تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

اهلين وسهلين والهدف كم بدون السبريد بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو احمد من طيبة مشاهدة المشاركة
      اهلين وسهلين والهدف كم بدون السبريد بارك الله فيك
      مافيه رد طال عمرك

مافيه رد طال عمرك
        الهدف 15 نقطه اخي الكريم

اذا كان دخولك من 130.70 سيكون هدفك 130.55

رابط شرح قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/483277-post7870.html

رابط شرح قناة الشاي والمؤشر

http://www.arabicbroker.com/forum/483304-
        post7880.html

لتحميل مؤشر قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/up...1377479469.zip

مافيه رد طال عمرك
          لعلمك ياغالي انا لسا داخل بيتي حالا انا كنت في سيارتي وقفت وطلعت اللاب توب واخدت الارقام وحسبت حسبتي وكتبتلكم التوصية كل ده في الشارع اعذرني ماردتش عليك

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:

المشاركة الأصلية بواسطة fm4ever_fx مشاهدة المشاركة
            لعلمك ياغالي انا لسا داخل بيتي حالا انا كنت في سيارتي وقفت وطلعت اللاب توب واخدت الارقام وحسبت حسبتي وكتبتلكم التوصية كل ده في الشارع اعذرني ماردتش عليك
            الله يجزيك الخير ويسلمك ويبارك فيك وفي رزقك

هل التوصيه قائمه
              استغفرك ربي اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الذاهب مشاهدة المشاركة
                هل التوصيه قائمه
                والله يااخي الكريم بالنسبة لتوصيات استاذنا صاحب التوصيات عادة ماتكون سريعة وتأتي بنتائجها والحمد لله بعد فترة قصيرة او لربما ساعات ااحياناً فالافضل انك تلحق تدخل للموضوع في بداية كتابة التوصيات والتقيد بارقام الدخول والخروج وان كانت ماركت او معلقة والاهم هو توقيت التوصية

واعتذر من استاذنا اني اجبت عنك لكني فقط احببت تقديم المساعدة وللتخفيف عنك

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام التوصية اليوم بيع وشراء من نفس السعر
                  131.80 يعني اليوم تذبذب وبعدها حركة قوية المفروض البيع يكسب والشراء يكسب لاكن انا بفضل عدم الدخول والقرار لكل منكم جمعه مباركة وبالتوفيق

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام التوصية اليوم بيع وشراء من نفس السعر
                    131.80 يعني اليوم تذبذب وبعدها حركة قوية المفروض البيع يكسب والشراء يكسب لاكن انا بفضل عدم الدخول والقرار لكل منكم جمعه مباركة وبالتوفيق
                    مادام انك متردد خليها تولي لحال سبيلها وخيرها بغيرها صفقة مضمونه ابرك من عشرة على الشجرة

المشاركة الأصلية بواسطة mzezo مشاهدة المشاركة
                      سأكون معك في المتابعة ..
                      تشرفني طبعا متابعتك
                      المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
                      ولو ان ما ليش في الرقمي لكن سأتابع موضوعك
                      ان شاء الله
                      فيه الخير
                      تشرفني بوجودك ومشاركتك
                      المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
                      موفقين ان شاء الله

تسجيل حضور ومتابعة
                      اشكرك ياغالي

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                      متابع معك اخي الكريم

وان شاء الله سأكون معك دائما باذن الله
                      تشرفني بوجودك
                      المشاركة الأصلية بواسطة صـاحب خبره مشاهدة المشاركة
                      تسجيل حضور ومتابعة

المهم ومشاركة
                      المشاركة الأصلية بواسطة dreem مشاهدة المشاركة
                      السوق هذا يدار بطريقه اصلا تمنع اي احد يربح او يكسب مهما كان لديك طرق او خلافه
                      سواء تحليل رقمي موجي سحر شعوذه تحليل اساسي التداول بنظام شختك بختك
                      كل الطرق تؤدي الي روما
                      او الي خساره حسابك
                      انا عاوز اخسر حسابي انا بحب الخسارة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو جوانا مشاهدة المشاركة
                      ليش كذا ياعم حطمت امالي في الكسب من السوق تكفى قل انك تمزح
                      انا كنت اتوقع انني اكسب من السوق ولكن الان انتهيت
                      ممكن ارد عليك كأخ
                      انت بتقول الان انتهيت عاوز اقولك انك انتهيت لانك ضعيف والي قالك الكلام ده اضعف منك واليأس راكبكم ومسيطر عليكم
                      السوق لو كله خسارة كما يقول الاخ الفاضل بكل الطرق خسارة خسارة يبقي كان زمان السوق ده اتلاشي من الزمان وماحدش شغال فيه حتي البنوك اعذروني علي طريقتي بس اي يأس لا اسمح بيه في موضوعي شرفتوني ونصيحة
                      خلوها علي الله وشوفوا الموقع ده والتزموا بقراءه مافيه

ط§ظ„ط£ط°ظƒط§ط± - ط§ط°ظƒط§ط± ط§ظ„ظ…ط³ظ„ظ… ظپظ‰ ط§ظ„طµط¨ط§ط* ظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط، ط§ظ„ظ?ظˆظ…ظ?ط©

تشرفني طبعا متابعتك

تشرفني بوجودك ومشاركتك

اشكرك ياغالي

تشرفني بوجودك

المهم ومشاركة

انا عاوز اخسر حسابي انا بحب الخسارة

ممكن ارد عليك كأخ
                        انت بتقول الان انتهيت عاوز اقولك انك انتهيت لانك ضعيف والي قالك الكلام ده اضعف منك واليأس راكبكم ومسيطر عليكم
                        السوق لو كله خسارة كما يقول الاخ الفاضل بكل الطرق خسارة خسارة يبقي كان زمان السوق ده اتلاشي من الزمان وماحدش شغال فيه حتي البنوك اعذروني علي طريقتي بس اي يأس لا اسمح بيه في موضوعي شرفتوني ونصيحة
                        خلوها علي الله وشوفوا الموقع ده والتزموا بقراءه مافيه

ط§ظ„ط£ط°ظƒط§ط± - ط§ط°ظƒط§ط± ط§ظ„ظ…ط³ظ„ظ… ظپظ‰ ط§ظ„طµط¨ط§ط* ظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط، ط§ظ„ظ?ظˆظ…ظ?ط©
                        السلام عليكم اخي
                        بسم الله الرحمن الرحيم ايه الحكاية ياجماعة والله انا مش فاهم حاجة ياجماعة الخير

اخي fm4ever_fx ايه اليوم عندك مراجعات والله تلخبطت ظنيت اني داخل بموضوع غلط خير يارجال؟
                        انا حابب اطمن انه الامور تمام اخي ولااقصد التطفل واعتذر ان كنت تجاوزت الخطوط الحمراء وتقبل ودي واحترامي

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم اخي
                          بسم الله الرحمن الرحيم ايه الحكاية ياجماعة والله انا مش فاهم حاجة ياجماعة الخير

اخي fm4ever_fx ايه اليوم عندك مراجعات والله تلخبطت ظنيت اني داخل بموضوع غلط خير يارجال؟
                          انا حابب اطمن انه الامور تمام اخي ولااقصد التطفل واعتذر ان كنت تجاوزت الخطوط الحمراء وتقبل ودي واحترامي
                          ابدا ياغالي التوصيات ماشية زي الساعه بفضل الله الي قولناه حصل بالمللي علي الرسم ولاكن دخل واحد يائس من الحياه وللاسف في اخ فاضل اتاثر بكلامه فانا بنصح الاثنين بعدم اليأس ونحاول نديهم الامل ان احنا بفضل الله بنكسب من السوق وان السوق مستمر ولن يتوقف كل المطلوب منهم يرموا حمولهم وهمومهم علي الله وهو المستعان

ابدا ياغالي التوصيات ماشية زي الساعه بفضل الله الي قولناه حصل بالمللي علي الرسم ولاكن دخل واحد يائس من الحياه وللاسف في اخ فاضل اتاثر بكلامه فانا بنصح الاثنين بعدم اليأس ونحاول نديهم الامل ان احنا بفضل الله بنكسب من السوق وان السوق مستمر ولن يتوقف كل المطلوب منهم يرموا حمولهم وهمومهم علي الله وهو المستعان
                            تسلم اخي بارك الله فيك صدقت وان شاء الله الله سبحانه وتعالى مايجيب هم ولاغم واسأله التوفيق لنا ولك في الدنيا وان يرحمنا في الاخرة
                            وتوكلنا عليك ياالله

تحياتي لكم جميعا,
                              وأخص بالتحيه الأخوه أصحاب التوصيات جميعا,,وأقول أنه لولاهم لما استمر هذا المنتدى,,
                              وأنا وكثيرين مستفيدين من التوصيات, ونكسب منها بإدارة مدروسه لرأس المال, فشكرا جزيلا لهم.
                              أما ألزملاء الذين يقولون أنهم يخسرون دوما,فأقول لهم أن هذا يحدث ولكن لا يستمر, وأنصحهم بالدخول بعمليات العشره سنت ربح لكل ألف دولار رأس مال, وبدون ستوب لوس. أي اتركها للزمن للتعديل وخذ غيرها بعشره سنت أخرى بدون ستوب لوس ,,لعشرة عمليات أم عشره سنت للألف دولار رأس مال, ولن تندم ولن ترى اللون الأحمر قط. فأنا لم اره من مده طويله.
                              هذه نصيحه لوجه الله.
                              وأقبلوا تحياتي
                              إذا هبّت رياحُك فاغتنمها,,,,,,, فإن لكُلّ عاصفةٍ سُكونُ

المشاركة الأصلية بواسطة jumaa مشاهدة المشاركة
                                تحياتي لكم جميعا,
                                وأخص بالتحيه الأخوه أصحاب التوصيات جميعا,,وأقول أنه لولاهم لما استمر هذا المنتدى,,
                                وأنا وكثيرين مستفيدين من التوصيات, ونكسب منها بإدارة مدروسه لرأس المال, فشكرا جزيلا لهم.
                                أما ألزملاء الذين يقولون أنهم يخسرون دوما,فأقول لهم أن هذا يحدث ولكن لا يستمر, وأنصحهم بالدخول بعمليات العشره سنت ربح لكل ألف دولار رأس مال, وبدون ستوب لوس. أي اتركها للزمن للتعديل وخذ غيرها بعشره سنت أخرى بدون ستوب لوس ,,لعشرة عمليات أم عشره سنت للألف دولار رأس مال, ولن تندم ولن ترى اللون الأحمر قط. فأنا لم اره من مده طويله.
                                هذه نصيحه لوجه الله.
                                وأقبلوا تحياتي
                                مشكور اخي ماقصرت نصيحة اعجبتني كثيرا وفي محلها لتذكرني بها حتى لااطمع فيازينة ام عشر سنتات من تسلب ولا تكدر الخاطر بس يحتاجلها صبر ونسيان على ماتتعدل

يعمل...
                                X