توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة yalova مشاهدة المشاركة
    تمام اخي ..الحمد لله تمكنت من الدخووووول..
    شكرا الك اخي
    أهلا بيك ومنورنا فى قرية المجنون

المشاركة الأصلية بواسطة ahm7373 مشاهدة المشاركة
      أهلا بيك ومنورنا فى قرية المجنون
      تسلم يا غالي وربنا يبارك فيك وفي رزقك.. القرية منورة بصحابها

شكرا ليك يا نواوى
        و كل سنة انت والعائلة الكريمة بخير
        اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
        اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
          شكرا ليك يا نواوى
          و كل سنة انت والعائلة الكريمة بخير
          وانتى بالف خير وصحة وسلامة

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
            اسف جدا اخى بلال لم ارى ردك سوى الان قمنا باغلاق جميع عقود الشراء وتم التعزيز بيع
            والى الاهداف ان شاء الله

بالنسبة للاتجاة العام هو شراء ولكن احيانا ندخل عكس الاتجاة وايضا نحقق مكسب هذا هو الفوركس ومبروك للجميع مقداما

ما عليك أخي وائل

انا رجعت فتحت عقود هيدج شراء مرة أخرى لإني لما أغلقت العقود القديمة رجع ارتفع وخفت من المارجن

شكلو المجنون راح يجنني معه وانا لو لحقت صفقة البيع كان ما فتححت هاي العقود

على العموم هيني بلعب معه طالع نازل لنشوف آخرته لوين

وانا معاك بالرحلة الجديدة من حساب آخر ومجهزو من الحين وان شاء الله يكون فيها الخير للجميع
            وراك وراك يالفوركس

أزيكم يا أحلى شباب واحلى اعضاء في احلى موضوع واحلى منتدى يا رب يكون الجميع بخير
              أزيك يا باشمهندش وائل ويارب تكون بخير دايما
              كنت اتمنى اكون معاكو على طول لكن الاجازة قصيرة وبكرة مسافر تاني
              اشوفكم على خير إن شاء الله
              *** أذكر الله ***

انا قررت ما أغلق عقود الهيدج
                هههههههههههههههههههههههه

الحمدلله خلال هالأسبوع حققت مرابح ممتازة بسبب الهيدج
                حاليا تارك فارق أعلى لعقود البيع وبفتح وبغلق عقود الشراء بحيث لا تتعدى اجمالي اللوت لعقود البيع
                وبهاي الطريقة كمان بقدر اغلق عقود بالبيع حتى لو على خسارة في حالة تحقيق مربح من عقود الشراء مساوي لها بالقيمة وليس النقاط يعني المحصلة 0 لكل مرحلة

ادعولي اتوفق بهاي الطريقة والي متلي معلق بصفقات الهيدج يجربها ويعطينا رأيه ونتائجه ومشان تصدقوني هاي صورة عن صفقات اليوم فقط المحصلة 128 دولار

طبعا في صفقات كانت مفعلة من قبل ولكن اغلقتها اليوم

الملفات المرفقة
                وراك وراك يالفوركس

اخواني هل هذا يعتبر نموذج الرأس والكتفين على فريم الساعة للمجنون ؟
                  وراك وراك يالفوركس

ياريت يا بلال تشرح اكتر طريقتك فى فك الهيدج لانى مش فهمت
                    و شكرا لك و مبروك الارباح
                    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
                      انا قررت ما أغلق عقود الهيدج
                      هههههههههههههههههههههههه

الحمدلله خلال هالأسبوع حققت مرابح ممتازة بسبب الهيدج
                      حاليا تارك فارق أعلى لعقود البيع وبفتح وبغلق عقود الشراء بحيث لا تتعدى اجمالي اللوت لعقود البيع
                      وبهاي الطريقة كمان بقدر اغلق عقود بالبيع حتى لو على خسارة في حالة تحقيق مربح من عقود الشراء مساوي لها بالقيمة وليس النقاط يعني المحصلة 0 لكل مرحلة

ادعولي اتوفق بهاي الطريقة والي متلي معلق بصفقات الهيدج يجربها ويعطينا رأيه ونتائجه ومشان تصدقوني هاي صورة عن صفقات اليوم فقط المحصلة 128 دولار

طبعا في صفقات كانت مفعلة من قبل ولكن اغلقتها اليوم

اخي بلال ان شاء الله تخلص من صفقاتك على خير
                      لكن انصحك ان تحذر لان حجم اللوت في صفقات الشراء كبير فاحذر من اي انعكاس
                      بالتوفيق ان شاء الله
                      اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة Bilalsharar مشاهدة المشاركة
                        اخواني هل هذا يعتبر نموذج الرأس والكتفين على فريم الساعة للمجنون ؟
                        انا شايف انه على شارت اليومي في نموذج الراس و الكتفين تقريبا
                        الجميع يتحدث عن صعود الزوج لكن انا اتوقع انه لابد له من الهبوط .. كما ترى في الصورة ان الزوج المدى الطويل هابط .. و الاتجاه العام الحالي صاعد .. و كما ترى الخط الاحمر الصغير المتقطع يشير الى اتجاه صغير هابط و تم اختراقه لذلك فالجميع يتحدث عن الصعود .. لكن يبدو ان السعر سيهبط ليختبر الترند مره اخرى و بهذا ستتحقق اهدافكم في البيع ..
                        و ايضا عند وصول السعر الى المنطقه المشار لها بدائرة زرقاء فسيختبر الترند الهابط على المدى الطويل .. و من المحتمل ان يرتد للمرة الثالثه عنه و مشكلا ثالث قمة هابطة و بهذا سيهبط ليحقق اهدافكم و ممكن ان يتعداها الى ادنى قاع ..

و اذا صح نموذج الراس و الكتفين فهو يدعم الهبوط ايضا ..
                        ولا ننسى ان السعر الان على منطقة مقاومة قوية جدا .. اذا ارتد منها سيهبط ايضا

نصيحتي لكم .. اذا دخلتو مع وائل لا تبحثو عن تحليل ولا اخبار لانكم رح تتوترو و يصير كل واحد يعدل على الصفقات على كيفه .. و التزمو بتعليمات وائل تماما .. انا اثق جدا بالطرق الرقمية و ان شاء الله هدف البيع سيتحقق مهما طال الوقت
                        بالتوفيق للجميع

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                          اخي بلال ان شاء الله تخلص من صفقاتك على خير
                          لكن انصحك ان تحذر لان حجم اللوت في صفقات الشراء كبير فاحذر من اي انعكاس
                          بالتوفيق ان شاء الله
                          تسلم أخي

ولا تخاف علي انا لا اتعدى حدود الهيدج يعني لو صار انعكاس ما اتاثر ويكون الحساب مجمد من الهيدج
                          وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                            ياريت يا بلال تشرح اكتر طريقتك فى فك الهيدج لانى مش فهمت
                            و شكرا لك و مبروك الارباح
                            أهلين أخت وعد

شوفي هيه مو صعبة وبتعتمد على الحظ والمتابعة

مثلا انتي عندك مجموع اللوت لصفقات البيع 0.5 بتخلي مجموع اللوت لصفقات الشراء 0.4 يعني راح يكون اللوت الي راح تداولي عليه 0.1

ومن هنا نبدأ اللعب مع المجنون وبدك تستخدمي التحليل بهاي اللحظة يعني لو السعر نزل ووصل لمرحلة انو راح يصعد بتفتحي صقفقة شراء بمقدار اللوت المحدد وبعدها بتغلقي الصفقة على الربح الي انت بتحدديه وهكذا

بس ديري بالك من المارجن يعني حاولي تقفلي الصفقة عند نقطة ما يتأثر فيها حسابك ويكون الو مجال يرتفع بعدها

ومتل ما حكيتلك الشغله بالنهاية حظ

الحمدلله مبارح وصل مجموع الصفقات الى 178 دولار مربح وبعدها فتحت صفقة وانعكست بس ما راح أتأثر لأنو الهيدج موجود وما أثر علي

طبعا انا عندي احدى صفقات البيع صارت قريبة من هذا المبلغ ولو صار الربح مساوي لهاي الصفقة راتح أغلقها وبهيك انا ما خسرت شي ولا ربحت شي

أرجو من الأستاذ وائل ابداء رأيه بالموضوع وهل هيه طريقة سليمة

وهذه الطريقة هيه رأيي الشخصي فقط والي بجربها على مسؤوليته الخاصة

وبالتوفيق للجميع
                            وراك وراك يالفوركس

هنغلق صفقة البيع الحالية على مكسب 65 نقطة وننتظر الدخول مرة اخرى من وضع افضل

شراء المجنون من السعر الحالى 121.80

هدف 20
                                كثرة الاستغفار تجلب الرزق
                                نسألكم الدعاء

يعمل...
                                X