توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
    ياراجل ده انا خرجت وانتخبت ورجعت خلاص والجو حلو جدا

وفعلا يوم تاريخي لن ننساه ولن ينساه العرب جميعا

بس اوعى تنتخب اللي بالي بالك يا وائل مش عايزين نرجع تاني
    متقلقش يا هيما مش هنرجع للخلف تانى ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز الحربي مشاهدة المشاركة
      أخي وائل
      لم أدخل توصيتك الحالية و أحتمال انقطاعي عن التواصل لفترة بسيطة بأذن الله

أشكرك أخي على كل النجاح الباهر الذي قدمته لي و لإخوانك في هذا المنتدى

أخي الكريم من عام 2011 ومن يوم عرفت عالم الفوركس تمرجن حسابي 4 مرات
      وكل مرة يتمرجن أضيف مبلغ و التاجر به ثم يتمرجن
      بعد المرة الاولى من المارجن في حياتي

تعرفت على المضارب العربي ثم ما أن لبثت الا شهر و يتمرجن المارجن الثاني

بعد ذلك دعمت الحساب بمبلغ ودخلت معك في التوصيات على المجنون وكان أملي و عيني على تعويض الخسارات السابقة
      وبعد أكثر من توصية ناجح حبيت أن أضاعف الغله و كل ذلك بسبب ما ذكرته وهو التفكير في التعويض

وما كان الا ان أعلن المارجن الثالث
      مباشرتا دخلت في نفس الاتجاه و بمبلغ المحتجز من المارجن ثم كانت النتيجة المارجن الرابع
      في أواخر السنة 2011
      تعلمت أساسيات الفوركس و حضرت دورات و علمت اني على خطاء

دخلت معك في توصيات 2012 بمبلغ أقل من المبالغ السابقة المتمرجنه

و نسيت الخسارات السابقة و لم أفكر في الخسائر السابقة

نوعت حسابي و قسمته الى ثلاث أقسام قسم على توصياتك و قسم على توصيات الاخ معطي و الاخ آدم وقس على توصياتي و تحليلاتي
      فحققت نجاح باهر اللهم لك الحمد
      قمت بالأطلاع على تاريخ الحساب فتفاجأت بأن الخسارة تساوي 15.1 دولار
      يعني كل المارجنات الأربع تعوضت
      ولذلك سوف التوقف عن المتاجرة لسبب التالي

السبب في رسالة خاصة اليك

أتمنا لمصرنا القيادة النزيهه و الفلاح و السعادة فهو مصرنا قبل أن يكون مصركم

بالتوفيق لك أخي وائل و أتمنا فوز المنتخب الأفضل لمصر الحبيبة
      بالتأكيد يعز علينا فراقك المؤقت ولكننا ننتظرك بالعودة مرة اخرى لك كل التحية
      التعديل الأخير تم بواسطة EL@NAWAWY; 2012 - 05 - 23, 18:41.

اخي انا لا اقصد اي شيء ولاكن اريد ان افهم هل هذا طبيعي و انا اسف ان كنت اسبب ازعاج او اي شوشرة و اريد ان اعلمك بطريقة دخولي للصفقات صحيح ام لا و شكرا على صبرك علي

المشاركة الأصلية بواسطة omarmohmed مشاهدة المشاركة
          اخي انا لا اقصد اي شيء ولاكن اريد ان افهم هل هذا طبيعي و انا اسف ان كنت اسبب ازعاج او اي شوشرة و اريد ان اعلمك بطريقة دخولي للصفقات صحيح ام لا و شكرا على صبرك علي
          نعم ما يحدث طبيعى وحدث معانا حوالى 4 مرات خلال السنة والنصف عمر الموضوع وانا مقدر انها اول مرة ليك معانا

عشان كدةانت منزعج

وانا عارف قبل الدخول ان جميع صفقتنا اليوم سواء الكندى الو الاسترالى او المجنون كلها عكس اتجاة التريند ولكن
          هذة طرق للمتاجرة تنفع فى جميع الحالات وربنا يوفقنا جميعا ويكون لنا رزق اكبر من تلك الصفقات ولكن نحتاج الى الصبر

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
            نعم ما يحدث طبيعى وحدث معانا حوالى 4 مرات خلال السنة والنصف عمر الموضوع وانا مقدر انها اول مرة ليك معانا

عشان كدةانت منزعج

وانا عارف قبل الدخول ان جميع صفقتنا اليوم سواء الكندى الو الاسترالى او المجنون كلها عكس اتجاة التريند ولكن
            هذة طرق للمتاجرة تنفع فى جميع الحالات وربنا يوفقنا جميعا ويكون لنا رزق اكبر من تلك الصفقات ولكن نحتاج الى الصبر
            شكرا تاخي على الرد الجميل و المطمئن و انشاء الله خير

معاك ان شاء الله فى كل التعزيزات

بالنسبة لحساب الاسترالى ضرب مارجن ... هل نكمل بالتعزيزات ولا نقفل الصفقات ؟؟
              اختبــار لأول اكسبــرت علــى حســاب حقيقــى ... الحمــد للــه

المشاركة الأصلية بواسطة the.invisible مشاهدة المشاركة
                معاك ان شاء الله فى كل التعزيزات

بالنسبة لحساب الاسترالى ضرب مارجن ... هل نكمل بالتعزيزات ولا نقفل الصفقات ؟؟
                لا حبيبى بالنسبة للاسترالى هذة رحلة وانتهت على صفر ربح صفر خسارة لاننا سحبنا راس المال فى الصفقة الثامنة
                وتاجرنا بالارباح وخسرنا اليوم الارباح يمكنك الاستفادة بالمتاجرة على الاسترالى فى قسم التوصيات الرقمية

الاستاذ الغالي وائل باشا انا عندي نفس مشكله المارجن حيث ان الباقي عندي من راس مالي 600 من اصل 100 وانا لا اريد ان اخرج لانني اعلم ان الهدف يصل في النهايه ولكن اخاف ان يعكس السعر 100 بيب اخرين ساعتها اكون معرض لمخاطر كبيره ماذا تقترح علي استاذي

المشاركة الأصلية بواسطة khaledfxsol مشاهدة المشاركة
                    الاستاذ الغالي وائل باشا انا عندي نفس مشكله المارجن حيث ان الباقي عندي من راس مالي 600 من اصل 100 وانا لا اريد ان اخرج لانني اعلم ان الهدف يصل في النهايه ولكن اخاف ان يعكس السعر 100 بيب اخرين ساعتها اكون معرض لمخاطر كبيره ماذا تقترح علي استاذي
                    لو كنت اتبعت ما اكتب ما كان هيبقى ردك هذا الان وزمانك نايم وبتحلم بتحقيق الاهداف

وكما قراتم فى رد بالصفحات السابقة احد متابعين الموضوع اخى عبد العزيز الحربى وتجربتو معانا من السنة الماضية وما حققة

اقولها لكم صراحتا انا لا استخدم استوب ولكنى استخدم بدل منو ادارة راس المال وهى اقوى من اى استوب

كلن يدير حسابو حسب ما يحلو لة فلا يجىء احد بسؤالى عن اى انعكاس وماذا يفعل انا وضحت كل الامور وكل المناطق وما عليكم هو المراقبة واتباع الشروط والرزق بيدى الله سبحانة وتعالى وما انا الا سبب فقط بتواجى هنا ووضعى
                    التوصيات بهذة الطريقة التى اكسب منها وارت ان تشاركونى المكسب

هذة الرسالة ليست لك لوحدك ولكن للجميع ومن راسالونى ايضا على الخاص اللهم انى بلغت اللهم فشهد

لو كنت اتبعت ما اكتب ما كان هيبقى ردك هذا الان وزمانك نايم وبتحلم بتحقيق الاهداف

وكما قراتم فى رد بالصفحات السابقة احد متابعين الموضوع اخى عبد العزيز الحربى وتجربتو معانا من السنة الماضية وما حققة

اقولها لكم صراحتا انا لا استخدم استوب ولكنى استخدم بدل منو ادارة راس المال وهى اقوى من اى استوب

كلن يدير حسابو حسب ما يحلو لة فلا يجىء احد بسؤالى عن اى انعكاس وماذا يفعل انا وضحت كل الامور وكل المناطق وما عليكم هو المراقبة واتباع الشروط والرزق بيدى الله سبحانة وتعالى وما انا الا سبب فقط بتواجى هنا ووضعى

هذة الرسالة ليست لك لوحدك ولكن للجميع ومن راسالونى ايضا على الخاص اللهم انى بلغت اللهم فشهد
                      استاذنا الكبير انا مقدر مساعدتك الكبيره لينا جميعا بتوصيات اكتر من ممتازه والسوء فعلا كان من ادارتي لراس المال انت تعرف ان قله الخبره ايضا لها جانب وقصدت فقط الاستشتراهوليس القاء اي لوم

يسعدني ويشرفني الرد على مواضيعك الرائعة اخي الغالي
                        ولقد استفدت منك الكثير في اادارة راس المال
                        ونصيحتي الى الجميع الاستفادة من هذا الرجل ومايطرحه في مواضيعه
                        شكرا لك ولكل ماتقدمه

لايهمني ان خسرت الصفقة للمجنون لاني متاكد 100% اني سوف اعوضها وبنفس الوقت محافظ على حسابي
                        وان ربحت فالحمد لله
                        الصبور يدرك احمد الامور

.. الفاشلين الحقيقين يقولون ان النجاح هو مجرد عملية حظ ..

استاذنا الكبير انا مقدر مساعدتك الكبيره لينا جميعا بتوصيات اكتر من ممتازه والسوء فعلا كان من ادارتي لراس المال انت تعرف ان قله الخبره ايضا لها جانب وقصدت فقط الاستشتراهوليس القاء اي لوم
                          اخى خالد انا لا الومك انا اشيد على ايدك عشان لا تخسر من يومين قولتلى فى احد الردود الربح اليوم 2 دولار قليل

لو فاكر قولتلك انهم نعمة ولا تنسى ان لدينا انعكاس وكل من يتاجر معانا عارف الشروط الذى يتحدث هم الناس الجدد وبدورى ارد عليهم حتى يتفهمو الوضع

ارجو انت تتبع نصحيتى لك التى كانت من يومين اما نصيحة او استشارة بخصوص مغامرة فلا اقدر اقول اى شىء فيها
                          لان صاحب الحساب هو ما يتحمل هذا

الاستاذ مثنا شكرا لكلامك الجميل انا فعلا منبهر باستاذنا الكبير ومقدر امكانياته الجباره في السيطره علي المجنون لكن زي ماقلت الخبره لاتكتسب بين يوم وليله

الاستاذ مثنا شكرا لكلامك الجميل انا فعلا منبهر باستاذنا الكبير ومقدر امكانياته الجباره في السيطره علي المجنون لكن زي ماقلت الخبره لاتكتسب بين يوم وليله
                              بالتاكيد حبيبى عشان كدة بعد ما تعدى هذة المرحلة حط الحساب الحقيقى على جنب وافتح حساب تجريبى بنفس القيمة وتاجر معى

حتى يمكنك السيطرة على جميع المشاعر والغرائز وبعد فترة قرر الرجوع لحسابك ونحن مستمرين معاكم ان شاء الرحمن والسوق لا ينتهى

بالتاكيد حبيبى عشان كدة بعد ما تعدى هذة المرحلة حط الحساب الحقيقى على جنب وافتح حساب تجريبى بنفس القيمة وتاجر معى

حتى يمكنك السيطرة على جميع المشاعر والغرائز وبعد فترة قرر الرجوع لحسابك ونحن مستمرين معاكم ان شاء الرحمن والسوق لا ينتهى
                                هلا بالغالي اللي ما يفارق خيالي ...

ابو شآن عالي ... يلي اذا غاب عنا يصبح العظم بالي

اقول لك اخي النواوي ان كان المضارب يسيطرعلى المشاعر ...

فكيف يمكننا ان نسيطر على مشاعرنا عندما نشاهد

مواضيعك النوعية يا الغالي .......

تقبل تطفلي ومروري على موضوعك القيم

تحياتي واحترامي

الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

يعمل...
                                X