تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

عمليات يوم 3-6
    الف مبروك لكل من دخل معنا
    7 فرص
    6 منهم تارجت مباشر
    والاخيرة باستخدام التعزيز يتم التارجت او بالخروج علي نهاية اليوم ب -17 نقطة
    ويكون اجمالي اليوم بالطريقة دي
    +103 نقطة اتمني الجميع استفاد

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:

الف مبروووووووك الاهداف

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

أخي العزيز ... بارك الله فيك هذا الشيت ساعدني كثيرا في هذه الأيام على تحقيق أرباح و لله الحمد معقولة نظرا لصغر رأس المال لكن سهل علي المهمة في أن الصفقة تقفل في نفس اليوم بالربح المطلوب

لي سؤال بحد ذاته رجاء و طلب في إمكانية إضافة أزواج عملات أخرى و خصوصا ذات السبريد الصغير و التي يكون طرفها الدولار أو زوج اليورو - جنيه استرليني مثلا ... فكل أزواج الدولار السبريد فيها عندي ثابت في 3 و اليورو - جنبيه استرليني في 5 و اليورو -ين أو الجنيه استرليني - ين في 8 ... لكن الأزواج الأخرى تصل لسبريد عال في حدود الـ 15 و هذا يصعب الأرباخ و يزيد مدة الإنتظار مما يضيع علينا فرص أخرى

لذلك أظل أنتظر من الصبح في فرص اليورو - دولار و الجنيه - دولار في الشيت ... مرجو إضافة دولار - ين و دولار - فرنك سويسري و كذا اليورو - جنيه استرليني .. لو أمكن بطبيعة الحال

في كل الأحوال لك مني دعوات عن ظهر قلب و ياريت لو تريدني أدعيلك و أخلي الوالدين يدعولك بشيء مخصوص فيا ريت تكتبهولي سواء هنا أو على الخاص ... و الله يبارك لك في كل صفقة يعملها أي أحد في العالم عن طريق هذا الشيت و يجعلها في ميزان حسناتك و تكون لك ثواب و سبب عتق من النار و دخول للجنة بإذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة خالد مصطفى مشاهدة المشاركة
          الف مبروووووووك الاهداف
          الله يبارك فيك

المشاركة الأصلية بواسطة zakaria smidi مشاهدة المشاركة
          أخي العزيز ... بارك الله فيك هذا الشيت ساعدني كثيرا في هذه الأيام على تحقيق أرباح و لله الحمد معقولة نظرا لصغر رأس المال لكن سهل علي المهمة في أن الصفقة تقفل في نفس اليوم بالربح المطلوب

لي سؤال بحد ذاته رجاء و طلب في إمكانية إضافة أزواج عملات أخرى و خصوصا ذات السبريد الصغير و التي يكون طرفها الدولار أو زوج اليورو - جنيه استرليني مثلا ... فكل أزواج الدولار السبريد فيها عندي ثابت في 3 و اليورو - جنبيه استرليني في 5 و اليورو -ين أو الجنيه استرليني - ين في 8 ... لكن الأزواج الأخرى تصل لسبريد عال في حدود الـ 15 و هذا يصعب الأرباخ و يزيد مدة الإنتظار مما يضيع علينا فرص أخرى

لذلك أظل أنتظر من الصبح في فرص اليورو - دولار و الجنيه - دولار في الشيت ... مرجو إضافة دولار - ين و دولار - فرنك سويسري و كذا اليورو - جنيه استرليني .. لو أمكن بطبيعة الحال

في كل الأحوال لك مني دعوات عن ظهر قلب و ياريت لو تريدني أدعيلك و أخلي الوالدين يدعولك بشيء مخصوص فيا ريت تكتبهولي سواء هنا أو على الخاص ... و الله يبارك لك في كل صفقة يعملها أي أحد في العالم عن طريق هذا الشيت و يجعلها في ميزان حسناتك و تكون لك ثواب و سبب عتق من النار و دخول للجنة بإذن الله
          اشكرك اخي الكريم علي دعواتك
          بالنسبة للعملات المذكورة العيب في الشركة الي بتتعامل معاها اسبريدها عالي
          وانا عاوز اشوف عملة واحدة بس
          اقدر احطها لان انا محكوم بال 9 عملات
          الي في الجدول بس ان شاء الله بكلم المبرمج يضيف خانات اخري واخليهم في حدود 15 عملة بس هايكون فرح في التنبيهات والبرفورمانس فلازم نتأني شوية في الاختيار
          اتمني تعذرني

المشاركة الأصلية بواسطة fm4ever_fx مشاهدة المشاركة
            الله يبارك فيك

اشكرك اخي الكريم علي دعواتك
            بالنسبة للعملات المذكورة العيب في الشركة الي بتتعامل معاها اسبريدها عالي
            وانا عاوز اشوف عملة واحدة بس
            اقدر احطها لان انا محكوم بال 9 عملات
            الي في الجدول بس ان شاء الله بكلم المبرمج يضيف خانات اخري واخليهم في حدود 15 عملة بس هايكون فرح في التنبيهات والبرفورمانس فلازم نتأني شوية في الاختيار
            اتمني تعذرني
            بارك الله فيك اخى الكريم
            اتمنى يكون فى التعديل الجديد ان تكون التنبيهات من الاحدث للاقدم بحيث لا نتوه فى عدد الازواج والعملات التى دخلنا فيها حتى لا ندخل مرة اخرى
            وجزاك الله خيرا
            click here

رغم اني اري الناس مش متابعه
              او مش مهتمه حبيت انزلكم اليوم الاخير معاكم شغل اليوم
              وانتمني يكون في حد استفاد
              بالتوفيق ليكم

بالعكس أخي أنا من أشد المتابعين و صفحة الشيت عندي مفتوحة على الجهاز على طول و الحمد لله تساعدني حتى في الأزواج الغير موجودة

شكرا و بارك الله فيك و اليوم صراحة كانت حركة البورصة رائعة جدا و مربحة و لله الحمد

جعلها الله لك في ميزان حسناتك

السلام عليكم
                  والله يا اخ fm4ever_fx جهودك مشكورة واستجابتك السريعة لطلبات الاخوة
                  تشرح الصدر والله يعطيك على قد نيتك يا رب
                  وانا من المتابعين كمان والله يوفقك لكل خير

المشاركة الأصلية بواسطة zakaria smidi مشاهدة المشاركة
                    بالعكس أخي أنا من أشد المتابعين و صفحة الشيت عندي مفتوحة على الجهاز على طول و الحمد لله تساعدني حتى في الأزواج الغير موجودة

شكرا و بارك الله فيك و اليوم صراحة كانت حركة البورصة رائعة جدا و مربحة و لله الحمد

جعلها الله لك في ميزان حسناتك
                    اشكرك واتمني الناس تستفيد مايكون تعب علي الفاضي

المشاركة الأصلية بواسطة abdulazizabuomar مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    والله يا اخ fm4ever_fx جهودك مشكورة واستجابتك السريعة لطلبات الاخوة
                    تشرح الصدر والله يعطيك على قد نيتك يا رب
                    وانا من المتابعين كمان والله يوفقك لكل خير
                    الله يوفقكم جميعا

يرجي عدم العمل علي الباوند فرانك اليوم لحين تنزيل بقيه الشرح مرة ثانيه علي اليوتيوب لانه في حالات ماينفعش ندخل فيها ولو حصلت هانشوف التوصية تتكرر مع كل خمس نقاط في السوق

في انتظار الشرح لحالة الباوند فرنك و جزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اسف جدا علي التاخير في تجهيز الفيديو وان شاء الله
                          هاتلاقوا الشرح في اللينك المرفق ودائما هايكون في التوقيع ان شاء الله
                          لاني شيلت منه اي علامات تخص مواقع او بيانات
                          فقط فيديو شرح مرفوع علي اليوتيوب يرجي نشره لتعم الفائده
                          فالدال علي الخير كفاعله

بالتوفيق واي استفسار انا تحت امركم في اي وقت
                          اترككم مع الشرح من اللينك التالي
                          https://www.youtube.com/watch?v=UHlz...ature=youtu.be

جاري المشاهدة

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                              جاري المشاهدة

تشرف يامشرفنا الغالي

تمت ازاله عملة الباوند فرانك واضافه الاسترالي / دولار
                                بدل منها

بناء علي طلب الكثير من الاعضاء لانه انسب من ناحية الاسبريد

يعمل...
                                X