توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

صباح الورد اخوي فتحي ممكن رئيك في الباوند دولار

صباحكم سعيد و حظكم وفير بمقدم ملك التوصيات بدون منازع،لو كانت العقول تستنسخ لأخذت نسخة عن أخي فتحي بارك الله فيه،لأنه عندي يقين أنه مهما إجتهدت فلن أصل إلى تجربته.أدامه الله ذخرا لأعضاء المنتدى و رزقه من حيث لا يحتسب.

اخواني الكرام قد تتوقف توصياتنا اعتبارا من اليوم وذلك للاسباب التالية

وجدت صعوبه في افهام البعض وكيفية التعامل مع العملات عندما نعطي توصية الكثير من الاخوان يرجع ويسال ويكرر السؤال ويلح في السؤال بينما كلامنا عربي واضح جدا جدا
        انا لا اتقاضى اجر من احد وعملنا لوجه الله الكريم على سبيل المثال اخر نصيحه في النيوزيلندي كان الخروج بخسارة 21 نقطة لان نقطة شرائنا من 0.7800 ونصحت بالخروج بهذه الخسارة لانه تكتيك مؤقت والدخول شراء الى النقطة 0.7860 اي انك خسرت 231 نقطة وكسبت 39 نقطة
        انا افهمت الاخوان وشرح بالصور انه يوجد دعم لهذا الزوج
        كما اشترطت على الدولار فرنك اغلاق الشمعه اليوميه والناس ترجع وتسال وتتسائل واحنا ما عندنا استعداد كل مرة نشرح وندرج الصور

كلامي واضح على النيوزيلندي كما مبين ادناه

اسعدكم الله اللعب والمزاح مقبول ولا يهمكم

المهم سنعود الى موضوعنا وتوصيات اخرى مؤكده تترقبكم والنيوزيلندي لا تحملوا همه متحه الى 0.7860
        بصراحه كسلت شوي وفاهم هذا الزوج جيدا وان شاء الله بكرة ستتضح الصورة اكثر والتوصيات اخر شيىء نفكر فيه ولست حامل اي هم

اقولها بالفم المليان انتم ودعتم الخساره !!!!! وكل شيىء باذن الله الذي خسران 21 نقطة بامكانه يخرج ويقلبها شراء الى النقطه المحدده ووعد الحر دين سنفرحكم جدا جدا

السؤال الكلام واضح يبقى انت تسالني لماذا؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة essazedan مشاهدة المشاركة
          صباح الورد اخوي فتحي ممكن رئيك في الباوند دولار
          المشاركة الأصلية بواسطة abdel01s مشاهدة المشاركة
          صباحكم سعيد و حظكم وفير بمقدم ملك التوصيات بدون منازع،لو كانت العقول تستنسخ لأخذت نسخة عن أخي فتحي بارك الله فيه،لأنه عندي يقين أنه مهما إجتهدت فلن أصل إلى تجربته.أدامه الله ذخرا لأعضاء المنتدى و رزقه من حيث لا يحتسب.

اهلا وسهلا بالاخوان وصبحكم الله بالخير

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
            اخواني الكرام قد تتوقف توصياتنا اعتبارا من اليوم وذلك للاسباب التالية

وجدت صعوبه في افهام البعض وكيفية التعامل مع العملات عندما نعطي توصية الكثير من الاخوان يرجع ويسال ويكرر السؤال ويلح في السؤال بينما كلامنا عربي واضح جدا جدا
            انا لا اتقاضى اجر من احد وعملنا لوجه الله الكريم على سبيل المثال اخر نصيحه في النيوزيلندي كان الخروج بخسارة 21 نقطة لان نقطة شرائنا من 0.7800 ونصحت بالخروج بهذه الخسارة لانه تكتيك مؤقت والدخول شراء الى النقطة 0.7860 اي انك خسرت 231 نقطة وكسبت 39 نقطة
            انا افهمت الاخوان وشرح بالصور انه يوجد دعم لهذا الزوج
            كما اشترطت على الدولار فرنك اغلاق الشمعه اليوميه والناس ترجع وتسال وتتسائل واحنا ما عندنا استعداد كل مرة نشرح وندرج الصور

كلامي واضح على النيوزيلندي كما مبين ادناه

اسعدكم الله اللعب والمزاح مقبول ولا يهمكم

المهم سنعود الى موضوعنا وتوصيات اخرى مؤكده تترقبكم والنيوزيلندي لا تحملوا همه متحه الى 0.7860
            بصراحه كسلت شوي وفاهم هذا الزوج جيدا وان شاء الله بكرة ستتضح الصورة اكثر والتوصيات اخر شيىء نفكر فيه ولست حامل اي هم

اقولها بالفم المليان انتم ودعتم الخساره !!!!! وكل شيىء باذن الله الذي خسران 21 نقطة بامكانه يخرج ويقلبها شراء الى النقطه المحدده ووعد الحر دين سنفرحكم جدا جدا

السؤال الكلام واضح يبقى انت تسالني لماذا؟؟؟؟؟
            الحمد لله أنك كتبت "قد" يعني في أمل؛المرجو من الأعضاء أن يحسنوا الظن و أن يأخذوا بالتوصية لأنه صعب جدا ملاحقة الأزواج و الرد على الإستفسارات،الأحرى بالإخوان أن يتابعوا بدورهم الأزواج و تنبيه الأخ فتحي إن كانت هناك فرصة من أجل تفحصها.و الله فأنا و إن لا أشارك فأنا أستمتع بالقراءة حتى أنني أصبحت مدمنا على الموضوع و شكرا للجميع...

الدولار ين والموجه الرابعه التصحيحه ونقطة مؤكد 100% للشراء

الدولار فرنك في مسار موجه تصحيحه صغيرة وهذه المرة اي اختراق ليس لعب عيال

تم الاختراق للترند بكل الشمعات ! حتى ال 4 ساعات .. للنيولندي:)

قمت بالشراء أخي :)

الأهداف و الستوب أخي ؟

انتم نايمين

الاسبوع الماضي ححلناه وقلنا يا قوم هو الان عنده نقطة جني ربح اي موجه صغيره نازله وبعدها نشنري صح او لا

المشاركة الأصلية بواسطة sum3a مشاهدة المشاركة
                    تم الاختراق للترند بكل الشمعات ! حتى ال 4 ساعات .. للنيولندي:)

قمت بالشراء أخي :)

الأهداف و الستوب أخي ؟
                    اخي توصيتي حددت هدف من امس الشراء ونقطة جني الربح راجع اخر كلام قلناه في النيوزيلندي

المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
                      استاذ فتحي شو بالنسبة للباوند ين
                      اخي الكريم نصحت من الامس بضرورة اغتنام فرصة النزول وقلبها شراء بدل البيع انت ترى مو متابع كلامي

المشاركة الأصلية بواسطة sum3a مشاهدة المشاركة
                      الرجاء تقييم الموضوع ب 5 نجمات متل صاحب الموضوع
                      اشكرك اخي سمعه على مشاركاتك الطيبة

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
                      اولا الفضل لله ثم لك لانك نبهتني عليه
                      لكن يا اخي لا استطيع المساعده في الترندات المعاكسه والله متاسف على الاقل شاورتني قبل الشراء وكنا اعطينا توصيه فيه شراء جماعيه

الان اغتنم اي فرصة قريب من وقف الخسارة واخرج واعكس الصفقه

وهذا دلاله من يوم الامس وقلنا لمن هو متورط مع هذا الزوج بضرورة اغتنام فرصة نزول وقريب من نقطة الخسارة وقلبها شراء ونزل بالفعل الى 131.83

الى جميع الاعظاء اي اقتراح ترونه من فضلكم دونوه هنا ومفتوح الموضوع للمناقشات

صباح الخير استاذ فتحي

ألف شكر أخي الكريم .. بارك الله فيك يا رب ، و أرجو منك أخي ان تتحلا ب " الحِلم " ,, و يا شباب .. لازم نعمل فقرة نكتة جديدة كل يوم :) لكي يبقى الأستاذ فتحي " راايق " كما هو مسجل عنده في خانة المزاج بالنتدى :)

و من هنا نشكر الأستاذ "" المدير "" سباركووو ( مفاجاة ) و صدقت أخي فتحي : مثال على التواضع و روح العمل و الصرامة ، نشكره لمساعدته الدائمة في تخفيف الضغط عن الأستاذ فتحي

جدا سعيد في هذا المنتدى الجماعي المميز .. بارك الله فيكم إخوتي

صباح الخير استاذ فتحي
                              هل اشتري من 132.77
                              بسم الله الرحمان الرحيم
                              اللهم غفرانك ربي يا أرحم الراحمين

أسعد الله صباحك أخي فتحي ما أدري شفيك اليوم علينا أمس تمزح وتضحك واليوم قالب خناق من اسألتنا على النيوزلندي

أمس أنت أكدت علينا تقول كحد أعلى للأرتفاع ملامسة القناه وبعدها نازل نازل مافي كلام طيب تزعل علينا لما نسألك عن النزول لية طبعا أنا اتكلم من ملامسة القناه يعني الآن هل أُلغيت توصية النزول أو لا علشان نعرف نتصرف ثانيا الفرنك ارباحنا الي أمس كلها قلبت خساير للأسف وأقفل أمس على شمعه اليوم مرتفعه زي ماقلت لاتفقكونه طيب تزعل لما نسألك ليه نزل اكيد نبي نعرف هل في مستجدات او لا
                                ثالثا واخيراً من بداية الموضوع وإحنا نتشكرك وكل الكلام الحلو قلناه لك وأخرتها تقول انا بمشي واتركم انا حاس كذا أنك اليوم تدور اي واحد تبي تتخانق معاه<<<<< تحملنا شوووي يارااااااااقل

محبك

يعمل...
                                X