الفــــــنية عن الاكســـــــــــبرت توجهه للاستــــــــــــاذ حســـــــــــن في قسم الاكسبرتـــــــــــات .......... نحن اتفقنــــــــا انا و الاستاذ حسن ان كل الاسئلة الفنيـــــــة بتكون هناااااك في قسم المؤشرات و الاكسبرتات.

هنا بنــــــــــــضع نتائج الاكسبرت فقط.......مع شرح استراتيجية الاكسبرت فقط

ان شاء الله كل اسئلتك مجااااابة هنــــــــــــــــــــاك

والله المـــــــــــوفق

رمضااان كريم.

المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            يا قوووووووم ازيكم؟
            اهلا وسهلا بالجميع كلا باسمه
            نورتوناااااااااا
            مرحبا بعودتك استاذ محمد واستاذ طخشون
            ازيك يا وعد ....انا فعلا واخذه اجازه مع السوق لكن بحاول اشغل( التوماتيكي )ده واشوف الاستاذ حسن بيعمل ايه
            استاذ حسن ...انا اتبعت التعليمات بحذافيرها وتوكلنا على الله
            استاذ سباركو ....استاذ ابو انمار ...عائلة الورشه الكريمه .....نتمنى تواجدكم دائما وكما قالت استاذتنا وعد
            في حضور وغياب بعد العيد
            والله الموفق
            ازيـــــــــــك اختي العزيزة نـــــــــــــورا........

انت حولتي للدجيتاااااااال انت كماااااااان................ ينهااااار ابيض.

القااااااااااااااااااااااااسي عمــــــــــــــل قتنــــــــة هنــــــــــــــــــــا........

مااااااااااااااااااااشي يا قااااااااااااااااااسي. مش بقـــــــــــــــــــولك اتغيرت.
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
              كيفك يا معلمـــى إن شاء الله تكون بخير

ازيـــــــــــــك يا دجيتاااااااال....

اظاهر الدجيتال الللي عندي غير الدجتال اللي عندك.....لا يوجد توافق.

انت دخلت امبارح و انا خـــــــــــرجت.......ههههههههههههههههههههههه

مش بقولك اتغـــــــــــــيرت.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

السلام عليكم
                تحياتى للجميع الغائبين و الحاضرين
                استاذى العزيز اولا شكرا لكلماتك و الله اخجلتم تواضعنا ما انا الا تلميذة تحاول جاهدة ان تتعلم حب الخير للاخرين و محاولة المساعدة تتبعا لخطواتك ........كم تفعل دون كلل او ملل
                بالنسبة لاضافة السحابة فى موضوعى فقد ذكرت فيه اننى اجرب فلتر للمؤشر و فعلا هذا الفلتر هو السحابة و احاول العمل عليه من شهر و نصف تقريبا..........احاول اعطيها حقها فى التجربة الى ان اعلنها فى موضوعى
                شرف كبير لى متابعتك
                شرف اكبر نصيحتك لى
                بس قوللى ايه رأيك؟ تلميذة شاطرة؟؟؟؟؟؟؟؟
                اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

اخى عبد الحكيم
                  هذا مكمن قوة الاستراتيجية
                  انتظار تحقق هذا الشرط و هو توافق الفريمات فى حالات البيع او الشراء لتأكيد نجاح الصفقة باءذن الله بنسبة لا تقل ابدا عن 99.9999%
                  فرصها قليلة؟ يمكن و لكن قليل دائم و ناجح خير من كثير غير دائم و خاسر
                  و مع ذلك لو رجعت للخلف ستجد ان الفرص غير قليلة و نسبة نجاح كبيرة... لم تتحقق على مستوى اى استراتيجية فى اى منتدى
                  بالتوفيق اخى الكريم
                  بارك الله فيك , واشكر لك تفضلك والاجابه ..

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                  السلااااااام عليكم

افتــــــــــــــكر ان استاذتنا القديرة ...الاستاذة و عـــــــــــد قد ردت عليك اسرع مني و دة المنتظــــــــر منها دائما اخي عبد الحكيم .... الاجابــــــة السليمة.

اشكرك يا استاذتنا الكريمة..... و اشكرك استاذ عبد الحكيـــــــــــم.

كان لي اقتـــــــــــراااح استاذة وعد.......اية رائي حضـــــــــرتك لو اضفتي سحابات الايشيمـــــوكيو مع مؤشـــــــرك في موضوعــــــــك المتميــــــــز..... لكي تتفادي اي انعكااااس...... فانت تعلمين ان السحابات الايشيموكيو عبارة عن دعوم و مقاومات للسعـــــــــر.....

انا اسف استاذتنا..........لاني تدخلت بس انت عرفة اننا هنا لافادة بعضنا البعض. و عرض وجهات النظــــــر. اسف مرة اخرى.

والله المــــــــــــوفق.

بارك الله فيك , على حسن خلقك وتواضعك الجم .. وجزا الله الاستاذه وعد خير الجزاء ..

استفسار يبدو ان اسئلتي لن تنتهي .. استاذي الفاضل دخلت بمبلغ مبدئي قريب 300$ , لكن خسر الاسبوع الماضي قرابة النصف , لا اعلم هل اقوم بزيادة رأس المال من جديد ام اكتفي بالمبلغ المتبقي ,, ولك جزيل الشكر استاذي ..

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                    السلااااااااااااااام عليكم

اقسم بالله اختي الكــــــــــــــريمة اني فعلا تجدي ما تتمنيـــــــــــه معنا هنـــــــــا.......انا عاااااارف انك بتتنقلي في المواضيع و المنتديات و هذا يحزنــــــــــــي منذ زمــــــــن بعيد............اعرف انك بتبعي توصياااات و استراتيجيااااات كثيرة ...و عدم التركيـــــــــــــــز دة هو سبب الخســـــــــــــــــائر مع هذا التشتت الكبيـــــــــــــــــر

ارجـــــــــــــو من الاستاذ حســــــــــــــن ان يجاااااوب عليكي بســــــــــــــــــرعة و ارجو منك ان تتابعيه على طـــــــول في قسم الاكسبرتات و المؤشرات هنااااااك لكي يعرفك كل المعلومات الكبيرة منها و الدقيقة.........لاني فعلا حاسس انك تعبتي و زهقتي كمااااان.....و يمكن يكون الاكسبرت سبب في فهمك الاستراتيجيـــــــــــــــة بنسبة كبيرة.

ارجو من الله سبحانه و تعالى ان يحقق ما تتمنيه......... و تودعي الخسائـــــــــــــر معنا........امين يا رب العالمين.

والله المـــــــــــــــــــوفق.

ملحوظــــــــة:

ارجو منك استاذ حســـــــــــــن ان تكون مع اختنا الكريمـــــة خانتها الحياة خطوة بخطــــــــوة و على اقل من مهللك ارجوك يا اخي حســـــــــن...........اعتبرها وسطـــــــــــة.....هههههههه......بس انا عاوز الاخت الكريمة تكون فاهمة كل حاجة.

والله المــــــــــوفق.

بارك الله فيك أستاذي الغالي وائل
                    واعذروني أنا لسه داخل المنتدى وجاري تحضير الاجابات
                    نار يا حبيــــــــــــــــبي نـــــــــــــــــار

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله

يا قوووووووووووم كيف الاحوال كل واحد باسمه ارجوا ان تكونوا باتم صحة وافضل حال ان شاء الله في هذا الشهر الكريم

انا شايف سوشي بالملوخية ولا الصيام اثر على دماغي

بارك الله فيك يا استاذ وائل باشا على السؤال انا الحمد لله وانت يا استاذي ارجوا ان تكون بصحة وعافية ان شاء الله انت والعائلة الكريمة

صديغي بتاع ام الروج كيف احوالك ارجوا ان تكون بصحة وعافية ان شاء الله

الاستاذ حسن صاحب اللمسة الديجيتال للورشة بارك الله فيك لما تفعله لاخوانك وجعل الله لك هذا في ميزان حسناتك واعانك الله في مهمتك الجديدة

رمضان كريم
                      حمد لله على سلامتك
                      انت فين يا راجل وحشتنا والله
                      أتمنى أن تكون بأفضل صحة وحال

السلام عليكم
                        استاذى العزيز اولا شكرا لكلماتك و الله اخجلتم تواضعنا ما انا الا تلميذة تحاول جاهدة ان تتعلم حب الخير للاخرين و محاولة المساعدة تتبعا لخطواتك ........كم تفعل دون كلل او ملل
                        بالنسبة لاضافة السحابة فى موضوعى فقد ذكرت فيه اننى اجرب فلتر للمؤشر و فعلا هذا الفلتر هو السحابة و احاول العمل عليه من شهر و نصف تقريبا..........احاول اعطيها حقها فى التجربة الى ان اعلنها فى موضوعى
                        شرف كبير لى متابعتك
                        شرف اكبر نصيحتك لى
                        السلاااام عليكم ورحمة الله

اجتهـــــــــــــدي اخي الكريمة في هذا الاتجاة.....نظام الايشمــــــــــوكيو لا عنى عنه في اي استراتيجية بالفــــــــــوريكس......(رئي انا شخصيا ..... اي استراتيجية بدون هذا النظاااام لا تفي ابدا بالغرض منها)....نظام الايشيموكيو اليباني تتاجر باة اكبر البنوك و اكبر بيوت الخبرة في هذا المجااااال..........و اكيد انت استاذة شاطرة و تعرفين ما اقوله صح و لا به اي شيىء من الغلط....

رمضان كريم

والله الموفـــــــــــــق

يا إخوان أرجوكم ساعدوني .. بحق هذا الشهر الفضيل ..
                          انا تعبت من الخسائر ... ومللت النطنطة من منتدى لآخر ومن إستراتيجية لأخرى بدون فائدة..
                          أعجبتني قوة الطريقة من خلال العمل عليها لأكثر من عام ..
                          حسابي 1000 دولار وأريد أحد يتكرم علي بشرح أفضل الإعدادات للإكسبيرت ..
                          أريد الدخول في أول 5 صفقات فقط يفتحها الإكسبيرت والدخول يكون النقطة نصف دولار (حساب 1000 ورافعة 400)..

حاولت معرفة الإعدادات من توقيع الرائع كيرا - حسن ، ولكن لم أفلح ولم تظهر لي صورة إعدادات الأكسبيرت..

أرجوكم ساعدوني حتى يعمل الإكسبيرت عندي وانا أعمل على منصة ويندسور ..
                          إلى الأخ كيرا

قرأت ملف الpdf الموجود به إعدادات الإكسبيرت حسب الطريقة الأصلية ..
                          أريد العمل بنفس الطريقة التي ذكرتها في الملف عن 1000 دولار ونسبة مخاطرة 20% والنقطة بدولار ..

اريد أن أعرف :
                          1- هل الإعدادات المعتمدة للعمل على حساب 1000 دولار هي المذكورة في الملف ؟؟
                          2- إذا كان حسابي 1000دولار وسأدخل النقطة بدولار فكم صفقة يجب أن أسمح للإكسبيرت بفتحها (أو أكتفي بكم صفقة من الصفقات التي يفتحها الإكسبيرت)؟؟

مرفق صورة لإعدادات الإكسبيرت الموجود في الملف .. هل هذه هي الإعدادات اللازمة للعمل على حساب 1000 دولار ؟؟؟
                          سؤال أخير يا إخوان :
                          هل يوجد أزاوج معينة يفضل التركيز عليها مع هذه الإستراتيجية ..؟؟
                          وبالنسبة لحساب 1000 دولار هل من الأفضل الدخول على 3 أزاوج مثلاً بحجم النقطة بدولار أم الدخول على 10 أزاوج مثلاً بحجم النقطة 20 سنت؟؟؟
                          هل يجب تغيير الماجيك نمبر عند سحب الإكسبيرت على شارت كل عملة ؟؟
                          هل يعمل الإكسبيرت على المنصات ذات الأريع والخمس أرقام بنفس الكفاءة ؟؟؟
                          هل يمكنني إستخدام منصة fxdd أو fxsol لتركيب وتشغيل الإكسبيرت عليها .. أم يفضل أمانة ؟؟
                          كيف يمكنني تغيير اللوت في إعدادات الإكسبيرت وكذلك إلغاء إدارة رأس المال وتثبيت هذه التغييرات ..؟؟؟
                          أعرف كيف أغيرها ولكن أريد حفظ التغييرات لتكون موجودة عند إستخدام الإكسبيرت مع أزواج أخرى؟؟
                          المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                          يا جماعة انتم ذكرتوا انه عشان اسحب الاكسبرت على شارتات مختلفة لازم اغير الماجيك نمبر كيف يتم ذلك ارجو الشرح بالصور من فضلكم ؟
                          سؤال آخر هل الاصدار السادس لاكسبرت هو المعتمد بالاعدادات المرفقة في ملف شرح الاعدادات ؟
                          جاري الاجابة عن الاستفسارات بموضوع الاكسبيرت على الرابط http://www.arabicbroker.com/forum/sh...=51208&page=96

كي لا يحصل تشتيت (ما هو حصل فعلا ) بين العمل اليدوي والعمل الاوتوماتيكي
                          والله الموفق

السلام عليكم
                            شرف كبير لى متابعتك
                            شرف اكبر نصيحتك لى

السلاااام عليكم ورحمة الله

اجتهـــــــــــــدي اخي الكريمة في هذا الاتجاة.....نظام الايشمــــــــــوكيو لا غنى عنه في اي استراتيجية بالفــــــــــوريكس......(رئي انا شخصيا ..... اي استراتيجية بدون هذا النظاااام لا تفي ابدا بالغرض منها)....نظام الايشيموكيو الياباني تتاجر باة اكبر البنوك و اكبر بيوت الخبرة في هذا المجااااال..........و اكيد انت استاذة شاطرة و تعرفين ما اقوله صح و لا به اي شيىء من الغلط....

رمضان كريم

والله الموفـــــــــــــق

المشاركة الأصلية بواسطة abdlhkeem مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيك , واشكر لك تفضلك والاجابه ..

بارك الله فيك , على حسن خلقك وتواضعك الجم .. وجزا الله الاستاذه وعد خير الجزاء ..

استفسار يبدو ان اسئلتي لن تنتهي .. استاذي الفاضل دخلت بمبلغ مبدئي قريب 300$ , لكن خسر الاسبوع الماضي قرابة النصف , لا اعلم هل اقوم بزيادة رأس المال من جديد ام اكتفي بالمبلغ المتبقي ,, ولك جزيل الشكر استاذي ..

انت سالت سؤال هذا السؤال الى اشد واحد قسوة في ادارة راس المال..........

طول عمري بقول ......كل الف دولار ..يجب ان تدخل النقطة بعشرة سنت........ في كل مكان كدة حتى يكون نسبة المخاطرة لا تتعدى 2 % من راس المال لو السعر عكس عليك 200 نقطة.....او 3 % باقصى تقدير لما السعر يكون عاكس عليك 300 نقطـــــــة.......باطريقــــــــــــة دي هتظل متواااااجد اخي عبد الحكيــــــــــــــم في السوق......و انسى باة مقولة الناس اللي بترمي الحجج على الفوريكس و صناع السوق انهم بيضربوا استوبات و الكلام دة.......

.ادارة راس مال سليمة تعني استمرارك بالسوق و هامش ربح منتظم يمكنك الاعتماد عليه في حياتك.

رمضاااااان كريم

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                                جاري الاجابة عن الاستفسارات بموضوع الاكسبيرت على الرابط http://www.arabicbroker.com/forum/sh...=51208&page=96

كي لا يحصل تشتيت (ما هو حصل فعلا ) بين العمل اليدوي والعمل الاوتوماتيكي
                                والله الموفق
                                ارجوك اخي حســــــــــن......خد بالك من الاخت خانتها الحياة و فهمها كل حاجة بالراحة.......هذه الاخت عانت كثير من الســـــــــــــوق ...... براحة عليها و فهما كل حاجة واحدة واحدة...........

اشكرك لتجاوبك يا باشـــــــــــــــمهندس حســـــــــــــــن

بارك الله فيـــــــــــــك.

يعمل...
                                X