بعون الله هنا ( توصيات ابوخالد الفنية ) والهدف بحول الله مافوق المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: بعون الله هنا ( توصيات ابوخالد الفنية ) والهدف بحول الله مافوق المليون

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
    عادي اخوي المصري صارت معانا كثير

انا حسابي تصفر اكثر من مره وكله بالدين والله الحين
    بس برده صعبه اوي يا اخوي فهد لما تربح تربح تربح و في النهايه كل ما في يدك في الهواءءءءءء
    و بأذن الله ابو خالد يعوضنا كل هذا بكام ضربة بس الله يخليه يبعد عن الفرانك الملعون
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

هذا يعتبر درس من الدروس الي نتعلمها ممنوع شي اسمه مضاعفات

لكن مشكلتنا نفسياً نعاند العمله الا نطلع منها بمكسب لو نبقى بعقد بسيط خليه يسرح ويمرح على كيفه
      افضل من المضاعفات

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
        هذا يعتبر درس من الدروس الي نتعلمها ممنوع شي اسمه مضاعفات

لكن مشكلتنا نفسياً نعاند العمله الا نطلع منها بمكسب لو نبقى بعقد بسيط خليه يسرح ويمرح على كيفه
        افضل من المضاعفات
        توبه يا اخي فهد خلااااااااااااااااااااااص ما في مضاعفات ولا فيه عقود بها خسارة اكثر من 100 نقطه و لو حتي انا عارف انها سوف تعود و لكن من الان لن يستمر عقد خسارته اكتر من 100 نقطه ابدااااااااا في حسابي و فعلا هذا درس لن انساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه طول ما انا في هذا المجال

وينك ابو خالد مفتقدينك اليوم يا رجل
          منتظرينك

اخواني الكرام فهد والمصري

طبعا انتو شايفين كيف السوق بيتحرك حركات جنونية وذلك بسبب الاحداث الحالية

ارجو منكم ان تغلقو صفحة الفرنك لان هذا سوق ربح وخسارة
            وارجو منكم ان تبتعدو عن السوق خلال هذه الايام وخلاص
            بس السوق يهدى كل شي برجع متل ما كان واحسن باذن الله

لكن الحكي زيادة يؤثر علينا جميعا ارجو منكم ان تتقبلوا تدخلي بصدر رحب
            الفرنك لحالو مخسرني لغاية هذه اللحظة الفين دولار ليس من ابو خالد وانما انا داخل من راسي انا
            ولم اضع ستوب لوز لان صناع السوق يتسابقون في ضرب الاستوبات
            ارجو منكم الانتباه اللي حسابو صغير يبعد عن السوق خلال هذه الايام

شكرا لكم
            سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
              اخواني الكرام فهد والمصري

طبعا انتو شايفين كيف السوق بيتحرك حركات جنونية وذلك بسبب الاحداث الحالية

ارجو منكم ان تغلقو صفحة الفرنك لان هذا سوق ربح وخسارة
              وارجو منكم ان تبتعدو عن السوق خلال هذه الايام وخلاص
              بس السوق يهدى كل شي برجع متل ما كان واحسن باذن الله

لكن الحكي زيادة يؤثر علينا جميعا ارجو منكم ان تتقبلوا تدخلي بصدر رحب
              الفرنك لحالو مخسرني لغاية هذه اللحظة الفين دولار ليس من ابو خالد وانما انا داخل من راسي انا
              ولم اضع ستوب لوز لان صناع السوق يتسابقون في ضرب الاستوبات
              ارجو منكم الانتباه اللي حسابو صغير يبعد عن السوق خلال هذه الايام

شكرا لكم
              السوق اتجنن فعلا و ليس ابو خالد فقط من قال بان شراء الدولار فرانك مرجح هذه الايام ولكن الجميع اجمع علي هذا و هذا يعني ان التحليل صحيح 100 % و لكن لهذه الظروف و بصراحه ما شوفته من ربح مع ابو خالد يخليني استمر معه كما قولت الي الابد و انا متاكد انه راح يعوضنا كتير ان شاء الله و يكفي اخلاق و تعامل ابو خالد معانا بجد راجل و نعم الرجال
              و انا خلاص نسيت الفرانك و ما فعله و الله يعوض

السلام عليكم

حيا الله الشباب

انا شفت مشاركاتكم ... وحقيقة احب اقولكم شيئ

اللي داخل السوق ويعتقد انه بيكسب كل صفقاته اقوله انت غلطان وشوف لك سوق غيره

ياجماعة ايش اللي حصل يعني اذا خسرنا صفقة؟؟

اعتقد لو كل واحد ياخذ آلة حاسبة ويحسب جميع نقاطنا..بيجد ان خسارتنا في الفرنك ما تتجاوز 15% من الارباح

وبعدين ايش يعني خسرنا صفقة؟؟ عااااادي جداً

والسوق موجود واحنا موجودين وبتتعوض اضعاف اضعاف بإذن الله

ارجو ياشباب اللي بيدخل معي في صفقاتي ..اذا خسرنا في صفقات لا يجي ينح ويندب حاله

لاننا بفضل الله حققنا الكثير

وللعلم مجموع صفقاتنا منذ ان بدأنا الاسبوع الماضي 34

عدد الصفقات التي ضربت الوقف 4 صفقات

عد الصفقات التي حققت الهدف والتي خرجنا منها بمكسب 27 صفقة

الصفقات التي لازالت قائمة 3 صفقات

ياليت كل واحد يركز في الارقام اعلاه...وبإذن الله نهاية الاسبوع بنزل لكم جدول بجميع تفاصيل صفقاتنا

تحياتي للجميع...واشكرك اخي سامر على تفهمك وبعد نضرك
                [[ قل اللهم مالك الملك..تؤتي الملك من تشاء..وتنزع الملك ممن تشاء..وتعز من تشاء..وتذل من تشاء..بيدك الخير..انك على كل شيء قدير ]]

المشاركة الأصلية بواسطة ابووخالد مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم

حيا الله الشباب

انا شفت مشاركاتكم ... وحقيقة احب اقولكم شيئ

اللي داخل السوق ويعتقد انه بيكسب كل صفقاته اقوله انت غلطان وشوف لك سوق غيره

ياجماعة ايش اللي حصل يعني اذا خسرنا صفقة؟؟

اعتقد لو كل واحد ياخذ آلة حاسبة ويحسب جميع نقاطنا..بيجد ان خسارتنا في الفرنك ما تتجاوز 15% من الارباح

وبعدين ايش يعني خسرنا صفقة؟؟ عااااادي جداً

والسوق موجود واحنا موجودين وبتتعوض اضعاف اضعاف بإذن الله

ارجو ياشباب اللي بيدخل معي في صفقاتي ..اذا خسرنا في صفقات لا يجي ينح ويندب حاله

لاننا بفضل الله حققنا الكثير

وللعلم مجموع صفقاتنا منذ ان بدأنا الاسبوع الماضي 34

عدد الصفقات التي ضربت الوقف 4 صفقات

عد الصفقات التي حققت الهدف والتي خرجنا منها بمكسب 27 صفقة

الصفقات التي لازالت قائمة 3 صفقات

ياليت كل واحد يركز في الارقام اعلاه...وبإذن الله نهاية الاسبوع بنزل لكم جدول بجميع تفاصيل صفقاتنا

تحياتي للجميع...واشكرك اخي سامر على تفهمك وبعد نضرك
                  ما هذا اخي ابو خالد
                  احنا ما اخطانا ولا حتي تعرضنا لك باي هجوم ولا اي كلمة تقول ان المشكله كانت منك فلماذا هذه الطريقة و التلميح
                  بالطبع انتظرت ردك منذ الامس علشان يكون حاجه تشجعنا اكثر و اكثر و لكني تفاجات بالرد في عبارات

اعتقد لو كل واحد ياخذ آلة حاسبة ويحسب جميع نقاطنا
                  اذا خسرنا في صفقات لا يجي ينح ويندب حاله
                  شوف لك سوق غيره
                  اشكرك اخي سامر على تفهمك وبعد نضرك

كنت اتمني ان تتفهم موقفنا افضل من هذا و للاسف ردك كان شديد اللجهة و كاننا هاجمناك او قولنا عنك شيء لم يرضيك رغم اننا جميعا قولنا هذا الرجل اعطانا ارباح كتير و جعلنا نشعر بمعني الربح انا و فهد قولنا هذا و لكن انا بجد متفاجء و لا اعرف لماذا
                  شكرا لك و بالتوفيق

الملكي

اليورو باوند

دخلنا شراء من النقطة 0.8464 وكان هدفنا 0.8504

وبفضل الله حقق الهدف

+ 40 نقطة
                    [[ قل اللهم مالك الملك..تؤتي الملك من تشاء..وتنزع الملك ممن تشاء..وتعز من تشاء..وتذل من تشاء..بيدك الخير..انك على كل شيء قدير ]]

تحياتي ابو خالد والله الك وحشة

فداك مليون صفقة
                      نصيحة الى كل اخواني والله يا اخوان هذا السوق اتعلمت منو اشيا كثيرة اهم شي فيها الصبر وحسن ادارة راس المال

المهم انه الانسان لما نفسيتو تتعب يبعد عن الشاشة
                      اهم شي في الموضوع موضوع ابو خالد

انه عدد الصفقات الناجحة اكثر بكثير من الصفقات الخاسرة
                      يعني بشكل عام النتيجة انك ربحان واذا خسرنا بصفقة ليس معناها انتهاء السوق

اهم شي ان نكون واقعيين وباذن الله كل شي يتعوض ويد الله مع الجماعة
                      وجزاكم الله خيرا
                      سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

النيوزلندي دولار

شراء بالسعر الحالي 0.7480

هدف بمشيئة الله 0.7530

توكلنا على الله

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                          ما هذا اخي ابو خالد
                          احنا ما اخطانا ولا حتي تعرضنا لك باي هجوم ولا اي كلمة تقول ان المشكله كانت منك فلماذا هذه الطريقة و التلميح
                          بالطبع انتظرت ردك منذ الامس علشان يكون حاجه تشجعنا اكثر و اكثر و لكني تفاجات بالرد في عبارات

اعتقد لو كل واحد ياخذ آلة حاسبة ويحسب جميع نقاطنا
                          اذا خسرنا في صفقات لا يجي ينح ويندب حاله
                          شوف لك سوق غيره
                          اشكرك اخي سامر على تفهمك وبعد نضرك

كنت اتمني ان تتفهم موقفنا افضل من هذا و للاسف ردك كان شديد اللجهة و كاننا هاجمناك او قولنا عنك شيء لم يرضيك رغم اننا جميعا قولنا هذا الرجل اعطانا ارباح كتير و جعلنا نشعر بمعني الربح انا و فهد قولنا هذا و لكن انا بجد متفاجء و لا اعرف لماذا
                          شكرا لك و بالتوفيق
                          حبيبي محمود

قبل كل شيئ احب اقولك انت وفهد وسامر بالذات لكم احترام وتقدير خاص وربنا يشهد..لانكم بتشاركون بشكل مستمر ومتابعين

وارجو ما تفهم كلامي بهذي الطريقة

صدقني انا مو راضي على خسارتنا في صفقة الفرنك..بس هذا نصيبنا من هذي الصفقة

احنا بنعمل اللي علينا وكل شيئ على الله... والحمدلله هي صفقة من ضمن عشرات الصفقات اللي كسبناها

ومع هذا اذا انت تشوف ان ردي ماكان جيد من وجهة نضرك..فأنا اقدم اعتذاري منكم

بالنسبة لصفقاتنا منذ بداية الاسبوع الحالي حتى اللحظة :

خسرنا في الفرنك 241 نقطة ... وخسرنا في اليورو استرالي 50

وكسبنا في صفقات اخرى + 554

شيل هذا من هذا يبقى معانا + 263 نقطة

طيب فين المشكلة ؟؟؟؟؟

على كل حال تعال ابوس راسك ولا تزعل حبيبي

وبعدين يا محمود انا شخصياً بتاجر في الفوركس وعندي خطة خمسية ( خمس سنوات ) اذا الله اعطانا العمر..ومايهمني ايش يصير خلال اسبوع او اسبوعين او حتى شهر

المهم عندي بعد خمس سنوات بالضبط...اذا كنت ربحان أو خسران..وبناءً عليها اقرر الاستمرار في هذه التجارة او اشوف غيرها

يعني بحسبة بسيطة يااستاذ محمود..لو ربحنا كل اسبوع ( 100 ) نقطة فقط..علماً اننا بنربح اكثر من كذا بكثير

لكن لو افترضنا 100 نقطة فقط كل اسبوع

100 * 4 = 400 نقطة شهرياً

400 * 12 = 4800 نقطة سنوياً

4800 * 5 = 24000 نقطة في خمس سنوات

طبعاً هذي الحسبة على افتراض ان المكسب 100 نقطة فقط كل اسبوع

طيب لو حسبتها على مكاسبنا احنا كم بيطلع معك ؟؟؟ شوف الاسبوع الماضي كم..ونهاية الاسبوع هذا شوف كم..وعليك الحساب

انا بس حبيت اوضح لك ببساطة انا بنشتغل كيف..واهدافنا ونضرتنا الى وين..

ارجو تكون الرسالة وصلت لك يااستاذ محمود وللجميع

واكرر اسفي واعتذاري

وحسبنا الله على القذافي

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
                            تحياتي ابو خالد والله الك وحشة

فداك مليون صفقة
                            نصيحة الى كل اخواني والله يا اخوان هذا السوق اتعلمت منو اشيا كثيرة اهم شي فيها الصبر وحسن ادارة راس المال

المهم انه الانسان لما نفسيتو تتعب يبعد عن الشاشة
                            اهم شي في الموضوع موضوع ابو خالد

انه عدد الصفقات الناجحة اكثر بكثير من الصفقات الخاسرة
                            يعني بشكل عام النتيجة انك ربحان واذا خسرنا بصفقة ليس معناها انتهاء السوق

اهم شي ان نكون واقعيين وباذن الله كل شي يتعوض ويد الله مع الجماعة
                            وجزاكم الله خيرا
                            يا اهلين وسهلين ابوزيد....وانت كمان حبيبي...

انت جبت الزبدة الله ينور عليك

الله يعطيك العافية..ويحفظ لك زيد..ويصير مضارب جيد مثل ابوه

تحياتي

طبعاً اعرف انه صار عندكم عقدة من الفرنك وعائلته

ومع هذا انا بتوكل على الله وبدخل شراء الدولار فرنك والرزق على الله

سأشتري بسعره الحالي 0.9256

هدفي بمشيئة الله 0.9316

لا احد يتدخل بيني وبينه

السلام عليكم

بارك الله فيكم يا أخوان، واتمنى لكم الربح الوفير جمبعاً

الأخ ابووخالد، بارك الله فيك على روحك الطيبة وأخلاقك العالية، وللمعلومية انا كنت أتابع هنا وهناك وأتخبط صار لي عدة شهور الى أن يأست من الفوركس ومللت وحتى لو ربحت في صفقة لا أحس بطعم الربح لأن الحساب في تدهور مستمر والخساشر لم تعوض أبداً.

أ‘جبتني ثقتك ودقة توصياتك، وكلامك عن الخطة الخمسية، فإذا كنت راح تستمر معانا فأنا بحاول ألتزم بتوصياتك أول بأول، واترك جميع التوصيات الأخرى.

وللعم فأنا كنت داخل في الفرنك، وبعد خسارة 200 نقطة كمان دخلت مرة اخرى، وضرب الستوب للعقدين، والحمدلله على كل حال، وهذا هو السوق ليس فقط صفقات رابحة.

دعائي لك بالتوفيق المستمر وإسعاد أخوانك في هذا المنتدى الطيب بأهله ومؤسسيه ،،

يعمل...
                                X