ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

اشتقنالك يا وعد
    انتي فين ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
      الخروف بيع اذا اقلقت شمعتين ال15د
      داخل السحابة
      انا دخلت بيع من 1.0372
      استوب 20 نقطة
      الهدف محاولت كسر 1.0250 مرة اخرى
      و الله اعلــــــــــــــــم
      استاذ ابو انمار هل تنصحني ادخل بهذه التوصية على حسابي الحقيقي؟

السلام عليكم للجميع

الخروف بيع اذا اقلقت شمعتين ال15د
        داخل السحابة
        انا دخلت بيع من 1.0372
        استوب 20 نقطة
        الهدف محاولت كسر 1.0250 مرة اخرى
        و الله اعلــــــــــــــــم

كيف الحال ابو أنمار ان شاء الله تكون بخير
        الظاهر فاتتني حفلة النيوزلندي امس

على العموم أنا دخلت معك بالخروف والله يجيب ال 250 يارب :

الله يجزاك بالخير يا ابو أنمار

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة alisar مشاهدة المشاركة
          استاذ ابو انمار هل تنصحني ادخل بهذه التوصية على حسابي الحقيقي؟
          أهلين اختي الكريمة

أنا أنصحك انك تدخلني مع صفقات ابو أنمار فهو ماشاء الله تبارك الله من الناس الثقات في هذا المنتداى ويكفي انه هو الوحيد المسموح له ان يعطي توصيات في هذا الموضوع المتميز طبعا بتوجيهات أستاذنا الكبير سباركو صاحب الورشة ... بس اهم شي موضوع إدارة راس المال انتبهي له فهو اهم سلاح في سوق الفوركس.

بالتوفيق ان شاء الله

يا جماعة ليش مؤشر السهم ما بيتغير حجمو والله وجعوني عيوني

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاتة
              اااااااااااااي يا زول و الله النوووووووم غلبنا ياساتاذنا

بص ع الخروف داخل الزرربة اقصد داخل السحابة
              مش ملاحظ ان شغلنا بالفتره الاخيرة كلها دسم ، لحمة بلحمة ... يا عم الكلسترول ولع
              آآآآل خروف اصلع وخروف ببروكة ...
              لازم ننوع ... ومال الخضروات ، شوية خس على حبة بندورة على ضمة بقدونس
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

المشاركة الأصلية بواسطة ALISAR مشاهدة المشاركة
                يا جماعة ليش مؤشر السهم ما بيتغير حجمو والله وجعوني عيوني
                خذي هذا ، انا كبرته شوي
                نفس المؤشر بس غيرت باعدادات حجم السهم وزي ما قلتي بوجع العيون
                بالمرفقات ، واحد بدون alret والثاني عادي بدون alert
                الملفات المرفقة
                اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                آمين

استاذ طخشون ممكن التمبلت الي في المستويات!

المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
                    حقا انه خروفك النعيمي يا استاذ ابو انمااااار
                    نطح المتوسط وجاب اخرته
                    هو كان لازم تحكي و تزعلي المتوسط
                    اكيد سمعك وحاط رجله بالحيط
                    انا شايف انه لازم نرضيه وناخذ على خاطره ويسمحلنا نمر
                    آمين

المشاركة الأصلية بواسطة makseem مشاهدة المشاركة
                      استاذ طخشون ممكن التمبلت الي في المستويات!
                      ابشر يا مكسيم
                      بس اي مستويات تقصد
                      آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                        ابشر يا مكسيم
                        بس اي مستويات تقصد
                        في مرة انت عملت اضافة على الاستراتجية واضفت 3 مستويات ونزلت تمبلت مستوى 100 وفي كمان 2 مش ذاكرهم

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                          خذي هذا ، انا كبرته شوي
                          نفس المؤشر بس غيرت باعدادات حجم السهم وزي ما قلتي بوجع العيون
                          بالمرفقات ، واحد بدون alret والثاني عادي بدون alert
                          يا سلااااااام....الله ينور عليك

المشاركة الأصلية بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
                            الاخ الكريم : Dentist_hussein
                            اولا بالنسبه لموضوع التوافق فدا من الشروط البالغه الاهميه الذي لايمكن مخالفته

ببساطه اذا وجت فرصه مكتمله الشروط علي الساعه بأذهب مباشره الي ال4 ساعات
                            اذا وجدته مكتمل وصحيح وبالاخص السهم , اذهب الي الديلي طبعا يجب ن يكون مكتمل اذا فرصتك صحيحه

..............
                            مراجعه بسيطه علي الشروط
                            1 ان يكون السعر فوق السحابه
                            2 ان يكون ظهر السهم
                            3 ان يكون لون الهكن ازرق (طبعا لو الفرصه شراء والعكس في حاله البيع)
                            ...........................

لا تخالف الشروط وباالاخص علي الفريمان الكبيران
                            هناك شروط استثنائيه تكون فرص صحيحه ولا ندخل بها الا بشروط معينه
                            كالشمعه الليموزين
                            ارجو ان اكون وفقت في توضيحي الصوره لك
                            المشاركة الأصلية بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
                            الاخ الكريم : Dentist_hussein
                            اولا بالنسبه لموضوع التوافق فدا من الشروط البالغه الاهميه الذي لايمكن مخالفته

ببساطه اذا وجت فرصه مكتمله الشروط علي الساعه بأذهب مباشره الي ال4 ساعات
                            اذا وجدته مكتمل وصحيح وبالاخص السهم , اذهب الي الديلي طبعا يجب ن يكون مكتمل اذا فرصتك صحيحه

..............
                            مراجعه بسيطه علي الشروط
                            1 ان يكون السعر فوق السحابه
                            2 ان يكون ظهر السهم
                            3 ان يكون لون الهكن ازرق (طبعا لو الفرصه شراء والعكس في حاله البيع)
                            ...........................

لا تخالف الشروط وباالاخص علي الفريمان الكبيران
                            هناك شروط استثنائيه تكون فرص صحيحه ولا ندخل بها الا بشروط معينه
                            كالشمعه الليموزين
                            ارجو ان اكون وفقت في توضيحي الصوره لك

شكرا أخي السيد على التعليق و الإجابه وبارك الله فيك ,,,,,,
                            يعني أفهم من ذلك انه في حالة الشراء مثلا يجب أن يتوفر على الفريمين الكبيرين ثلاث شروط :
                            السعر فوق الكوموسبان و الهايكن إيشي أزرق و يكون السهم الأزرق موجود ,؟
                            وسؤالي هنا بالنسبه لظهور السهم على الفريمين الكبيرين ,,, هل من الممكن أن يكون في شمعات سابقه أم يجب أن يكون قريب ؟؟ و هل يجب ألا يكون قد أتى بعده سهم معاكس ,,,؟ وهل يكون صحيح لو ظهور السهم على الفريمين الكبيرين في عات سابقه كان السعر أسفل السحابه ولكن وقت الدخول في الصفقه كان السعر أعلاها ؟
                            سؤال أخير أين الأخ سباركو صاحب الإستراتيجيه إن شاء الله يكون بخير‎ ‎,,,
                            شكرا أخي و جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة makseem مشاهدة المشاركة
                              في مرة انت عملت اضافة على الاستراتجية واضفت 3 مستويات ونزلت تمبلت مستوى 100 وفي كمان 2 مش ذاكرهم
                              هذه الاضافات آخر طبعة ، ابشر
                              بالمرفقات ان شاء الله
                              الملفات المرفقة
                              آمين

المشاركة الأصلية بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة

شكرا أخي السيد على التعليق و الإجابه وبارك الله فيك ,,,,,,
                                يعني أفهم من ذلك انه في حالة الشراء مثلا يجب أن يتوفر على الفريمين الكبيرين ثلاث شروط :
                                السعر فوق الكوموسبان و الهايكن إيشي أزرق و يكون السهم الأزرق موجود ,؟
                                وسؤالي هنا بالنسبه لظهور السهم على الفريمين الكبيرين ,,, هل من الممكن أن يكون في شمعات سابقه أم يجب أن يكون قريب ؟؟ و هل يجب ألا يكون قد أتى بعده سهم معاكس ,,,؟ وهل يكون صحيح لو ظهور السهم على الفريمين الكبيرين في عات سابقه كان السعر أسفل السحابه ولكن وقت الدخول في الصفقه كان السعر أعلاها ؟
                                سؤال أخير أين الأخ سباركو صاحب الإستراتيجيه إن شاء الله يكون بخير‎ ‎,,,
                                شكرا أخي و جزاك الله خير
                                لا شكر علي واجب اخي
                                1 نعم يجب توافر الشروط في الفريمان الكبيران ثم عند توافق فريم الساعه يكون نتج لنا الفرصه
                                2 بالنسبه للسهم مش مهم مكانه المهم ان لا يكون ظهر سهم معاكس ,مع توافر جميع الشروط
                                وبالنسبه للسؤال الاخير مش عارف اقولك ايه غير
                                ربنا يرجعه بالسلامه
                                .." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
                                بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
                                اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

يعمل...
                                X