توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة alisar مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي المحترم وائل واختي المحترمة وعد......انا سكرتهم على خسارة وان شاء الله بعوضهم
    اختي اكره ان اتدخل ولكن صاحب التوصية شخص موثوق جدا و انا اثق فيه كثيراً وهو لا يتكلم عن الهوا انظري السعر بعد عدة ساعات وسترينه واصل الى الهدف الذي حدده صاحب التوصية استاذي محمد
    شكرا لكم جميعاً
    اللهم اهدنا في من هديت
    وعافنا في من عافيت
    وتولًنا في من توليًت
    وبارك لنا اللهم فيما اعطيت...

المشاركة الأصلية بواسطة chester مشاهدة المشاركة
      اختي اكره ان اتدخل ولكن صاحب التوصية شخص موثوق جدا و انا اثق فيه كثيراً وهو لا يتكلم عن الهوا انظري السعر بعد عدة ساعات وسترينه واصل الى الهدف الذي حدده صاحب التوصية استاذي محمد
      شكرا لكم جميعاً
      لكني لم اقل اي شيء سيء عنه!!

المشاركة الأصلية بواسطة سمو الهدف مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني هواة المجنون ( الله يعينكم عليه )

في الحقيقة أنا ما أتعامل مع هذا الزوج إلا نادراً والأسبوع هذا تورطت معه ورطة ما يعلمها إلا رب العالمين وأخيراً خرجت بسلام ( بربح طبعاً ) قبل شوية دخلت بعت وطلعت بعد 10 نقاط والله تابعت شوية إلا وصاحبنا يطلع شوية وينزل شويتين قلنا نشوف لنا 10 نقاط بدل ما احنا جالسين دخلت بعت من 130.10 راح المجنون والله فعلاً مجنون طلع إلى 130.64 والآن تقريباً 130.57 أنا أريد الخروج بسلام فما هي الرؤية خلال الساعة القادمة تكفون يا أصحاب الخبرة في المجنون ممكن ينزل وإلى أي سعر تقريباً ـــ أفتوني مأجورين
        المشاركة الأصلية بواسطة EL@NAWAWY مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلا بيك اخى ولا تزعل مما اكتب خلال الكلمات التالية فالدخول العشوائى على هذة العملة خطير والدخول العشوائى على اى عملة فى حد ذاتة يعتبر حرام لانة تعتبر مقامرة والله تعالى اعلى واعلم
        فلا اقدر اقول لك السعر راجع الى منطقتك فتفرح وتصبر فيعكس السعر عليك
        ولا اقدر اقول لك السعر صاعد فتغلق صفقتك على خسارة ثم يرجع السعر مرة اخرى فتتحصر

لنا طريقة متبعة داخل الموضوع موجودة شرحها بالصفحة الاولى فلا نستعمل غيرها للتداول
        والاخوة ما شاء الله عليهم ما قصرو وكتبو رؤيتهم للموضوع

اخى العزيز هقول لحضرتك هتعمل اية دلوقتى بس لا تكرر دخولك العشوائى مرة اخرى

عند وصول السعر الى 132.85 قوم ببيع المجنون بلوت مضاعف بحيث تغلق الصفقتين بعد 10 نقاط عند 132.75
        على ربح ان شاء الله وحط صفقة عند 132.95 بلوت ضعف الصفقتين لو عكس السعر هدفها 10 نقاط لتغلق الثلاثة على مكسب ان شاء الله وهذا ما اراة الان طبعا دة غير ان ممكن السعر يرجع لمنطقة دخولك قبل الوصول الى هذة الاسعر فتغلق ايضا
        نتمنى ان تكون خرجت بمكسب يا سمو الهدف فقد تحقق ولله الحمد الصفقتين كما اشارت لك فى تعليقى اعلاة
        تحققت اهداف البيع ثم ذهب السعر فاغلاق فوق 132.95 وتحقق هدف الشراء يعنى تكون بكدة حققت مكسب مضاعف ان شاء الله
        وهذة الصفقات لايف قمت بالدخول عليها ولكن لا انصح اى احد بالدخول بهذا الاسلوب لانة خطر ويجب التمرس علية فترة طويلة

جمعه مباركه على الجميع وتحياتي لصاحب الموضوع
          اخوي صاحب الموضوع السعر لم يصل للأرقام التي ذكرتها 132.95
          السعر وصل الى 131.15 ارجو التصحيح اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة
            جمعه مباركه على الجميع وتحياتي لصاحب الموضوع
            اخوي صاحب الموضوع السعر لم يصل للأرقام التي ذكرتها 132.95
            السعر وصل الى 131.15 ارجو التصحيح اخوي
            اسف جدا جدا على الخطاء المطبعى الغير مقصود ولم الاحظة الا الان
            قصدى كان كما بصورة الصفقات بيع من 130.85 هدف 10
            وشراء من 130.95 هدف 10 ولكنى وانا بكتب كنت بدل 30 كتبتها 32
            ولكن الصفقات صحيحة وبنفس التوقيت الذى كتبت بة التوصية للاخ الطالب المساعدة
            لكن سعر 132 سعر بعيد انى اكتب علية توصية ب 10 نقاط هههههههههههههههههه والصورة توضح ماذا اقصد

أشكر الجميع على التفاعل والرد ــــ لكن لأسباب معينة وخوفاً من ارتداد السوق الذي يحتمله حسابي طلعت بخسارة 60 نقطة تقريباً .

والسؤال / هل عندكم توصية اليوم نعوض فيها بإذن الله ؟ لازم أتصارع أنا والمجنون حتى نشوف من هو الفائز ــ وأكيد بعد توفيق الله ثم وقفتكم أنا الفااااااااااااااائز

اجازة سعيدة عليكم جميعا
                اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                  اجازة سعيدة عليكم جميعا
                  وعليكى اختى الغالية ام وعد وعلى جميع افراد اسرتك

السلام عليكم استاذ نواوى
                    انا بعت لحضرتك رساله بوضع صفقاتى عشان رصيدى فى خطر
                    ارجو الاطلاع عليها
                    بارك الله فيك وجزاك خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة saly2 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم استاذ نواوى
                      انا بعت لحضرتك رساله بوضع صفقاتى عشان رصيدى فى خطر
                      ارجو الاطلاع عليها
                      بارك الله فيك وجزاك خيرا
                      ربنا يفك كربك اختى لم تفتح صورة الحساب معى اكتبى لى اماكن دخولك وعدد اللوت وحجم الرصيد والهامش المتاح
                      وربنا ييسر الحال ان شاء الله
                      اوضعى الصورة هنا بالمرفقات المنتدى وانا سوف اشاهدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع

أرجو المعذره حقيقتا لم أتابع الموضوع لأسبوع تقريبا ... من بعد ما الحساب في التوقيع للباش مهندس وائل تقريبا قفل على خساره بسبب الرافعه الماليه 1:200

وعموما اليوم دخلت و قرأت اللي فاتني من مشاركات
                        و السؤال هو هل حاليا يوجد صفقات مفتوحه؟
                        و هل الأستاذ وائل سوف يتابع توصياته على المجنون بنفس الأسلوب التي في الصفحه الأولى؟

و أخيرا طلب أذا امكن لسهولة المتابعه و الأستفاده ... وهو طلب و ليس أمر :

ان يفتح الباش مهندس وائل حساب جديد (ديمو طبعا ) و يضع تفاصيله في توقيعه و نبدأمن جديد بصفقات جديده ... و ممكن الأستاذ أن يضع ملاحظه في توقيعه بان هذا الحساب تابع للحساب القديم ...ط

شكرا للمجهود الجميل لهذا الموضوع الرائع

وبالمناسبه انا من الأشخاص الذين أستفادة من توصيات الباش مهندس وائل لغاية التوصيه رقم 17 على ما أعتقد و الحمد لله لم أخسر توصيه واحده و توصية 15 كانت ربحانه أيضا ولي مشاركه عنها رقم3259 في صفحه أعتقد 408 او 409
                        اما بقية التوصيات فلم أتابعهم لانشغالي ووجدت نوعا ما التوتر من الصفقات التي أغلقت على خسارة بسبب الرافعه الماليه لهذا السبب

عموما الله يبارك فيك سيد وائل و شكرا للمساعده

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع

أرجو المعذره حقيقتا لم أتابع الموضوع لأسبوع تقريبا ... من بعد ما الحساب في التوقيع للباش مهندس وائل تقريبا قفل على خساره بسبب الرافعه الماليه 1:200

وعموما اليوم دخلت و قرأت اللي فاتني من مشاركات
                          و السؤال هو هل حاليا يوجد صفقات مفتوحه؟
                          و هل الأستاذ وائل سوف يتابع توصياته على المجنون بنفس الأسلوب التي في الصفحه الأولى؟

و أخيرا طلب أذا امكن لسهولة المتابعه و الأستفاده ... وهو طلب و ليس أمر :

ان يفتح الباش مهندس وائل حساب جديد (ديمو طبعا ) و يضع تفاصيله في توقيعه و نبدأمن جديد بصفقات جديده ... و ممكن الأستاذ أن يضع ملاحظه في توقيعه بان هذا الحساب تابع للحساب القديم ...ط

شكرا للمجهود الجميل لهذا الموضوع الرائع

وبالمناسبه انا من الأشخاص الذين أستفادة من توصيات الباش مهندس وائل لغاية التوصيه رقم 17 على ما أعتقد و الحمد لله لم أخسر توصيه واحده و توصية 15 كانت ربحانه أيضا ولي مشاركه عنها رقم3259 في صفحه أعتقد 408 او 409
                          اما بقية التوصيات فلم أتابعهم لانشغالي ووجدت نوعا ما التوتر من الصفقات التي أغلقت على خسارة بسبب الرافعه الماليه لهذا السبب

عموما الله يبارك فيك سيد وائل و شكرا للمساعده
                          اهلا بيك اخى العزيز ومبروك عليك الارباح

بالفعل اخى الصفقة 15 التى علقنا بها هى صفقة اغلقت على مكسب على معظم المنصات ومعظم المتابعين اغلاقوها بمكسب
                          وتكلمت مع الشركة فى هذا الامر فقالو لى انها اسعار مزود الخدمة ولا يمكنا فعل شىء لهذا لانة كمان كما تعلم حساب ديمو
                          واما بشئن الرافعة فبالنسبة لنوعية توصياتى انصح برافعة كبيرة حتى تتحمل اى نوع من التبريد رغم اننا لم نصل الى تبريدات كبيرة خلال هذا العام سوى من هذة الصفقة الخاطئة لاننا اكملنا عليها

انا مردتش افتح حساب ديموجديد لمتابعة التوصيات وفضلت بمتابعة الحالة هنا والحمد لله كل اللى كان معانا بالتوصيات خرجو على ارباح الا ثلاث اشخاص فقررت انا ابى معهم حتى يخروجو منها

انا اريد ان استكمل مشوارى بالفعل بوضع التوصيات بصورة يومية كما هى ولكنى انتظر اغلاق العقود عن الثلاث اعضاء

لو كان لهولاء الاعضاء رئى اخر انا معاهم للنهاية

فانتظر الاعضاء تقول لو اجمعو على تكملة المشوار بحساب جديد سوف استكمل لو فضلو الانتظار للخروج من حالتهم سانتظر معاهم للنهاية تقبل تحياتى
                          مع تمناتى للجميع بتحقيق كل ما يتمنوة

دعـــــــــــــــــــاء من الــــــــقـــــــران
                            ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم (2/127) ، وتب علينا انك انت التواب الرحيم (2/128)، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار (2/201) ، ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (2/250) ،
                            ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا (2/286) ، ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا (2/286) ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (2/286) ، ربنا لا
                            تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب (3/8)، ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ان الله لا يخلف الميعاد (3/9)، ربنا اننا امنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار (3/16)، اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء
                            وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير (3/27) ، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب (3/27) ، رب
                            هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء (3/38)، ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين (3/53)، ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (3/147)، ربنا ما خلقت هذا باطلا
                            سبحانك فقنا عذاب النار (3/191)، ربنا انك من تدخل النار فقد اخزيته وما للظالمين من انصار (3/192)، ربنا اننا سمعنا مناديا ينادي للايمان ان امنوا بربكم فامنا (3/193)،ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار
                            (3/193) ، ربنا واتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد ! (3/194)، ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا (4/75) ، ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا
                            وترحمنا لنكونن من الخاسرين (7/23)، ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين (7/89)، ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين (7/126) ، انت ولينا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الغافرين (7/155) ، ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم
                            الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين (10/86) ، رب اني اعوذ بك ان أسألك ما ليس لي به علم والا تغفر لي وترحمني اكن من الخاسرين (11/47) ، انت وليي في الدنيا والاخرة توفني مسلما والحقني بالصالحين (12/101)، ربنا انك
                            تعلم ما نخفي وما نعلن وما يخفى على الله من شيء في الارض ولا في السماء (14/38) ، رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء (14/40) ، ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب (14/41) ، رب ادخلني مدخل
                            صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا (17/80)، ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشدا (18/10)، رب انى وهن العظم منى واشتعل الراس شيبا ولم اكن بدعائك رب شقيا (19/4) ، رب اشرح لي صدري
                            ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي (20/25)، رب زدني علما (20/114)، لا اله الا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين (21/87) ، رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين (21/89) ، أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
                            (21/83)، رب انزلنى منزلا مباركا وانت خير المنزلين (23/29)، رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضر ون (23/98)، ربنا امنا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الراحمين (33/109)، ربنا اصرف عنا عذاب جهنم ان
                            عذابها كان غراما انها ساءت مستقرا ومقاما (25/65)، ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما (25/74) ، رب هب لى حكما والحقنى بالصالحين واجعل لى لسان صدق فى الاخرين واجعلنى من ورثة جنة النعيم
                            (26/89)! ، ولا تخزنى يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم (26/89) ، رب نجني واهلي مما يعملون (26/169)، رب اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وادخلنى
                            برحمتك فى عبادك الصالحين (27/19) ، رب انى ظلمت نفسى فاغفرلى (28/16) ، رب انصرنى على القوم المفسدين (29 /30)، ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم (40/9) ، ربنا
                            وادخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من ابائهم وازواجهم وذرياتهم انك انت العزيز الحكيم وقهم السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم (40/9)، ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنون (44/12) ، رب اوزعني ان
                            اشكر نعمتك على وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي فى ذريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين (46/15) ، ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك رءوف رحيم (59/10) ،
                            ربنا عليك توكلنا واليك انبنا واليك المصير (60/4)، ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم (60/5)، ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير (66/8)، رب ابن لي عندك بيتا فى الجنة (66/11) ،
                            ونجني من القوم الظالمين (66/11) ، رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا (71/27) ، رب اغفرلى ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين الا تبارا
                            (71/2
                            ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                            الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                              اهلا بيك اخى العزيز ومبروك عليك الارباح

بالفعل اخى الصفقة 15 التى علقنا بها هى صفقة اغلقت على مكسب على معظم المنصات ومعظم المتابعين اغلاقوها بمكسب
                              وتكلمت مع الشركة فى هذا الامر فقالو لى انها اسعار مزود الخدمة ولا يمكنا فعل شىء لهذا لانة كمان كما تعلم حساب ديمو
                              واما بشئن الرافعة فبالنسبة لنوعية توصياتى انصح برافعة كبيرة حتى تتحمل اى نوع من التبريد رغم اننا لم نصل الى تبريدات كبيرة خلال هذا العام سوى من هذة الصفقة الخاطئة لاننا اكملنا عليها

انا مردتش افتح حساب ديموجديد لمتابعة التوصيات وفضلت بمتابعة الحالة هنا والحمد لله كل اللى كان معانا بالتوصيات خرجو على ارباح الا ثلاث اشخاص فقررت انا ابى معهم حتى يخروجو منها

انا اريد ان استكمل مشوارى بالفعل بوضع التوصيات بصورة يومية كما هى ولكنى انتظر اغلاق العقود عن الثلاث اعضاء

لو كان لهولاء الاعضاء رئى اخر انا معاهم للنهاية

فانتظر الاعضاء تقول لو اجمعو على تكملة المشوار بحساب جديد سوف استكمل لو فضلو الانتظار للخروج من حالتهم سانتظر معاهم للنهاية تقبل تحياتى
                              مع تمناتى للجميع بتحقيق كل ما يتمنوة

والله أنك أمين يا وائل و بارك الله فيك
                              بالفعل حضرتك من الرجال اللي تتحمل مسؤولياتها
                              الله يوفقك ... و أنا معك سيدي العزيز في كل شيء

,اللى انت تشوفه يا وائل احنا معاك فيه و تابع هنا او على حساب جديد زى ما تحب

احناوراااااااااااااااااااك
                                اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                                اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

يعمل...
                                X