ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

اللهم صلي على سيدنا محمد و على الة وصحبة اجمعين
    كما صليت على سيدنا ابراهيم و على الة ابراهيم

اسمعووووو فضل الصلاة على الحبيب

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

بالنسبة لصفقـــــــة اليورو دولار و هي كانت برة الاستراتيجية و دخلت بها ان و القااااااااااسي في نفس الوقت احب بـــــــــــس ان اقووووووووووول للقااااااااااسي الف مبرووووووك يا استاذ الاساتذة حققت الهدف باذن الله.

(( + 220 )) نقطــــــــــــــــة.

مبرووووووووووووووك يا قاااااااااااسي

والله انا سعيد بيكم جميعــــــــا....والله بفضل جهدكــــــــم و دعـــــــــاكم الذي لا يوجد كلمات للتعبــــــــير عن الشـــــــــــــكر لكم.
      بارك الله فيكم إنتم الاتنين

دخلتها معاكم بس ديمو

وحققت 200 نقطة

جزاكم الله خيرا وكل الموجودين بالموضوع

وإن شاء الله نفضل كده على طول - مثال للتعاون والترابط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
        اللهم صلي على سيدنا محمد و على الة وصحبة اجمعين
        كما صليت على سيدنا ابراهيم و على الة ابراهيم

اسمعووووو فضل الصلاة على الحبيب

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد
        اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد

ياااااااا لها من شمعة دايلـــــــــــــــــــــــــي راااااااااااااائعة على المجنوووون يا ابن المجنوووووونة
          الحمد لله رب العالميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
            الكتانا هي إلتصاق الكيجن (الخط الأزرق) مع التنكن سن (الخط الأحمر) كخط واحد
            كما في الصورة---(الاشيموكو بجميع خطوطه )---
            وانظروا للسهم السحري

شكراً جزيلاً أخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة amskhz مشاهدة المشاركة
              شكراً جزيلاً أخي العزيز
              لا شكر على الواجب

أصدقائي الاعزاء قبل أربعة ايام وضعنا صورة لعملة الدولار فرنك وقلنا ان الهبوط الحر سيبدأ
                إن أغلق الديلي تحت السحابة وبالفعل هذا ماحصل .. الى الان هناك 170نقطة..

المهم الان أن السعر سيرتد الاسبوع القادم صعودا بحوالي 100 نقطة لا تعنينا ،وبعدها سيكمل رحلة الهبوط حتى 300 نقطة حسب سحابات الايشموكو وأسرارها (سامحني اخي وائل)....

ياليت الكهرباء منتظمة لدينا في غزة .. فنحن نعاني من نصف اليوم بدون كهرباء

كنت سأستمر معكم بإنتظام فالفرص هذا العام رائعة جدا .

مرفق صورة سابقة وصورة اليوم
                الملفات المرفقة
                ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
                  أصدقائي الاعزاء قبل أربعة ايام وضعنا صورة لعملة الدولار فرنك وقلنا ان الهبوط الحر سيبدأ
                  إن أغلق الديلي تحت السحابة وبالفعل هذا ماحصل .. الى الان هناك 170نقطة..

المهم الان أن السعر سيرتد الاسبوع القادم صعودا بحوالي 100 نقطة لا تعنينا ،وبعدها سيكمل رحلة الهبوط حتى 300 نقطة حسب سحابات الايشموكو وأسرارها (سامحني اخي وائل)....

ياليت الكهرباء منتظمة لدينا في غزة .. فنحن نعاني من نصف اليوم بدون كهرباء

كنت سأستمر معكم بإنتظام فالفرص هذا العام رائعة جدا .

مرفق صورة سابقة وصورة اليوم

انـــــــه لشرف لي و شرف لهذه الورشة ان تكون معنا يا احمد اسماعيل باشا.........انه لشرف ان تكون عودتك من بعد غياب طويل ان تكون هنا ....مع علمنا جميعا بما حققته ورشتك التي تشرح نظام الايشيموكيو من نجاح منقطع النظير.

لقد فضلت ان تكون معنا... وواحد منا حتى ولو مؤقتا لتكون واحد في الكل هنا.......

هذا ما كنت اقوله دائما و اظل اقوله ...يوجد ناس شغاله لوجهه الله لمساعدة بعضها البعض لا تريد جزاءا ولا شكورا.

انت واحد منهم يا احمد باشا.............الله يبارك لك حبيب فلبي.

و ( + 170 ) نقطة من فرصة استاذ الايشيموكيو المهندس احمد اسماعيل باشا التى وضعها.

والله المـــــــــــــوفق.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                  الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

اختــــــى الكريمة....يصعب علينا جميعا ما قلتيه عن خسائرك....

الاستاذ حسن و انا و جميع فريق العمل هنا تحت امرك اختي الكريمة. لو عاوزة مني نصيحة هنصحك بنصيحتين.

الاولى : انسي ان عندك حساب حقيقي و جربي معنا هنا على الديمو الفرص المتوفرة لكي تتقني معنا الاستراتيجية دي لو كانت عجباكي.

النصيحة الثانية و يمكن تستغربلها هي ارجو منك ان تغيري اسمك بالمعرف الموجود بالمنتدى....لان هذا المعرف يبعث طاقة سلبية عليكي و على احساسك و يؤثر على عملك....ارجوكي ما تزعليش منى في تلك النصيحة.

فقد قال الله....لا تسبوا الدهر ....فانا الدهر.

وان شاء الله الحياة هتكون صديقتك الوفية بعونه و توفيقه.

والله المــــــــــــوفق.
                    متشكرة جداً على ردك وصدقني انا بإذن الله متابعة معاكم منذ اليوم وسأحاول الدخول على كل الفرص التي نعرضونها لتعويض خسارتي ..

معرفي هذا عزيز علي ولكن هحاول أغيره بعدما أكسب شوية

طيب إخواني عندي فكرة :
                    لماذا لا نتابع أزواج اليورو ، والنيوزيليندي ، والأسترالي لإقتناص فرص بيع بإهداف كبيرة لأن هذه الأزواج صعدت صعود صاروخي خلال الفترة الماضية وأتوقع تصحيح لا يقل عن 300 نقطة لكل زوج منهم

والعكس بالنسبة لأزواج الدولار فرنك والدولار كندي مثلاً التي هبطت بقوة ..

ممكن فقط نتابع زوج اليورو ، وزوج الدولار فرنك ولو اليورو أعطى بيع والدولار فرنك أعطى شراء فندخل على كل الأزاواج التي ذكرناها بأهداف لا تقل عن 200-300 نقطة ..

انت اللي تستاهــــــــل كل...كل الخير يا حبيب قلبي.

و اكيد ان شاء الرحمن هنلتقي وجها لوجة.

والله المـــــــوفق
                      ياريت والله نفسى اشوف القيمه الاخلاقيه العاليه دى

بس ياريت فى اسرع وقت علشان لو تاخرت ممكن تلاقينى انا اللى بخبط عليك ومتخفش حكون ضيف خفيف عليك

ههههههههههههههههههههههههههههه

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

أنا اللي بحلم يا أستاذ سباركو
                        شمعة دايلي ولا أروع 980+ دي مش شمعة دي قنبلة نووية الى نبتووووووون ان شاء الله
                        نار يا حبيبي نااااااااااار

أنا اللي بحلم يا أستاذ سباركو
                          شمعة دايلي ولا أروع 980+ دي مش شمعة دي قنبلة نووية الى نبتووووووون ان شاء الله
                          نار يا حبيبي نااااااااااار
                          منتظرينك تصيد اشارة البيع عشان ناخذه بيع من نقطة ممتازة ..

1000+ نقطة بالتماااااااااااام
                            حالة خطيرة جدا على المجنون
                            ومعي بالذات هل يعقل أنه سيخترق سحابة الويكلي ومنذ عام 2008 وهو تحتها ؟؟؟؟؟!!!
                            لا أظن ذلك
                            وإذا حصل واخترقها فاعتبروني مجنون بذل المجنون

حالة خطيرة على المجنون
                              ومعي بالذات هل يعقل أنه سيخترق سحابة الويكلي ومنذ عام 2008 وهو تحتها ؟؟؟؟؟!!!
                              لا أظن ذلك
                              وإذا حصل واخترقها فاعتبروني مجنون بذل المجنون
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                              هههههههههههههههههههههه
                              لالالالالالا انت حتجنن
                              مبرووووووووووك الف مبررررررررررررروك

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                                هههههههههههههههههههههه
                                لالالالالالا انت حتجنن
                                مبرووووووووووك الف مبررررررررررررروك
                                الله يبارك فيك يا حبي ههههههههه
                                شوف شارت الويكلي للمجنون هي السحابة دي جات منين

يعمل...
                                X