ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا لكم جميعا على وقوفكم معي وشكرا لكم واحد واحد على الكلام الطيب والذي اضعه وسام على صدري وراسي كمان

استاذي وائل والله مش عارف اقولك ايه يا طيب انا كنت اتمنى ان لا يحدث ما حدث لكن قدر الله وما شاء فعل تعجز الكلامات عن شكرك عن كل شيء... الورشة والروح التي زرعتها فينا روح الاخوة والتعاون...والعلم الذي قدمته وتقدمه لنا...وكل شيء

والله مش عارف اتكلم ولا اقول ايه ولا اشكرك ازاي

شكرا لكم جميعا فردا فردا كل واحد باسمه استاذي المحترم والقدير وائل باشا وحبيبي وصديغي ابوانمار والشويش حسن والابلة ام فجر والحجة نورا والاستاذ سيد والاستاذ طخشون والاخ ziyadiahوكل الناس الطيبة الي بالورشة وارجوا ان لا اكون قد نسيت احد

بارك الله فيكم جميعا ورزقكم الله من حيث لا تحتسبون ولا تعلمون ويسكنكم الفردوس الاعلى ان شاء الله

ارجوا المعذرة لانني سانسحب لارتاح لبضعة ايام لان ضروفي ونفسيتي لا تسمح وهذا غير راجع لما حدث فحسب بل لضروف اخرى خارجة عن نطاقي

وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله
    محمد

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فَوَاتِحَ الْخَيْرِ وَخَوَاتِمَهُ،
      وَجَوَامِعَهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَظَاهِرَهُ وَبَاطِنَهُ،
      وَالدَّرَجَاتِ الْعُلَى مِنَ الْجَنَّةِ آمِينَ.
      اللَّهُمَّ لَكَ أسْلَمْتُ،
      وَبِكَ آمَنْتُ وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ،
      وَإِلَيْكَ أنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ،
      وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ،
      فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وأَخَّرْتُ،
      وَأَسْرَرْتُ وَأَعْلَنْتُ.
      أَنْتَ إلهِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ.
      اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي جَمِيعَ مَا مَضَى مِنْ ذُنُوبِي،
      وَاعْصِمْنِي فِيمَا بَقِيَ مِنْ عُمُرِي،
      وَارْزُقْنِي عَمَلاً زَاكِياً تَرْضَى بِهِ عَنِّي.
      اللهـــــــــــم آآآميـــــــــــــــــــــــــــن

ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ...
      يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني..
      اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..
      اللهم ارحمني
      فمن لي اله غيرك؟
      من يرحمني غيرك؟
      من يستر علي غيرك؟
      من يرزقني غيرك؟
      من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
      اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي..
      اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
      فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين
      الحمد لله
      الحمد لله
      الحمد لله
      الحمد لله
      الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
      وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين...

محمد

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله
        شكرا لكم جميعا على وقوفكم معي وشكرا لكم واحد واحد على الكلام الطيب والذي اضعه وسام على صدري وراسي كمان

استاذي وائل والله مش عارف اقولك ايه يا طيب انا كنت اتمنى ان لا يحدث ما حدث لكن قدر الله وما شاء فعل تعجز الكلامات عن شكرك عن كل شيء... الورشة والروح التي زرعتها فينا روح الاخوة والتعاون...والعلم الذي قدمته وتقدمه لنا...وكل شيء

والله مش عارف اتكلم ولا اقول ايه ولا اشكرك ازاي

شكرا لكم جميعا فردا فردا كل واحد باسمه استاذي المحترم والقدير وائل باشا وحبيبي وصديغي ابوانمار والشويش حسن والابلة ام فجر والحجة نورا والاستاذ سيد والاستاذ طخشون والاخ ziyadiahوكل الناس الطيبة الي بالورشة وارجوا ان لا اكون قد نسيت احد

بارك الله فيكم جميعا ورزقكم الله من حيث لا تحتسبون ولا تعلمون ويسكنكم الفردوس الاعلى ان شاء الله

ارجوا المعذرة لانني سانسحب لارتاح لبضعة ايام لان ضروفي ونفسيتي لا تسمح وهذا غير راجع لما حدث فحسب بل لضروف اخرى خارجة عن نطاقي

وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله

السلااااااام عليكم

بص يا محمـــــــد باشا......انا مش هقولك اقعد و الكلام دة......

هقولك كلمتين وبس و افعل ما شئت.

انا امس اتشتمت علشان بدافع عنك و عن الحق في نفس الوقت.............و فعلا اخذت حقي كمان بدراعي و بالادارة الكريمة كماااان......بس انا كنت في غنى عن ذلك لو ما كنتش تهمني علشان اخوانك اللي عاوزين مشورتك ....و انت اكثر واحد فاهم هنا......افعل ما شئت ان كنت ترى الانسحاب احسن.

الحاجة التانية.........اقراء موضوع توصيات من نار و ليس موضوع الاستراتيجية....هتلاقي كلام من دة كثير و لكن صمدت علشان انفع او احاول نفع ولو شخص واحد.......لم امشي و لكن استحملت.......... فافعل ما شئت وما ترى محمد باشا ان كنت ترى ان هذا هو الصواب.

بس انت كنت عاجبني جدا في تصرفك مع الموقف الاخير كنت مية مية.....و قلت لنفسي محمد دة استاذ و بيعرف يدير كمان......بس انت نفسك قصير جدا يا محمد........بس اعمل ما شئت برده.

و اشكرك ......و مش هضغط عليك.

بس انا غير راضي ابدا...........

والله المــــــــــــــــوفق.

بالمناسبة ....اشكرك اخي طلال على الاطراء و سؤالك. فانا اكن لك كل احترام و تقديـــــــر.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

استاذى العزيز اهلا بك
          و الله كلام و لا اروع
          محمد انت هنا مش علشان شخص حاقد يقلل من عزيمتك
          بل انت هنا من اجل اشخاص يحتاجون مساعدتك
          انت محل ثقة ليس من الاستاذ فقط و هو شىء لا يستهان به
          و لكن مننا جميعا
          وفقك الله لما فيه الخير لك و لنا
          اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
          اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

سبحان الله
            نفس المشـــــــــــاكل بكل المنتديات العربية
            واحد بيشتم و واحد بردّ و واحد بيزعل و واحد بينسحب و يقاطع
            يعني مش بس عما نخسر فلوس بالفوركس و منركض مثل المجانين ندور عن إستراتيجية مريحة
            لازم مع كل هذا نخسر بعضنا البعض
            يا أخي طنــــش و كبّ بالبحر
            إنك تدلّ على الخير و الأجر على الله
            و كلنا نعرف أن هذه ليست توصيـــــات

لا حول ولا قوة الا بالله
              ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
              ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
              أينما ترى صفقة ناجحة ،،
              فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

الصفقات المفعلة حاليا ،،،
                بيع الباوند أسترالي
                بيع الباوند نيوزيلاندي
                والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                  بيع الباوند أسترالي
                  بيع الباوند نيوزيلاندي
                  والله الموفق
                  اخي العزيز الا يعتبر السعر داخل الغيمة على اليومي؟

بيع الباوند أسترالي
                    بيع الباوند نيوزيلاندي
                    والله الموفق
                    اتفعلت بالاكسبيرت ؟؟؟؟؟؟؟
                    لا اله الا الله
                    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

المشاركة الأصلية بواسطة moh055 مشاهدة المشاركة
                      اخي العزيز الا يعتبر السعر داخل الغيمة على اليومي؟
                      للأسف استخدم منصة afxcapital والسعر بها تحت السحابة والمختلف عن المنصات المعروفة ،، وبعد البحث لاحظت أن الفرق الطفيف بين إغلاق السوق وافتتاحه أدى إلى اختلاف في شكل السحابة مزاحة إلى الامام ب 3 أيام ،،،
                      عموما أتوقع خروج السعر من السحابة وأعتبرها فرصة جيدة بإذن الله
                      المشاركة الأصلية بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
                      اتفعلت بالاكسبيرت ؟؟؟؟؟؟؟
                      نعم على afxcapital

للأسف استخدم منصة afxcapital والسعر بها تحت السحابة والمختلف عن المنصات المعروفة ،، وبعد البحث لاحظت أن الفرق الطفيف بين إغلاق السوق وافتتاحه أدى إلى اختلاف في شكل السحابو مزاحة ب 3 أيام ،،،
                        عموما أتوقع خروج السعر من السحابة وأعتبرها فرصة جيدة بإذن الله

نعم على afxcapital
                        طيب الباوند استرالي ما قفل تحت السحابة ؟؟؟ هل هذا خطأ في الاكسبيرت
                        لا اله الا الله
                        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

المشاركة الأصلية بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
                          طيب الباوند استرالي ما قفل تحت السحابة ؟؟؟ هل هذا خطأ في الاكسبيرت
                          لا ليس خطأ بالاكسبيرت لأن الباوند أسترالي على منصة afxcapital قفل تحت السحابة
                          إنما الخطأ بالمنصة afxcapital غير جيدة
                          وأقترح العمل بالاستراتيجية أو الاكسبيرت على منصة amanacapital وهي منصة 4 أرقام مطابقة تماما لل windsor به أغلب الازواج ويفتح أي لوت تريد
                          منصة amanacapital على الميديافير
                          MediaFire is a simple to use free service that lets you put all your photos, documents, music, and video in a single place so you can access them anywhere and share them everywhere.

والله الموفق

تحياتي الخالصة للأستاذ وائل على هذه الاستراتيجية الرائعة والتي بالفعل هي استراتيجية من نار والحقيقة أن العمل على الفريمات الكبيرة هو أصدق وأنجح كما أن هذه الاستراتيجية تقوم بفلترة زمنية لأوقات التذبذب وتبعدنا عن الركوب في بحر متلاطم الأمواج وتجعلنا ننتظر حتى تهدأ الأعاصير ثم ندخل باتجاه ثابت وواضح وأشكر أخوتي أبو أنمار ومحمد حيدر وكيرا وغيرهم على المتابعة الجيدة للورشة وفقنا الله وإياكم نحو مزيد من الأرباح
                            وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
                            STOP LOSS IS MY
                            FRIEND

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                              السلااااااام عليكم

بص يا محمـــــــد باشا......انا مش هقولك اقعد و الكلام دة......

هقولك كلمتين وبس و افعل ما شئت.

انا امس اتشتمت علشان بدافع عنك و عن الحق في نفس الوقت.............و فعلا اخذت حقي كمان بدراعي و بالادارة الكريمة كماااان......بس انا كنت في غنى عن ذلك لو ما كنتش تهمني علشان اخوانك اللي عاوزين مشورتك ....و انت اكثر واحد فاهم هنا......افعل ما شئت ان كنت ترى الانسحاب احسن.

الحاجة التانية.........اقراء موضوع توصيات من نار و ليس موضوع الاستراتيجية....هتلاقي كلام من دة كثير و لكن صمدت علشان انفع او احاول نفع ولو شخص واحد.......لم امشي و لكن استحملت.......... فافعل ما شئت وما ترى محمد باشا ان كنت ترى ان هذا هو الصواب.

بس انت كنت عاجبني جدا في تصرفك مع الموقف الاخير كنت مية مية.....و قلت لنفسي محمد دة استاذ و بيعرف يدير كمان......بس انت نفسك قصير جدا يا محمد........بس اعمل ما شئت برده.

و اشكرك ......و مش هضغط عليك.

بس انا غير راضي ابدا...........

والله المــــــــــــــــوفق.

بالمناسبة ....اشكرك اخي طلال على الاطراء و سؤالك. فانا اكن لك كل احترام و تقديـــــــر.

السلام عليكم ورحمة الله

كيف الاحوال يا قوووووووووم ان شاء الله تكونوا باتم صحة وافضل حال ان شاء الله
                              استاذي وائل باشا انا مقدر لموقفك ومش عارف اشكرك ازاي والله اعلى واعلم بما تمثل لي ولكن اعتقد انك فهمتني غلط انا مش حسيب الورشة ابدا الا اذا طلبت شخصيا مني ان اقوم بذلك لكن هذه الايام امر بمرحلة صعبة ومشغول بامور شخصية وليس بامكاني ان اكون متواجد على الاكثر لنهاية الاسبوع ولذلك طلبت الانسحاب (عطلة مدفوعة الاجر )

وان شاء الله مع نهاية الاسبوع اكون متواجد وبقوة معكم

وعلى فكرة انا نفسي طويييييييييييييييييييييييل لكن الضروف الحالية وما وقع في الورشة جعلني اختنق

انا حعمل شوية رياضة وارجعلكم بنفس جديد
                              بارك الله فيكم جميعا ووفقكم الله
                              محمد

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله

كيف الاحوال يا قوووووووووم ان شاء الله تكونوا باتم صحة وافضل حال ان شاء الله
                                استاذي وائل باشا انا مقدر لموقفك ومش عارف اشكرك ازاي والله اعلى واعلم بما تمثل لي ولكن اعتقد انك فهمتني غلط انا مش حسيب الورشة ابدا الا اذا طلبت شخصيا مني ان اقوم بذلك لكن هذه الايام امر بمرحلة صعبة ومشغول بامور شخصية وليس بامكاني ان اكون متواجد على الاكثر لنهاية الاسبوع ولذلك طلبت الانسحاب (عطلة مدفوعة الاجر )

وان شاء الله مع نهاية الاسبوع اكون متواجد وبقوة معكم

وعلى فكرة انا نفسي طويييييييييييييييييييييييل لكن الضروف الحالية وما وقع في الورشة جعلني اختنق

انا حعمل شوية رياضة وارجعلكم بنفس جديد
                                بارك الله فيكم جميعا ووفقكم الله
                                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                                بارك الله فيك يا حيدر باشا وحصل واحنا جميعا نحب الورشة وناسها الطيبيــــــــــــن
                                أيوة يا حيدر عاوزين نشوق الرشاقة والمرونة مش زي أبو الجدعان الثخين أوي
                                وافتح نفسكم بنتائج مرونة الاكسبيرت أو الاستراتيجية (على منصة afxcapital ،،،)

ولو أن الدخول بمنصة غلط

الحمد لله
                                الالتزام وإدارة المال سر النجاح
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X